تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 23-07-2006
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 6,270
makakola is on a distinguished road
الأصولي عمر بكري يفشل في الهرب من لبنان على سفينة بريطاني

قال إنه لا زال يحلم بأن تتحول "لندنستان" إلى"اسلامستان"
الأصولي عمر بكري يفشل في الهرب من لبنان على سفينة بريطانية



الأصولي عمر بكري (صورة أرشيفية )


دبي- العربية.نت

فشل الأصولي الاسلامي عمر بكري الممنوع من دخول بريطانيا بسبب إشادته بالعنف، من مغادرة العاصمة بيروت، على سفينة حربية بريطانية، هربا من القصف الإسرائيلي على لبنان.

وقال بكري، 46 عاما، الزعيم الأسبق لحركة "المهاجرون" الأصولية التي حلت نفسها اكتوبر (تشرين الأول) الماضي، انه موجود حاليا في منطقة جبل عالية، وهي منطقة آمنة، بعد أن انتقل اليها من حارة الناعمة جنوب العاصمة اللبنانية. ونقلت أجهزة اعلام بريطانية عن بكري قوله أمس، انه حاول الصعود الى سفينة حربية بريطانية للفرار من القصف في بيروت لكنه منع.

وأضاف :"كان ردهم.. إنه ما لم تكن تحمل جواز سفر بريطانيا، لا يمكنك الصعود"، وذلك بحسب تقرير للزميل محمد الشافعي في صحيفة الشرق الأوسط السبت 22-7-2006. وقال بكري ان عائلته في لندن المكونة من 6 اولاد واربعة احفاد وجميعهم يحمل الجنسية البريطانية، تقدموا بطلب عاجل، الى الخارجية البريطانية للتدخل لضمان نقله الى قبرص للقاء عائلته هناك. واكد ان رحيله سيتوقف عند قبرص، لأنه خرج من لندن بملء ارادته ودون ضغوط بعد هجمات لندن ولن يعود اليها مرة اخرى.




"من حقي البحث عن الأمان"

وقال بكري الذي أقام في بريطانيا 20 عاما انه قدم رخصة القيادة البريطانية وجواز سفره البريطاني الملغي.وأضاف لـ«الشرق الاوسط»: «أعرف أنني غير مرحب بي في بريطانيا... لكن من حقي مثل أي شخص آخر البحث عن الأمان. وقال: صحف التابلويد البريطانية لا تحبني. وما زال يحلم بكري، الذي اثار جدلا في الشارع البريطاني، بعد هجمات لندن، عندما أعلن انه لن يبلغ أبدا عن مسلمين في طريقهم لتنفيذ عملية ارهابية، أن تتحول «لندنستان» إلى«اسلامستان» أي تصبح دولة اسلامية. وأكد بكري الذي وصف من قبل الانتحاريين الذين نفذوا هجمات سبتمبر (ايلول) 2001 بـ«العظماء الـ19»، انه ما زال على العهد في الذكرى الاولى لهجمات لندن، متمسكا بفتاويه السابقة.

وكان بكري وصف المطالبة بعودته النهائية الى بريطانيا يقتضي أن يرفع دعوى ضد وزارة الداخلية والهجرة والجوازات، والتحاكم الى القضاء البريطاني، وهذا من وجهة نظره يقع تحت باب «التحاكم الى الطاغوت»، لانه حسب اعتقاده: «الشرك الأكبر المخرج من الملة»، أما عن طلب تأشيرة دخول ومعاملة جديدة، فهذا الأمر جائز شرعا، لأن القضاء البريطاني لا علاقة له به. واكد انه لم يتحاكم قط الى المحاكم البريطانية، أما إذا «اعتقل المسلم ووضع امام القضاء فإنه يدخل تحت حكم الإكراه».

وكان حوالي 1300 بريطاني وصلوا إلى قبرص امس، قادمين من لبنان بعد أن تم إجلاؤهم من هناك من قبل قوات البحرية الملكية البريطانية. وفور مغادرتهم للسفينة «أتش أم أس بلو ارك»، التي رست في ميناء ليماسول القبرصي، اتجه البريطانيون إلى قاعدة «أكروتيري»، التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، من أجل التوجه جوا إلى المملكة المتحدة.
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 07:17 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط