الموضوع
:
محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.
عرض مشاركة مفردة
#
9
10-10-2008
وطنى مخلص
Gold User
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
مشاركة: محمد صلى الله عليه وسلم الرسول الأعظم.
على عكس كتب مدعى النبوة الفاحشين كمحمد , الكتاب المقدس دوّن كل خطايا الشعب القديم لتثبيت الدينونة عليهم و ليعتبر المؤمنين من خاتمة خطية هؤلاء من ندم و بكاء و توبيخ و تأديب ألهى و لكنه ابدا لا يوجد به امر واحد للمؤمنين بممارسة الفحشاء
بل دائما ما يكون تدوين الوحى المقدس لخطيئة شخص ما متبوعا بتدوين الكتاب المقدس لتوبيخ الرب له على خطيئته و تاديبه لهو عقابه له
فلا يوجد بالكتاب المقدس أمر واحد يامر المؤمنين بممارسة الفحشاء على عكس كتاب الفحش المحمدى
لذلك لا يزال المحمدى يهرب من السؤال :
أستخرج لى أيها المحمدى تابع افحش الخلق
من الكتاب المقدس :أمر واحد بصيغة الفعل الأمر (أمر واحد فقط لا غير ) للمؤمنين بممارسة الفحشاء
مثل
أنكحوا
تلك النسوة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او
أنيكوا
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) تلك النسوة
على نمط تلك الاوامر الموجودة بكتاب القرآن لعثمان إبن عفان التى تأمر المحمديين بخطف النسوان المتزوجات و مناكحتهم
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ
وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ
مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ
"
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ
فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ
فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
هروب المحمديين من استخراج أمر واحد بصيغة فعل امر للمؤمنين من الكتاب المقدس يامر المؤمنين بممارسة الفحشاء على نمط تلك الاوامر القرآنية التى تأمر المحمديين بخطف النسوان المتزوجات و نياكتها (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الآمر الفاحش المحمدى الشرعى ) دليل إفلاس محمدى
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة
وطنى مخلص
أنت تعتبر انه مجرد ذكر شخص تافه لأسم محمدك فى رسالة شخصية ارسلها لجريدة فى صفحة بريد القراء فى جريدة شيوعية أ ن هذا
شرف كبير لمحمد ؟؟؟؟؟
اليس فى هذا قمة الاحتقار منك لمحمد
دعنى اضع امام عينيك مرة اخرى ما قلته انت لعلك تعرف انك انت القاصر
يا قاصر
من الذى ينال الشرف فى هذه الجملة
انه محمد ينال شرف
متى ينال محمد الشرف الذى ليس عده شرف ..
ينال محمد الشرف الذى ليس لعده شرف عندما يقوم شخص تافه بتشريف محمد الشرف الذى ليس بعده شرف و يضعه فى قائمة ما
رغم انه مجرد قارئ لم يكتب اى قائمة بل ارسل رسالة شخصية لصفحة بريد القراء جعل فيها
محمد يأتى بعد بوذا و كونفوشيوس جعل محمد فى كفة بوذا و كونفوشيوس
و العياذ باللات
اعوذ باللات من غضب اللات
اعوذ باللات من غضب العزى
اعوذ باللات من غضب اكبر
اعوذ باللات من غضب كل غرانيق العربان فى كعبة النكحان
بما انك قلت هذا يا elislame فإنك عليك الآن ان تستخرج لى من الكتاب المقدس او من سفر نشيد الانشاد او من المقطع الذى كتبه اخوك فى اللات mahmoed_2222
كلمة
نكاح
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة
نياكة
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )كلمة
إفخاد
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) او كلمة
أنكتها
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و إلا فان عليك فورا ان تتجرد فورا من لباسك و تلف حول حجر النكحان الاسود سبع لفات بحيث تكون انت فى مقدمة اللف و خلفك مباشرة اخوك فى اللات mahmoed_2222
و ما معنى الحياء من وجهة نظرك يا تابع نبى النياكة ؟؟؟(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
هل هو الحياء الذى يصف به أنكح العالمين محمد نفسه و انه احى من البكر فى خدر امها و هو يصرخ فى وسط العربان
أنكتها
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أم انه الحياء الذى كان عليه انكح العاليمن عندما ظل يشير بأصبعه بأشارات النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) و هو يشير الى دخول إرب الذكر النكيح بكامله الى فرج المنكوحة فى قوله "حتى غاب هذا منك فى ذاك منها " و هل" دخل الارب فى الفرج كما تدخل المرود فى المكحلة " و" هل دخل الارب فى الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) كما تدخل الرشاء البئر ؟" و كل هذا بالاشارة ب هذا و تلك
فأين انت اليها الحياء و اين شرف امهاتكم و شقيقاتكن و هنة تدرسن الشرع المحمدى و تصرفات الرجل الذى هو احى من البكر فى خدر امها و عذرا لعى استخدام الفاظ النياكة (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و النكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )و الارب و(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) الفرج(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) التى اتحداك ان تستخرج احدها فقط من الكتاب المقدس يا صاحب الحياء المحمدى الذى يتفق مع قول محمد
"
حدثنا الحسن بن علي حدثنا عبد الرزاق عن ابن جريج قال أخبرني أبو الزبير أن عبد الرحمن بن الصامت ابن عم أبي هريرة أخبره أنه سمع أبا هريرة يقول:
جاء الأسلمي نبي الله صلى الله عليه وسلم , فشهد على نفسه أنه أصاب امرأة حراما أربع مرات
كل ذلك يعرض عنه النبي صلى الله عليه وسلم
فأقبل في الخامسة
فقال النبى صلى الله عليه و سلم:
أنـِـِِِِِِِِــــــــكْــــــــتــُـُــهـــ ــــا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال نعم
قال النبى صلى الله عليه و سلم :حتى
غاب ذلك منك في ذلك منها
قال نعم
قال النبى صلى الله عليه و سلم :كما يغيب
المرود في المكحلة
والرشاء
في البئر
قال نعم
قال فهل تدري ما الزنا
قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا
قال فما تريد بهذا القول
"(صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم )
ام انه الحياء الذى كان عليه اله المحمدية و هو يتكلم عن الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و يعطيكم الاوامر الفاحشة نصا بقوله :"
أنكحوا
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما طاب لكم من نسوان و
أنكحوا
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )الايامى
ام انه الحياء الذى كان عليه اله النكح و الذبح عندما امركم
بنياكة
(عذرا لأستخدام هذا اللفظ المحمدى الشرعى الذى كله حياء) النساء المخطوفات المتزوجات فى قوله
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ
وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ
مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ
"
" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ
فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ
فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
هل انت الذى خلعت عن امك لباسها قبل ان تدفعها لقطعان النكيحين حول حجر النكحان الاسود أم انك تركتها تخلعه بمفردها ؟؟؟؟
ما موقف النساء المحمديات و هن تقمن باللف بدون البتاع حول حجر النكان الاسود
ارجو بعد ان تسأل العرايا الدائرين حول حجر النكحان الاسود من كل فج عميق و اروبهم فى فروج و ادبار بعضهم البعض (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) ما هو المقرف ؟؟ لربما عرفت
واضح اننى صدمتك بشدة فى بأسئلتى التى تهرب منها
ارجوك جاوب فلازلت تعانى من عقدتك النفسية المسماه بالمحمدية التى جعلتك تسقط ما بالمحمدية من اوامر صريحة بممارسة الفحشاء
على غيرها من الاديان
و دعنى اتحداك ثانية
و رجاء لا تهرب من التحدى
رجاء أن لا تتبع سنة محمد الذى هو ما هو بقارئ و ان تقرأ التحدى الجميل
اتحدى ان تستخرج لى آية من هذا السفر او من الكتاب المقدس كله
تأمر بفعل أمر
بفاحشة نكاح المتعة او تأمر بفعل أمر بفاحشة نكاح الهبة او تامر بفعل أمر بفاحشة نكاح ملك اليمين أو تأمر بفعل أمر بفاحشة رضاع الكبير مثلا
(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
ذلك ان ألهنا ليس حجر اسود منحوت على شكل فرج حورية سوداء فى كعبة النكاح التى يتجرد فيها المحمديين و المحمديات من البستهم و يتدافعون أروبا فى ادبار و هو يلفون سبع لفات
اتحدى ان تجد لى آية تامر بخطف النساء المتزوجات و مناكحتهن (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
أرجوك لارجوك فلتبحث لى عن آية تأمر بممارسة الفحشاء بامر صريح كتلك الاوامر
"يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ اللَّاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ
وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ
مِمَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَيْكَ "
" وَالْمُحْصَنَات مِنْ النِّسَاء إِلَّا
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ
"
[" وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ
مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ
فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ "
فعلا تلك هى نتيجة ان يدعى زير نساء
و قاطع طريق
انه نبى
فبماذا سيأمر هذا النبى أتباعه سوى
بالنكاح(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و النياكة(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفخاد(عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و وضع الأرب (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) فى الدبر (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش ) و الفرج (عذرا لاستخدام هذا اللفظ الشرعى المحمدى الفاحش )
و فى النهاية أرجو ان تتوقف عن اللف و الدوران و تجيب التحدى و تستخرج لى امر واحد من الكتاب المقدس يامر بممارسة الفحشاء مثل تلك الاوامر
الكتاب المقدس دون كل خطايا الشعب و لكنه دونها كتوثيق لدينونة الشعب و خطيته
و أتحدى ان يكون كتاب بالكتاب المقدس أمر واحد بصورة فعل الامر مثل انكحوا (عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء)او افخدوا(عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء) او أنيكوا(عذرا لأستخدام هذا اللفظ الأمرى المحمدى الشرعى الفاحش الذى كله حياء)
فبدلا من النقل كحمار يحمل اسفارا إقبل التحدى لقد قدمنا لك اوامر اله محمد لكم بخطف النساء المتزوجات و نياكتهن (عذرا لأستخدام هذا اللفظ المحمدى الفاحش ) فهل من رد
أم انكم كحمير تحمل اسفارا لا تفقه و لا ترد
__________________
الـمُـحـمـديـة لـيـسـت
عـقـيـدة
ديـنـيـة إنـمـا هـى
عُـــقـــدة
نــفــســيــة
آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 10-10-2008 الساعة
01:27 PM
وطنى مخلص
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ وطنى مخلص !
إيجاد جميع المشاركات بواسطة وطنى مخلص