|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
#11
|
|||
|
|||
اعزائى القراء
لابد من ان نتصدى لبعض المقولات الصبيانية بحسم والا صارت المسائل مجرد صيحات وتخبطات ولهذا اود ان ارد على السيد عماد عزمى فى بعض النقاط لان الباقى لا يرد علية لانة لا شئ اولا - لم افصل بسبب اهانتى لاباء كهنة فانا لم انفعل الا على اب كاهن واحد فى الاقصر وكنت مضطرة لاسكاتة لمبررات لا استطيع البوح بها وزلك فى حادث الفتاة الهاربة القاصر امل والتى تسلمتها والسادة المحامين وليس بينهم احد من مركز الكلمة وتسلمها رسميا الاب بنيامين واستمت انا عليها بشهادة الجميع ووفقنا الله وان السيد طلعت الزينى رجل النيابة القدير ابا وانسانا ووطنيا وقد تكرم وسمح لى بحضور جلسة النيابة وارفق مع المحاضر النيابية طلب منى بخيط يدة ممثلة عن الاتحاد المصرى لحقوق الانسان ارجو ن النيابة فية ان تسلم الابنة القاصر لولى مرها ولا تسلمها لزوجها بالعقد العرفى حيث ان النيابة لا تحض على الفسق والفجور وانا اعرف ان كل منكم يحاول ان يعرف ولما اصطدمت بالكاهن والسؤال بسيط اسالوة للاستاز عماد الذى لعب الدور المكمل لتسكنة مشاعر الفتاة وليروى هو لما احتجنا جميعا ان تنام الفتاة وهنا اود ان الفت نظر الجميع ان اسباب فصلى هى تطاولى على الكهنة هذا شئ يضع مركز الكلمة الخاضع لاشراف وزارة الشؤن فى موقف المسائلة من حيث ميعاد فصلى وجديتة وجدية الكارنيهات التى يحملها اعضائة وايضا مجلس امناء الذى يتم اخطار الشؤن بة دوريا وهنا اهيب بتلك الوزارة الى ان تلفت الى جدية الجلسات والمحاضر حتى يطمئن قلوبنا جميعا ان لا نعمل ثم نجد انفسنا مرفودين او كما سمعت من العاملين فى المجال ان هناك كارنية مضروب وكارنية سليم واشياء كثيرة يندى لها الجبين كما انى الفت نظر اجميع انة بتصريخات السيد نخلة قد تم رفدى قبل القاء القبض على بيومان ومن هنا لا يليق بمركز زو سمعة وتحمل منشوراتة جهد عمل سنوات عداد ان يصبر على عضوة مشاكسة تهين الكهنة يمينا وشمالا كما انى الفت نظر المدعو عماد اننى احزرة من الافتراءات ومنها سبى لرجال دين بفاو لانى لم اقابل كهنة هناك اصلا ويحضرنى وسط الامى ان اهنئ شعب العديسات براعيهم الجديد الذى سيم امس وهو لى نعم الاخ واهنئ الابنة ايمان ابنة شهيد العذراء كمال شاكر مجلع الذى دائما ماسمع مقولة الشعب فى عرسة السماوى ياكمال ياكمال لاجل العذرا دمك سال ثانيا - كيف لك ان تجرؤ وتنقل مايجرى بين السيدات الواتى يختلفن حول الازواق والازياء الى منابر النت فلنقف جميعا لنعرف هل عندما يقول انى لم احترم بيوتا استضافتنى ساضع الجملة تمر مرور الكرام مارايك ياعماد لو قلنا م هى ولما ولعلى اكتب مقالا فى زلك الامر - ازا فنتامل جميعا من زا الذى لا يحترم المنازل وبالطبع مهما قلت ياعماد احترم بيتا قد تدخلة يوما لانك اهنتة دون ان توطئة ولعل السيد والسيدة يكونا للدرس واعييان ثالثا - كيف يصل الخداع وان اجمع المركز كلة وليس مجلس الامناء انى اسب المستشار نجيب هل انا التى اصفة انة بوز ال ----وزلك فى كل كلامى وانعتة بما لا يليق ووقار ماقد ارتقاة من مناصب ويشهد على زلك مداخلتك فى موقع الاقباط احرار حول احداث العياط وقد تجردت من كل القواعد ورددت علية ياعم نجيب بلاش نخبط فى بعض (صباح الفل ) رابعا - انا لم اظهر بطريقة العميل اطلاقا ياايها المدعى فانا تعرضت لموقف قانونى واتى الى الاقباط متحدون بثلاث نمر لثلاث محامين كان السيد نخلة احدهم ولكن جوالة كان مغلقا واستطعت الاتصال بالمستشار نجيب وقد افادنى جدا وتابعنى لانى كنت اكتب ولا متابع قانونى وقدم الرجل كل العون وكل النصح بل وعلمنى كيف يكون العمل الحقوقى واثناء زلك حدثت واقعة العديسات ولقربها عن مكانى اتصلت بالمستشار نجيب وشجع جدا ان ازهب وكان يستبقنى بتليفون لكل مسؤل اولهم مدير المستشفى الذى رفض دخولى لعدم وجود كارنية فخاطبة المستشار ان اوراقها فى الطريق بالفاكس وبالفعل ارسل الى فاكس وارسل الى يدويا مع الاستاز جمال وديع وهنا اقف مزهولة لمحاولات التشكيك فى انتمائتى اى حقد دفين دفعك لكتابة هذا الهراء ؟