عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 04-06-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
5


و أن التشبه بالنصْارى التنصيريين اليهود الصهاينة الكفرة فى لبسهم ونهجهم وعلومهم الكافرة قد جعلنا نحرم الولية المحمدية من نعمةمن اهمالنعم التى افاء بها الدين الوحيد الذى كرم المراة على هذه الولية
فتلك النعمة هى نعمة التمتع بإرب من هى ملك ليمينه سواء مالك المصنع الذى تعمل به اومالك الورشة التى تعمل بها رب البيت الذى تعمل به كخادمة بحمد اللات و العزة للعزة و المنى لمنات
إن هذه النعمة التى افاء بها منات على الولية المحمدية لو تمننا من تمكينها من نوالها فإننا بذلك نكون قد اتممنا على الولية المحمدية نعم اللات من تمزيق فرجها إربا بسكين حلاق الصحة بحمد اللات إلى جهادها فى فراش رجلها الى سجودها لرجلها الى طلاقها وتشريدها فى الشارع بكلمة بكلمة وإحتباسها فى دار ناكحها لا تبرحه الى نكاحها نكاح متعة ومسيار و مصياف و مدبار ومفراج و متكاس ومفشاخ إلى ارضاعها لزملائها فى العمل بثديها حتى تتمكن من العبث معهم عبثا طيباً حلالا لا ربا و لا ريبة بتوفيق من عند أكبر و منى من عند منات
وكما قفز أرشميدس من مسبحه صارخا "وجدها" قفزت الاسطى عيوشة إرب الرسول من فوق كرسى الوزارة صارخة " الحمد للات اليوم اتممت عليكم نعمتى"
و سارعت الوزيرة بالسفر الى مملكة النكاح بجوار جيفة رسول اللات وقد حولت وزارة القوى العاملة الى وزارة القوى النكاحية بتوفيق من عند العزة ومنى من عند منات
وهكذا فقد حققت عاملة النسيج المحجبة المنكحة المختنة ما حاول و فشل فى تحقيقه الشيخ جمال الدين الافغانى الا وهو العودجة بالمحمدية الى بساطتها الأولى من سطو على القوافل الى نكاح الغُلمان الى نكاح الادبار الى رضاع الكبير وفخاد الصغير جزية وفيئا وغنيمة ومكوسا و خراجا وارتباعا الى تحقيق الغاية الكبرى والمتعة العظمى و المأربالأريب الا وهو :
نكاح ملك اليمين بحمد للات وتوفيق من عند العزة و منى من عند منات
لذلك فقد أعادت الاسطى عيوشة إرب الرسول وزارة القوى النكاحية الى بساطتها الاولى وهى مكتب توريد منكوحات اى مكتب للنكاح الشرعى لملك اليمين وقريبا سيتم فتح فرعا لتوريد الغُلُمان
أننا هنا لا نعدد مناقب السيدة الاسطى عيوشة إرب الرسول دفاعا عنها ضد الهجوم الغريب الذى هاجمتهابها القوى
المحمدانية الفخدانية الإربية الفرجية الدبرية فى عموم أرض القٌبط المحتلة دفاعا عنها
لا واللات والعزة وهُبل و منات فما عهدتم منا يا بنى يعرب دفاعنا عن نسوانا لا واللات فنحن هنالا ندافع الا عن المادة الثانية للدستور تلك المادة التى وصفها العنصرالارهابى أبو سرورالالبانى(أحمد فتحى سرور ) ليست فقط اهم مادة فى الدستور بل هى مادة فوق الدستور وفوق وجود الدولة المصرية ذاتها
هل من حق أى كائن محمدانى فخدانى نكحانى إربانى فرجانى دبرانى اهال علينا التراب لأننا طالبنا اثناء مناقشات تعديل الدستور بإلغاء المادة الثانية من الدستور
هل من حق هذ اليعفور أن يلوم الاسطى عيوشة إرب الرسول على حبها لإرب رسول اللات و عشقها للحس مناه
اذا كانت الدولة المصريةتوزع صنان بوله على الناس ليتعطروا بها من خلال الإدارةالعامة لأم بركة التابعة لوزارة الانكاح المصرية
هل من حق هذا الحمار أن يلوم الاسطى عيوشة إرب الرسول لأنها فعلت ما يفعله هو ,اى تمسكت بالمادة الثانية من الدستور وفعلتها فى جزء غالى وعزيز من مواضع سيادة الامة المحمدية الا وهو فروج وادبار نسوانها و غُلمانها
أننا نستتيبك الى اللات ايها الحمار . تب الى اللات و عد الى احضان إرب انكح الخلق كما كنت دائما
فما الدنيا الى متاع قليل ما الدنيا الى ذر هشيم و اذا كنت تصفق للمحمدية التى تفجرنفسها فى مجموعة من السائحات الكاسيات العاريات الزانيات وتصفهابانها ضحت بجسدها كاملا من اجل رفعة شأن إرب رسول اللات و ضمانانتصابه عاليا بين الامم . فلماذا تلوم اى نسوانالمحمدية التى تضحى بفرجها فقط ارضاء لإرب احد اقارب رسول اللات فى مملكة النكاح !!!!
ماذا فعلت الاسطى عيوشة حماها اللات أكثرمن انها أقامت مكتبا لسهيل نكاح ملك اليمين فى وزارة القوى النكاحية فعادت بذلك بوزارتها الى بساطتها الأولى
كدة احسن يعنى و إلا المشى البطال ؟؟؟؟؟
أليس هذا هو ما قالته الدكتورة بنت الشاطئ وهى ترد على اكذوبة النصاب أحمدأمين مؤلف كتاب "ثدى المحمدية... أقصد صدر المحمدية" وكتاب "دبر المحمدية .....أقصد ضحى المحمدية"
وكان احمد أمين قد إدعى ان حادثة مناكحة أطهر الخلق لزوجة إبنه أم المؤننين السيدة زينب بنت يعفور ..أقصد بنت حمار ...أقصد بنت جحش(((بنت جحش ازاى مش فاهم ؟؟؟ المعروف ان الجحش عاجزجنسيا))) هى إسرائيليات فى الاحاديث المحمدانية و المصاحف القرآنية !!!
فردت بأن الحادثة حقيقية وأثبتت بإثباتات دامغة انها حقيقية ,فرد احمد أمين انه يعرف انها حقيقية ولكنه اراد ان

بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه ------>
الرد مع إقتباس