تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-07-2006
copticdome
GUST
 
المشاركات: n/a
آخر الأخبار : الحالة الصحية المتدهورة لمبارك

http://www.cybamall.com/a7rar/news/Ahlal7okm7.htm


عيلة الإغتصاب و النهب

آخر الأخبار




27-7-06

بعد كشفنا عن هروب مبارك سرا إلى السعودية خوفا من رد فعل الشعب لزيادة أسعار البنزين و السولار بعد طول إنكار إضطر مبارك للإعلان عن سفرة للسعودية و لكن بتاريخ لاحق و ليس سابق لرفع الأسعار. مبارك متعود يهرب للخارج عند أو قبل صدور قرارات تستفز الشعب و تضرة مثل هروبة الى عمان يوم الإستفتاء على تعديل المادة 76 من الدستور.

التقليعة الجديدة لمبارك هى إصدارة لتصريحات و إجراء مقابلات وهمية تارة لوكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية و تارة لأحد الصحف الحكومية و تارة للا أحد مثل البيان الوهمى الذى أصدرة للشعب فى ذكرى 23 يوليو و لم يحدد الوسيلة التى أصدرة بها و التى من المفروض أن تكون التلفزيون إلا أن زمن الخطب التلفزيونية ولى للأسباب التالية:

- الحالة الصحية المتدهورة لمبارك لا تسمح لة بالوقوف أمام كاميرات التلفزيون لإلقاء خطب. كان أخر مؤتمر صحفى لمبارك بمناسبة العدوان الإسرائيلى الوحشى على لبنان عقدة جالسا بالمخالفة لقواعد البروتوكول و العرف السائد لعدم قدرتة على الوقوف لمدة معقولة. الصحف الحكومية صدرت لها تعليمات من الهانم عن طريق صبيها و عديل شقيقها أنس الفقى بعدم نشر صور خديثة لها أو لزوجها لإخفاء التدهور المستمر فى صحتيهما. للعلم، مبارك أجرى جراحة فى السعودية فى زيارتة الأخيرة لإستئصال جزء من البروستاتا المصابة بالسرطان.

- من خلال التصريحات و المقابلات الوهمية تلك يستطيع جمال مبارك و أمة الذين يتقاسمان حكم مصر فعليا فيما بينهما قول ما يريدان للرأى العام الداخلى و الخارجى و نسبة لمبارك دون أى حرج دستورى الأمر الذى ينطوى على تزوير و غش و تضليل و إستخفاف و إستهتار بالشعب و المجتمع الدولى.

- تعويد الشعب و المجتمع الدولى على تصريحات مبارك الوهمية بحيث لو مات مبارك قبل تنصيب جمال و هو أمر وارد يستطيع جمال و مهندسوا التوريث إنهاء إجراءات التنصيب و كأن مبارك لايزال على قيد الحياة بفعل تصريخات منسوبة إلية.

- التصريحات الوهمية تمكن عيلة مبارك من قول شىء للشعب المصرى الذى "تستغباة و تستغفلة" هذة العيلة بصورة فجة و قول شىء مغاير تماما للمجتمع الدولى. فعلى سبيل المثال، الحديث الوهمى الذى أجراة مبارك مع رؤساء الصحف الحكومية أثناء رحلة عودتة من السعودية قسم إلى جزئين، جزء للإستهلاك المحلى أى للشعب "الغبى المتخلف" و جزء للرأى العام العالمى و على وجة الخصوص لأولمرت و بوش لنيل رضائهما حتى يكون التوريث هو مكافئة مبارك عن تدمير لبنان. فى التصريحات الموجهة لأسيادة قال مبارك طبقا لما ذكرتة وسائل الإعلام الأجنبية: " لهؤلاء الذين يدفعون مصر لخوض حرب للدفاع عن لبنان أو حزب اللة لا يعلمون أن زمن المغامرات الخارجية قد ولى....هؤلاء الذين يطالبون بحرب سيجعلونا نخسر كل شىء فى غمضة عين....إننى ليس على إستعداد لأن أصرف أموال الشعب على الحروب...إلقاء مصر فى أتون الحرب هو عمل غير مسؤل لإن 73 مليون مصريا يحتاجون تنمية و خدمات و وظائف و سكن...".

تعليق: نحن ليسوا دعاة حرب و لا نطالب بمحاربة إسرائيل أو غيرها لإن الحروب لم تفيد و إسرائيل ستكون أول الخاسرين فى الحرب الدائرة حتى بفرض قضائها على حزب اللة مما سيجبرها على الإذعان للمتطلبات الحقيقية للسلام العادل و الدائم و لكن لنا تعليق:

1- مبارك الذى عمل على إضعاف الجيش المصرى لإنة العقبة الأولى أمام التوريث بنهج ثابت و منظم على مدى ربع قرن بحيث تتمكن قوات موالية لة من الحرس الجمهورى و القوات الجوية من هزيمتة يعلم بأنة لا يستطيع محاربة إسرائيل أو أى دولة أخرى. الدولة الوحيدة التى يستطيع مبارك هزيمتها عسكريا فى الوقت الحالى هى مصر. و مع ذلك كان على مبارك ألا يطمئن إسرائيل أبدا بأنة لن يجر إلى حرب معها على الأقل لكى يخف الضعط عن الأخوة اللبنانيين لإن إسرائيل كانت ستضطر إلى الإبقاء على قوات كبيرة لها على حدود مصر للدفاع عن جبهتها الجنوبية.

