عرض مشاركة مفردة
  #4  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع3

فى بداية هذا الكلام يضطرب بسبب مستوى لغة الحديث الذى نزل الى اسفل السافلين و

لكن سرعان ما بدأ يجاوب و قال ان الزنا هو ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة و ما

دامت الفتاة غير متزوجة يحق لها ان تختار ان تكون ملكا لليمين فإذا بالشيخ المتبرئ

من لباسه يصرخ و المال و الفلوس يعنى تبقى قابضة الثمن و فى الاخر تقول انها ملك

يمين و ليست زانية؟ فقال له الشيخ المهندس شحرور و زواج المتعة اليس محللا و

زواج المسيار و زواج المطياف! و زواج المتعة و زواج الهبة الم يحللهم القرآن و

يمارسهم الرسول و الصحابة علنا و اليس مسموحا بهم علنا فى المملكة العربية

السعودية فإنفعل الشيخ المتبرئ من لباسه و بدأ يصرخ هذه الزيجات نُسِخَتْ بطريقة

الناسخ و المنسوخ _ تعليق بسيط : الشيخ المتبرئ من لباسه يعترف الان بنظرية

الناسخ و المنسوخ الاسلامية و يا للعجب و هو الذى اتهم مسرحية كنت اعمى و الان

ابصر بشتيمة رسول اللات و اللات نفسه و بإتهامها للقرآن بالتناقض لمجرد ذكرها

لنظرية الناسخ و المنسوخ و التى نفى وجودها وقال لا ناسخ و لا منسوخ فى الاسلام

ياللعجب عندما كان يفتى بقتل كل من شارك فى هذا العمل المسرحى للهواة _
_تعليق بسيط آخر: الناسخ و المنسوخ لم لا يعرفه هو انه عندما تتضارب آيات القرآن

فإن الاية الخاصة تجب(تمنع سريان و تلغى) الاية العامة عن ما يخصها اة انه اذا جاءت

آية تقول لا تقتلوا احدا من الناس و جاءت آية اخرى تقول اقتلوا غير المسلمين و

اذبحوهم و مزقوهم اربا و استولوا على ديارهم و اراضيهم واموالهم و املاكهم و

ابنائهم و مارسوا الجنس عنوة مع نسائهم بالهناء و الشفاء فإن الاية

الثانية(الخاصة)تجب الاية الاولى العامة عن غير المسلمين اى تمنع سريان هذه الاية

العامة على غير المسلمين و تقصرها على المسلمين و بهذه الطريقة يفسر الدستور

المصرى مثلا ففى حين توجد المادة اربعين التى تنص على ان المصريين سواء امام

القانون و لا فرق بينهم على اساس العرق او الدين او اللون او الجنس (و هذه هى

المادى العامة) بينما جاءت المادة الثانية التى تنص على ان مصر دولة عربية اسلامية

لغتها العربية و دينها الاسلام و شريعة الاسلام عى مصدر التشريع فيها فهى بذلك تميز

بين المصريين على اساس الدين و العرق و اللغة فقد اصطفت دين جماعة من المصريين

و ميزته عن دين جماعة اخرى من المصريين معتبرة اياه دين الدولة و اصطفت لغة

جماعة من المصريين عن لغة جماعة اخرى من المصريين و جعلتها لغة الدولة الرسمية

و اصطفت عرق جماعة من المصريين(العرق العربى السامى) و ميزته عن بقية اعراق

المصريين معتبرة اياه العرق الاصلى للدولة و هنا قال فقهاء الدرستور انه لا تناقض بل

هو ان المادة الثانية(الخاصة لانها تخصص دين و لغة و عرق الدولة) نسخت المادة

الاربعين (العامة فهى تتكلم عن احكام عامة) عن غير المسلمين و جعلت المادة اربعين

تخص فقط المنتسبين لدين الدولة الرسمى و عرقها الرسمى و لغتها الرسمية_فرد الشيخ

المهندس محمد شحرور قائلا " لا نسخ الا بنص ينسخ " و لم ينزل فى القرآن نص واحد

ينسخ هذه الزيجات التى مارسها الرسول و الصحابة و هى زيجات لا حاجة فيها لا

لشهود و لا لعقد و لا لمهر
فرد الشيخ المتبرئ من لباسه الم يكن الخمر حلالا فى صدر الاسلام ثم حٌرم الم يكن

الميسر حلال فى صدر الاسلام ثم حٌرم ؟ الم يكن لحم الخنزير حلال فى صدر الاسلام ثم

حرم ؟ الم يكن الربا حلالا فى صدر الاسلام ثم حرم ؟؟
فرد الشيخ المهندس محمد شحرور نعم حرموا بنصوص و ليس بقرار من الفقهاء ان

هذه الايات التى تحلل زواج الهبة و المتعة و المسيار و المطياف و...و ملك اليمين

تخص رسول اللات و الصحابة فقط؟؟
فعاد الشيخ المتبرئ من لباسه و صحيح الاسلام لتسفيه فقال و اذا انجبت ملك اليمين

فقال له لإبنها حق الانتساب لابيه و لكن لا نفقة ولا ميراث فصرخ الشيخ المتبرئ من

لباسه يعنى تبقى زانية و قابضة و ابنها ينتسب لابيه_تعليق بسيط: لاحظ ان الشيخ

يستعبط و يستهبل اذ ان الولد فى الاسلام ينسب الى الفراش اى الى العلاقة الجنسية

الثابتة سواء بعقد زواج او بشهادة شهود للزنا و ملك اليمين و الزواج غير المدون فى

عقود كله على حد سواء و ليس الى ابوه البيولوجى الذى يكشفه اختبار الدى ان ايه_

فرد عليه ان ملك اليمين ليست زانية هى فقط اختارت ان تنكح بالحلال و لكن دون زواج
فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه : و ما هو الزنا
فقال له الزنا من فعل زن اى زن عليه الجنس فمارسه مع امرأة متزوجة
فقال له الشيخ المتبرئ من دينه : و المال طيب اذا كانت هى التى دفعت له المال

لينكحها فقال الشيخ المهندس محمد شحرور يكون هو ملك يمينها
و هنا اعيا الجهل حيل الشيخ المتبرئ من دينه و من لباسه امام معرفى الشيخ المهندس

محمد شحرور بدقائق حقائق صحيح الاسلام الذى لم يحوله الشيخ المتبرئ من لباسه

الى نصرانية مع اسقاط بلايا الاسلام فى النصرانية و جاء دور الذئب الاعلامى عمرو

اديب الذى صرخ فى الشيخ المهندس محمد شحرور ما هى اسنيدك على ان ملك اليمين

ليست هى المسبية او المأثورة او المخطوفة عاوز قرآن و سنة مش منطق فرد عليه و

" انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و لم يقل و

امائكم او جواريكم و اسيراتكم و لو اراد ان يقول لقال و لكن هل من المتصور ان يحض

اللات على النكاح كراهة لمكرهة خمس كراهات
فرد عمرو اديب دة منطق يا مولانا بقول لك اعطنى قرآن و سنة ! فرد "و انكحوا ما

طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " اليس هذا قرآن؟؟؟؟؟إعطنى

انت اسانيدك على ان ملك اليمين هى المخطوفة و المأثورة و هى متزوجة و زوجها حى

و تمارك الجنس مكرهة خمس كراهات و زوجها حى؟؟
و هنا أخرس صحيح الاسلام المفضوح اكاذيب دعاة اعادة قراءة القرآن الذين يعيدون

كتابة القرآن و ليس قراءته و التوأمة بين القرآن و المدنية الحديثة و كاننا نوائم

ادياننا و نغيرها بحسب المدنية الحديثة و ليس العكس ان المدنية الحديثة هى نتاج قيمنا

الروحية و افكارنا ز حريتنا و اعمالنا للمنطق و العدل
و هنا قال عمرو و هو يستجمع اعصابه التى انهارت مع هذا الفاصل و نلتقى بعد

الفاصل و الا ايه رأيك يا شيخ خالد
و هنا ابتلع خالد الجندى ريقه لاول مرة و قال ايوة احنا محتاجين الفاصل دة قوى و ربما

قرر ان يخلع البدلة اللندنية السينييه و يرتدى الجلباب
الرد مع إقتباس