تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

 
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 29-11-2005
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
بقية الموضوع3

فى بداية هذا الكلام يضطرب بسبب مستوى لغة الحديث الذى نزل الى اسفل السافلين و

لكن سرعان ما بدأ يجاوب و قال ان الزنا هو ممارسة الجنس مع المرأة المتزوجة و ما

دامت الفتاة غير متزوجة يحق لها ان تختار ان تكون ملكا لليمين فإذا بالشيخ المتبرئ

من لباسه يصرخ و المال و الفلوس يعنى تبقى قابضة الثمن و فى الاخر تقول انها ملك

يمين و ليست زانية؟ فقال له الشيخ المهندس شحرور و زواج المتعة اليس محللا و

زواج المسيار و زواج المطياف! و زواج المتعة و زواج الهبة الم يحللهم القرآن و

يمارسهم الرسول و الصحابة علنا و اليس مسموحا بهم علنا فى المملكة العربية

السعودية فإنفعل الشيخ المتبرئ من لباسه و بدأ يصرخ هذه الزيجات نُسِخَتْ بطريقة

الناسخ و المنسوخ _ تعليق بسيط : الشيخ المتبرئ من لباسه يعترف الان بنظرية

الناسخ و المنسوخ الاسلامية و يا للعجب و هو الذى اتهم مسرحية كنت اعمى و الان

ابصر بشتيمة رسول اللات و اللات نفسه و بإتهامها للقرآن بالتناقض لمجرد ذكرها

لنظرية الناسخ و المنسوخ و التى نفى وجودها وقال لا ناسخ و لا منسوخ فى الاسلام

ياللعجب عندما كان يفتى بقتل كل من شارك فى هذا العمل المسرحى للهواة _
_تعليق بسيط آخر: الناسخ و المنسوخ لم لا يعرفه هو انه عندما تتضارب آيات القرآن

فإن الاية الخاصة تجب(تمنع سريان و تلغى) الاية العامة عن ما يخصها اة انه اذا جاءت

آية تقول لا تقتلوا احدا من الناس و جاءت آية اخرى تقول اقتلوا غير المسلمين و

اذبحوهم و مزقوهم اربا و استولوا على ديارهم و اراضيهم واموالهم و املاكهم و

ابنائهم و مارسوا الجنس عنوة مع نسائهم بالهناء و الشفاء فإن الاية

الثانية(الخاصة)تجب الاية الاولى العامة عن غير المسلمين اى تمنع سريان هذه الاية

العامة على غير المسلمين و تقصرها على المسلمين و بهذه الطريقة يفسر الدستور

المصرى مثلا ففى حين توجد المادة اربعين التى تنص على ان المصريين سواء امام

القانون و لا فرق بينهم على اساس العرق او الدين او اللون او الجنس (و هذه هى

المادى العامة) بينما جاءت المادة الثانية التى تنص على ان مصر دولة عربية اسلامية

لغتها العربية و دينها الاسلام و شريعة الاسلام عى مصدر التشريع فيها فهى بذلك تميز

بين المصريين على اساس الدين و العرق و اللغة فقد اصطفت دين جماعة من المصريين

و ميزته عن دين جماعة اخرى من المصريين معتبرة اياه دين الدولة و اصطفت لغة

جماعة من المصريين عن لغة جماعة اخرى من المصريين و جعلتها لغة الدولة الرسمية

و اصطفت عرق جماعة من المصريين(العرق العربى السامى) و ميزته عن بقية اعراق

المصريين معتبرة اياه العرق الاصلى للدولة و هنا قال فقهاء الدرستور انه لا تناقض بل

هو ان المادة الثانية(الخاصة لانها تخصص دين و لغة و عرق الدولة) نسخت المادة

الاربعين (العامة فهى تتكلم عن احكام عامة) عن غير المسلمين و جعلت المادة اربعين

تخص فقط المنتسبين لدين الدولة الرسمى و عرقها الرسمى و لغتها الرسمية_فرد الشيخ

المهندس محمد شحرور قائلا " لا نسخ الا بنص ينسخ " و لم ينزل فى القرآن نص واحد

ينسخ هذه الزيجات التى مارسها الرسول و الصحابة و هى زيجات لا حاجة فيها لا

لشهود و لا لعقد و لا لمهر
فرد الشيخ المتبرئ من لباسه الم يكن الخمر حلالا فى صدر الاسلام ثم حٌرم الم يكن

الميسر حلال فى صدر الاسلام ثم حٌرم ؟ الم يكن لحم الخنزير حلال فى صدر الاسلام ثم

حرم ؟ الم يكن الربا حلالا فى صدر الاسلام ثم حرم ؟؟
فرد الشيخ المهندس محمد شحرور نعم حرموا بنصوص و ليس بقرار من الفقهاء ان

هذه الايات التى تحلل زواج الهبة و المتعة و المسيار و المطياف و...و ملك اليمين

تخص رسول اللات و الصحابة فقط؟؟
فعاد الشيخ المتبرئ من لباسه و صحيح الاسلام لتسفيه فقال و اذا انجبت ملك اليمين

فقال له لإبنها حق الانتساب لابيه و لكن لا نفقة ولا ميراث فصرخ الشيخ المتبرئ من

لباسه يعنى تبقى زانية و قابضة و ابنها ينتسب لابيه_تعليق بسيط: لاحظ ان الشيخ

يستعبط و يستهبل اذ ان الولد فى الاسلام ينسب الى الفراش اى الى العلاقة الجنسية

الثابتة سواء بعقد زواج او بشهادة شهود للزنا و ملك اليمين و الزواج غير المدون فى

عقود كله على حد سواء و ليس الى ابوه البيولوجى الذى يكشفه اختبار الدى ان ايه_

فرد عليه ان ملك اليمين ليست زانية هى فقط اختارت ان تنكح بالحلال و لكن دون زواج
فصرخ الشيخ المتبرئ من لباسه : و ما هو الزنا
فقال له الزنا من فعل زن اى زن عليه الجنس فمارسه مع امرأة متزوجة
فقال له الشيخ المتبرئ من دينه : و المال طيب اذا كانت هى التى دفعت له المال

لينكحها فقال الشيخ المهندس محمد شحرور يكون هو ملك يمينها
و هنا اعيا الجهل حيل الشيخ المتبرئ من دينه و من لباسه امام معرفى الشيخ المهندس

محمد شحرور بدقائق حقائق صحيح الاسلام الذى لم يحوله الشيخ المتبرئ من لباسه

الى نصرانية مع اسقاط بلايا الاسلام فى النصرانية و جاء دور الذئب الاعلامى عمرو

اديب الذى صرخ فى الشيخ المهندس محمد شحرور ما هى اسنيدك على ان ملك اليمين

ليست هى المسبية او المأثورة او المخطوفة عاوز قرآن و سنة مش منطق فرد عليه و

" انكحوا ما طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم" و لم يقل و

امائكم او جواريكم و اسيراتكم و لو اراد ان يقول لقال و لكن هل من المتصور ان يحض

اللات على النكاح كراهة لمكرهة خمس كراهات
فرد عمرو اديب دة منطق يا مولانا بقول لك اعطنى قرآن و سنة ! فرد "و انكحوا ما

طاب لكم من نساء مثنى و ثلاث و رباع و ما ملكت ايمانكم " اليس هذا قرآن؟؟؟؟؟إعطنى

انت اسانيدك على ان ملك اليمين هى المخطوفة و المأثورة و هى متزوجة و زوجها حى

و تمارك الجنس مكرهة خمس كراهات و زوجها حى؟؟
و هنا أخرس صحيح الاسلام المفضوح اكاذيب دعاة اعادة قراءة القرآن الذين يعيدون

كتابة القرآن و ليس قراءته و التوأمة بين القرآن و المدنية الحديثة و كاننا نوائم

ادياننا و نغيرها بحسب المدنية الحديثة و ليس العكس ان المدنية الحديثة هى نتاج قيمنا

الروحية و افكارنا ز حريتنا و اعمالنا للمنطق و العدل
و هنا قال عمرو و هو يستجمع اعصابه التى انهارت مع هذا الفاصل و نلتقى بعد

الفاصل و الا ايه رأيك يا شيخ خالد
و هنا ابتلع خالد الجندى ريقه لاول مرة و قال ايوة احنا محتاجين الفاصل دة قوى و ربما

قرر ان يخلع البدلة اللندنية السينييه و يرتدى الجلباب
الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:31 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط