|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#25
|
||||
|
||||
|
مشاركة: مدرسة الراهبات ترفض تنفيذ حكم بإدخال المحجبات بالقوه للمدرسة
![]() قاطعوا للأبد أبوس رجل اللى جابوكوا يا عربان هذه المدرسة هى ملك الرهبانية المسيحية الكاثوليكية الفرينسيسكانية بــالفاتيكان و بفرنسا و الرهبانية المسيحية الكاثوليكية الفرينسيسكانية تلك تابعة مباشرة للكنيسة الكاثوليكية التى يترأسها قداسة البابا بينديكوتس المسئ لحبيبى أنكح العالمين اجمعين و لو كانت تلك المدرسة تتبع بلد المئة بليون ماذنة لما وقف على ابوابها طوابير العربان المحمديين الساعين للزج ببناتهم فى وسط المسيحيات و تحت إمرة الراهبات و تحت رئاسة و قيادة و ولاية النُصرانيات الاجنبيات حتى تنجو بناتهن من تعلم نكاح المتعة و نكاح الهبة و نكاح المسيار و نكاح ملك اليمين و شتى انواع النكحان التى تتعلمنها بنات الازعر النكيح ![]() تـــغــــيــــيـــر الــــمـِــلـــكـــيـــة ذلك انه توجد بقانون التعليم الخاص شروطا معينة يجب ان تتوافر فى الشخص او الجهة التى تمتلك مدرسة خاصة فإذا قامت جهة تمتكل مدرسة خاصة ببيعها لجهة اخرى تبدأ ساعتها اجراءات الترخيص من جديد للتاكد من ان تلك الجهة الجديدة تنطبق عليها الشروط التى يشترطها القانون فى الجهة التى يُسكح لها إمتلاك مدرسة خاصة و هذه المدرسة هى مِلك "الرهبانية المسيحية الكاثوليكية الفرينسيسكانية التابعة مباشرة للكنيسة الكاثوليكية التى يترأسها قداسة البابا بينديكوتس المسئ لحبيبى أنكح العالمين اجمعين " و لم تقم "الرهبانية المسيحية الكاثوليكية الفرينسيسكانية التابعة مباشرة للكنيسة الكاثوليكية التى يترأسها قداسة البابا بينديكوتس المسئ لحبيبى أنكح العالمين اجمعين " بمحاولة بيعها الى اى جهة اخرى ![]() إقتباس:
لقرأت الموضوع من اوله خاصة تقرير وكالة قدس برس التابعة لحركة حماس المحمدية التى هى فرع غزة من تنظيم الاخوان الارهابيين المصرى و ساعتها كنت علمت ان هذه ليست اوامر الوازارة بل اوامر مجلس الدولة و ان القضية كانت مرفوعة من الارهابى المحمدى ابو الارهابية المحمدية التى تريد ان تدنس تلك المدرسة المملوكة ل "الرهبانية المسيحية الكاثوليكية الفرينسيسكانية التابعة مباشرة للكنيسة الكاثوليكية التى يترأسها قداسة البابا بينديكوتس المسئ لحبيبى أنكح العالمين اجمعين " بلجامها الشرعى النكيح ضـــــــد وزارة التربية و التعليم أى ان وزارة التربية و التعليم كانت الجهة التى اختصمها أبـــو عــيــوشـــة النعنوشة ملكة الشقق المفروشة امام مجلس الدولة !! إقرأ هكذا يا يعفور إقتباس:
بــــشــــدة خــــشــــيـــة أن وزارة التربية و التنكيح المحمدية إذا تدخلت لفرض اللجام الشرعى المحمدى فى مدرسة مسيحية و بالمخالفة للزى الرسمى للمدرسة المسيحية UNIFORM ستتحول المسألة الى ازمة سياسية لانها مدرسة أجـــــنــــبــــيـــــة و لعلمك يا يعفور النكحان فانه يوجد داخل ترخيص اى مدرسة صفحة لتوصيف الزى الرسمى الخاص بتلك المدرسة الخاصة UNIFORM تصدر داخل ترخيص المدرسة و يكون بها توصيف دقيق له من حيث اللون و التفصيلة و الشكل و عدد القطع و لون كل قطعة و طولها و وضعها و ما دام هذا الزى الخاص UNIFORM قد حظى بأعتماد ناظر المعارف فى عهد الخديوى اسماعيل منذ أكثر من مئة سنة مثلا عندما تم الترخيص لتلك المدارس التبشيرية بالعمل فى مصر فليس من حق لا المدرسة و لا الوزارة و لا احد كان مخالفة شروط الترخيص و لو فى شريطة شعر او حلية ![]() و مع ذلك فدعنا نتساءل مدرسة مسيحية - تمتلكها جهة اجنبية غير وطنية لا تريد خيرا لا بالعربان و لا بالمحمديين - يرأس تلك الجهة شخص مسيئ لحبيبى انكح العالمين الذى بأبو عيوشة و امها و خالتها و زوجة عمها و يجب ان نقاطعهم للأبد - هذه المدرسة مدرسة تبشيرية تنصيرية و العياذ باللات تبغى فتنة المحمديين فى دينهم النكيح و الحيلولة دون تعليم بنات المحمديين لنكاح المتعة و نكاح الهبة و نكاح المسيار و نكاح ملك اليمين و نكاح الغٌلمان و شتى انواع النكحان التى تتعلمنها بنات الازعر النكيح فى الازعر النكيح لماذا يقف المحمديين بالطوابير على ابوابها راغبين بالزج ببناتهم فى آتون التنصير و العياذ باللات ؟؟؟؟ التعليم الازعرى ليس فقط يقبل الطالبات الملجمات بل لا يقبل الا الطالبات الملجمات ابتدائى و اعدادى و ثانوى و جامعات تنفق عليها الحكومة المصرية المليارات من اموال الموازنة العامة سنويا حتى لا تكون هناك حجة لمحمدى ليتنطع ببناته على هذا التعليم النُصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر و العياذ باللات ![]() إقتباس:
إقتباس:
و مش لاقيين كووووول ده حقد على المحمدية علشان نفسكم فى شوية اجنحة ذباب و مش لاقيين يا ساتر على الحقد يا نْصارى يا كفرة
آخر تعديل بواسطة وطنى مخلص ، 05-04-2008 الساعة 05:08 AM |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
| خيارات الموضوع | |
| طريقة العرض | |
|
|