تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 31-08-2005
الصورة الرمزية لـ Safnat_Fa3nash007
Safnat_Fa3nash007 Safnat_Fa3nash007 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2005
Safnat_Fa3nash007 is on a distinguished road
+++ مش قلنا مبيوعه , يا جماعه مبيوعه مع سبق الاصرار والترصد +++

http://www.radiosawa.com/article_view.aspx?id=623823

18:45 (توقيت غرينتش)

أعلن شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي تأييده للرئيس حسني مبارك في الانتخابات الرئاسية المصرية في السابع من سبتمبر/أيلول المقبل.
وفي أول موقف واضح لطنطاوي من تأييده لمبارك، قال في حوار مع قناة "الحرة" الأميركية الناطقة باللغة العربية، ضمن برنامج "الحرة تقدم" الذي يبث في السابعة وعشر دقائق مساء الأربعاء 31 أغسطس/ آب الجاري، إنه يؤيد انتخاب مبارك لولاية رئاسية خامسة تقديراً لما وصفه بـ"إنجازاته السياسية والاقتصادية".
وعن موقفه من مقاطعي الانتخابات قال شيخ الأزهر إنهم "مخطئون دينياً" لأنهم يتخلفون عن أداء واجب حثّ عليه القرآن الكريم، وفق تعبيره. وشنّ طنطاوي هجوماً عنيفاً على منفذي تفجيرات شرم الشيخ واصفاً إياهم بـ"المجرمين"، محرماً كلّ تفجير يمسّ بالمدنيين "سواء في مصر أو إسرائيل أو أميركا أو العراق".

ويذكر أن مدير مركز القاهرة لحقوق الإنسان انتقد موقف الدكتور بطرس غالي رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان ونائبه الذي وصفه بالانحياز إلى مرشح الحزب الحاكم.
وقال بهاء الدين حسن في مقابلة مع مراسلة "العالم الآن" إيمان رافع في القاهرة:

لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"
(قداسة البابا شينوده الثالث )

الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2005
Gold User

+++

http://www.radiosawa.com/article_view.aspx?id=623350

16:00 (توقيت غرينتش)

أظهر استطلاع للرأي في مصر أن الديموقراطية هي أهم قضية تؤثر على التصويت في انتخابات الرئاسة المقبلة. أجرى هذا الاستطلاع الموقع الإلكتروني لحملة الرئيس المصري حسني مبارك وجاء فيه أن أكثر من 40 في المئة ممن شاركوا في الاستطلاع يتطلعون إلى تحقيق الديموقراطية، بينما جاءت في المرتبة الثانية قضية خلق وظائف جديدة بنسبة 35 في المئة وجاءت قضية تحسين الأجور في المرتبة الثالثة بنسبة 25 في المئة.

هذا وقد تراجع نعمان جمعة مرشح حزب الوفد في انتخابات الرئاسة في مصر عن موقفه السابق من رفض إجراء اتصالات مع جماعة الإخوان المسلمين. وأشارت مصادر في حزبه أنه يعتزم القيام بزيارة لمقر الجماعة الأربعاء، في الوقت الذي قلل من أهمية دعم البابا شنوده للرئيس مبارك.
مراسلة "العالم الآن" إيمان رافع والتفاصيل من القاهرة.

وذكرت الأنباء أن لجنة الانتخابات المصرية منعت بث شريط تلفزيوني يتضمن جوانب الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة أيمن نور. وقالت جميلة إسماعيل المتحدثة باسم حملة المرشح أيمن نور إن هذا المنع تقرر لأن الشريط يتضمن أغنية مقتبسة من أغنية أخرى من تأليف الشاعرة كوثر مصطفى وغناء الفنان محمد منير.
من ناحية أخرى أكد أحمد سليم المسؤول في اللجنة أنه لم يوافق على بث الشريط بعد أن قدمت المؤلفة والمغني شكوى قالا فيها إن الأغنية مقتبسة من أغنية لهما تضمنها فيلم من إخراج يوسف شاهين.

لا تخف من الباطل ... ان ينتشر او ينتصر .... إن الباطل لا بد أن يهزم امام صمود الحق مهما طال به الزمن .... وكل جليات له داهود ينتظره وينتصر عليه
"بإسم رب القوات"

الرد مع إقتباس
قديم 31-08-2005
fredy_kroger fredy_kroger غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
fredy_kroger is on a distinguished road

يا اخي الحبيب في الرب صفنات .....
رجاء محبة قرأءة هذا الخبر بتأني......

فيما يلي خبر نشرته جريدة الغد اليومية بتاريخ 15 اغسطس 2005

(استمرارا لتقديم الرشاوي الانتخابية للرئيس حسني مبارك سعي الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر لمحاولة اصدار وثيقة لمبايعة و تأييد الرئيس حسني مبارك لفترة رئاسة خامسة و هو ما اثار غضب و استياء اعضاء مجمع البحوث الاسلامية حيث اعلنوا رفضهم لضغوط الامام الاكبر مؤكدين ان الدين و العقيدة يجب الا يدسا في قضية سياسية ليس لها علاقة بالدين و ليس من اختصاصه ........... و اكد الرافضون ان مثل تلك الفتاوي تسي الي المؤسسة الدينية و تفقدها المصداقية امام عامة الناس و ان شيخ الازهر يسعي من وراء ذلك الي الحفاظ علي بقائه في مكانه خاصة بعد الضغوط الشديدة التي تعرض لها في الايام الماضية و كثرة الشائعات حول اعداد الدكتور علي جمعة لخلافته بعد اعداد سيناريو عن استقالته لاسباب صحية).

كنت اتمني ان يصدر هذا الموقف (موقف عدم التأييد لمبارك) من الكرسي المرقسي.
الرب يبارك حياتك.
الرد مع إقتباس
قديم 01-09-2005
غلاباوي
GUST

والله فريدي كروجر جاب الخلاصة ...

وبالمناسبة يا صفصف .. انت مش مصري ولا في مصر اساسا ... محموق اوي اوي على موضوع الانتخابات دي لية ؟ متخليك يا عم مع الازمة السياسية بتاعة شارون لما رجع غزة ونتانياهو شلفطة في الكنيست وبقي شكلة منيل بنيل ورقص على السلم ... لا المسلمين حبوة ولا اليهود حبوة
الرد مع إقتباس
قديم 01-09-2005
Gold User

+++

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي

وبالمناسبة يا صفصف .. انت مش مصري ولا في مصر اساسا ... محموق اوي اوي على موضوع الانتخابات دي لية ؟ متخليك يا عم مع الازمة السياسية بتاعة شارون لما رجع غزة ونتانياهو شلفطة في الكنيست وبقي شكلة منيل بنيل ورقص على السلم ... لا المسلمين حبوة ولا اليهود حبوة
المهم انا احبه
لانه اثبت انه رجل وعند كلمته
واثق بشارون لانه يفكر في عقله اكثر
يعني بلاش نستبق الاحداث وشوف ازاي الايام والتاريخ حيحكي عن الي حيحصل في غزه

يا غلباوي مصر تهمني كما تهمني اسرائيل فألانسان لا ينسى اصله ولا ينسى اخوته الجوعانين والمضطهدين
كلمه اخ اتت من الوجع ..... اي انه عندما يتألم الشخص يقول اخ
فإذا لم اكن انا جنب اخوتي فمن الذي سيكون
لا تعتقد اني افرح لهلاك مصر
انت مخطأ يا عزيزي انا اريد لمصر ان تعيش حره ولكن مش على حساب حريه الاقباط .... يعني مش الحريه هي قيام دوله اسلاميه او عربيه لانك بهذا تمحي شعب عن الوجود
ارجوا ان تكون قد فهمت المعنى
انا دائما اتوقع الخير ولكن في وضع مصر انا لا اتوقع إلا الهلاك للاقباط في ظل الكم الهائل من العنصريه والحقد علينا وعلى ديننا

وعلى فكره اوسخ عقل هو العقل الاسلامي المصري ,وهو من نشر العنصريه والارهاب في العالم ,ومنبعه الازهر الشرير بتاعكم
وحتى عندنا كل العنصريه التي في الامه الاسلاميه الاسرائيليه نابعه من تعاليم الازهر
وهذا ليس بمجرد كلام بل هو كلام موثوق به من شيوخ اعرفهم خير معرفه ومن اين تخرجوا ولما يلجأون الى مصر كل عام

غلباوي كل ما اطلبه منك هو كالتالي
ان ترشد اخوتك المسلمين المتطرفين الى عقليه اخرى
فنحن لسنا بكفار
ولم نؤذكم بشيئ
على الرغم من انكم اغتصبتم ارضنا ومالنا ونسائنا والخ .....

لماذا ؟؟؟
لماذا لا نعيش بسلام ونترك الدين على جنب

عزيزي اذا كان الانسان لا يعرف ان يتعامل مع اخيه الانسان على مبدأ الحب وهو على الارض هل تعتقد انه سيحبه في الاخره
وما ادراك ما الاخره فلربما كلنا نكون في النار فلما لا نعيش بسلام 50 او 60 او 100 سنه مع بعض

ارجوا ان تكون انت الحائط الذي يدافع عن المسيحيين من بطش الاسلاميين الارهابيين

لان المشكله لم تعد في مصر علمانيه إلا تعداد الاصابع وهذه هي المصيبه

ارجوا ان تكون فهمت قصدي
وان تعي شيئ واحدً هو وعد مني

انه اذا اعطيت المساواه والحريه والعلمانيه والسلام والمحبه لمصر فأنا سوف لن ادخل هذا المنتدى بعد
هو وعد مني
وانا رجل وعند كلمتي
واكررها اذا تريح اخوتي في مصر فأنا سأرتاح ايضا ولكن اذا بقي الاضطهاد فسأعتبر هذا الاضطهاد هو اضطهاد لي شخصيا وسوف ادافع كمن قتل لي قتيل عن كل ما هو قبطي وكل ما هو مسيحي

سلام رب المجد يكون معك
اخوك 007

"بإسم رب القوات"

آخر تعديل بواسطة Safnat_Fa3nash007 ، 01-09-2005 الساعة 01:26 AM السبب: +++
الرد مع إقتباس
قديم 01-09-2005
mena_hot mena_hot غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: May 2003
mena_hot is on a distinguished road
t16

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Safnat_Fa3nash007
المهم انا احبه
لانه اثبت انه رجل وعند كلمته
واثق بشارون لانه يفكر في عقله اكثر
يعني بلاش نستبق الاحداث وشوف ازاي الايام والتاريخ حيحكي عن الي حيحصل في غزه

يا غلباوي مصر تهمني كما تهمني اسرائيل فألانسان لا ينسى اصله ولا ينسى اخوته الجوعانين والمضطهدين
كلمه اخ اتت من الوجع ..... اي انه عندما يتألم الشخص يقول اخ
فإذا لم اكن انا جنب اخوتي فمن الذي سيكون
لا تعتقد اني افرح لهلاك مصر
انت مخطأ يا عزيزي انا اريد لمصر ان تعيش حره ولكن مش على حساب حريه الاقباط .... يعني مش الحريه هي قيام دوله اسلاميه او عربيه لانك بهذا تمحي شعب عن الوجود
ارجوا ان تكون قد فهمت المعنى
انا دائما اتوقع الخير ولكن في وضع مصر انا لا اتوقع إلا الهلاك للاقباط في ظل الكم الهائل من العنصريه والحقد علينا وعلى ديننا

وعلى فكره اوسخ عقل هو العقل الاسلامي المصري ,وهو من نشر العنصريه والارهاب في العالم ,ومنبعه الازهر الشرير بتاعكم
وحتى عندنا كل العنصريه التي في الامه الاسلاميه الاسرائيليه نابعه من تعاليم الازهر
وهذا ليس بمجرد كلام بل هو كلام موثوق به من شيوخ اعرفهم خير معرفه ومن اين تخرجوا ولما يلجأون الى مصر كل عام

غلباوي كل ما اطلبه منك هو كالتالي
ان ترشد اخوتك المسلمين المتطرفين الى عقليه اخرى
فنحن لسنا بكفار
ولم نؤذكم بشيئ
على الرغم من انكم اغتصبتم ارضنا ومالنا ونسائنا والخ .....

لماذا ؟؟؟
لماذا لا نعيش بسلام ونترك الدين على جنب

عزيزي اذا كان الانسان لا يعرف ان يتعامل مع اخيه الانسان على مبدأ الحب وهو على الارض هل تعتقد انه سيحبه في الاخره
وما ادراك ما الاخره فلربما كلنا نكون في النار فلما لا نعيش بسلام 50 او 60 او 100 سنه مع بعض

ارجوا ان تكون انت الحائط الذي يدافع عن المسيحيين من بطش الاسلاميين الارهابيين

لان المشكله لم تعد في مصر علمانيه إلا تعداد الاصابع وهذه هي المصيبه

ارجوا ان تكون فهمت قصدي
وان تعي شيئ واحدً هو وعد مني

انه اذا اعطيت المساواه والحريه والعلمانيه والسلام والمحبه لمصر فأنا سوف لن ادخل هذا المنتدى بعد
هو وعد مني
وانا رجل وعند كلمتي
واكررها اذا تريح اخوتي في مصر فأنا سأرتاح ايضا ولكن اذا بقي الاضطهاد فسأعتبر هذا الاضطهاد هو اضطهاد لي شخصيا وسوف ادافع كمن قتل لي قتيل عن كل ما هو قبطي وكل ما هو مسيحي

سلام رب المجد يكون معك
اخوك 007
الرب يبارك حياتك يا صفنات ويباركك بكل بركة سماوية وارضية ويغمر عليك بنعمته

الرد مع إقتباس
قديم 01-09-2005
fredy_kroger fredy_kroger غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
fredy_kroger is on a distinguished road
إقتباس:
يا عم غلاباوي...

لو قرأت الخبر هتلاقي ان الراس الكبيرة للازهر الشيخ محمد سيد طنطاوي حاول اجبار اعضاء مجمع البحوث الاسلامية علي تأييد مبارك ( ديمقراطية اسلامية فعلا )

و حينما فشل في اقناعهم اضطر للتحرك منفردا كما جاء في مقال الاخ الحبيب صفنات
إقتباس:
أعلن شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي تأييده للرئيس حسني مبارك في الانتخابات الرئاسية المصرية في السابع من سبتمبر/أيلول المقبل.
الرد مع إقتباس
قديم 02-09-2005
غلاباوي
GUST

ماشي يا فريدي .... انا معاك يا عم ... بس على الاقل لما يكون واحد غلطان زي شيخ الازهر واضطر انه يتحرك لوحدة خوفا على كرسية مثلا ....
مجمع البحوث الاسلامية والعهدة على الراوي رفض التأييد مع شيخ الازهر ...
ودة للاسف اللى مصدرش منكم ...

بعنى تخيل معايا كدة ان المجمع المقدس رفض تاييد مبارك ...
زي ما المجمع بتاعنا عمل كدة .......... كان شكليا هيظهر مين بيخاف على كرسية ... ومين بيخاف على الشعب ,,,, ولا اية .............

اما صفنات كلامك الاخير ولو انه به الكم المسموح به دائما من الشتائم والمغالطات الا انه يصنف الي حد ما انه حديث عقلانى شوية .. ودة في حد ذاته احتمال قائم على نضجك الفكري الي حد ما
الرد مع إقتباس
قديم 02-09-2005
Gold User

+++

إقتباس:

اما صفنات كلامك الاخير ولو انه به الكم المسموح به دائما من الشتائم والمغالطات الا انه يصنف الي حد ما انه حديث عقلانى شوية .. ودة في حد ذاته احتمال قائم على نضجك الفكري الي حد ما

شوفوا الواد هههههههههه

يا غلباوي هل اذا اتاك شخص ودخل بيتك وشتمك وقتل اخوتك وسرقك
هل تبقى متفرج ام انك تخلع النظاره وترمي الشهادات على جنب وتخرج القلم وتستعمله للبعط بدلا من الكتابه !؟!!؟؟!؟!؟!؟!

يا عزيزي انا دمي فاير خلقه فما بالك لما ارى احد اخوتي يصيح مستغيثً او متوجعً

اعتقد ان ما اقوم به هو شيئ طبيعي لانه للاسف الكلام الحلو معاكم يا مسلمين ميجبش بنتيجه في اغلب الاحيان

سلام يا عزيزي غلباوي
وارجوا ان تنظر إلي على اني مرآه لاعمالك فإذا فعلت اعمال حسنه سترى مني معامله حسنه والعكس صحيح
ارجوا ان تضع ما اقوله نصب عينيك او حلقه في اذنك
وعلشان ميطلعش منظرك عاطل بحلقه واحده حط بالاثنتين
هههههههههههههههه

سلام يا صاحبي

"بإسم رب القوات"

آخر تعديل بواسطة Safnat_Fa3nash007 ، 02-09-2005 الساعة 07:02 AM
الرد مع إقتباس
قديم 03-09-2005
غلاباوي
GUST

لا يا عم صفصف ... مالناش بركة الا انت طالما دامك فاير وزعلان .... والرب يبارك في حياتك

مبسوط ... اديك خدت دعوة عالماشي اهو ......... قول يا عم اللى انت عايزة .. بس اللى اعرفة انك ممكن كويس تاخد حقك بالادب والاخلاق وقديما قالوا اخذ الحق فن ...
الرد مع إقتباس
قديم 04-09-2005
Gold User

+++

إقتباس:
لا يا عم صفصف ... مالناش بركة الا انت طالما دامك فاير وزعلان .... والرب يبارك في حياتك

مبسوط ... اديك خدت دعوة عالماشي اهو ......... قول يا عم اللى انت عايزة .. بس اللى اعرفة انك ممكن كويس تاخد حقك بالادب والاخلاق وقديما قالوا اخذ الحق فن ...

انا يا غباوي مش بحاجه لا لدعوات ولا لنعوات ههههه

اثبت لي الزمان واثبت له انه الدنيا مبتجيش غير بالعربده والسلبطه والقوه

والطريقه مجربه وانت ممكن تجربها يا غباوي
خش على رئيسك في قمل الدوله اشتمه وامسح فيه الارض وشوف ازاي حينخ وحيخاف منك ويهابك

وادعيلي
هههههههههه

"بإسم رب القوات"

الرد مع إقتباس
قديم 04-09-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

fanous2102 is on a distinguished road
إقتباس:
ماشي يا فريدي .... انا معاك يا عم ... بس على الاقل لما يكون واحد غلطان زي شيخ الازهر واضطر انه يتحرك لوحدة خوفا على كرسية مثلا ....
مجمع البحوث الاسلامية والعهدة على الراوي رفض التأييد مع شيخ الازهر ...
ودة للاسف اللى مصدرش منكم ...

بعنى تخيل معايا كدة ان المجمع المقدس رفض تاييد مبارك ...
زي ما المجمع بتاعنا عمل كدة .......... كان شكليا هيظهر مين بيخاف على كرسية ... ومين بيخاف على الشعب ,,,, ولا اية .............

يا غالباوي الوضع كليا مختلف
اولا- البابا لايخاف علي كرسيه لسبب بسيط انه لا حسني و الا اللي اجدع منه
يقدر يعزل البابا ...يقدر يسحب اعتراف الدوله به لكن في نظر الاقباط هو البابا
زي كده موقف المخروم السادات
ثانيا - البابا لايخاف علي كرسيه البابا يخاف علي اولاده و من وجهه نظره انه كده بيحميهم من الذئاب المحمديين و بتوع الحاجه قمل دولت
اتمني تكون فهمت
انه مهما اختلفنا مع البابا احنا اولاده و بندعمه و بنثق فيه
قديم 04-09-2005
غلاباوي
GUST

اوكي يا فانوس .. بس مترجعوش تزعلوا وتقولوا البابا بيعمل وبيسوي وتضربوا في بعض ونروح القسم بعد كدة ............... وبعدين خد بالك من حاجة .. لو حتى البابا موجود برضا حسنى مبارك او بدون رضاه .. بس البابا بيحب يتقرب له .. واكبر دلليل على كدة تأييدة التام له .. ضاربا بكم جميعا عرض الحائط واللى مش عاجبة يشرب من البحر ... وفي الاخر بتقولي فيما معناة ان البابا حبيبنا كلنا وبنثق فية لو حتى عمل اية ... اوكي ربنا يخلية ليكم ويخليكم له ... بس بطلوا شكوي بقي ان حقوقكم مهدورة واذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص
الرد مع إقتباس
قديم 04-09-2005
mena_hot mena_hot غير متصل
Registered User

mena_hot is on a distinguished road
إقتباس:
ضاربا بكم جميعا عرض الحائط واللى مش عاجبة يشرب من البحر
انتا نظام جاي تهدئ النفوس مش كده ههههههههههه
الرد مع إقتباس
قديم 04-09-2005
غلاباوي
GUST

برضة فهمتنى غلط يا مينا ...............................

عموما

تحياتي لك ..

وشكرا
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة