
و قد قرات القاضية الكفرية / هيلين ابرامز البيان جيدا و بعناية قبل ان تعرض على المنكوحتين التوقيع على اقرار بعلاج تـــــيــــســــهـــمـــا فى احد مراكز علاج الادمان
لم يستغرق الامر كثيرا حتى وافقت المنكوحتين على التوقيع على الاقرارا القضائى و بمجرد ان حصلت القاضية / هيلين إبرام على توقيع المنكوحتين طلبت رؤية وجهى المنكوحتين و بمرد ان رات وجهيهما قررت ان اكبر عقوبة و اقسى عقوبة من الممكن ان يتم فرضها على هذا التيسٌ هو ان يتم اجباره على مناكحة هاتين المنكوحتين و ما خفى كان اعظم
فحكمت بالافراج عنه للعلاج فى مستشفى الإرب الشريف ببروكلين التابع لمؤسسة الخُرمين للنكاح الشرعى و الجهاد و الاغاثة
و كانت اصعب مرحلة من مراحل المرافعة هى المرحلة التى حاول فيها المحامى الكبير / آدم إرب الرسول يابا إبعاد الملف الاجرامى الحافل للمجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ عن ناظرى القاضية و انظار المحلفين فقال ان جريمة الاغتصاب التى ادين بها عام 1413 هجرية الموافق للعام الكفرى 1992 و التى ارتكبها قبيل اعتناقه للديانات الكفرية التى تجبر اتباعها على زوجة واحدة فقط رغم ان لكل ناكح باءة تخالف باءة الناكح الآخر و ان بائة المجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ تقدر ب 64 نكيح ميكانيكى أى ما تعدى 100 نيوتن نكيحى اى ما يتعدى الاربعمئة عقدة بحرية و هو لا تكفيه زوجة واحدة فقط لا غير مما كا يضطره احيانا متى وافته الباءة لأن ينكح اى امرأة او غٌلام يقف فى طريقه
و اضاف المحامى الكبير / آدم إرب الرسول يابا بان المجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ كان لا يزال فى مرحلة الانتقال من الشك الى اليقين و لا يحق لهيئة المحكمة مؤاخذته على كل جرائم الاغتصاب التى اتهم بها او حتى جريمة الاغتصاب الوحيدة التى ادين بها قبل ان ينطق بالشهادتين فى اللومان
صمت المحامى الكبير / آدم إرب الرسول يابا برهة ثم حرك ايديه من اسفل لأعلى بطريقة مسرحية قائلا حضرات المحلفين سيادة القاضية انظروا الى وجه موكلى البرئ انظروا الى الحبور الطالع من وجهه انظروا الى نور الحق بين قسماته لاحظوا شهادة ان لا اله الا العزى و ان محمدا ناكح المُزة بادية اساريره
هل من الممكن ان يكون هذا الحمل الوديع وحشا خطرا على الفتايات الامريكيات و الغُلمان الامريكيين الصغار فى الشارع الامريكى ؟؟؟؟؟؟ لا و اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى فقد نطق الشهادتين و قضى الامر
حضرتم المحلفين .. سيادة القاضية .... لقد اعطيتمونى آذانا صاغية فى مطلبى الاول بالا تعطوا بالا لكل الجرائم التى إتٌهم بها موكلى المجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ قبل ان ينطق بالشهادتين
و ها انا اطلب مطلب آخر صغيرا و هو الا تعطوا اى اهتمام ايضا للملف الاجرامى الثقيل لموكلى الذى تضخم بشدة منذ ان نطق بالشهادتين فالثلاثين إمرأة اللاتى ادعين انه اغتصبهن بعد ان نطق بالشهادتين و خرج من اللومان بتهمة الاغتصاب الأولى فى شهر ذى القعدة من العام 1418 هجرية الموافق لعام 1997 كٌفرية كن جميعا من يهود قحافة و من يهود خيبر و من يهود حمير و من يهود قريزة و ليس ادل من كذبهن من قبولهن الحصول على تعويض مالى ضخم مقابل التراجع عن إقامة الدعوى الجنائية ضد موكلى
فلو كانت اى واحدة من الثلاثين ولية صادقة فلماذا سحبت بلاغها ضد موكلى لمجرد الحصول على بضعة عشرات من ملايين من الدولارات لكل ولية كفرية كاذبة منهن ؟؟؟؟؟ هل تقبل الحُرة مالا فى فرجها ؟؟؟ لا و اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى
حضرات المحلفين سيدى القاضية ....لقد اعطيتمونى آذانا صاغية فى مطلبى الاول بالا تعطوا بالا لكل الجرائم التى إتٌهم بها موكلى المجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ قبل ان ينطق بالشهادتين و اعطيتمونى ايضا آذانا صاغية بإذن اللات فى مطلبى الثانى بالا تعطوا اى اعتبار للملف الاجرامى للمجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ بعد ان نطق بالشهادتين و الحافل بثلاثين اتهاما و ثلاثين محاكمة مبدأية فى اتهامات بإغتصاب إناث و لكنه يخلوا من ادانة واحدة بسبب كرم المجاهد المحمدى الكبير رائد الدبر و الفرج الشيخ الرئيس / مـــالــــك عـــبــــد الـــعــــزيـــــز تـــــــــيْــــــــــسٌ مع هذه النسوة الكاذبات الساقطات
فشكرا لكم و ها انا ذا رجائى و كرمكم فأرجو ان تجيبونى لطلبى الثالث الصغير و هو الا تعطوا اى اهتمام ايضا للملف الاجرامى الثقيل لموكلى كرياضى فى ساحات الملاكمة منذ ان نطق بالشهادتين و التى تغير فيها سلوكه بعد ان اعتنق دين اللات فوسع بفعل نطقه للشهادتين ميدان جرائمه من الشارع و الكباريهات فقط ليضيف اليهما ميدانا جديدا للجرائم و هو ممارسة الجريمة فى ساحات الملاكمة
فكل الجرائم التى فعلها موكلى فى ساحات الرياضة بدءا من اعتداؤه بالضرب المبرح المفضى الى عاهة مستديمة على مدربه فى حلبة الملاكمة عام 1418 هجرية الموافقةو لعام 1997 كٌفرية فمدربه كان هو الغلطان عندما حاول منعه من ممارسة النكاح الشرعى لمنكوحاته اثناء اعداده لمبارايات ملاكمة المحترفين ذلك ان هذا الرجل الكافر حاول الحيلولة بين موكلى و بين قيامه بواجبه الدينى بحفظ فروج منكوحاته الذين كن ثلاثة عشر زوجة و جاريتين هما مارية و ريحانة
حضرات المحلفين سيادة القاضية لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق هذاما يامرنا به ديننا المحمدى و هذا ما فعله موكلى مع مدربه حتى لو اضطر لقضاء عقوبة السجن سنة تم تخفيفها فى الاستئناف الى ثلاثة أشهر قضاها بحول اللات
بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه -------->