|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى3
اما أغرب نكتة سمعتها فى حياتى هى ان زير النساء قاطع الطريق هو "المسيا " و يرى العنصر الارهابى
المخرف على جمعة ان آية "سيأتى بعدى نبى اسمه <احمد>" التى يزعم مؤلف القرآن ان عيسى إبن مريمة بنت آل عمران قد قالها هى إسرائيليات مدسوسة على القرآن و ان صحيح الآية كما نزلت على السيدة عائشة هى "سيأتى بعدى " المسيا" " لذلك وجب اعادة جمع القرآن و حرقه و إعادة تأليفه من جديد بحيث ينص على أن عيسى إبن مريمة بنت آل عمران قال : " سيأتى بعدى " المسيا" " و بذلك نكون قد استطعنا ان نوجد اصلا لديانة زير النساء قاطع الطريق فى الكتاب المقدس بعد ان يأسنا تماما من محاولاتنا اليائسة للرد على الردود المنطقية على زعمنا الكاذب بتزوير الانجيل فلم يعد لدينا سوى ان نعيد جمع القرآن مرة أخرى لحرقه و إعادة تأليفه من جديد ليصبح قرآن على جمعة بدلا من قرىن عثمان إبن عفان ألم نتوقع من قبل انهم سيدعون ان القرآن به اسرائيليات مدسوسة و يجمعونه و يعيدون تأليفه من جديد بعد ان زعموا ان الطبرى به اسرائيليات مدسوسة بسبب تدوينه للعديد من فضائح زير النساء قاطع الطريق ثم زعموا ان الصحيحين البخارى و مسلم بهما إسرائيليات مدسوسة بعد تسجيلهما لفضيحتى مناكحته لزينب بنت جحش و فضيحة اباحته لفاحشة رضاع الكبير ها هم الآن يزعمون ان القرآن به اسرائيليات مدسوسة لأنه يتكلم عن وجود آية فى الكتاب المقدس ليس لها وجود و هى عبارة نسبها مؤلف القرآن الحقيقى الشيطان الى المسيا انه قال سيأتى بعدى نبى اسمه <أحمد> و طبعا ليس هناك اى أثر لتلك الآية بل ان بالكتاب المقدس عشرات الآيات التى تؤكد انه لا نبوة بعد تجسد الإله شخصيا و انه سياتى بعده الكاذب الاثيم و اتباعه فقد يأس اتباع زير النساء قاطع الطريق من فكرة تزوير الانجيل المزعومة فلجأوا الى الاعتراف بتزوير القرآن و بدأوا يفكرون فى جمعه حرقه و إعادة تاليفه من جديد انه البحث عن جذر للباطل فى كتاب الحق و " المسيا " كما هو معروف هو المسيح باللغة العبرانية و معناها الملك الممسوح حيث ان علامات تتويج الملوك المعروفة هو دهن رأسه بزيت الزيتون المقدس بالصلاة أما عن لماذا أدرك اهل اسرائيل فى اواخر القرن الاخير قبل ميلاد المسيا و اوائل القرن الاول لميلاد المسيا ان يسوع هذا هو المسيا و ليس آخر فلم يكن الامر إعتباطى فلو كان لبيتى بابين و قال احد الاصدقاء انه اذا خرجت انا من هذا الباب صباحا فإننى أنا المسيا و بالفعل تحقق ظنه و خرجت من الباب الذى أشار إليه و ليس الباب الآخر فهل انا فعلا المسيا ؟ الاجابة لا لأن للبيت بابين و احتمال ان أخرج من اى من البابين قائم و منطقى بنسبة 50% و بالتالى ليس عجيبا ان تتحقق هذه النبوة دون ان أكون نبيا و لكن لو نظرنا الى ان هناك إثنتى عشرة صفة دقيقة محددة حددتهم جميعا اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس يجب ان يتوافروا جميعا و ليس واحدة منهم أو عشرة منهم بل جميعهم فى المسيا فإن فرصة ان شخص واحد يجمع الاثنتى عشر صفة معا هو واحد فى كل 12 أس 12إنسان اى واحد فى كل ألف و سبعمائة مليون مليون مليون إنسان فإذا نظرنا لان بعض هذه الصفات مستحيلة بحيث أصلا لا يمكن تتحقق الا فى شخص يسوع فبالتأكيد يسوع هو المسيا بلا ادنى شك (1) الصفة المحددة و الواجبة الاولى للمسيا أنه سيولد من عذراء (إمرأة لم يسبق لها ان مارست الجنس أبداً) أى صفة اساسية يجب ان تتوفر فى المسيا و هى انه ولد لأم عذراء بلا زوج كما أوضح الوحى المقدس بأن عذراء ستلد وليداً يكون عجيباً حتى أنه يُدعَى (عمانوئيل) ومعناه (الإله معنا): تقول نبوة إشعياء 7:14 "وَلَكِنْ يُعْطِيكُمُ السَّيِّدُ نَفْسُهُ آيَةً: هَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْناً وَتَدْعُو اسْمَهُ عِمَّانُوئِيلَ" (ويعود تاريخ هذه النبوة إلى عام 750 ق م) فهل محمد إبن عبد اللات أبن عبد المطلب إبن هاشم إبن عبد مناف مولود من عذراء أى هل آمنة بنت وهب كانت عذراء عندما ولدت محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى يصدق قول المخرف الارهابى على جمعة فى زعمه بأن محمد هو المسيا؟؟؟؟؟ (2) الصفة المحددة الدقيقة الثانية للمسيا هى أن المسيا سيكون مواطن إسرائيلى و ليس فقط مواطن اسرائيلى بل مواطن اسرائيلى من اى مكان بإسرائيل بل من إمارة "يهودا" الاسرائيلية(اليهودية) و ليس فقط مواطن أسرائيلى من إمارة يهودا بل من مدينة بيت لحم أصغر مدينة فى إمارة يهودا . هذا ما قررته اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس عن جنسية و مسقط رأس المسيا بأن أكدت أنه يولد في بيت لحم حاكمٌ أبدي فجاء في نبوة ميخا 5:2 :"أَمَّا أَنْتِ يَا بَيْتَ لَحْمَِ أَفْرَاتَةَ، وَأَنْتِ صَغِيرَةٌ أَنْ تَكُونِي بَيْنَ أُلُوفِ يَهُوذَا، فَمِنْكِ يَخْرُجُ لِي الَّذِي يَكُونُ مُتَسَلِّطاً عَلَى إِسْرَائِيلَ، وَمَخَارِجُهُ مُنْذُ الْقَدِيمِ مُنْذُ أَيَّامِ الْأَزَلِ" (ويعود تاريخ هذه النبوة إلى عام 750 ق م) وقد تحققت هذه النبوة بالرغم من أن يوسف ومريم كانا يسكنان في الناصرة في شمال البلاد، لأن أغسطس قيصر أمر بإحصاء السكان، كل واحد في مدينته الأصلية، فكان لا بد أن يسافر يوسف ومريم خطيبته إلى بيت لحم في جنوب البلاد. "وَفِي تِلْكَ الْأَيَّامِ صَدَرَ أَمْرٌ مِنْ أُوغُسْطُسَ قَيْصَرَ بِأَنْ يُكْتَتَبَ كُلُّ الْمَسْكُونَةِ فَذَهَبَ الْجَمِيعُ لِيُكْتَتَبُوا، كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى مَدِينَتِهِ فَصَعِدَ يُوسُفُ أَيْضاً مِنَ الْجَلِيلِ مِنْ مَدِينَةِ النَّاصِرَةِ إِلَى الْيَهُودِيَّةِ، إِلَى مَدِينَةِ دَاوُدَ الَّتِي تُدْعَى بَيْتَ لَحْمٍ، لِكَوْنِهِ مِنْ بَيْتِ دَاوُدَ وَعَشِيرَتِهِ وَبَيْنَمَا هُمَا هُنَاكَ تَمَّتْ أَيَّامُهَا لِتَلِدَ فَوَلَدَتِ ابْنَهَا الْبِكْرَ" (لوقا 2:1-7) تقول هذه النبوة إن المسيح سيولد في بيت لحم، فهل محمد أبن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد مناف و هو عربى و ليس اسرائيلى و مولود فى مدينة مكة و ليس فى مدينة بيت لحم هو مواطن اسرائيلى من إمارة يهودا و مولود فى مدينة بيت لحم أصغر مدن إمارة يهودا الاسرائيلية حتى نصدق المخرف العنصر الارهابى على جمعة؟؟؟؟ تابع بقية الموضوع بأسفل من فضلك.............. |