2- مبارك لا يريد دخول حرب و لكن ليس للمحافظة على أموال الشعب كما يدعى لإنة نهبها بالفعل و "نشفها و فلسها" و من ثم فإن مصر لا تستطيع خوض حرب لا عسكريا و لا إقتصاديا و مبارك هو من يتحمل مسؤلية الإثنين.

3- مبارك لن يجر إلى هذة الحرب أساسا لإنة عضو أساسى فى التحالف المتآمر على لبنان. تعهد مبارك بألا يجر إلى حرب مع إسرائيل هو دور مبارك فى هذا التحالف.



http://www.cybamall.com/a7rar/news/Ahlal7okm7.htm
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 27-07-2006
honeyweill honeyweill غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 7,419
honeyweill is on a distinguished road
يعني هيموت؟
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-07-2006
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,465
hanna3 is on a distinguished road
13



انا محضر لة قصيدة رثاء زي المجحوم اللي كان مشغلة

1
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-07-2006
الاصلاح الاصلاح غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2005
المشاركات: 300
الاصلاح is on a distinguished road
اسباب تحريض مبارك اسرائيل وامريكا بالحرب على حزب الله .. ايران وسوريا

كان هناك املا واحد لمبارك الابن يتلخص فى الظروف ، فإذا كانت الظروف مواتيه وكانت هناك ضربه امريكيه لايران وسوريا
وقدم الرئيس مبارك مساعدات تقنيه ولوجستيه للقوات الامريكيه
من تمويل وقواعد للطائرات المهاجمه على ايران وسوريا فإن امريكا فى هذا الوقت ستجد نفسها مضطره لدفع فاتوره الحساب
يتمثل فى ضمان التأييد للتوريث مهما كلفها ذلك.

ولكنه كتب نهايته ونهاية ابنه نتيجة تضليل الأدارة الأمريكيه بمعلومات مضلله لها اهداف شخصيه له ولأبنه
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-07-2006
hanna3 hanna3 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,465
hanna3 is on a distinguished road
frag



يا سيد اصلاح انا شيفك محروق قوي من ابن مبارك يلا نندر ندر ونوفية
اننا نستخدم قبرة دورة مياة بعد انتقالة الي جهنم اية رايك؟


الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-07-2006
AleXawy AleXawy غير متصل
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: AleXanDria
المشاركات: 5,848
AleXawy is on a distinguished road
بابا حسني تعبان؟؟
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 28-07-2006
copticdome
GUST
 
المشاركات: n/a
آخر الأخبار : الحالة الصحية المتدهورة لمبارك

- الحالة الصحية المتدهورة لمبارك لا تسمح لة بالوقوف أمام كاميرات التلفزيون لإلقاء خطب. كان أخر مؤتمر صحفى لمبارك بمناسبة العدوان الإسرائيلى الوحشى على لبنان عقدة جالسا بالمخالفة لقواعد البروتوكول و العرف السائد لعدم قدرتة على الوقوف لمدة معقولة. الصحف الحكومية صدرت لها تعليمات من الهانم عن طريق صبيها و عديل شقيقها أنس الفقى بعدم نشر صور خديثة لها أو لزوجها لإخفاء التدهور المستمر فى صحتيهما. للعلم، مبارك أجرى جراحة فى السعودية فى زيارتة الأخيرة لإستئصال جزء من البروستاتا المصابة بالسرطان




http://www.cybamall.com/a7rar/news/Ahlal7okm7.htm
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 28-07-2006
copticdome
GUST
 
المشاركات: n/a
مبارك دخل أول أمس فى كومة جديدة لعدم قدرة كبدة المتليف بسبب إدمانة للخمور على تنقية دمة من السموم التى تنجم عن عمليات الجسم الحيوية و عن الكحوليات التى يعاقرها مبارك يوميا مما يؤدى الى وصول هذة السموم الى مخة و يؤدى ذلك أيضا الى حدوث تلف بالمخ. هذة هى ثانى مرة يدخل فيها مبارك كومة بسبب كبدة المتليف و سوف تزداد معدلات حدوث الكومة لمبارك و زمن بقائها كل مرة لذات السبب لحين حدوث الكومة الأخيرة التى ستنتهى بوفاة مبارك فى الأسابيع القليلة القادمة.


http://www.webhosting4free.org/fe1/a...Ahlal7okm6.htm
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 11:38 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط