تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 12-08-2005
subgoin
GUST

معقول يا عقلاء ؟

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة BAVLY
لماذا يا اخوة اشتددتم فى الهجوم على الأخت الفاضلة سوسن ولماذا تكذبون روايتها فهى وجدت فى الاسلام ضالتها المنشودة و تحقيق رغباتها الدفينة ووجدت مالا يوجد فى المسيحية مثل ارضاع الكبير مثلا حينما كانت تدرس بعض الكتب الاسلامية وصادفها هذا الحديث

2063 - حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ صَالِحٍ حَدَّثَنَا عَنْبَسَةُ حَدَّثَنِى يُونُسُ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ حَدَّثَنِى عُرْوَةُ بْنُ الزُّبَيْرِ عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- وَأُمِّ سَلَمَةَ أَنَّ أَبَا حُذَيْفَةَ بْنَ عُتْبَةَ بْنِ رَبِيعَةَ بْنِ عَبْدِ شَمْسٍ كَانَ تَبَنَّى سَالِمًا وَأَنْكَحَهُ ابْنَةَ أَخِيهِ هِنْدَ بِنْتَ الْوَلِيدِ بْنِ عُتْبَةَ بْنِ رَبِيعَةَ وَهُوَ مَوْلًى لاِمْرَأَةٍ مِنَ الأَنْصَارِ كَمَا تَبَنَّى رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- زَيْدًا وَكَانَ مَنْ تَبَنَّى رَجُلاً فِى الْجَاهِلِيَّةِ دَعَاهُ النَّاسُ إِلَيْهِ وَوُرِّثَ مِيرَاثَهُ حَتَّى أَنْزَلَ اللَّهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى فِى ذَلِكَ ( ادْعُوهُمْ لآبَائِهِمْ) إِلَى قَوْلِهِ (فَإِخْوَانُكُمْ فِى الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ) فَرُدُّوا إِلَى آبَائِهِمْ فَمَنْ لَمْ يُعْلَمْ لَهُ أَبٌ كَانَ مَوْلًى وَأَخًا فِى الدِّينِ فَجَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلِ بْنِ عَمْرٍو الْقُرَشِىِّ ثُمَّ الْعَامِرِىِّ - وَهِىَ امْرَأَةُ أَبِى حُذَيْفَةَ - فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا نَرَى سَالِمًا وَلَدًا وَكَانَ يَأْوِى مَعِى وَمَعَ أَبِى حُذَيْفَةَ فِى بَيْتٍ وَاحِدٍ وَيَرَانِى فُضْلاً وَقَدْ أَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِيهِمْ مَا قَدْ عَلِمْتَ فَكَيْفَ تَرَى فِيهِ فَقَالَ لَهَا النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « أَرْضِعِيهِ ». فَأَرْضَعَتْهُ خَمْسَ رَضَعَاتٍ فَكَانَ بِمَنْزِلَةِ وَلَدِهَا مِنَ الرَّضَاعَةِ فَبِذَلِكَ كَانَتْ عَائِشَةُ - رضى الله عنها - تَأْمُرُ بَنَاتِ أَخَوَاتِهَا وَبَنَاتِ إِخْوَتِهَا أَنْ يُرْضِعْنَ مَنْ أَحَبَّتْ عَائِشَةُ أَنْ يَرَاهَا وَيَدْخُلَ عَلَيْهَا وَإِنْ كَانَ كَبِيرًا خَمْسَ رَضَعَاتٍ ثُمَّ يَدْخُلَ عَلَيْهَا وَأَبَتْ أُمُّ سَلَمَةَ وَسَائِرُ أَزْوَاجِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- أَنْ يُدْخِلْنَ عَلَيْهِنَّ بِتِلْكَ الرَّضَاعَةِ أَحَدًا مِنَ النَّاسِ حَتَّى يَرْضَعَ فِى الْمَهْدِ وَقُلْنَ لِعَائِشَةَ وَاللَّهِ مَا نَدْرِى لَعَلَّهَا كَانَتْ رُخْصَةً مِنَ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- لِسَالِمٍ دُونَ النَّاسِ.
http://www.islamic-council.com/Al-So...2720&Total=179
الأخوة المتهورون

يعنى معقول الراجل اللى بتقولوا عليه مدعى النبوة و قدر يخدع الجزيرة العربية كلها
يعمل غلطة زى دى - ويقول حديث زى ده
؟؟

حاجة زى ما يقول المسيح - حاشا لله - اذهبوا فاغتصبوا كل النساء غي المسيحيات فسوف تطهروهم بذلك
؟؟؟

معقول تصدقوا كدة

شكرا و سلام الله معكم
الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2005
subgoin
GUST

اسطوانة مشروخة

برضه معقول
كل ما واحد ولا واحدة تسلم

يكون السبب جنسى
ليه هو مفيش رجالة عندكم ؟؟

ولا علشان تاخد فلوس
ليه و انتو عندكم فلوس اكتر و تبرعات اكتر

وله علشان مكانتش مسيحية كفاية ؟
برغم كل دروسكم التى تتلقونعا من صغركم

كل الأسباب التى تذكرونها تقلل منكم و ليس منهم

علشان تخرجوا من المأزق ده - تقدروا تقولوا
ان كل واحد حر فى اختياره - و لن يزيد مليون مسلم جديد فى الاسلام و لن يزيد مليون مسيحى جديد فى المسيحية

مالكم يا مسيحيين ايه اللى بيحصلكم

و شوية هزار كده - مالكم بقيتم سهلين كده فى الرد عليكم
ولا دى حيلة يا أشقيا

اخوكم المصرى المسلم محب السيد المسيح و السيدة العذراء سيدة نساء العالمين
(كما قال القرأن – ولم يكن مجبرا على هذا – على الأقل فى الجزيرة العربية وقتها لم يكن هناك اغلبية مسيحية يخاف منها)

سلام الله معكم
الرد مع إقتباس
قديم 15-08-2005
مسلم مسلم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2005
مسلم is on a distinguished road
السلام على من أتبع الهدى
يا جماعة انا مقدر مشاعركم بخروج واحدة من المسيحية بس دي حرية ليها هيه الهجوم العنيف ده ؟؟؟
ممكن الحوار يبقى أحين من كده
الرد مع إقتباس
قديم 15-08-2005
الصورة الرمزية لـ makakola
makakola makakola غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Jan 2005
makakola is on a distinguished road
الأخ الحبيب مسلم
أهلا وسهلا بك وسطنا وبين إخوتك
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلم
السلام على من أتبع الهدى
يا جماعة انا مقدر مشاعركم بخروج واحدة من المسيحية بس دي حرية ليها هيه الهجوم العنيف ده ؟؟؟
الموضوع ليس موضوع ترك واحده للمسيحية، الموضوع موضوع كذب ونفاق
ففى هذا المنتدى نأتى بالقصص التى تنشر فى المنتديات الإسلامية ونضعها لأننا نعرف أين هو الكذب وأين هى الحقيقة
فنحن ضد الكذب ولسنا ضد أن يختار شخص أى دين يرغب به

طبعا ستسارع فى القول أين الكذب

إسمح لى بالتوضيح
ما رأيك لو قرأت هذه قصة مثل التالية
(نشأت فى بيئة متوسطة المستوى، وكان والدى شيخ كبير بالأزهر وقد ربانى تربية إسلامية صحيحه، فكنت أذهب معه للأزهر فى عاشوراء ونأتى بالسيوف ونشج رؤوسنا أثناء الإحتفال بـ ......)

أنت كمسلم بمجرد قرائتك لهذه الكلمات ستقول فورا، ما هذا الكذب، لأنك تعرف أن السنه بالأزهر لا يقومون بهذه الأفعال

والقصص المنشورة على المواقع الإسلامية تشابه ما قرأته الأن من تأليف مبتذل وإدعاء لتنصير إبن شيخ فى الأزهر، فبمجرد قرائتنا لها (نحن المسيحيون) نضحك ملئ أشداقنا على من كتبها
ولذلك فنحن نأتى بهذه القصص هنا للتندر عليها ليس إلا

فنحن ضد الكذب والتأليف، ولسنا ضد إختيار شخص لعقيده معينة

تحياتى وسلام المسيح معك
قديم 25-08-2005
ابن الله2
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة pharon d'egypte
طب وايه المطلوب مننا ؟ نقولك برافو؟ شاطرة؟

طيب يا ستى براااااااافو يا شاطرة

ومش هاشكك فى روايتك بس سؤال صغير كدة يا مذاكرة اسلام ومقتنعة بيه

ولو اسلمتى عن ايمان واقتناع فبجد انا فرحان ليكى لكن بالمناسبة تفتكرى لو اراد شخص ان يعتنق المسيحية عن عن ايمان واقتناع ما هو حكم الاسلام فى هذه الحالة؟

ماتنسيش سلامى لسماحة الاسلام وحكم الردة
سلامى ايضا لسماحة مسيحيى الصرب و الحروب الصليبية السبعة
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2005
ابن الله2
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة makakola
الأخ الحبيب مسلم
أهلا وسهلا بك وسطنا وبين إخوتك

الموضوع ليس موضوع ترك واحده للمسيحية، الموضوع موضوع كذب ونفاق
ففى هذا المنتدى نأتى بالقصص التى تنشر فى المنتديات الإسلامية ونضعها لأننا نعرف أين هو الكذب وأين هى الحقيقة
فنحن ضد الكذب ولسنا ضد أن يختار شخص أى دين يرغب به

طبعا ستسارع فى القول أين الكذب

إسمح لى بالتوضيح
ما رأيك لو قرأت هذه قصة مثل التالية
(نشأت فى بيئة متوسطة المستوى، وكان والدى شيخ كبير بالأزهر وقد ربانى تربية إسلامية صحيحه، فكنت أذهب معه للأزهر فى عاشوراء ونأتى بالسيوف ونشج رؤوسنا أثناء الإحتفال بـ ......)

أنت كمسلم بمجرد قرائتك لهذه الكلمات ستقول فورا، ما هذا الكذب، لأنك تعرف أن السنه بالأزهر لا يقومون بهذه الأفعال

والقصص المنشورة على المواقع الإسلامية تشابه ما قرأته الأن من تأليف مبتذل وإدعاء لتنصير إبن شيخ فى الأزهر، فبمجرد قرائتنا لها (نحن المسيحيون) نضحك ملئ أشداقنا على من كتبها
ولذلك فنحن نأتى بهذه القصص هنا للتندر عليها ليس إلا

فنحن ضد الكذب والتأليف، ولسنا ضد إختيار شخص لعقيده معينة

تحياتى وسلام المسيح معك
احسنت يا مكة-كولا بك و انا من نفس رأيك

بس بالمناسبة يا بك - اللى بيعملوا كده فى عاشوراء فى ايران و ليس ى مصر المحروسة

ولا عايز تجرنا على الشيعة يا شقى - عارفك يا عفريت

تحياتى الدائمة
الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مسلم

ليس لدينا حد (سيف) الرده فى المسيحيه ...

علشان تيجى تكلمنا عن الحريه

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
قديم 26-08-2005
BIANCO BIANCO غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
BIANCO is on a distinguished road
flower

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن الله2

احسنت يا مكة-كولا بك و انا من نفس رأيك

بس بالمناسبة يا بك - اللى بيعملوا كده فى عاشوراء فى ايران و ليس ى مصر المحروسة

ولا عايز تجرنا على الشيعة يا شقى - عارفك يا عفريت

تحياتى الدائمة
واضح انك لم تفهم ما كتبه مكةكولا. فهو لم يقصد ان يجركم على الشيعة كما قلت لكنه عايز يقول ان الاخطاء الموجودة بهذه القصة المفبركة واضحة جدا كما لو ان شخص ادعى بانه مسلم سنى و ابن شيخ فى الازهر وانه فى طفولته كان بيمارس شعائر الشيعة كالاحتفال بعاشورة و شج الرءوس بالسيوف .....الخ لايمكن ان يصدقه مسلم عاقل .

فهمت يا شقى ...شكلك بتفهم على قدك يا عفريت
الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2005
Ya Shero
GUST

خلاص يا جمااااااااعة احنا ناخد نمرة تليفونها ، او الموبيل بس يا رب الشبكة تلقط
ونكلمها ونتأكد

ولا اقول لكم ......... احنا عوزين تسجيل منها بصوتها
الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2005
أرشى أرشى غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Oct 2005
أرشى is on a distinguished road
هذه التى وجدت في الإسلام ضالتها

أتمنى لك يا أخت أن تكون لك الحياة الهادئه التى طلبتيها و أرجو من الله أن تقرأى ما كتبه الآخرون . الأمر خطر جداً و إن لم تكونى مدركة لمدى الخطوره فأرجو أن أوضح لكِ أنك أضعت أسمى ما كان في يدك من خلاص المسيح لأولاده الذين كنت منهم و كذلك بعتِ نفسك بالرخيص لتكونى عبده بعد أن كنت محرره كإبنه لله. و كذلك فأنت من ألقى بنفسه في آتون نار لأنك جدفت على الروح القدس.
تأملى الفارق بين هؤلاء المراؤن الذين يبحثون عن ملاذهم و بين حضن المسيح و الحياة الأبديه...صدقينا انتِ ضيعت نفسك.
و للذين يستخدمون الخبر ظانين أنه سيقوم بالدعايه لكم فصدقونى أنتم استخدمتم الوسيله الخاطئه و أتيتم بالمثال لهذه الضعيفة النفس .
الرد مع إقتباس
قديم 23-10-2005
john_mikhail john_mikhail غير متصل
Registered User

john_mikhail is on a distinguished road
إطمأن يا آرشي

أخي العزيز آرشي
تلك المُسماه سوسن هندي غير موجودة إلا في أدمغة المحمديين المريضة التي أصيبت بإرتجاج في المخ من كثرة المطارق على دماغ محمدهم و دينه الشيطاني ، فلا تقلق عزيزي ، القصة برمتها من تأليف و تلحين المحمديين ، وبإخراج ردىء لا يصلح حتى لأفلام السبعينيات التجارية ، فلا يوجد من تسمى بسوسن أو هندي أو يحزنون ، ولكن يوجد فقط كما ذكرت مسبقا ، فيل هندي أحمر و أخضر ، بس دول غاليين شوية ، على رأي الراحل نجيب الريحاني في فيلم (سي عمر).
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005
جوسيان جوسيان غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
جوسيان is on a distinguished road
flower كلكم علي ضلال إلا سوسن

ماكتبته الأخت سوسن دل علي ما بداخلها وكيف تحولت من تراث الشهوات إلي الدين القييم.
لم تفهموا ياسادة ياعقلاء هذا الدين المحرف ما قالته.... لم تقل كما تدعون أن هناك شاب غرر بها وعرض عليها المال حتي تتحول بل قالت أنها قرأت وقارنت وساعدها علي ذلك القس المثقف
التي هي تعتقد أنه مسلم....أما انتم تجهلون حتي الكتابة ...... اريدكم بدلا من اتهاماتكم لها...ان تنظروا ماذا يفعل القساوسة ومدعي الايمان بالمسيحية لتنصير مسلم.... فالمسلمين في مصر ليسوا بغني الصليبين حتي يعرضوا المال لتحويلكم من الصليبية إلي الاسلام...فالاخت سوسن ويشرفني أن تكون أخت لي....أقتنعت بعد فترة طويلة من القرأة ةالدراسة.... أما الاخ الذي يعرض عليها العمل والسيارة لدي محلات التوحيد والنور فذلك لأنه يري الدنيا من خلال سيارة ووظيفة وكم من النصاريات ليس لديهم عمل ويتكسبون من ....... والله العظيم يخجل لساني عن نطقها.... والذي أعلمه وشاهدنه بعيني أ ن بعض القساوسة يجبرونهم علي ممارسة الرذيلة مرة تحت مسمي القلب ليسوع والجسد لمن يشاء متعللين بأن السيد المسيح دافع عن مريم المجدلية ومرة بدافع أنهم يريدون تخليص الروح من شر الجسد حتي يتسني لهن العبادة الخالصة.....كيف هذا بالله عليكم....أفلا تعقلون......لقد هاجر من زعموا أنهم حماة القبطية من مصر لأمريكا لتحسين مستوي معيشتهم........وهذا ليس بعيب أو حرام.....ولكن العيب كل العيب أنهم نصبوا نفسهم أوصياء علي المسيحية في مصر............فعلا كلكم كالقطط تأكلون وتنسون ماذا فعل بكم الرومان من الذل والهوان...حتي أتي الله بفتح مصر وأصبحتم في أمان .......ولن أندهش لو كذبتم بهذا الشأن....كما كذبتم علي الله وحرفتم الانجيل... فالله الواحد الأحد الفرد الصمد لم يأمر بالزنا ولا الخمر ولاالتليث ........أدرسوا ياسادة يامدافعي عن المسيحية الأمانة التي يعلموها لكم منذ الصغر ولو فعلتم ذلك بدافع البحث عن الحقيقة ستجدون أن كل الناس بإختلاف ديانتهم وألسنتهم سيدخلون الجنة معكم فهل هذا يعقل.......وما أنتم عليه من بذاءة وطولة لسان ماهي إلا كالطبل صوت عالي وجوف فارغ......ليتني مثلك أقتنع وأجد نفسي في هذا الدين القيم
ولو أردتم أن تكونوا عقلاء أبحث عن الحقيقة أين هي وتمسك بها ولاتكن كالببغاء تردد ما تسمعه في كنائسكم والله معظمكم وإن لم يكن كلكم لا تفهمون بأي لسان تصلون وراء كهنتكم....فالمتبوع حين ينهي التابع عن التفكير إنه يستحقركم وينظر لكم كالخراف......
فعندكم أقبض وأسكت....... المال والدنيا .........الخمر والخنزير والنساء..........ومالكم في الأخرة من نصيب.........هدانا الله وهداكم للحق.........وأعتذر بشدة عما إذا خرج مني لفظ جارح أو أي شئ يغضبم
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005
الصورة الرمزية لـ soka
soka soka غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
soka is on a distinguished road
الاخ أو الاخت جوسيان
سلام و محبة
الحقيقة أنا بقالي 28 سنة بروح كنايس و ماشفتش اللي انت بتقولي عليه ده

إقتباس:
ماكتبته الأخت سوسن دل علي ما بداخلها وكيف تحولت من تراث الشهوات إلي الدين القييم.
أخي الحبيب أو أختي الحبيبة ... انت تعرف ايه مبدئيا عن المسيح و المسيحية ... شهوات ايه بالظبط اللي هي سابتها ... فعلا ما احنا فعلا دينا دين الشهوات و الدليل علي كدة تدريبات ضبط الفكر و ضبط اللسان و ضبط الحواس اللي احنا بناخدها و الدليل على كدة برضه ان احنا بنصوم فوق ال 200 يوم في السنة
فعلا يا أخي أو يا أختي دينا دين الشهوات

إقتباس:
لم تفهموا ياسادة ياعقلاء هذا الدين المحرف ما قالته
لو دينا دين محرف يا أخي أو اختي أنا هالحد و باتكلم كلام في منتهى الجدية ... الاله اللي يسيب كتابه و دينه عرضة للتحريف اله لا يستحق العبادة

إقتباس:
.... لم تقل كما تدعون أن هناك شاب غرر بها وعرض عليها المال حتي تتحول بل قالت أنها قرأت وقارنت وساعدها علي ذلك القس المثقف
التي هي تعتقد أنه مسلم....أما انتم تجهلون حتي الكتابة
هل لو شاب غرر بها ممكن تتكلم و تقول السبب الحقيقي...
قس مسلم !!!... واضح انك ماتعرفش مين هما الكهنة من الاساس

إقتباس:
اريدكم بدلا من اتهاماتكم لها...ان تنظروا ماذا يفعل القساوسة ومدعي الايمان بالمسيحية لتنصير مسلم.... فالمسلمين في مصر ليسوا بغني الصليبين حتي يعرضوا المال لتحويلكم من الصليبية إلي الاسلام
المسلمين ليسوا أغنياء !!!... اين ذهبت اذن أموال البترول يا أخي العزيز
الكهنة لو كانوا فعلا يقومون بمثل ما تقول أو تقولين لكانت جثثهم ملقاة في الطرقات و معلقة على الابواب ... ألم تسمع/تسمعين عن تهمة التبشير و التنصير ... و حد الردة

إقتباس:
فالاخت سوسن ويشرفني أن تكون أخت لي....أقتنعت بعد فترة طويلة من القرأة ةالدراسة.... أما الاخ الذي يعرض عليها العمل والسيارة لدي محلات التوحيد والنور فذلك لأنه يري الدنيا من خلال سيارة ووظيفة
القراءة و الدراسة في الاسلام تسبب الاكتئاب يا أختي /أخي ... لقد أصبت بالاكتئاب من قراءة الاسلاميات ليس من خلال المواقع المسيحية بل لقد قرأت القرآن و ذهلت و أشفقت عليكم مما أنتم فيه
القرآن يا سيدي /سيدتي الفاضلة لم أجد به سورة واحدة مترابطة بل أن كل آية به تكاد تكون موضوعا مستقلا بذاته لا تعرف ما علاقته بما سبقه

إقتباس:
وكم من النصاريات ليس لديهم عمل ويتكسبون من ....... والله العظيم يخجل لساني عن نطقها
هذه المهنة الرديئة موجودة فعلا في بلدنا للأسف لضيق ذات اليد و الضعف و التعرض للانتهاك الجسدي لكن هل ياترى عملت احصائية بعدد المسيحيات
و المسلمات القائمات بتلك العملية...؟؟ أنا أتسائل؟؟

إقتباس:
.... والذي أعلمه وشاهدنه بعيني أ ن بعض القساوسة يجبرونهم علي ممارسة الرذيلة مرة تحت مسمي القلب ليسوع والجسد لمن يشاء متعللين بأن السيد المسيح دافع عن مريم المجدلية ومرة بدافع أنهم يريدون تخليص الروح من شر الجسد حتي يتسني لهن العبادة الخالصة.....كيف هذا بالله عليكم....أفلا تعقلون
كذاب ... سامحني و لكنك فعلا كذاب
هل دخلت كنيسة من الاساس ... هل قرأت الكتاب المقدس ...لو كنت قد قرأت الكتاب المقدس لما تفوهت بمثل هذه الالفاظ

إقتباس:
لقد هاجر من زعموا أنهم حماة القبطية من مصر لأمريكا لتحسين مستوي معيشتهم........وهذا ليس بعيب أو حرام.....ولكن العيب كل العيب أنهم نصبوا نفسهم أوصياء علي المسيحية في مصر............فعلا كلكم كالقطط تأكلون وتنسون ماذا فعل بكم الرومان من الذل والهوان...حتي أتي الله بفتح مصر وأصبحتم في أمان .......ولن أندهش لو كذبتم بهذا الشأن
فعلا الفتح الاسلامي كان السبب في تقدم مصر و الدليل أن مصر من دول العالم الاول و تنتج كل ما تحتاج و لا تعيش على المعونة
يا سيدي الفاضل لتعرف سماحة الاسلام يكفي أن تدخل الجامع الازهر لرؤية كم الاعمدة ذات الطرز القبطية و الرومانية التي سرقت من الكنائس بالاكراه

إقتباس:
كما كذبتم علي الله وحرفتم الانجيل
قلتها و بعيدها تاني الاله الذي يسمح بتحريف كتبه المقدسة لا يستحق العبادة

إقتباس:
فالله الواحد الأحد الفرد الصمد لم يأمر بالزنا ولا الخمر ولاالتليث
فعلا الله لم يأمر بالزنا و الخمر و تعدد الآلهة و لو قرأت الكتاب المقدس لتأكدت بنفسك

إقتباس:
أدرسوا ياسادة يامدافعي عن المسيحية الأمانة التي يعلموها لكم منذ الصغر ولو فعلتم ذلك بدافع البحث عن الحقيقة ستجدون أن كل الناس بإختلاف ديانتهم وألسنتهم سيدخلون الجنة معكم فهل هذا يعقل
ايه جنة دي ...الجنة كانت على الارض أيام آدم
الايمان بالمسيح شرط لدخول السماء
الحياة الصالحة على الارض عربون للحياة الابدية

إقتباس:
وما أنتم عليه من بذاءة وطولة لسان ماهي إلا كالطبل صوت عالي وجوف فارغ......ليتني مثلك أقتنع وأجد نفسي في هذا الدين القيم
ولو أردتم أن تكونوا عقلاء أبحث عن الحقيقة أين هي وتمسك بها ولاتكن كالببغاء تردد ما تسمعه في كنائسكم والله معظمكم وإن لم يكن كلكم لا تفهمون بأي لسان تصلون وراء كهنتكم....فالمتبوع حين ينهي التابع عن التفكير إنه يستحقركم وينظر لكم كالخراف......
فعندكم أقبض وأسكت....... المال والدنيا .........الخمر والخنزير والنساء..........ومالكم في الأخرة من نصيب.........هدانا الله وهداكم للحق.........وأعتذر بشدة عما إذا خرج مني لفظ جارح أو أي شئ يغضبم
فعلا انت محق فالحياة الابدية شيئ يستحق الدراسة و البحث و الا تؤخذ الامور على انها مسلمات
و هذا رجاء مني لا تأخذ الامور على علاتها فتش و ابحث و كما يختتم أخي مكةكولا كلماته دائما ... نور المسيح ينير قلبك و عقلك

آخر تعديل بواسطة soka ، 24-10-2005 الساعة 07:34 AM
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2005
hanysamir
GUST

صدقنى ايها المحمدى جوسبان بعد ان قرأت كلامك القذر احسست انك انسان مريض فعلا و تستحق الشفقة.

شكرا للأخت سوكا على الرد لكن صدقينى هذه النوعيات لا تستحق الرد من اساسه.
الرد مع إقتباس
قديم 25-10-2005
kimo1961 kimo1961 غير متصل
Registered User

kimo1961 is on a distinguished road
طاب وقتكم أيها الاخوة جميعا
اما بعد فانا اتمنى من الجميع التزام اداب الحوار مع الرأى الاخر كما علمنا السيد المسيح
(لما تنظر القذى التى فى عين اخيك و الخشبة فى عينك انت ) فهذة تعاليم مسيحنا و اتمنى لو
الجميع يعمل بهذا الكلام الجميل هكذا تكون المحبة و سلام ونعمة لكم جميعا
أخوكمkimo1961
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة