تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم جعل جميع المنتديات مقروءة

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-05-2008
المنصور بالله المنصور بالله غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
المشاركات: 142
المنصور بالله is on a distinguished road
فتيان الجنة اصبحوا انتحاريين

أكثر ما يستهدف "الصحوات "
القاعدة بالعراق تشكل "فتيان الجنة" لاستخدامهم في أعمال انتحارية


دبي - العربية.نت
وسع تنظيم "فتيان الجنة " المرتبط بتنظيم القاعدة في العراق وتتراوح اعمار عناصره مابين 11-16 من عملياته لتشمل العاصمة بغداد.

وأعرب العقيد سعيد عزيز سلمان، زعيم مجلس "صحوة التاجي" (شمال بغداد)، عن خشيته من اتساع نشاط هذا التنظيم الذي يتألف من أطفال وصبية و يستهدف أساسا رجال مجالس الصجوة الى مناطق شمال بغداد بعد ان كان منتشرا في منطقة العامرية غرب بغداد، بينما قال زعيم "صحوة الطارمية" ماهر ابو سفيان، إن منفذ العملية الانتحارية في منطقته مؤخرا كان أحد الصبية، بحسب تقرير أعده الصحافي جودت كاظم ونشرته صحيفة "الحياة" اللندنية الثلاثاء 27-5-2008.


تدريب الاطفال على إستعمال السلاح

وقال أبو سفيان للصحيفة إن "السبب الرئيسي في تكرار حوادث استهداف عناصر الصحوة الموزعين على مناطق اطراف العاصمة يعود الى اختراق تنظيم القاعدة لهذه الصحوات".

واشار الى ان "مجالس الصحوة في مناطق شمال بغداد لا تزال مخترقة ما جعلها ضعيفة استخبارياً وعسكريا ويسهل استهدافها". وطالب "بتطبيق خطط تطهير واسعة لهذه المجالس". وقال "تم الايعاز الى الفصائل التي اشرف عليها بتشديد الاجراءات الامنية وملاحقة العناصر المشتبه بتورطها مع القاعدة والجماعات المسلحة".

وكانت الشرطة العراقية أعلنت أمس ان "مهاجماً انتحارياً على دراجة نارية قتل ستة أفراد على الأقل من أعضاء أحد مجالس الصحوة كما أصاب 18 شخصاً عند نقطة تفتيش في بلدة الطارمية".

وقال الادميرال باتريك دريسكول، احد الناطقين باسم الجيش الاميركي، في تصريحات سابقة، إن "عناصر القاعدة لا يزالون قادرين على شن تفجيرات انتحارية وعمليات أخرى". وأوضح أن هؤلاء "مطاردون وفقدوا توازنهم بالتأكيد"، لكنهم ما زالوا يشكلون "تهديداً مميتاً جداً".

وأكد زعيم صحوة التاجي أن "غالببية الهجمات الارهابية التي تتعرض لها مجالس الصحوة يقف وراءها تنظيم القاعدة فضلا عن تشكيلات جديدة منبثقة منه أبرزها تنظيم الفتيان الذي يضم مجموعة من الصبية والأطفال تم تجنيدهم لهذا الغرض". وحذر من :اتساع قاعدة التنظيم التي كانت تقتصر على منطقة العامرية (غرب بغداد) لتشمل مناطق التاجي والطارمية (شمال العاصمة) وهو ما أكدته معلوماتنا الاستخباراتية". وأوضح أن قواته "اعتقلت الأسبوع الماضي 6 عناصر من فتيان الجنة سلموا إلى القوات الأميركية".


http://www.alarabiya.net/articles/2008/05/27/50519.html
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
استحوا.. يرحمكم الله! abomeret المنتدى العام 1 16-02-2008 05:41 PM
+++ صلوا الى رسول الالات لكي يرسل انتحاريين الى الدول الاسكندنافيه +++ Safnat_Fa3nash007 المنتدى العام 11 25-07-2005 12:56 AM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:44 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط