
27-01-2007
|
 |
Moderator
|
|
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,663
|
|
يدوم صليبكم يا شباب الرب ..
( فالزميل المحمدي سامي العدل يكره هذه العبارة جداً )
وها قد اثبت على الملأ مدى لولبيته وزئبقيته واعوجاجه ..
اذ كان يكذب اي حديث صحيح نأتيه له ( ولو كان من صحيحي البخاري ومسلم ) ..
وها هو الان يأتينا بأحاديث لم يرويها اصح كتب الحديث ..
انما احاديث " منكرة " وموضوعة وباطلة !!!!
هذا هو نهج المسلم ...!!!
وهكذا هو منطقه الملتوي !!!
هكذا يفكر ..!
وهكذا يحاور ..!
بالكذب والتدليس والاحتيال ..!!!
واسمح لي استاذنا موسى الاسود بهذه الاضافة في تكذيب هذا الحديث الباطل الذي استشهد بهذ هذا المسلم الكذاب :
قال المناوي في فيض القدير في شرح الجامع الصغير :
" في ترجمة داود بن علي بن خلف عن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي عن عيسى بن يونس عن الأعمش عن ثقيف .
( عن ابن مسعود ) ظاهر صنيع المصنف أن مخرجه الخطيب خرجه وسلمه والأمر بخلافه بل أعله وقدح فيه وقال: حديث منكر بهذا الإسناد .
وحكم ابن الجوزي بوضعه ، وقال : قال أحمد : لا أصل له ، وداود الظاهري قال : قال الأزدي : تركوه ، وفي الميزان عباس بن أحمد الواعظ عن داود قال الخطيب: غير ثقة ومن بلاياه أتى بخبر من آذى ذمياً أنا خصمه بإسناد مسلم والبخاري قال الخطيب: الحمل فيه على عباس .ا.هـ
قال في اللسان : له راو غير ابن التلاج وابن التلاج متهم بالاختلاق . "
وقال ابن حجر في خطبة اللآلئ المنثورة :
" خمسة أحاديث يروونها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أصل لها عنه :
حديث لو صدق السائل ما أفلح من رده ، وحديث لا وجع إلا وجع العين ولا غم إلا غم الدين ، وحديث أن الشمس ردت على علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال أنا أكرم على الله من أن يدعني تحت الأرض مائتي عام ، وحديث أفطر الحاجم والمحجوم أنهما كانا يغتابان ، وهو أيضا أحد الأحاديث الأربعة التي تدور على الألسنة في الأسواق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لها أصل على ما نقل ابن صلاح عن الإمام أحمد ، وهي حديث من بشرني بخروج آذار بشرته بالجنة ، وحديث من آذى ذميا فأنا خصمه ، وحديث يوم نحركم يوم صومكم ، وحديث للسائل حق وإن جاء على فرس ."
فكيف حال " منطقك " الاعوج الان يا محمدي ؟؟!!!!!!
|