|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
دعا الرئيس الأمريكي جورج بوش إلى خفض واردات الولايات المتحدة النفطية من الشرق الأوسط أكثر من 75 في المائة بحلول عام 2025 وهو هدف تقول أكبر وكالة تنبؤات للحكومة الأمريكية في مجال الطاقة إن تحقيقه أقرب إلى المستحيل.
وفي كلمته السنوية عن حالة الاتحاد البارحة الأولى، قال بوش إنه يجب على الولايات المتحدة أن تقلل اعتمادها على النفط الأجنبي باستخدام التكنولوجيا لتطوير مصادر بديلة للطاقة مثل البنزين المخلوط بالإيثانول وخلايا الوقود الهيدروجيني لتسيير مركبات غير ملوثة للبيئة. وأضاف بوش "أمريكا مدمنة للنفط الذي غالبا ما يستورد من أجزاء غير مستقرة من العالم. وبتطبيق ما لدى أمريكا من مواهب وتكنولوجيا فإن هذا البلد يمكنه أن يحسن بشكل هائل بيئتنا وأن يتجاوز اقتصادا معتمدا على المنتجات النفطية ويجعل اعتمادنا على نفط الشرق الأوسط شيئا من الماضي". لكن توقعات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تشير إلى أن برميلا بين كل أربعة براميل من النفط تنتج في العالم في 2025 سيأتي من الشرق الأوسط وهو ما سيجعل من الصعب على الولايات المتحدة أن تتجنب الموردين هناك. وقال بوش أيضا إنه سيطلب في الأسبوع المقبل زيادة الأموال المخصصة لأبحاث الطاقة النظيفة بنسبة 22 في المائة في ميزانيته السنة المالية 2007 لتطوير الطاقة المولدة من الشمس والرياح وطرق أكثر نظافة لحرق الفحم والطاقة النووية والسيارات التي تعمل بالبنزين والكهرباء معا، التي يمكن إعادة شحنها في المنزل العادي. وكثير من أهداف بوش ووعوده في مجال الطاقة ليست جديدة وكانت بشكل ما جزءا من تشريع الطاقة الذي وقعه ليصبح قانونا في آب (أغسطس) الماضي. ولوحظ أن كلمة بوش لم تتضمن خطة قصيرة الأجل لخفض أسعار البنزين والغاز الطبيعي المرتفعة أو رفع حاد للمعايير التي تحددها الحكومة لوقود السيارات والشاحنات التي يقول أنصار البيئة إنه السبيل الوحيد لخفض كبير في استهلاك البنزين وواردات النفط. وقال فيليب **** رئيس ناشيونال إنفيرومنتال تراست ردا على كلمة بوش "هناك إجراء وحيد نجح من قبل في وقف نمو واردات النفط وساعد شركات السيارات الثلاث الكبرى على التصدي للمنافسة الأجنبية وهو زيادة مستوى كفاءة الوقود للسيارات الأمريكية الصنع". وتنوي الإدارة أن تعلن هذا الربيع رفعا طفيفا لمعايير الوقود المستخدم في الشاحنات والحافلات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي. كما لم يتطرق بوش لهدفه الرامي للسماح بالحفر في المحمية البرية الوطنية في المنطقة القطبية الشمالية الذي أحبط مرارا. إلا أن بوش يواجه تحديا كبيرا لزيادة إنتاج الإيثانول لمساعدة الولايات المتحدة على خفض اعتمادها على الموردين في الشرق الأوسط ومعظمهم من أعضاء "أوبك". ولا تتنبأ أحدث توقعات طويلة الأجل لإدارة معلومات الطاقة بأن يساعد الإيثانول على استبدال جزء كبير من واردات الولايات المتحدة من النفط خلال عقدين من الآن. وتتوقع الإدارة أن يمثل الإيثانول المنتج من الذرة والسليلوز 4.3 في المائة فقط من الطلب الأمريكي على البنزين البالغ 11.9 مليون برميل يوميا في 2025. وتتوقع الإدارة أن يرتفع الطلب الأمريكي على النفط إلى 26.1 مليون برميل يوميا في غضون عقدين، وأن يبلغ حجم الواردات في المتوسط 15.7 مليون برميل أي ما يوازي 60 في المائة من الاستهلاك المحلي. وقالت الوكالة إنه لن يكون أمام الولايات المتحدة اختيار سوى شراء النفط من دول الشرق الأوسط التي يتوقع أن يصل إنتاجها اليومي عام 2025 إلى 29.7 مليون برميل من إجمالي الإنتاج العالمي البالغ 110.6 مليون برميل يوميا. |
#2
|
|||
|
|||
![]()
ايه يامحمود انت لسه بتصدق الجرائد العربيه ..
![]()
__________________
We will never be quite till we get our right. كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18" ( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه ) |
#3
|
||||
|
||||
عزيزي محمود , الاخوة الافاضل
الجرائد العربية مازالت تحاول تخدير شعوبها بحقن مسكنات تماما كما فعلت ابان حرب الايام الستة عام 1967 و كما فعل صدام في حربه الاخيرة مع المجتمع الدولي عندما قال أن لديه 6 مليون مقاتل , هل نسيت محمد سعيد الصحاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المفروض ان الاعلام العربي يفيق الشعوب العربية و الاسلامية من غفوتها بأن الغرب محتاج لبترولها , كلها بضعة سنوات و تكون مصادر الطاقة البديلة قد قضت تماما على البترول الملوث للبيئة . أنا كنت اتمنى أن يكشف البترول في عصر رسول الاسلام لأني واثق أنه كان سيحرم أستخدامه للونه الاسود و ربما قال أنه ماء الشيطان تماما كما قال أن ال*** الاسود شيطان و ساعتها لم نكن لنرى أي دعم من الوهابيين للتطرف الاسلامي الذي يجتاح العالم حاليا . المملكة العربية السعودية هي الراعي الاول للأرهاب سواء معنويا بفتاوي شيوخها مثل ابن باز و من قبله ابن تيمية و غيرهم و ماديا عن طريق دعم التطرف الاسلامي بمصر و السودان و الجزائر و فلسطين و أفغانستان و غيرهم الكثر و لا ننسى بالطبع دعمهم للأخوان و حماس . الغريبة يا أخي أنه لولا الغرب ( الكافر ) و مخترعاته ما أصبح للبترول فائدة و في النهاية تشتمون الغرب و تفجرون مبانيه و تقتلوا أبنائه و هو سبب نعمتكم . حقيقي خير تعمل شر تلقى , بشر للوهابيين أن مصادر رزقهم ستنفذ و سيرجعون يسرحون بالمعيز كما كانوا يفعلون و لكنهم لن يستطيعوا أستجداء كسوة الكعبة من مصر كما كانوا يفعلون لأن مصر خلاص للاسف فلست من الاسلام و من نهبه أياها طيلة 1400 عاما . ولك السلام و التحية عبد المسيح
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#4
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
السيارات الكهربائية .. المستقبل القريب للغرب والبعيد عنا!
http://contactcars.com/News_ViewStory.asp?NewsID=3218 عد أن كانت السيارات الهجين مجرد حلم يداعب عقول شركات السيارات التي تريد خلق مصدر جديد للطاقة المحركة للسيارات بعيداً عن البترول لأسباب اقتصادية وبيئية، تبدو الآن السيارات الهجين والكهربائية هي الجيل القادم من السيارات والذي أصبح على الأبواب. فعلى الرغم من توفر تلك النوعية من السيارات منذ أكثر من عشر سنوات في بعض الأسواق مثل اليابان و الولايات المتحدة إلا أنها ظلت مجرد سيارات بعيدة المنال بالنسبة لكثير من المستهلكين في مختلف أسواق العالم. إلا أنه في الفترة الأخيرة بدأت العديد من الشركات العالمية تضع لنفسها حدا زمنيا لا تتجاوزه كي تطلق إنتاجها من السيارات الهجين والسيارات الكهربائية أيضاً ومنها على سبيل المثال شركة "نيسان" اليابانية التي توقعت أن يكون إنتاجها من السيارات الكهربائية يتعدى 100 ألف سيارة سنوياً عام 2012. كما وعدت شركة "فولكس فاجن" الألمانية أكبر الشركات الأوروبية لصناعة السيارات بأن يكون أول إطلاق لسيارتها الكهربائية عام 2013. وبالتالي تبدو السيارات الهجين والكهربائية قريبة جداً من أن تصبح هي حزب الأغلبية، ليبقى السؤال، هل نحن مستعدون لاستقبال هذا الجيل الجديد من السيارات، أم أننا لن نرى تلك السيارات إلا بعد مرور خمسين عاماً على انتشارها في دول العالم؟ كيفية عمل السيارة الهجين بداية لنرى كيف تعمل تلك السيارات الهجين التي تستمد طاقتها من بطارية يمكن إعادة شحنها ، تُحوَّل الطاقة الكهربائية المخزنة في البطارية إلى قدرة ميكانيكية بواسطة محركات كهربائية، وعند انتهاء الطاقة الكهربائية تتحول إلى استخدام الوقود العادي. وهناك عدة مزايا تتفوق بها السيارات الكهربائية على السيارات العادية التي تعمل بالوقود ، وهي أنها لا تنتج أية عوادم ملوثة ، وبالتالي فإن استخدامها على نطاق واسع سيؤدي إلى تقليل تلوث الهواء ، كما أنها لا تستهلك مواد بترولية وبالتالي فإن تحقق الجانب الأهم في السيارة وهي تقليل تكاليف التشغيل حيث يمكن إعادة شحن بطارياتها عندما يكون مالكها بالمنزل أو بالعمل. أما أهم عيوب السيارات الكهربائية فهو أنها لا تستطيع السفر لمسافات تزيد على160كم تقريبًا بدون إعادة شحن بطارياتها ، بينما يمكن لبعض السيارات العادية أن تسافر لمسافة تصل لـ800كم قبل أن تحتاج لإعادة التزود بالوقود. بريوس أشهر سيارة هجين في العالم أما العيب الثاني فهو أن البطاريات الخاصة بهذا النوع من السيارات مكلف للغاية ولابد من تغييره مرتين أو ثلاث مرات خلال عمر السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه البطاريات لا تخزن إلا قدرًا محدودًا من الطاقة ، نظرًا لحجمها المحدد بالمكان المتاح بالسيارة. ونتيجة لهذا فإن معدّل التَّسارع في هذه السيارة يكون أقل من المتوسط بالمقارنة بقريناتها من السيارات التقليدية. ولا تتعدّى سرعة أغلب هذه السيارات 100كم في الساعة. والمشكلة الأخرى المتعلقة بالسيارات الكهربائية هي أن مصدر القدرة الكهربائية اللازمة لشحن البطاريات تكون في نفس محطات التقوية التي تغذي المدن والقرى بالكهرباء. فإذا ما انتشر استخدام هذه السيارات، تصبح هناك حاجة ضرورية للتوسع في إنشاء هذه المحطات، وسوف يتسبب ذلك في زيادة التلوث البيئي في المناطق المحيطة بها ، وبالتالي فإن مستقبل السيارات الكهربائية يتوقف على تغيير البنية الأساسية لمحطات الوقود وتحويلها ، أو تحويل بعضها إلى محطات لشحن هذه البطاريات ، أو استبدال المشحونة بالفارغة. وعملية التحويل تعتبر كبيرة ومكلفة جداً ، وقد تتطلب تكنولوجيا متطورة ومعقدة للغاية ، على الرغم من ذلك فإن بعض بلدان العالم بدأت بالفعل بالمضي قدما في هذا الطريق ، بحيث قد نرى مثل هذه المحطات في المستقبل القريب. أوروبا والدول المتقدمة بدأت في التنفيذ بدأت بالفعل إحدى الشركات الأمريكية إقامة محطات شحن كهربائي للسيارات في العاصمة البريطانية لندن ، تستوعب كل منها 24 نقطة شحن أي 24 سيارة في وقت واحد ، عن طريق تيار كهربائي تصل شدته إلى440 فولت بحيث يمكنه شحن السيارة خلال 20 دقيقة فقط. كما بدأت ولاية كاليفورنيا الأمريكية في استخدام التيار الكهربائي لتشغيل غالبية الأوناش ووسائل النقل الثقيلة بها بدلاً من محركات السولار ، وذلك عن طريق شبكة مكونة من خمسة آلاف نقطة شحن موجودة في المناطق التجارية والصناعية، حيث يقوم مشغلوها بشحنها طوال الليل. أما الدانمارك فتنوي إتباع أساليب شحن مختلفة ، حيث رصدت حوالي 95 مليون جنيه استرليني لتأسيس شبكة شحن كهربائية كبيرة في جميع أنحاء البلاد. لتقوم تلك المحطات باستبدال البطاريات المشحونة بتلك الفارغة مقابل مبلغ معين.
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#5
|
|||
|
|||
![]() غريبة هلا بعد ما ( لفظه ) الكرسي ولم يعد سيد البيت الأبيض صار يحكي بعقل وفهم وإنسانية....وكان عامل لورد الحرب وهو في المنصب. قالت أمه عنه : ابني غبي...وترك بصعوبة معاقرة الخمر. فعلا غبي. ![]() |
#6
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
إقتباس:
تحيه خاصه لأمه أطال الله عمرها
وماذا كان سيفعل العالم بدون تحليلات امه آخر تعديل بواسطة المعلم يعقوب القبطى ، 14-07-2009 الساعة 04:31 AM |
#7
|
|||
|
|||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
إقتباس:
إقتباس:
black angle يقول أم بوش وليس امه هو ايه الداعي لاسلوب الحواري بتاعك ده (تحيه خاصه لأمك - تحليلات امك - هل الست الحاجه) المفروض تعتذر له . |
#8
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
إقتباس:
![]() اشكرك يارب! إنهم لا يقرأون و إذا قرؤا لا يفهمون
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
|
#9
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
إقتباس:
![]() ![]() |
#10
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
http://contactcars.com/News_ViewStory.asp?NewsID=5124
البراق حسين اوباما يجرب السيارة الكهربائية بنفسه نال باراك أوباما الرئيس الأمريكي فرصة نادرة لقيادة سيارة "شيفروليه فولت" وذلك بعد أن جلس خلف مقود سيارة "جنرال موتورز" الجديدة التي طال انتظارها خلال زيارة إلى مدينة ديترويت بولاية ميتشجان. جاءت قيادة السيارة، وهو حدث نادر جدا أثناء تولي الرؤساء الأمريكيين لمناصبهم حيث يقوم سائقون بنقلهم إلى كل مكان يذهبون إليه، بعد تفكير عميق بين جهاز الخدمة السرية التابع لأوباما والمتحدث باسم البيت الأبيض روبرت جيبس. وتسائل جيبس إذا ما كانت السيارة بها أكياس هوائية للحماية من الصدمات وأكدت "جنرال موتورز" أن بها ثمانية أكياس وفي النهاية تم السماح للرئيس بقيادة السيارة لمسافة تقل عن 15 مترا داخل حدود مصنع "جنرال موتورز" في ديترويت.حسب صحيفة "الاقتصادية السعودية يوم السبت. وقال أوباما بعد خروجه من السيارة الهجين التي تعمل بالكهرباء والبنزين إنها "سلسة جدا"، وستبدأ "جنرال موتورز" في بيع "فولت" في أسواق محدودة بحلول نهاية العام الجاري. وتتوقع الشركة، استنادا إلى ردود الفعل الأولية، زيادة الإنتاج بنسبة 50% إلى 45 ألف سيارة بحلول عام 2012 . وأضاف أوباما للعمال أثناء زيارته للمصنع "أنهم لا يسمحون لي بالقيادة كثيرا هذه الأيام"، وأضاف مازحا أنه سمح له بالقيادة لمسافة تبلغ "حوالي 12 بوصة". سيارة رائعة وقال أوباما للعاملين في المصنع "إنكم تنتجون سيارات للمستقبل هنا في هذا المصنع، تنتجون سيارات ستقلل من اعتمادنا على النفط الأجنبي". "فولت" ظهرت في مصر ووفقا لما ذكره جيبس فإن آخر مرة قاد فيها أوباما سيارة كانت منذ ثلاثة أو أربعة أشهر عندما جلس خلف مقود سيارة من طراز "دودج تشارجر"، بعيدا عن الكاميرات، في منشأة لتدريب جهاز الخدمة السرية. وتأمل شركة جنرال موتورز في أن تساعدها سيارتها الجديدة "فولت" الصديقة للبيئة في الابتعاد بدرجة أكبر عن حالة الإفلاس التي عانت منها الشركة في العام الماضي. يذكر أن السيارة "فولت" ستكون أول سيارة كهربائية هجين تباع في الولايات المتحدة ، وقد زودت بمحرك يعمل ببطارية يبلغ مداها 60 كيلومترا ومولد يعمل بالبنزين يقوم بإعادة شحن البطارية عند الحاجة. ويبلغ سعر السيارة حوالي 41 ألف دولار، إلا أنها ستكون مؤهلة لما يصل إلى 7.500 دولار في شكل تسهيلات ضريبية من الحكومة لمشتري السيارة. الجدير بالذكر أنه تم عرض هذه السيارة في مصر لأول مرة خلال معرض "أوتوماك أخبار اليوم" الأخير في يونيو الماضي.
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
#11
|
||||
|
||||
مشاركة: الرئيس بوش و خطاب حالة الاتحاد هل هي بداية أنهيار البترودولار ؟؟
إقتباس:
موضوع مشابه http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=6455
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
|
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|