الم تخجل ؟الم تتراجع ؟ثم تقول انى ظهرت فى العديسات بدرجة واضحة عن مازا تحسدنى عن بقائى مع الفلاحين ايام اتوجة صباحا واعود اخر اليل -عن كتاباتى لاول بيان بالواقعة - عن محاربتى الى جانب الفلاحين ضد كل ماهو ظلم وليسال عن زلك راعى الكنيسة وقتها الذى هاتفتة ليللا فور وقوع الحادث وعرفنى من صوتى ثانى يوم وليسال عن زلك مجدى ملاك الذى بذل مجهودا رائعا فى تغطيتة لفيلم من اجود الافلام التسجيلية وليقول مجدى مازا راى حامسا - بعد شهر من الحادث اتى السيد نخلة الى الاقصر وبالصدفة كنت هناك لاستلامى امل وهو كان قد هل علينا ثانى يوم والح وبشدة ان انضم الية بل وتطرف ان لا اعمل مع المستشار نجيب وانا وضحت وجهة نظرى اننى ابنة المكان وجهودى للجميع دون ان يحتكرها احد وبالطبع روى الكثير ولكنى امتنع عن الروايات لانى مش هقول جديد فانتم تعرفون مازا يقول الاخر فى غيبتة -وكان نخلة كريما فمن على بالعضوية المجانية ازا هنا كيف لم يسعى هو الى وقد الحقنى مجانا ؟ وبالطبع ان لست من مجيدى اداء الادوار فانا اعمل كحقوقية ونرمى الى تفعيل دور منظمات المجتمع المدنى بعيدا عن الكهنوت وهدفنا فى زلك اعفاء الاكليروس من كثيرا من الحرج الذى يقع على كاهلهم فما يقولة العلمانيون للساسة والتنفيذيون قد لا يتاتى للاكليروس البوح بة سادسا - فى واقعة فندق اميلو والتى استقلت فيها علنا وانا غاضبة ليراجع السيد عماد مع السيد نخلة اسباب لجوء الاعضاء لى علما انى لا اطمع فى رئاسة مكان اطلاقا وعليهم ان يرتبو منزلهم او ماتبقى ولا ياخذنى السيد نخلة جانبا لتهدئتى قائلا سيكون دكتور (فلان )هو الرئيس حتى يلم الشخص المحتج علية نفسة شوية ولااخرج انا م تلك المسائلة لانة مركز ويكفينى ماقلت ويكفينى استقالتى العلنية وكل هذا بشهود وربنا يزيد ويكتر من المراكز الحقوقية بصراحة ولكل ابناء الاقصر النشطين امراكز كتيررررررررر سابعا - فى معرض الصاق التهم بى ورد ادعاء السيد عماد على بالكزب فى واقعة دخول المصنفات الى مقهى انترنتى بعد مغادرتى لة وشاهدى على زلك هو زميلى الحقوقى سيمون جورج عضو الاتحاد المصر لحقوق الانسان وابشركم جميعا ان المحل قد تم افتتاحة مرة اخرى اول امس ثامنا - فى تساؤل السيد عماد عن من اكون انا حتى تكون لى تلك الاهمية وانى لابد دخيلة ومالى زلك ازكرك انك ارسلت لى كى اعاونك فى تغطية احداث عزبة ويصا غالى حتى تحتمى بظلى ولا تكابر ولا تنسى انى من اصررت ان اخذ ريمون يوسف عند خروجى من االبلدة وقد قلت ان اوراقة قيد التسجيل وانة ابنى ولن اخرج الا بة ولاتجد تلك الغضاضة الكبيرة فى تقبل المسائل فاستازك كان يتباهى فى المؤتمر ان بالمركز لدية ماريبو عن مائتان وخمسون ولكن هالة بالجميع تاسعا - من اين لك ياسيد عماد انى شتمت الظباط الذين زكرت اسمائهم ارجو تبيان المصدر ولعل مصدرك هو مقال الكاتب مدحت عويضة ؟مدحت لم يقل الا انى انشغلت ولم اجلس لااتحاور فمن زا الذى قال شتائم عاشرا - اين كان ضمير السيد نخلة وهو يعلق على تقاريرى واحتفظ بالجميع وتاتى تعليقاتة وفقك الله ياهالة ثم تاتى المدام فتشكر مركز الكلمة والسيد رئيس الحى على تجميلة المنطقة الحادى عشر - لم اكن اعرف اطلاقا انى عملاقة هكذا ليس لبر فى بل لروح مشتعلة وجسد منحنى سقيم ولكنى دخلت كل المعارك وسادخل وانا اضع بين عينى كلام الكتاب (فمتى ساقوكم ليسلموكم لا تعتنو من قبل بما تتكلمون ولا تهتمو بل مهما اعطيتم فى تلك الساعة فبزلك تكلمو لان لستم انتم المتكلمين بل الروح القدس وسيسلم الاخ اخاة الى الموت والاب ولدة ويقوم الاولاد على والديهم ويقتلونهم وتكونون مبغضين من الجميع من اجل اسمى ولكن الذى يصبر الى المنتهى فهذا يخلص )امين من يضع يدة على المحراث لا ينظر الى الوراء |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|