#2
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى4
(3) الصفة المحددة الثالثة للمسيا هى ان المسيا سيكون من سبط يهوذا (أحد الاسباط او القبائل الاثنى
عشرة للشعب الاسرائيلى و هو لن يكون فقط مجرد شخص من سبط يهودا اى قبيلة يهودا بل سيكون من نسل الملك داوود ملك اسرائيل المشهور و قد تحدد ذلك فى اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس بدقة شديدة فى قول الاسفار و بالذات سفر إرميا 23:5 و6 "هَا أَيَّامٌ تَأْتِي يَقُولُ الرَّبُّ وَأُقِيمُ لِدَاوُدَ غُصْنَ بِرٍّ، فَيَمْلِكُ مَلِكٌ وَيَنْجَحُ، وَيُجْرِي حَقّاً وَعَدْلاً فِي الْأَرْضِ فِي أَيَّامِهِ يُخَلَّصُ يَهُوذَا وَيَسْكُنُ إِسْرَائِيلُ آمِناً، وَهذَا هُوَ اسْمُهُ الَّذِي يَدْعُونَهُ بِهِ: الرَّبُّ بِرُّنَا" (ويعود تاريخ هذه النبوة إلى عام 600 ق.م) وقد تم تحقق ذلك فى الاسرائيلى من امارة يهودا من سبط يهودا من مدينة بيت لحم المدعو يسوع فنقرأ في لوقا 1:26-38 "وَفِي الشَّهْرِ السَّادِسِ أُرْسِلَ جِبْرَائِيلُ الْمَلَاكُ مِنَ اللّهِ إِلَى مَدِينَةٍ مِنَ الْجَلِيلِ اسْمُهَا نَاصِرَةُ، إِلَى عَذْرَاءَ مَخْطُوبَةٍ لِرَجُلٍ مِنْ بَيْتِ دَاوُدَ اسْمُهُ يُوسُفُ وَاسْمُ الْعَذْرَاءِ مَرْيَمُ فَقَالَ لَهَا الْمَلَاكُ: لَا تَخَافِي يَا مَرْيَمُ، لِأَنَّكِ قَدْ وَجَدْتِ نِعْمَةً عِنْدَ اللّهِ وَهَا أَنْتِ سَتَحْبَلِينَ وَتَلِدِينَ ابْناً وَتُسَمِّينَهُ يَسُوعَ هذَا يَكُونُ عَظِيماً، وَابْنَ الْعَلِيِّ يُدْعَى، وَيُعْطِيهِ الرَّبُّ الْإِلهُ كُرْسِيَّ دَاوُدَ أَبِيهِ، وَيَمْلِكُ عَلَى بَيْتِ يَعْقُوبَ إِلَى الْأَبَدِ، وَلَا يَكُونُ لِمُلْكِهِ نِهَايَةٌ فَقَالَتْ مَرْيَمُ لِلْمَلَاكِ: كَيْفَ يَكُونُ هذَا وَأَنَا لَسْتُ أَعْرِفُ رَجُلاً؟ فَأَجَابَ الْمَلَاكُ: اَلرُّوحُ الْقُدُسُ يَحِلُّ عَلَيْكِ، وَقُوَّةُ الْعَلِيِّ تُظَلِّلُكِ، فَلِذلِكَ أَيْضاً الْقُدُّوسُ الْمَوْلُودُ مِنْكِ يُدْعَى ابْنَ اللّهِ فَقَالَتْ مَرْيَمُ: هُوَذَا أَنَا أَمَةُ الرَّبِّ لِيَكُنْ لِي كَقَوْلِكَ فَمَضَى مِنْ عِنْدِهَا الْمَلَاكُ." فهل محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبد مناف أبن قبيلة قريش هو ابن لقبيلة يهودا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الكل يعلم انه ابن قبيلة قريش و ليس ابن قبيلة يهودا و بالتالى لا يمكن ان يكون من نسل المواطن الاسرائيلى داوود ملك اسرائيل ابن قبيلة يهودا (4)الصفة الرابعة المحددة عن المسيا فى اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس هى أنه يولد قبيل ميلاد المسيا نبى يبدأ نبوته قبل بداية مهمة المسيا الخلاصية و يكون هدفه هو تمهيد طريق المسيا و قد أكدت اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس ذلك مرتين الاولى فى سفر ملاخي 3:1 "هَئَنَذَا أُرْسِلُ مَلَاكِي فَيُهَيِّئُ الطَّرِيقَ أَمَامِي وَيَأْتِي بَغْتَةً إِلَى هَيْكَلِهِ السَّيِّدُ الَّذِي تَطْلُبُونَهُ وَمَلَاكُ الْعَهْدِ الَّذِي تُسَرُّونَ بِهِ هُوَذَا يَأْتِي قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ" (تعود هذه النبوة إلى عام 400 ق م) الثانية في سفر إشعياء 40:3 "صَوْتُ صَارِخٍ فِي الْبَرِّيَّةِ: أَعِدُّوا طَرِيقَ الرَّبِّ قَوِّمُوا فِي الْقَفْرِ سَبِيلاً لِإِلَهِنَا" وقد تحققت هذه النبوة كما نقرأ في يوحنا 1:19-30 "وَهذِهِ هِيَ شَهَادَةُ يُوحَنَّا، حِينَ أَرْسَلَ الْيَهُودُ مِنْ أُورُشَلِيمَ كَهَنَةً وَلَاوِيِّينَ لِيَسْأَلُوهُ: مَنْ أَنْتَ؟؛ فَاعْتَرَفَ وَلَمْ يُنْكِرْ، وَأَقَرَّ أَنِّي لَسْتُ أَنَا الْمَسِيحَ فَقَالُوا لَهُ: (مَنْ أَنْتَ، لِنُعْطِيَ جَوَاباً لِلَّذِينَ أَرْسَلُونَا؟ مَاذَا تَقُولُ عَنْ نَفْسِكَ؟) قَالَ: أَنَا صَوْتُ صَارِخٍ فِي الْبَرِّيَّةِ: قَوِّمُوا طَرِيقَ الرَّبِّ، كَمَا قَالَ إِشَعْيَاءُ النَّبِيُّ وَفِي الْغَدِ نَظَرَ يُوحَنَّا يَسُوعَ مُقْبِلاً إِلَيْهِ، فَقَالَ: هُوَذَا حَمَلُ اللّهِ الَّذِي يَرْفَعُ خَطِيَّةَ الْعَالَمِ هذَا هُوَ الَّذِي قُلْتُ عَنْهُ يَأْتِي بَعْدِي، رَجُلٌ صَارَ قُدَّامِي، لِأَنَّهُ كَانَ قَبْلِي وقد صدَّق حتى مؤلف كتاب القرآن الحالى الذى يبغى على جمعة حرقه على هذه النبوة في سورة آل عمران 3:38 و45 عندما وصف المعمدان يوحنا (مصدّقاً بكلمة من الله بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريمة وجيهاً في الدنيا والآخِرة ومن المقرَّبين) فحتى كتاب القرآن يتبرأ من ما زعمه العنصر المخرف على جمعة بأن محمد أبن عبد اللات هو المسيا فهل محمد إبن عبد اللات سبق مولده مباشرة مولد نبى آخر فى نفس مكانه يمهد الطريق له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى يزعم على جمعة أن محمد ابن عبد اللات هو المسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (5) الصفة الخامسة المحددة التى حددها الوحى المقدس فى اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس كصفة واجبة للمسيا هو ان المسيا سيجى معجزات كثيرة فى قول الوحى المقدس فى سفر إشعياء 35:4-6 "قُولُوا لِخَائِفِي الْقُلُوبِ: تَشَدَّدُوا لَا تَخَافُوا هُوَذَا إِلَهُكُمُ الانْتِقَامُ يَأْتِي جِزَاءُ اللّهِ هُوَ يَأْتِي وَيُخَلِّصُكُمْ حِينَئِذٍ تَتَفَتَّحُ عُيُونُ الْعُمْيِ، وَآذَانُ الصُّمِّ تَتَفَتَّحُ حِينَئِذٍ يَقْفِزُ الْأَعْرَجُ كَالْإِيَّلِ وَيَتَرَنَّمُ لِسَانُ الْأَخْرَسِ" قد تحققت هذه النبوة في يسوع الذي أجرى العديد من المعجزات ويتحدث الكتاب المقدس عن ثلاثة أنبياء غير المسيا أجروا الكثير من المعجزات، هم موسى وإيليا وأليشع ولو أن المسيا أجرى معجزات أكثر من الثلاثة الآخرين مجتمعين معاً وترى في الملحق الأول من هذا الكتاب ذكر 37 معجزة أجراها المسيح، سجَّلتها الأناجيل الأربعة، بخلاف ما قيل (وكل المرضى شفاهم) و فنقول إن تحقيق هذه النبوة تمَّ في يسوع وحده و ليس محمد الذى لم يسجل التاريخ عنه اى معجزة موثوقة الا ما يزعم عن ان القرآن معجزته و ان كان اى عاقل لا يرى فيه اى معجزة او قيمة (6)الصفة السادسة المحددة التى يجب ان تتوفر المسيا و التى اكد عليها الوحى المقدس فى أسفار العهد القديم من الكتاب المقدس هى أن من يظن الناس انهم أخوته بنى امه هو غريب عنهم تماما و ليس أخا لهم بالمرة و لا هم بنى امه حيث نص على هذه الصفة للمسيا المنتظر مزمور 69:8 "صِرْتُ أَجْنَبِيّاً عِنْدَ إِخْوَتِي وَغَرِيباً عِنْدَ بَنِي أُمِّي" (كُتب المزمور عام 1000 ق م) فهل كان لمحمد ابن عبد اللات اناس يعتقد اهل عصره انهم إخوته بنى امه بينما هم ليسوا له اخوة بل انه من الثابت ان آمنة بنت وهب ماتت و هى تلده و لم تنجب قبله أصلا و لم يعاصر امه بالمرة فكيف نقول ان محمد ابن عبد اللات هو المسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بقية الموضوع بأسفل تابعها لو سمحت.................... |
#3
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى5
(7)الصفة السابعة المحددة التى يجب ان تتوفر فى المسيا و التى دلت عليها اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس هى أنه يدخل مدينة اورشاليم فى موكب مهيب و هو راكبا على حمار وجحش ابن انثى الحمار فى قول سفر زكريا 9:9 "اِبْتَهِجِي جِدّاً يَا ابْنَةَ صِهْيَوْنَ، اهْتِفِي يَا بِنْتَ أُورُشَلِيمَ هُوَذَا مَلِكُكِ يَأْتِي إِلَيْكِ هُوَ عَادِلٌ وَمَنْصُورٌ وَدِيعٌ، وَرَاكِبٌ عَلَى حِمَارٍ وَعَلَى جَحْشٍ ابْنِ أَتَان"ٍ (وتاريخ النبوة هو عام 520 ق م) وقد تحققت النبوة فى يسوع كما نقرأ في يوحنا 12:12-14 "وَفِي الْغَدِ سَمِعَ الْجَمْعُ الْكَثِيرُ الَّذِي جَاءَ إِلَى الْعِيدِ أَنَّ يَسُوعَ آتٍ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَأَخَذُوا سُعُوفَ النَّخْلِ وَخَرَجُوا لِلِقَائِهِ، وَكَانُوا يَصْرُخُونَ: أُوصَنَّا! مُبَارَكٌ الْآتِي بِاسْمِ الرَّبِّ، مَلِكُ إِسْرَائِيلَ!وَوَجَدَ يَسُوعُ جَحْشاً فَجَلَسَ عَلَيْهِ كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ" فهل دخل محمد أبن عبد اللات مدينة اورشاليم راكبا حمار و جحش معا فى موكب عظيم؟؟؟؟؟ لقد عاش و مات فى شبه الجزيرة العربية و لم يغادرها الا الى اثيوبيا مرة واحدة (8)أما الصفة الثامنة التى نصت اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس على انها يجب ان تتوفر فى المسيا هى أن رؤساء و ملوك العالم تآمروا عليه فى قول مزمور 2:1 و2 "لِمَاذَا ارْتَجَّتِ الْأُمَمُ وَتَفَكَّرَ الشُّعُوبُ فِي الْبَاطِلِ؟ قَامَ مُلُوكُ الْأَرْضِ وَتَآمَرَ الرُّؤَسَاءُ مَعاً عَلَى الرَّبِّ وَعَلَى مَسِيحِهِ" وقد تحققت النبوة، فقام ملوك ضد المسيح، كما نقرأ في لوقا 23: 7 و11 وَحِينَ عَلِمَ بيلاطس أَنَّهُ مِنْ سَلْطَنَةِ هِيرُودُسَ الملك، أَرْسَلَهُ إِلَى هِيرُودُسَ فَاحْتَقَرَهُ هِيرُودُسُ مَعَ عَسْكَرِهِ وَاسْتَهْزَأَ بِهِ، وَأَلْبَسَهُ لِبَاساً لَامِعاً، وَرَدَّهُ إِلَى بِيلَاطُسَ" و قد تحقق ذلك فى يسوع وقام رؤساء ضد يسوع كما نقرأ في يوحنا 11:47 و53"فَجَمَعَ رُؤَسَاءُ الْكَهَنَةِ وَالْفَرِّيسِيُّونَ مَجْمَعاً وَقَالُوا: مَاذَا نَصْنَعُ؟ فَإِنَّ هذَا الْإِنْسَانَ يَعْمَلُ آيَاتٍ كَثِيرَةً فَمِنْ ذلِكَ الْيَوْمِ تَشَاوَرُوا لِيَقْتُلُوهُ" فهلا أهتم حكام و ملوك العالم بشخص تافه كمحمد ابن عبد اللات أو حاولو اغتياله (9) اما أهم صفة يجب ان تتوفر فى المسيا فهى انه يموت مصلوبا بعد دق المسامير فى يديه و رجليه فقد قال الوحى المقدس فى مزمور 22:16 (الذي كتبه داود نحو عام 1000 ق م) "جَمَاعَةٌ مِنَ الْأَشْرَارِ اكْتَنَفَتْنِي ثَقَبُوا يَدَيَّ وَرِجْلَيَّ" وقد تحققت النبوة فى يسوع كما نقرأ في لوقا 23:33 "وَلَمَّا مَضَوْا بِهِ إِلَى الْمَوْضِعِ الَّذِي يُدْعَى (جُمْجُمَةَ) صَلَبُوهُ هُنَاكَ مَعَ الْمُذْنِبَيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَالْآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ" فهل مات محمد مصلوبا مدقوقا بالمسامير فى يديه و جرليه؟؟؟ حتى يزعم على جمعة ان محمد هو المسيا (10) اما الصفة العاشرة التى يجب ان تتحقق فى المسيا هى أن ثيابه سيتم تقسيمها بين صالبيه أما لباسه فلن يتمكنوا من تقسيمه فسيضطرون لإجراء قرعة بينهم على من يأخذه كله و قد أكد على ذلك الوحى المقدس فى مزمور 22:18 "يَقْسِمُونَ ثِيَابِي بَيْنَهُمْ، وَعَلَى لِبَاسِي يَقْتَرِعُونَ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع كما نقرأ في يوحنا19:23 و24 "ثُمَّ إِنَّ الْعَسْكَرَ لَمَّا كَانُوا قَدْ صَلَبُوا يَسُوعَ، أَخَذُوا ثِيَابَهُ وَجَعَلُوهَا أَرْبَعَةَ أَقْسَامٍ، لِكُلِّ عَسْكَرِيٍّ قِسْماً وَأَخَذُوا الْقَمِيصَ أَيْضاً وَكَانَ الْقَمِيصُ بِغَيْرِ خِيَاطَةٍ، مَنْسُوجاً كُلُّهُ مِنْ فَوْقُ فَقَالَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: (لَا نَشُقُّهُ، بَلْ نَقْتَرِعُ عَلَيْهِ لِمَنْ يَكُونُ)" فهل قسم صالبى محمد ثيابه بينهم و اقترعوا على لباسه ؟؟؟ و قد حرم القرآن الميسر أصلا (11)أما الصفة الحادية عشر الواجب توافرها فى المسيا هى أنه يحاكم محاكمة ظالمة يحكم عليه بالموت فيها و يتم وضعه فى وسط الاشرار المدانين فعلا بحق أثناء تنفيذه لعقوبة القتل و انه عندما يدفن يدفن كغنى و ليس كمجرم فنص الوحى المقدس فى سفر إشعياء 53:9 و12 "وَجُعِلَ مَعَ الْأَشْرَارِ قَبْرُهُ، وَمَعَ غَنِيٍّ عِنْدَ مَوْتِهِ عَلَى أَنَّهُ لَمْ يَعْمَلْ ظُلْماً، وَلَمْ يَكُنْ فِي فَمِهِ غِشٌّ وَأُحْصِيَ مَعَ أَثَمَةٍ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع كما نقرأ في مرقس 15:27"وَصَلَبُوا مَعَهُ لِصَّيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ" وكما نقرأ في متى 27:57-60 "فَصَرَخَ يَسُوعُ أَيْضاً بِصَوْتٍ عَظِيمٍ، وَأَسْلَمَ الرُّوحَ وَلَمَّا كَانَ الْمَسَاءُ، جَاءَ رَجُلٌ غَنِيٌّ مِنَ الرَّامَةِ اسْمُهُ يُوسُفُ - وَكَانَ هُوَ أَيْضاً تِلْمِيذاً لِيَسُوعَ فَهذَا تَقَدَّمَ إِلَى بِيلَاطُسَ وَطَلَبَ جَسَدَ يَسُوعَ فَأَمَرَ بِيلَاطُسُ حِينَئِذٍ أَنْ يُعْطَى الْجَسَدُ فَأَخَذَ يُوسُفُ الْجَسَدَ وَلَفَّهُ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ، وَوَضَعَهُ فِي قَبْرِهِ الْجَدِيدِ الَّذِي كَانَ قَدْ نَحَتَهُ فِي الصَّخْرَةِ" فهل حوكم محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبدمناف و حكم عليه بالقتل و نفذ عقوبته فى وسط مدانين و هو بريئ و عندما دفن دفن كغنى (12) اما الصفة الواجبة الاكيدة الثانية عشر الواجب توافرها فى الشخص حتى نقبل ان نعتبره هو المسيا هى أنه لن يكون له جسد على الارض و ان جسده ينتقل للسموات و قبره يكون فارغا كما نص الوحى المقدس فى سفر إشعياء 53:8-10 "قُطِعَ مِنْ أَرْضِ الْأَحْيَاءِ أَمَّا الرَّبُّ فَسُرَّ بِأَنْ يَسْحَقَهُ بِالْحُزْنِ إِنْ جَعَلَ نَفْسَهُ ذَبِيحَةَ إِثْمٍ يَرَى نَسْلاً تَطُولُ أَيَّامُهُ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع صباح يوم الأحد التالي ليوم الصَّلب، فنقرأ في لوقا 24:36-43 "وَفِيمَا هُمْ يَتَكَلَّمُونَ بِهذَا وَقَفَ يَسُوعُ نَفْسُهُ فِي وَسَطِهِمْ، وَقَالَ لَهُمْ: "سَلَامٌ لَكُمْ!اُنْظُرُوا يَدَيَّ وَرِجْلَيَّ: إِنِّي أَنَا هُوَ جُسُّونِي وَانْظُرُوا، فَإِنَّ الرُّوحَ لَيْسَ لَهُ لَحْمٌ وَعِظَامٌ كَمَا تَرَوْنَ لِي فَنَاوَلُوهُ جُزْءاً مِنْ سَمَكٍ مَشْوِيٍّ، وَشَيْئاً مِنْ شَهْدِ عَسَلٍ فَأَخَذَ وَأَكَلَ قُدَّامَهُمْ" أما عن محمد فقبره ممتلئ بعظامه النجسة التى كم فاخدت من أطفال و كم إغتصبت نساء مساكين و سبايا متزوجات و كم ناكحت من محارمه مثل زوجة ابنه و كم ناكحت خدمه و جورى زوجته و إماؤه و كل مسلم يحرص على لمس هذا القبر الممتلئ النجس اثناء ممارسة فريضة الحك فكيف و على اى اساس يزعم المخرف على جمعة ان محمد هو المسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم من من علماء الاسلام غير على جمعه زعم هذا الزعم الغبى تابع بقية الموضوع بأسفل من فضلك |
#4
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى و الاخيرة
لقد قلتها سابقا و سأقولها ثانية ان الكارثة التى يعانيها الدعاة الاسلاميين الان هى ان كل العالم بعد 11سبتمبر يعرف الاسلام جيدا فإذا كان المخرف على جمعة من عشرين سنة مثلا ذهب للغرب و قال محمد هو المسيا كان سيجد من يستمع له اما و ان كل فرد فى الغرب الان يعرف عم محمد أكثر بكثير مما يعرف عنه على جمعة ذاته لأننا ندرس محمد دراسة نقدية تاريخية و ليست دراسة استظهارية تقديسية غيبية مثل على جمعة و أشباهه أما الكارثة الاكبر فهى ان الغربيين الان اصبحوا يعرفون دينهم اكثر بكثير مما كان فى الماضى فقد شاهدت برنامج للشيخ يعقوب بدر التميمى رئيس منظمة الوقف الاسلامى الاسكندنافى فى السويد يتندم فيه على ايام الستينات حيث كان الشعب السويدى لا يعرف شيئا عن النصرانية الكافرة و لا يذهب للكنائس و يقرأ فى كتابهم الذى يسمونه بالمقدس و لو كنا على حد زعمه بدأنا بالدعوة الاسلامية وقت ذاك فى السويد لكان عدد المسلمين فى السويد ألان أكثر من عددهم فى اندونيسيا؟ و لكن الان فى ظل هذه الصحوة النصرانية التنصيرية الكافرة التى تجتاح السويد صعب جدا أسمة اى مواطن سويدى للاسف أى انه لو كان على جمعة قال لسويدى محمد هوا المسيا فكان سؤال السويدى سيكون هو : ما معنى مسيا؟؟؟؟؟ بدلا من ان يقول له السويدى الان ان للمسيا 12 شرط واجب هم كذا و كذا و كذا فهل الاثنى عشر شرط متحققين فى محمد هذا!!]] نعود للحوار *تامر: معنا الان بعض الاتصالات التليفونية 00000إتفضل محمد من الشرقية =محمد: انا عندى اربعة بنات و عاوز اعمل لهم بوليصة تامين على حياتى بمبلغ عشرين ألف جنيه تقبضها الفتاة فة نهاية مدتها ثلاثة و اربعين ألف جنيه فهل هذا حلال؟؟ -الشيخ الارهابى على جمعة و قد تجهم بسبب ان الناس غير مهتمة أصلا بموضوع الدنمارك هذا و كل يغنى على ليلاه رغم كل هذا التحريض : هذا شيئ مختلف عليه من العلماء . فإتبع من أجاز فقط *تامر: يعنى ايه يتبع المجيز - على جمعة: يعنى هناك من يجيز و هناك من يحرم و الرجل مسكين يريد ان يضمن مستقبل بناته انه سأقول له هذا المبلغ الاضافى على العشرين ألف الذى دفعها و هو ثلاثة و عشرين ألف هو حلال رزقا طيبا لا ربا و لا ريبة و سيذهب ليسأل شيخ آخر فسيقول له انه حرام *تامر للمتصل: اتبع الذى اجاز و الوزر لن يقع عليك اذا كانت الفتوى خطا بل سيقع على من أفتى بذلك -على جمعة يقاطع بغضب: لا المفتى حتى ان أخطأ يحصل على ثواب لانه اجتهد فى مسألة خلافية و هذا هو ثواب الاختلاف فمثلا الخمر حرام و لحم الخنزير حرام هذه مسألة متفق عليها و لكن لو مسألة هذا يفتى بحلالها و هذا يفتى بحرامها و كل يجتهد فالجميع يأخذا ثواب المخطئ و المصيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [[تعليق بسيط منى: الرجل يخرف و قلبه جامد و مطمئن فمهما خرف سيأخذ ثواب]] [[تعليق آخر: معنى كلام المفتى ان اى شيئ فيه خلاف فالمخطئ و المصيب يأخذ ثواب و منفذى كلا من الفتوتين الخطأ و الصواب لا وزر عليهم ؟؟؟؟ فمثلا إذا افتى رجل ان الخمر حلال أصبح تحريم الخمر مسألة خلافية لوجود من يختلف بشانها و فى هذه الحالة شارب الخمر لا وزر عليه لأنه اتبع من أفتى بحلالها و من أفتى بحلالها له ثواب لأنه اجتهد ...... يا حلاوة هذا هو سبب كثرة التخاريف مثل موضوع المسيا]] *تامر: متصل آخر سالم من الرياض أيوة يا سالم =سالم : احب اسأل فضيلة المفتى لو فيه انسان محتاج لنقل كلية فهل حلال ان أساهم فى تكاليف العملية *تامر : المساهمة عمل خير ليه لأ -على جمعة: الرجل يسأل بصورة غير مباشرة هل نقل الاعضاء حلال و أنا أقول ان هيئة كبار العلماء أفتت بأنه حلال فإتبع من اجاز =سالم : و لكن الشيخ الشعراوى أفتى انها حرام -على جمعة: لأ التبرع حلال و لكن تجارة الاعضاء حرام *تامر: ولكن الا يتبرع الانسان بما يمتلكه فقط و الاعضاِء ملك للات و ليست للمتبرع -على جمعة : نعم و هى مسألة خلافية و رحم اللات الشيخه الشعراوى الذى أفتى بحرام نقل الاعضاء لذلك انا أفتى بحرام المساهمة المالية فى تكاليف هذه الجراحة لا تدخل نفسك فى الشبهات يا سالم *تامر : متصل آخر أميرة من الاسكندرية =: عاوزة أعرف مزرعة موالح نسدد من دخلها قرض بفوائد أخذناه من البنك فهل يستوجب علينا دفع زكاة على دخلنا من المذرعة -على جمعة: عند الشافعية : لا يستوجب و أنا أفتى بما أفتى الشافعية تامر شكرا لفضيلة الدكتور على جمعة و نتمنى من اللات الا يتأخر علينا ثانية خاصة و اننا نعلم انه على سفر الى لندن فى أمان اللات |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|