تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26-11-2007
SAUT-ALHAQ SAUT-ALHAQ غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2007
المشاركات: 303
SAUT-ALHAQ is on a distinguished road
قال تعالى :

(وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ [2]وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ [ 3]
القمر .

والمعنى :- وإن ير المشركون دليلا وبرهانًا على صدق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يُعرضوا عن الإيمان به وتصديقه مكذبين منكرين, ويقولوا بعد ظهور الدليل: هذا سحر باطل ذاهب مضمحل لا دوام له.
وكذَّبوا النبي صلى الله عليه وسلم، واتبعوا ضلالتهم وما دعتهم إليه أهواؤهم من التكذيب, وكلُّ أمر من خير أو شر واقع بأهله يوم القيامة عند ظهور الثواب والعقاب.

اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام وعلى نعمة العقل
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 26-11-2007
hany12 hany12 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2007
المشاركات: 262
hany12 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة SAUT-ALHAQ مشاهدة مشاركة
قال تعالى :

(وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ [2]وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ [ 3]
القمر .

والمعنى :- وإن ير المشركون دليلا وبرهانًا على صدق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يُعرضوا عن الإيمان به وتصديقه مكذبين منكرين, ويقولوا بعد ظهور الدليل: هذا سحر باطل ذاهب مضمحل لا دوام له.
وكذَّبوا النبي صلى الله عليه وسلم، واتبعوا ضلالتهم وما دعتهم إليه أهواؤهم من التكذيب, وكلُّ أمر من خير أو شر واقع بأهله يوم القيامة عند ظهور الثواب والعقاب.

اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام وعلى نعمة العقل

طب لما هما كفار ومشركين قاعد فى منتداهم ليه ؟؟؟

ايه الى يجبرك تقعد مع كفار ؟؟؟

انا لو ادمن المنتدى ده كنت حذفت اسمك وطرتك نهائى من هنا

عجائب
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 27-11-2007
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة SAUT-ALHAQ مشاهدة مشاركة

وهل أباح الإسلام السرقة والنهب أيها المفتري.؟
وهل قدس الإسلام النجاسة أيها المدلس؟
هل أباح الإسلام لحم الخنزير النجس الخبيث ؟ أم أن كتابك هو الذي أباحه كذبا وزورا على الله.؟

واذا كنت تعتبر الجهاد وغنائم الحرب هي سلب ونهب وسرقة فلماذا تتعامى وتتغابى وتتاجهل ما هو موجود في كتابك من استحلال الحرب والغنائم وقتل الناس وسحقهم
هل نسيت ما فعله ويفعله أسيادكم الأمريكان وكبيرهم الصليبي بوش ( فقد قالها قبل الحرب سأجعلها حربا صليبية جديدة) وقد فعل
هل نسيت ما يفعله أسيادك في اخواننا المسلمين في العراق ؟
هل نسيت هتك الأعراض وما فعله أسيادك بأسرى المسلمين في سجون العراق؟
هل نسيت ما يفعلونه بأسرى المسلمين بجوانتناموا؟

بل هل نسيت ما فعله أسيادكم النًصارى في البشرية كلها بلا رحمة وبهمجية لا مثيل لها

ألم يضربوا هورشيما ونجازاكي بالقنابل النووية؟

ومع هذا تتشدقون أن دينكم دين التسامح ودين المحبة - فأي محبة وأي تسامح وأي أخلاق

إنه دين بربري همجي يعلم أتباعه كل قسوة وكل غلظة وكل انحطاط وكل سفالة وقذارة

أنا أطلب من كل منصف أن يقارن بين حروب أهل الإسلام وبين حروب غيرهم ليرى الفرق الشاسع والكبير .
كتابنا لم يأمرنا بقتل الاخر بسبب عدم ايمانه بما نؤمن ...

واذا كان طلب من اليهود فى القديم ذلك فهو بسبب الارض الموعوده فقط
....

كتابنا بطلب منا اطعام الاعداء "اذا جاع عدوك فأطعمه "

اما انتم فكتابكم ملئ بالتحريض على القتال ومضايقة الاخر بسبب الدين ...

وكل الشرور التى انتم فيها هى بتحريض من المفترى الهكم (الشيطان)

انتم الذين تسعون فسادا ومحاولة السيطره على كل شئ لذلك تجدون مقاومه من الاخر .

اما مايفعله بكم اى انسان او بلد فهو للدفاع عن نفسه وليس بتحريض من كتابنا المقدس



وانا اطالب بمحاكمه اله الاسلام الفاسد الذى يحرض على القتل وسفك الدماء لكل من لا يؤمن به...

هناك فرق كبير بين قتل كل من يترك دينكم الفاسد وبين طلب محبه الاعداء مننا


روح رد على الاسئله التى تكشف الاسلام وتعريه وتوضح ان مامحمد الا سفاح مجرم حرب ... ويدعى الشرف ..!!!!
__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )


آخر تعديل بواسطة Zagal ، 27-11-2007 الساعة 06:36 AM
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-11-2007
KARAM KARAM غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 876
KARAM is on a distinguished road
Saut-alhaq

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة SAUT-ALHAQ مشاهدة مشاركة
قال تعالى :

(وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ [2]وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ [ 3]
القمر .

والمعنى :- وإن ير المشركون دليلا وبرهانًا على صدق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، يُعرضوا عن الإيمان به وتصديقه مكذبين منكرين, ويقولوا بعد ظهور الدليل: هذا سحر باطل ذاهب مضمحل لا دوام له.
وكذَّبوا النبي صلى الله عليه وسلم، واتبعوا ضلالتهم وما دعتهم إليه أهواؤهم من التكذيب, وكلُّ أمر من خير أو شر واقع بأهله يوم القيامة عند ظهور الثواب والعقاب.

اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام وعلى نعمة العقل


قال تعالى :

(وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ [2]وَكَذَّبُوا وَاتَّبَعُوا أَهْوَاءهُمْ وَكُلُّ أَمْرٍ مُّسْتَقِرٌّ [ 3]
القمر .

والمعنى :- وإن ير المشركون دليلا وبرهانًا على صدق الرسول مسيلمة صلى الله عليه وسلم، يُعرضوا عن الإيمان به وتصديقه مكذبين منكرين, ويقولوا بعد ظهور الدليل: هذا سحر باطل ذاهب مضمحل لا دوام له.
وكذَّبوا النبي صلى الله عليه وسلم، واتبعوا ضلالتهم وما دعتهم إليه أهواؤهم من التكذيب, وكلُّ أمر من خير أو شر واقع بأهله يوم القيامة عند ظهور الثواب والعقاب.

اللهم لك الحمد على نعمة الإسلام وعلى نعمة العقل

واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا مسيلمة واّلهِ وصحبهِ أجمعين .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 03:14 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط