|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى5
(7)الصفة السابعة المحددة التى يجب ان تتوفر فى المسيا و التى دلت عليها اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس هى أنه يدخل مدينة اورشاليم فى موكب مهيب و هو راكبا على حمار وجحش ابن انثى الحمار فى قول سفر زكريا 9:9 "اِبْتَهِجِي جِدّاً يَا ابْنَةَ صِهْيَوْنَ، اهْتِفِي يَا بِنْتَ أُورُشَلِيمَ هُوَذَا مَلِكُكِ يَأْتِي إِلَيْكِ هُوَ عَادِلٌ وَمَنْصُورٌ وَدِيعٌ، وَرَاكِبٌ عَلَى حِمَارٍ وَعَلَى جَحْشٍ ابْنِ أَتَان"ٍ (وتاريخ النبوة هو عام 520 ق م) وقد تحققت النبوة فى يسوع كما نقرأ في يوحنا 12:12-14 "وَفِي الْغَدِ سَمِعَ الْجَمْعُ الْكَثِيرُ الَّذِي جَاءَ إِلَى الْعِيدِ أَنَّ يَسُوعَ آتٍ إِلَى أُورُشَلِيمَ، فَأَخَذُوا سُعُوفَ النَّخْلِ وَخَرَجُوا لِلِقَائِهِ، وَكَانُوا يَصْرُخُونَ: أُوصَنَّا! مُبَارَكٌ الْآتِي بِاسْمِ الرَّبِّ، مَلِكُ إِسْرَائِيلَ!وَوَجَدَ يَسُوعُ جَحْشاً فَجَلَسَ عَلَيْهِ كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ" فهل دخل محمد أبن عبد اللات مدينة اورشاليم راكبا حمار و جحش معا فى موكب عظيم؟؟؟؟؟ لقد عاش و مات فى شبه الجزيرة العربية و لم يغادرها الا الى اثيوبيا مرة واحدة (8)أما الصفة الثامنة التى نصت اسفار العهد القديم من الكتاب المقدس على انها يجب ان تتوفر فى المسيا هى أن رؤساء و ملوك العالم تآمروا عليه فى قول مزمور 2:1 و2 "لِمَاذَا ارْتَجَّتِ الْأُمَمُ وَتَفَكَّرَ الشُّعُوبُ فِي الْبَاطِلِ؟ قَامَ مُلُوكُ الْأَرْضِ وَتَآمَرَ الرُّؤَسَاءُ مَعاً عَلَى الرَّبِّ وَعَلَى مَسِيحِهِ" وقد تحققت النبوة، فقام ملوك ضد المسيح، كما نقرأ في لوقا 23: 7 و11 وَحِينَ عَلِمَ بيلاطس أَنَّهُ مِنْ سَلْطَنَةِ هِيرُودُسَ الملك، أَرْسَلَهُ إِلَى هِيرُودُسَ فَاحْتَقَرَهُ هِيرُودُسُ مَعَ عَسْكَرِهِ وَاسْتَهْزَأَ بِهِ، وَأَلْبَسَهُ لِبَاساً لَامِعاً، وَرَدَّهُ إِلَى بِيلَاطُسَ" و قد تحقق ذلك فى يسوع وقام رؤساء ضد يسوع كما نقرأ في يوحنا 11:47 و53"فَجَمَعَ رُؤَسَاءُ الْكَهَنَةِ وَالْفَرِّيسِيُّونَ مَجْمَعاً وَقَالُوا: مَاذَا نَصْنَعُ؟ فَإِنَّ هذَا الْإِنْسَانَ يَعْمَلُ آيَاتٍ كَثِيرَةً فَمِنْ ذلِكَ الْيَوْمِ تَشَاوَرُوا لِيَقْتُلُوهُ" فهلا أهتم حكام و ملوك العالم بشخص تافه كمحمد ابن عبد اللات أو حاولو اغتياله (9) اما أهم صفة يجب ان تتوفر فى المسيا فهى انه يموت مصلوبا بعد دق المسامير فى يديه و رجليه فقد قال الوحى المقدس فى مزمور 22:16 (الذي كتبه داود نحو عام 1000 ق م) "جَمَاعَةٌ مِنَ الْأَشْرَارِ اكْتَنَفَتْنِي ثَقَبُوا يَدَيَّ وَرِجْلَيَّ" وقد تحققت النبوة فى يسوع كما نقرأ في لوقا 23:33 "وَلَمَّا مَضَوْا بِهِ إِلَى الْمَوْضِعِ الَّذِي يُدْعَى (جُمْجُمَةَ) صَلَبُوهُ هُنَاكَ مَعَ الْمُذْنِبَيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَالْآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ" فهل مات محمد مصلوبا مدقوقا بالمسامير فى يديه و جرليه؟؟؟ حتى يزعم على جمعة ان محمد هو المسيا (10) اما الصفة العاشرة التى يجب ان تتحقق فى المسيا هى أن ثيابه سيتم تقسيمها بين صالبيه أما لباسه فلن يتمكنوا من تقسيمه فسيضطرون لإجراء قرعة بينهم على من يأخذه كله و قد أكد على ذلك الوحى المقدس فى مزمور 22:18 "يَقْسِمُونَ ثِيَابِي بَيْنَهُمْ، وَعَلَى لِبَاسِي يَقْتَرِعُونَ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع كما نقرأ في يوحنا19:23 و24 "ثُمَّ إِنَّ الْعَسْكَرَ لَمَّا كَانُوا قَدْ صَلَبُوا يَسُوعَ، أَخَذُوا ثِيَابَهُ وَجَعَلُوهَا أَرْبَعَةَ أَقْسَامٍ، لِكُلِّ عَسْكَرِيٍّ قِسْماً وَأَخَذُوا الْقَمِيصَ أَيْضاً وَكَانَ الْقَمِيصُ بِغَيْرِ خِيَاطَةٍ، مَنْسُوجاً كُلُّهُ مِنْ فَوْقُ فَقَالَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: (لَا نَشُقُّهُ، بَلْ نَقْتَرِعُ عَلَيْهِ لِمَنْ يَكُونُ)" فهل قسم صالبى محمد ثيابه بينهم و اقترعوا على لباسه ؟؟؟ و قد حرم القرآن الميسر أصلا (11)أما الصفة الحادية عشر الواجب توافرها فى المسيا هى أنه يحاكم محاكمة ظالمة يحكم عليه بالموت فيها و يتم وضعه فى وسط الاشرار المدانين فعلا بحق أثناء تنفيذه لعقوبة القتل و انه عندما يدفن يدفن كغنى و ليس كمجرم فنص الوحى المقدس فى سفر إشعياء 53:9 و12 "وَجُعِلَ مَعَ الْأَشْرَارِ قَبْرُهُ، وَمَعَ غَنِيٍّ عِنْدَ مَوْتِهِ عَلَى أَنَّهُ لَمْ يَعْمَلْ ظُلْماً، وَلَمْ يَكُنْ فِي فَمِهِ غِشٌّ وَأُحْصِيَ مَعَ أَثَمَةٍ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع كما نقرأ في مرقس 15:27"وَصَلَبُوا مَعَهُ لِصَّيْنِ، وَاحِداً عَنْ يَمِينِهِ وَآخَرَ عَنْ يَسَارِهِ" وكما نقرأ في متى 27:57-60 "فَصَرَخَ يَسُوعُ أَيْضاً بِصَوْتٍ عَظِيمٍ، وَأَسْلَمَ الرُّوحَ وَلَمَّا كَانَ الْمَسَاءُ، جَاءَ رَجُلٌ غَنِيٌّ مِنَ الرَّامَةِ اسْمُهُ يُوسُفُ - وَكَانَ هُوَ أَيْضاً تِلْمِيذاً لِيَسُوعَ فَهذَا تَقَدَّمَ إِلَى بِيلَاطُسَ وَطَلَبَ جَسَدَ يَسُوعَ فَأَمَرَ بِيلَاطُسُ حِينَئِذٍ أَنْ يُعْطَى الْجَسَدُ فَأَخَذَ يُوسُفُ الْجَسَدَ وَلَفَّهُ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ، وَوَضَعَهُ فِي قَبْرِهِ الْجَدِيدِ الَّذِي كَانَ قَدْ نَحَتَهُ فِي الصَّخْرَةِ" فهل حوكم محمد ابن عبد اللات ابن عبد المطلب ابن هاشم ابن عبدمناف و حكم عليه بالقتل و نفذ عقوبته فى وسط مدانين و هو بريئ و عندما دفن دفن كغنى (12) اما الصفة الواجبة الاكيدة الثانية عشر الواجب توافرها فى الشخص حتى نقبل ان نعتبره هو المسيا هى أنه لن يكون له جسد على الارض و ان جسده ينتقل للسموات و قبره يكون فارغا كما نص الوحى المقدس فى سفر إشعياء 53:8-10 "قُطِعَ مِنْ أَرْضِ الْأَحْيَاءِ أَمَّا الرَّبُّ فَسُرَّ بِأَنْ يَسْحَقَهُ بِالْحُزْنِ إِنْ جَعَلَ نَفْسَهُ ذَبِيحَةَ إِثْمٍ يَرَى نَسْلاً تَطُولُ أَيَّامُهُ" وقد تحققت هذه النبوة فى يسوع صباح يوم الأحد التالي ليوم الصَّلب، فنقرأ في لوقا 24:36-43 "وَفِيمَا هُمْ يَتَكَلَّمُونَ بِهذَا وَقَفَ يَسُوعُ نَفْسُهُ فِي وَسَطِهِمْ، وَقَالَ لَهُمْ: "سَلَامٌ لَكُمْ!اُنْظُرُوا يَدَيَّ وَرِجْلَيَّ: إِنِّي أَنَا هُوَ جُسُّونِي وَانْظُرُوا، فَإِنَّ الرُّوحَ لَيْسَ لَهُ لَحْمٌ وَعِظَامٌ كَمَا تَرَوْنَ لِي فَنَاوَلُوهُ جُزْءاً مِنْ سَمَكٍ مَشْوِيٍّ، وَشَيْئاً مِنْ شَهْدِ عَسَلٍ فَأَخَذَ وَأَكَلَ قُدَّامَهُمْ" أما عن محمد فقبره ممتلئ بعظامه النجسة التى كم فاخدت من أطفال و كم إغتصبت نساء مساكين و سبايا متزوجات و كم ناكحت من محارمه مثل زوجة ابنه و كم ناكحت خدمه و جورى زوجته و إماؤه و كل مسلم يحرص على لمس هذا القبر الممتلئ النجس اثناء ممارسة فريضة الحك فكيف و على اى اساس يزعم المخرف على جمعة ان محمد هو المسيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم من من علماء الاسلام غير على جمعه زعم هذا الزعم الغبى تابع بقية الموضوع بأسفل من فضلك |
#2
|
||||
|
||||
إمسك حرامى..........أمسك مفتى..................أمسك حرامى و الاخيرة
لقد قلتها سابقا و سأقولها ثانية ان الكارثة التى يعانيها الدعاة الاسلاميين الان هى ان كل العالم بعد 11سبتمبر يعرف الاسلام جيدا فإذا كان المخرف على جمعة من عشرين سنة مثلا ذهب للغرب و قال محمد هو المسيا كان سيجد من يستمع له اما و ان كل فرد فى الغرب الان يعرف عم محمد أكثر بكثير مما يعرف عنه على جمعة ذاته لأننا ندرس محمد دراسة نقدية تاريخية و ليست دراسة استظهارية تقديسية غيبية مثل على جمعة و أشباهه أما الكارثة الاكبر فهى ان الغربيين الان اصبحوا يعرفون دينهم اكثر بكثير مما كان فى الماضى فقد شاهدت برنامج للشيخ يعقوب بدر التميمى رئيس منظمة الوقف الاسلامى الاسكندنافى فى السويد يتندم فيه على ايام الستينات حيث كان الشعب السويدى لا يعرف شيئا عن النصرانية الكافرة و لا يذهب للكنائس و يقرأ فى كتابهم الذى يسمونه بالمقدس و لو كنا على حد زعمه بدأنا بالدعوة الاسلامية وقت ذاك فى السويد لكان عدد المسلمين فى السويد ألان أكثر من عددهم فى اندونيسيا؟ و لكن الان فى ظل هذه الصحوة النصرانية التنصيرية الكافرة التى تجتاح السويد صعب جدا أسمة اى مواطن سويدى للاسف أى انه لو كان على جمعة قال لسويدى محمد هوا المسيا فكان سؤال السويدى سيكون هو : ما معنى مسيا؟؟؟؟؟ بدلا من ان يقول له السويدى الان ان للمسيا 12 شرط واجب هم كذا و كذا و كذا فهل الاثنى عشر شرط متحققين فى محمد هذا!!]] نعود للحوار *تامر: معنا الان بعض الاتصالات التليفونية 00000إتفضل محمد من الشرقية =محمد: انا عندى اربعة بنات و عاوز اعمل لهم بوليصة تامين على حياتى بمبلغ عشرين ألف جنيه تقبضها الفتاة فة نهاية مدتها ثلاثة و اربعين ألف جنيه فهل هذا حلال؟؟ -الشيخ الارهابى على جمعة و قد تجهم بسبب ان الناس غير مهتمة أصلا بموضوع الدنمارك هذا و كل يغنى على ليلاه رغم كل هذا التحريض : هذا شيئ مختلف عليه من العلماء . فإتبع من أجاز فقط *تامر: يعنى ايه يتبع المجيز - على جمعة: يعنى هناك من يجيز و هناك من يحرم و الرجل مسكين يريد ان يضمن مستقبل بناته انه سأقول له هذا المبلغ الاضافى على العشرين ألف الذى دفعها و هو ثلاثة و عشرين ألف هو حلال رزقا طيبا لا ربا و لا ريبة و سيذهب ليسأل شيخ آخر فسيقول له انه حرام *تامر للمتصل: اتبع الذى اجاز و الوزر لن يقع عليك اذا كانت الفتوى خطا بل سيقع على من أفتى بذلك -على جمعة يقاطع بغضب: لا المفتى حتى ان أخطأ يحصل على ثواب لانه اجتهد فى مسألة خلافية و هذا هو ثواب الاختلاف فمثلا الخمر حرام و لحم الخنزير حرام هذه مسألة متفق عليها و لكن لو مسألة هذا يفتى بحلالها و هذا يفتى بحرامها و كل يجتهد فالجميع يأخذا ثواب المخطئ و المصيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [[تعليق بسيط منى: الرجل يخرف و قلبه جامد و مطمئن فمهما خرف سيأخذ ثواب]] [[تعليق آخر: معنى كلام المفتى ان اى شيئ فيه خلاف فالمخطئ و المصيب يأخذ ثواب و منفذى كلا من الفتوتين الخطأ و الصواب لا وزر عليهم ؟؟؟؟ فمثلا إذا افتى رجل ان الخمر حلال أصبح تحريم الخمر مسألة خلافية لوجود من يختلف بشانها و فى هذه الحالة شارب الخمر لا وزر عليه لأنه اتبع من أفتى بحلالها و من أفتى بحلالها له ثواب لأنه اجتهد ...... يا حلاوة هذا هو سبب كثرة التخاريف مثل موضوع المسيا]] *تامر: متصل آخر سالم من الرياض أيوة يا سالم =سالم : احب اسأل فضيلة المفتى لو فيه انسان محتاج لنقل كلية فهل حلال ان أساهم فى تكاليف العملية *تامر : المساهمة عمل خير ليه لأ -على جمعة: الرجل يسأل بصورة غير مباشرة هل نقل الاعضاء حلال و أنا أقول ان هيئة كبار العلماء أفتت بأنه حلال فإتبع من اجاز =سالم : و لكن الشيخ الشعراوى أفتى انها حرام -على جمعة: لأ التبرع حلال و لكن تجارة الاعضاء حرام *تامر: ولكن الا يتبرع الانسان بما يمتلكه فقط و الاعضاِء ملك للات و ليست للمتبرع -على جمعة : نعم و هى مسألة خلافية و رحم اللات الشيخه الشعراوى الذى أفتى بحرام نقل الاعضاء لذلك انا أفتى بحرام المساهمة المالية فى تكاليف هذه الجراحة لا تدخل نفسك فى الشبهات يا سالم *تامر : متصل آخر أميرة من الاسكندرية =: عاوزة أعرف مزرعة موالح نسدد من دخلها قرض بفوائد أخذناه من البنك فهل يستوجب علينا دفع زكاة على دخلنا من المذرعة -على جمعة: عند الشافعية : لا يستوجب و أنا أفتى بما أفتى الشافعية تامر شكرا لفضيلة الدكتور على جمعة و نتمنى من اللات الا يتأخر علينا ثانية خاصة و اننا نعلم انه على سفر الى لندن فى أمان اللات |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|