تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 26-11-2005
الصورة الرمزية لـ kotomoto
kotomoto kotomoto غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Oct 2004
kotomoto is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي

الادمن الخفي الذي لا يراه احد والمدعو اللات ,,, اولا يا عزيزي لا احب لهجة التهديد او التحذير نهائيا فلا تكررها مرة اخري ... واما ان تقول لي ( اخر تحذير ) فسيكون يقينى انك ستموتقريبا ولن تستطيع ان تحذرني مرة اخري .... ارجو ان يكون كلامي واضح ..

ثانيا وهذا هو الاهم .. انا لم اضع مواقع اسلامية او مواقع وهابية ... انا فقط وضعت بعض المواقع الاجنبية ردا على بعض المواقع المذكورة اعلاه .. واعتقد انها ليست جريمة
فالمعاملة بالمثل ..... اما موضوع الصلاة التى نقلتها من الموقع لو لاحظت يا عزيزي اننى علقت عليها بقولي (( شوفي دي وفهموني دة يعنى اية ))

هل المفترض لي ان اعرف الفرق - وانا مسلم - الايات الجنسية والغير جنسية بالانجيل ....
عندما تكلمنا ببساطة عن اهوليبا واهوليا كرموز جنسية بحتة .. افادنى المختصين بانها ترمز لمدينتين ........ الخ
وبالتالي كنت احب ان اجد تفسيرا لتلك الصلاة .. فقد يكون لها ايضا تفسير مشابه واسلوب رمزي اخري اعجز عن فهمة .. ولذا علقت بقولي (( شوفي دي وفهموني دة يعنى اية ))

ياتري فهمت ولا اعيد من الاول وجديد ...

نقطة اخري هامة انا مسلم وكنت ولازلت وسأظل احترم السيدة مريم العذراء لانها من نساء اهل الجنة ومكرمة في الاسلام كما هي مكرمة في المسيحية .. ولا اعتقد انه يمكن ان اذكرها بشر او امر سيء .. انا فقط أردت ان افهم .... هل تلك هي خطيئتي ؟!!

تحياتي وتقديري
طول عمرك جبان, ما تعرفش زى نبيك غير القتل و النكاح

مع اطيب تمنياتى بنكاح نعجه بكر...
قديم 26-11-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Allat

وقولى لك أنه آخر تحذير لك بهذا النقل لأننا سبق وأفهمناك أن هذا المواقع لملحدين وبها مايسئ للسيد المسيح الذى تؤمن به أنت به كنبى .. ومع ذلك تصر على النقل منها .. فهل هذا يعنى أنك إنسان عنيد أم أنك لاتريد الفهم؟؟؟

او انه انسان غباوي
بالخط العريض عشان تشوفها كويس
قديم 26-11-2005
P i X e L
GUST

يا غلاباوى اللات يقصد باخر مرة انك تغور فى ستين داهية لو كعلمت حاجة تانى

نكمل:

موقع مايكل منير:
http://www.michaelmeunier.com/
موقع Jesus4eveR:
www.Jesus4eveR.com
موقع Christpal:
www.christpal.com
موقع مسلمون من اجل المسيح:
www.muslimsforchrist.com
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Allat
أولا : أعتقد ياسيد غلباوى أننى تكلمت معك بكل إحترام وأدعوك بلقب السيد غلباوى ولم أقل المدعو غلباوى لذلك أظن أن من البديهى والمتوقع هو الإحترام المتبادل
أليس كذلك ياسيد غلباوى ؟؟؟؟
اعتقد ان كلمة المدعو ليست سباب او كلمة قذرة .. ولاحظ ان الامر في الاول والاخر يعود لي انا فهناك من انادية بأخي كالمفدي مثلا .. لاحترامي الشديد له .. وهناك من اقول له يا عزيزي وهناك من اداعبة او امزح معه ( صفصف - زيكو - ساويرس -مينا هوت .. )
وهو يعود لتقديري للشخص نفسة ولا اعنى بذلك عدم تقديري لك ولكن ( تكلم حتى أراك ) فانت يا عزيزي تكتفي فقط بالحذف او الانذار .. وياليتك تاخذ الامر بموضوعية الا انك تتجاهل الكثير من الاستنكارات في حالة حدوث تخطي للخطوط الحمراء من الجانب المسيحي في حين تبدأ بالانذارات والتحذيرات في حالة اختراقها من الجانب الاسلامي ... اعتقد ان الامر مفهوم يا .. الات . واسف لك ولكن اعتقد ان اسمك على اسم صنم جاهلي .

