عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 15-02-2008
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
وتتساءل بسنت رشاد الكاتبة العملاقة الفقيهة الورعة عن كيف يقوم الرسول بممارسة الجنس مع أزواجه وهن حائضات، ويعصى أمر الله تعالى. أقول لبسنت رشاد لو تصفحت بعض كتب الفقه والحديث واللغة لعرفت وتعلمت كيف تفهمين وتقرأى قراءة صحيحة لا قراءة أعداء الإسلام ومن يريد أن يتصيد للإسلام فالنبى صلى الله عليه وسلم كان يفعل ذلك فى فترة الحيض والمرأة فى وقت الحيض تكون عصبية والبعض منهن كاره لنفسه فبذلك يخفف النبى صلى الله عليه وسلم ويعلمنا أيضا آداب التعامل مع الزوجات فى مثل هذه المواقف. ولم تصمت بسنت رشاد عند هذا الحد بل قالت وادعت كذبا لماذا كانت هذه الأحاديث ملفقة؟ هذان الحديثان الملفقان تلفيقا طفوليا غبيا، يثيران من شدة تلفيقهما.. وتصر الكاتبة على أنه كيف يقوم الرسول بممارسة الجنس مع أزواجه وهن حائضات ويعصى أمر الله. - النبى صلى الله عليه وسلم يخاف من السيدة خديجة طمعا فى مالها. تسأل الكاتبة العظيمة بسنت رشاد ص 55: ما هو معدل زواج النبى؟ الإجابة: دعنا نحسبها ببساطة: تزوج النبى خديجة وكان عمره 25 سنة وعاش معها 15 سنة دون أن يتزوج فى حياتها أية زوجة أخرى، دون أن تكون له سرية واحدة. ربما كان ذلك خشية أن تحرمه السيدة خديجة من أموالها، أو ربما لأن حياته قبل الهجرة كانت تمر بظروف صعبة بخصوص الرسالة ومضايقات أهل قريش له مما جعل حياته غير مستقرة». بسنت رشاد تجعل من النبى صلى الله عليه وسلم طامعا فى مال السيدة خديجة رضى الله عنها ونسيت أن جبريل عليه السلام عرض عليه مثل جبال أحد وتهامه ذهبا فلم يرض ولو أراد النبى صلى الله عليه وسلم أن يكون أغنى البشر لكان له ذلك فلما الطعن فى رسول الله وأين الأزهر وجامعته وأين الدولة الإسلامية من هذا الطعن الذى لا نقبله على رسول الله. - زواج النبى بعد وفاة خديجة كل 50 يوم امرأة تقول بسنت رشاد ص55: ولكنه بعد وفاة خديجة تزوج عائشة وعمره 54 سنة وبدأ تعدد الزوجات حتى مات وعمره 62 سنة ففى فترة كهولته هذه أى فترة 8 سنوات تزوج 54 زوجة بخلاف خديجة فيكون معدل زواجه حوالى 7 زوجات كل عام أى بمعدل زوجة كل ثانى شهر أو كل 50 يوما تقريبا..! لا ندرى من أين أتت بسنت رشاد بهذا العدد ربما هو قول لبعض أعداء الإسلام حتى يجعل من النبى صلى الله عليه وسلم مزواجا محبا للشهوات فأخذته الكاتبة العظيمة ووضعته فى كتابها وقد أكد علماء الأمة جميعا دون وجود أى خلاف على أن عدد زوجاته لم يتعد 11 زوجة. زواج النبى بعائشة هل كان زواجا أم أنه اغتصاب؟! تقول بسنت رشاد ص 58: وهى التى طرحت هذا السؤال أن النبى لم يصبر حتى يذهب بالعروس إلى بيته!! ودخل بها لماذا هذا التصرف الغريب. وتطعن بسنت بقولها وتريد أن تؤكد أنه كان اغتصابا بقولها واستدلالها بقياس مخالف جدا وهى تطرح سؤالا آخر: هل يصبح قانون تزويج صبية قاصر من كهل جاوز الخمسين وتقصد بذلك النبى محمد صلى الله عليه وسلم.. وتقول أن الإجابة طالعتنا مجلة سيدتى التى تصدر عن الشركة السعودية للأبحاث عدد 1023 فى 14 أكتوبر 2000 بتحقيق صحفى على صفحات (44، 45) حول جريمة الزواج من فتيات قاصرات صغار السن تتراوح أعمارهن يوم الزواج 13 سنة و7 سنوات وقد سلط الريبورتاج الضوء على أمور أساسية بهذاالشأن منها: ü نص القانون على ضرورة أخذ موافقة العروس على الزواج من الشخص المتقدم لها، أما فى حالة القاصرات فكيف يأخذ موافقتها «وتطبيقا لهذا المبدأ يتضح من قصة زواج عائشة الطفلة أنه لم تؤخذ موافقتها وهى ابنة السادسة أو السابعة بل عندما طلبتها «خولة بنت حكيم السلمية للنبى وافق أبو بكر دون سؤال الطفلة عائشة. ü فى هذا التحقيق أيضا: أقر زوج احدى القاصرات وكان عمرها يوم تزويجها 12 سنة أى ضعف عمر عائشة يوم أن عقد قرانها، يذكر أنه أقر هذا الزواج بأن زواجه منها وهى صغيرة كان ظلما لها وأضاف أيضا قائلا لقد كانت صغيرة جدا ولا تفهم، وأضاف قائلا ان الزواج فى مثل هذا العمر أمر غير عادى وغير مقبول. ü عرضت المجلة أيضا فضيحة أخرى وهى حالة فتاة تزوجت فى سن العاشرة «أى أكبر من عائشة أيضا» من زوج فى الـ 40 من عمره «أى أصغر من النبى». ü وتعرض المجلة جريمة ثالثة لفتاة كان عمرها 7 سنوات حين تزوجت لدرجة أن المحرر يقول حاولنا الحديث معها ولكنها لصغر سنها كانت صامتة فحاولنا إغرائها بالحلويات والألعاب لكنها ظلت صامتة. هل بعرض الكاتبة تريد أن تجعل من النبى مغتصبا للسيدة عائشة أم ماذا تريد بالإجابة التى عرضتها مع مخالفتها للقياس مع المجلة؟!! - عائشة مدللة ومتمردة فى شقاوة المراهقات؟!! ومتآمرة على النبى تقول الكاتبة بسنت رشاد ص 60: على ما يبدو من سيرة عائشة أنها كانت حقيقة مدللة كما أنها كانت متمردة فى شقاوة المراهقات ويتضح ذلك من عدة شواهد فى سيرتها مثل....». هكذا توصف أم المؤمنين السيدة عائشة زوج النبى صلى الله عليه وسلم وهكذا يكون الأدب والخلق فى التحدث عنها كما ترى بسنت رشاد. وكذلك فى ص 61 تقول: قادت عائشة عدة مؤامرات وثورات ضد النبى الكاتبة تدعو إلى تقبيل الأجزاء الحساسة من جسم المرأة تقول بسنت رشاد ص 92: أن السيدة ترغب فى تقبيل جسدها من قمة رأسها إلى أخمص قدميها... تقبيل يديها وعنقها وخلف أذنيها... - البخارى شعوبيا مجوسيا تقول الكاتبة على لسان أحمد صبحى منصور فى ص 45: «ونجحت الشعوبية فى افساد الإسلام بأحاديث ومرويات كاذبة نشرها تلامذة الهيثم بن عدى وإذا كان الهيثم بن عدى قد مات حسيرا مجهولا فإن تلميذا شعوبيا مجوسيا له نجح وأصبح الآن متمتعا بالقداسة لدى **** المسلمين حتى الآن وهو البخارى». لماذا كل هذا الكيد والدس على الإمام البخارى لله الأمر من قبل ومن بعد ؟!

بقلم : محمد عامر - وليد عبدالسلام
الرد مع إقتباس