ثانيا: لو رجعت إلى تحذيرى لك ستجد أنه خاص فقط بنقلك من مواقع الملحدين وإدعائك أنها مواقع لمسيحيين وذلك بحسب إعتقاد المسلمين الخاطئ أن كل من هو غربى فهو مسيحى
وأعتقد أنك تعلم تماما سفالة الكلمات التى نقلتها من هذا الموقع ... فأنت تفهم اللغة الإنجليزية جيدا ... ومن الواضح أنك وضعتها هنا عن قصد وبسوء نية إلا أذا أثبتت العكس بالطبع

بدون إطالة ...وكتابة مرة اخري .. ارجو العودة لمداخلتى في الرد على هذا الموضوع ومن ثم تفهم وجهة نظري جيدا في هذا الامر .. وكما سألت ولم اجد رد مقنع من اي شخص .. كيف يعرف المسلم ان يفرق بين ماجاء في نشيد الانشاد وما جاء في تلك الصلاة الالحادية طالما الاثنين يحتاويان على الفاظ جنسية .. بيد ان نشيد الانشاد وقصة اهوليا واهوليبا تفسروه على انه اسلوب رمزي في الحوار ... فكيف لي مثلا ان ادرك ان ما جئت به ليس على نفس الاسلوب .... اعتقد انك مدين لي بالاجابة على هذا السؤال يا عزيزي ... او اي شخص اخر لدية القدرة على الاجابة ارجو مساعدتي فيها

وقولى لك أنه آخر تحذير لك بهذا النقل لأننا سبق وأفهمناك أن هذا المواقع لملحدين وبها مايسئ للسيد المسيح الذى تؤمن به أنت به كنبى .. ومع ذلك تصر على النقل منها .. فهل هذا يعنى أنك إنسان عنيد أم أنك لاتريد الفهم؟؟؟
لا هذا ولا ذاك يا عزيزي .... الامر كما تعرف جيدا اننى اؤمن بالسيد المسيح كنبي من عند الله بالطبع .. ولا اقبل اي اهانة له كما لا اقبل اي اهانة لدينى ولرموزة بأي شكل كان ... ولكن ان تعدي البعض تلك المحاذير فلا يلومن الا نفسة .. وانا لم اؤلف شيء او اهين احد ولا اعرض له وجهة نظري ... فانا تحت اي ظروف احترام المسيح والسيدة العذراء بالطبع ... ولكن انقل له بعض وجهات النظر الاخري التى تجعلة يحس بما يفعلة من ايذاء مشاعري بما يفعل ...... اعتقد ان كلامي مفهوم وليس غامضا هذه المرة

أما قولك أننى سأموت قريبا فأنا لن أعتبر ذلك كتهديد لى وسأتقبل تفسيرك لها
فكلنا مجرد زوار على هذه الأرض وسنموت جميعا ولكن الذكى هو من يعرف أين سيذهب بعد الموت ويؤسفنى أن أقول لك أنك تسير فى الطريق الخاطئ فمحمد الذى تتبعه يرقد حاليا فى حضرة من أرسله وهو الشيطان الرجيم

اوافقك على اننا كلنا زوار على تلك الارض وسنموت جميعا .... اما تحديد من يسير في الاتجاه الخاطي او من يسير في الاتجاة الصحيح فليس من حقك ان تحددة .. وليس في مقدورك حتى ان تعرف الي الي مصير ستكون في النهاية .. فهذا الامر من شأن الله عز وجل وليس من شأنك يا عزيزي ..

وأنا أرجو لك كل الخير وأتمنى لك أن تفوق من هذا الوهم الإسلامى قبل فوات الآوان ......

شكرا لك يا عزيزي في تمنياتك لي بالخير ... مع تجاهل باقي العبارة كالعادة لعدم فائدتها .ولا جدواها ...

رغم أننى على يقين أنك ستعاند كالعادة ولن تحاول الفهم
اتمنى لك الخير دائما والسلام الذاتي مع نفسك قبل ان يكون مع الاخرين وان يوفقك الله في وجودك كمشرف يحترم نفسة جيدا ويحترم اعضاءه الذين هم بمثابة اخوه لهم جميعا دون الكيل بمكيالين ...
تحياتي
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2005
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2003
elasmar99 is on a distinguished road
افضل كتاب اعجبني
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg mamanahed.jpg (27.6 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 20)
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2005
غلاباوي
GUST

فيبي ؟!!! ما نجيش ليك في حاجة وحشة بقي
وكل عام وانتم بخير .....
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2005
الصورة الرمزية لـ ezzzak
ezzzak ezzzak غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
ezzzak is on a distinguished road
غلاباوي
كلامك فيه شيء من العقلانيه واغلب اعضاء المنتدي يحترمونك بما فيهم انا ولكنك دمرت او زعزعت هذا الاحترام بما فعلته واذا قلت لي ان هذا رد فعل لما قام به الاعضاء فانت تعلم
جيدا ان هذا المنتدي مليء بما كتبه الاعضاء واكثر من ذلك بمراحل كثيره فما الذي جد عليك
الاحظ تغيرك في الاونه الخيره وانتهاجك مناهجا مختلفا عما كنت سابقا
*تهرب من كل سؤال عن رائيك في الاخوان ودفاعك المستميت عنهم (هل انت اخواني ).
*لغه الحوار اصبح فيها تغير فاحينا احس انك اكثر من شخص يكتب تحت اسم غلاباوي
وبلاش حد يطلع ويقولي انت شكاك .
*تراوغ وتحور في الكلام علي حسب لا تنكر انك تعلم معني الكلام الذي كتبته
ولا تنكر انك تقصد بالفعل تهديد الادمن فكلامك واضح جدا وصريح ومفهوم
فلماذا المراوغه لن اقل مصطلحات اصدقائي في المنتدي ولكن تعودنا عليك انسان
محترم لماذا تدمر هذا الحترام

وهذه ادلتي علي مراوغتك

إقتباس:
ثانيا وهذا هو الاهم .. انا لم اضع مواقع اسلامية او مواقع وهابية ... انا فقط وضعت بعض المواقع الاجنبية ردا على بعض المواقع المذكورة اعلاه .. واعتقد انها ليست جريمة
فالمعاملة بالمثل
..

إقتباس:
واضح انكم زعلتوا اوي من المكتوب رغم انى مش جايب حاجة من عندي .. وعلى رأي المثل ( دود المش منه فية ) المواقع موجودة ومش من تأليفي .. وبعدين انا اش عرفنى ان الصلاة المنقولة دي قلة ادب وتزعلكم كدة .... مش يمكن تكون زي نشيد الانشاد او زي اهوليبا واهوليا والكلام المكتوب دة له معانى سامية ابعد من ان العامة والدهماء امثالي يفهمومها ؟!!!!!!!
شايف الفرق بين كلامك مره تقول دود المش منه فيه يعني اناس دي مننا وعايز المعمله بالمثل يعني زي مالاعضاء بيحطو مواقع تسيء الي دينك بتطالبنا اننا منزعلش منك لو رديت علينا بالمثل

[COLOR="red"]
إقتباس:
واما ان تقول لي ( اخر تحذير ) فسيكون يقينى انك ستموتقريبا ولن تستطيع ان تحذرني مرة اخري .... ارجو ان يكون كلامي واضح ..[/
COLOR]

وافتكر الجمله دي واضحه جدا

ليه المراوغه ؟
عشان انت حاسس انك عامل حاجه غلط ولا انت نظامك كدا ؟
ياريت تراجع نفسك
الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2005
غلاباوي
GUST

للاسف يا زيكو .. غلاباوي هو غلاباوي .. واراءه ثابتة والحمد لله ومفيش تناقض .. بس للاسف انت اللى مش قادر تفهمة .. اما موضوع التناقض اللى انت حاسس بية .. لانك عايز تعرف سبب رد الفعل وبتتجاهل سبب الفعل .. ودة في حد ذاته اكبر غلط .. المفترض قبل ما تقول انت عملت كدة لية ... تروح تشوف السبب الحقيقي .. وبعدين زي ما قلتل قبل كدة انا سألت سؤال ومفيش ولا واحد في المنتدي لحد دلوقت قدر يرد عليا واقرأ مداخلاتى السابقة بنفسك في الموضوع دة يمكن ربنا يفتح عليك وتقدر تجاوبنى يا زيكو ... يبقي مش انا اللى بتهرب دلوقت ... انا مجرد شخص نقل شيء ويريد الايضاح .. وقد يكون الامر مقصودا ويكون ذلك رد بليغ على امثال من يحاولون الاستهزاء بي او بدينى ... فمن يدري ...

اما موضوع تهديد الادمن اللات .. فهو بنفسة تفهم الموقف وفهم وجهة نظري جيدا ... ولا اعرف لماذا حتى الان تصر اننى كنت اهدده رغم اننى اوضحت موقفي اكثر من مرة من موضوع التهديد والوعيد ...... الخ

نقطة اخيرة ... لك ولكل الاعضاء المحترمين في المنتدي .... انا ليس لدي اي نية في ان اخسر احترام اصغر شخص فيكم بل بالعكس .. الاحترام المتبادل بيننا منذ اول يوم لي في المنتدي اتمنى ان يزيد .. ولكن في نفس الوقث .. قليل من الموضوعية والتعامل بالمثل مع غلاباوي وغيرة .. سيعطي الامر مصداقية اكثر .. اما سياسة الكيل بمكيالين فقط .. لان غلاباوي مسلم او اي شخص اخر مسيحي فلا يجب ان يعاتب او يعاقب .. سياسة مقيتة جدا وصدقوني فيما اقول
تحياتي

الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2005
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road
الاخوه انا اطالب ان نتعامل مع بعض من منطلق اخلاقي و ليس ديني

منطلق انساني و ليس عنصري - بكل احترام من الجميع وللجميع
الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2005
P i X e L
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه

كلام كويس جدا بس ياريت تفهموه ان المواقع اللى جبتها انا وغيرى لاتسيء للاسلام بالطريقة اللى جابها فى المواقع بتاعته
الكلام مظبوط ...اقتباسات من القران والحديث لو هو شايف ان الاتنين دول اهانه تبقى مشكلته هو
لكن هو اتغاظ جدا من المواقع دى
الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2005
P i X e L
GUST

موقع البيت الابيض:
www.whitehouse.org

ولتبليغهم بكل حاجة بتحصل فى مصر:

www.whitewhouse.org/contact
الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2005
غلاباوي
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الخواجه

يا خواجة الواحد صوتة بح من المطالبة بالموضوع دة .... حتى لو دخلت اي موضوع فنى او ثقافي .. او اي موضوع اخر .. لازم يتصبغ بالصبغة الدينية .. وتبدأ الصراعات هناك ايضا
ياريت كلامك يتنفذ
الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2005
الصورة الرمزية لـ ezzzak
ezzzak ezzzak غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
ezzzak is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة غلاباوي
للاسف يا زيكو .. غلاباوي هو غلاباوي .. واراءه ثابتة والحمد لله ومفيش تناقض .. بس للاسف انت اللى مش قادر تفهمة .. اما موضوع التناقض اللى انت حاسس بية .. لانك عايز تعرف سبب رد الفعل وبتتجاهل سبب الفعل .. ودة في حد ذاته اكبر غلط .. المفترض قبل ما تقول انت عملت كدة لية ... تروح تشوف السبب الحقيقي .. وبعدين زي ما قلتل قبل كدة انا سألت سؤال ومفيش ولا واحد في المنتدي لحد دلوقت قدر يرد عليا واقرأ مداخلاتى السابقة بنفسك في الموضوع دة يمكن ربنا يفتح عليك وتقدر تجاوبنى يا زيكو ... يبقي مش انا اللى بتهرب دلوقت ... انا مجرد شخص نقل شيء ويريد الايضاح .. وقد يكون الامر مقصودا ويكون ذلك رد بليغ على امثال من يحاولون الاستهزاء بي او بدينى ... فمن يدري ...

اما موضوع تهديد الادمن اللات .. فهو بنفسة تفهم الموقف وفهم وجهة نظري جيدا ... ولا اعرف لماذا حتى الان تصر اننى كنت اهدده رغم اننى اوضحت موقفي اكثر من مرة من موضوع التهديد والوعيد ...... الخ

نقطة اخيرة ... لك ولكل الاعضاء المحترمين في المنتدي .... انا ليس لدي اي نية في ان اخسر احترام اصغر شخص فيكم بل بالعكس .. الاحترام المتبادل بيننا منذ اول يوم لي في المنتدي اتمنى ان يزيد .. ولكن في نفس الوقث .. قليل من الموضوعية والتعامل بالمثل مع غلاباوي وغيرة .. سيعطي الامر مصداقية اكثر .. اما سياسة الكيل بمكيالين فقط .. لان غلاباوي مسلم او اي شخص اخر مسيحي فلا يجب ان يعاتب او يعاقب .. سياسة مقيتة جدا وصدقوني فيما اقول
تحياتي

ولو انك مردتش علي كل اسئلتي وبالذات موضوع الاخوان
لكن طلما في موجه صفح عمت المنتدي مفيش مانع اني احطك تحت الاختبار لفتره
وبعدها افكر اذا كنت ولا اعمل فيك ايه
الرد مع إقتباس
قديم 29-11-2005
P i X e L
GUST

موقع جامد اوى...
http://www.muhammadanism.org/default.htm
موقع قناة الكرمة:
http://www.alkarmatv.com/

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 26-02-2010 الساعة 09:24 PM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة