تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02-05-2006
moneer moneer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 83
moneer is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sant1
أحنا ياعم محمد معندناش اى آيات فى الكتاب المقدس تدعوا إلى قتل الآخرين ولو فى ناس عملت كده دة من خوفهم منكم مش الأنجيل قال لهم اقتلوا الناس ومتنساش الى عملوا نبيكم من قتل وهدم وحرق وزنا وهو الى عملة بنفسه مش اتباعة نشر الإسلام بالسيف عكٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍسسسسسسسس سسسسٍٍ المسيح تماما الى نشر الدين بالمحبة والسلام ولا أجوز من مش عارف انا كام وحدة طبعا العدد فى أليمون ولا مسك سيف في يده وقتل احد بل انتشر الدين بالحكمة والمعجزات.
اذا ما معنى ما جاء فى متى إصحاح 10 آية 34 " لا تظنوا أني جئت لألقي سلاماً على الأرض ما جئت لألقي سلاماً بل سيفاً " وفي فقرة أخرى في لوقا إصحاح إنجيل لوقا - اصحاح 12/49-53 " جئت لألقي ناراً على الأرض فماذا أريد لو اضطرمت، ولي صبغة اصطبغها و كيف انحصر حتى تكمل، أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض كلا أقول لكم بل انقساما، لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين ثلاثة على اثنين واثنان على ثلاثة، ينقسم الأب على الابن والابن على الأب والأم على البنت والبنت على الأم و الحماة على كنتها و الكنة على حماتها " هذه النصوص هي التي تمثل الوجه الآخر لدعوة المسيح عليه السلام سيف ونار وفرقة وانقسام



جاء في سفر يشوع - اصحاح 6/ في قصة غزو بني إسرائيل أريحا 16-22 ( وكان في المرة السابعة عندما ضرب الكهنة بالأبواق أن يشوع قال للشعب اهتفوا لأن الرب قد أعطاكم المدينة *فتكون المدينة وكل ما فيها محرما للرب *راحاب الزانية فقط تحيا هي وكل من معها في البيت لأنها قد خبأت المرسلين اللذين أرسلناهما * وأما أنتم فاحترزوا من الحرام لئلا تحرموا وتأخذوا من الحرام و تجعلوا محلة إسرائيل محرمة وتكدروها * وكل الفضة و الذهب وآنية النحاس والحديد تكون قدسا للرب وتدخل في خزانة الرب * فهتف الشعب وضربوا بالأبواق وكان حين سمع الشعب صوت البوق أن الشعب هتف هتافا عظيما فسقط السور في مكانه وصعد الشعب إلى المدينة كل رجل مع وجهه واخذوا المدينة * وحرموا كل ما في المدينة من رجل وامراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف )

ولم يكتفوا بقتل كل ذي روح بل ( أحرقوا المدينة بالنار ) ( يشوع الإصحاح 6/24) وليس هذه هي الواقعة الوحيدة التي حرموا أي أبادوا وقتلوا كل ذي نفس في المدن التي يحاربونها بل هي عادة القتال عندهم، وتأمل هذه النصوص المختصرة لتعلم أن هذا منهجهم وأسلوب قتالهم :

جاء في سفر يشوع إصحاح 10 فقرة 39 : "وأخذها مع ملكها وكل مدنها وضربوها بحد السيف وحرموا كل نفس بها لم يبق شاردا كما فعل بحبرون كذلك فعل بدبير و ملكها و كما فعل بلبنة و ملكها " .

وجا في يشوع أيضاً إصحاح 10 فقر ة 35 : " وأخذوها في ذلك اليوم وضربوها بحد السيف وحرّم كل نفس بها في ذلك اليوم حسب كل ما فعل بلخيش "

وجاء في سفر صموئيل إصحاح 15 فقرة 3 : " فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا و امرأة طفلا ورضيعا بقرا و غنما جملا و حمارا "

وفي سفر صموئيل أيضا إصحاح 15 فقرة 8 : " وأمسك أجاج ملك عماليق حيا وحرم جميع الشعب بحد السيف "
فانظر إلى هذه الحرب وتأمل الحرب في الإسلام والتي غدت مرمى كثير من الكفار اليوم يصفونها بأبشع الأوصاف وأقذعها، وكأنهم لم يروا حربهم بل إبادتهم للشعوب والأمم فأين حرب الإسلام التي تحرم قتل النساء والأطفال والرهبان والشيوخ ممن لا نفع له في الحرب لا برأي ولا بفعل، وبين من يقتل الجميع بحد السيف حتى الطفل الرضيع والحيوان البهيم، أين حرب الإسلام التي يحرم على أمير الجيش أن يهجم على مدينة أو قرية لم تبلغها الدعوة حتى يبين لها الإسلام ويدعوهم إليه فإن أسلمت كان لها ما للمسلمين وعليها ما على المسلمين وأقروا على أرضهم وأموالهم، وإن أبت فالجزية يعطونها للمسلمين مقابل حمايتهم من أعدائهم، فإن أبوا فالقتال ويكون مقصورا على المقاتلة منهم على وجه القصد، وبين من يبغت القرى فيهدمها على رؤوس أهلها أو يحرقها بعد أن يقتل جميع ما فيها .
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 02-05-2006
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
puzzl

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة moneer
اذا ما معنى ما جاء فى متى إصحاح 10 آية 34 " لا تظنوا أني جئت لألقي سلاماً على الأرض ما جئت لألقي سلاماً بل سيفاً " وفي فقرة أخرى في لوقا إصحاح إنجيل لوقا - اصحاح 12/49-53 " جئت لألقي ناراً على الأرض فماذا أريد لو اضطرمت، ولي صبغة اصطبغها و كيف انحصر حتى تكمل، أتظنون أني جئت لأعطي سلاما على الأرض كلا أقول لكم بل انقساما، لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين ثلاثة على اثنين واثنان على ثلاثة، ينقسم الأب على الابن والابن على الأب والأم على البنت والبنت على الأم و الحماة على كنتها و الكنة على حماتها " هذه النصوص هي التي تمثل الوجه الآخر لدعوة المسيح عليه السلام سيف ونار وفرقة وانقسام


.

منير ده بيفكرنى بواحد جاهل سكت دهرا و عندما تكلم ... نطق كفرا...

يامنير ياحبيبى افهم اولا ثم اكتب ..

لماذا شفى السيد المسيح اذن عبد رئيس الكهنة ... أقراء الاتى"و ضرب واحد منهم عبد رئيس الكهنة فقطع اذنه اليمنى* 51 فاجاب يسوع و قال دعوا الى هذا و لمس اذنه و ابراها"


ولماذا قال : الذين ياخذون السيف بالسيف يهلكون .... أقراء الاتى" و اذا واحد من الذين مع يسوع مد يده و استل سيفه و ضرب عبد رئيس الكهنة فقطع اذنه* 52 فقال له يسوع رد سيفك الى مكانه لان كل الذين ياخذون السيف بالسيف يهلكون* 53 اتظن اني لا استطيع الان ان اطلب الى ابي فيقدم لي اكثر من اثني عشر جيشا من الملائكة* 54 فكيف تكمل الكتب انه هكذا ينبغي ان يكون ".


ولماذا دعاهم للتبشير اوصاهم ان لا ياخذوا معهم شئ ... أقراء الاتى ...:
"و دعا الاثني عشر و ابتدا يرسلهم اثنين اثنين و اعطاهم سلطانا على الارواح النجسة* 8 و اوصاهم ان لا يحملوا شيئا للطريق غير عصا فقط لا مزودا و لا خبزا و لا نحاسا في المنطقة* 9 بل يكونوا مشدودين بنعال و لا يلبسوا ثوبين* 10 و قال لهم حيثما دخلتم بيتا فاقيموا فيه حتى تخرجوا من هناك* 11 و كل من لا يقبلكم و لا يسمع لكم فاخرجوا من هناك و انفضوا التراب الذي تحت ارجلكم شهادة عليهم الحق اقول لكم ستكون لارض سدوم و عمورة يوم الدين حالة اكثر احتمالا مما لتلك المدينة* 12 فخرجوا و صاروا يكرزون ان يتوبوا* 13 و اخرجوا شياطين كثيرة و دهنوا بزيت مرضى كثيرين فشفوهم ".



__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )


آخر تعديل بواسطة Zagal ، 02-05-2006 الساعة 11:26 AM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 02-05-2006
moneer moneer غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2006
المشاركات: 83
moneer is on a distinguished road
خسارة الكلام
بس تقدر تقل لى لماذا حذفت ما كتبت
مع انة موجود فى الكتاب المقدس ولم اتى بة من اى كتاب اخر
ومع ان ما كتب لا هو سب او شتيمة او اهانة كما تفعلون ومع ذالك يحذف
فعلا خسارة لانة ليس بالحذف والقطع تتم المناقشة او الحوار
عموما ليس بجديد فعلى ماذا يدل الاجابة عندكم
ولن ترضى اليهود او ال***** (اى المسيحيين ) حتى تتبع مللتهم
ولو نزل اللة سبحانة وتعالى هو وجميع الانبياء والرسل ومنهم ابنة كما تقولون واخذ كل واحد منكم لوحدة حتى يقنعة بان الدين الحق هو الاسلام وهو اخر الاديان السماوية
لن تؤمنوا ابدا
وان كل ما يقال هنا فى المنتدى من محاورات ومناقشات ماهو إلا حجة عليكم حتى لا تقولوا يوم الحساب باذن اللة تعالى انة لم يقل لنا احد ولم يدعونا اى احد الى الاسلام ولا نعرف عنة اى شئ
ونرجع نقول كما قال اللة فى كتابة الكريم
ولن ترضى اليهود او ال***** (اى المسيحيين ) حتى تتبع مللتهم
اذا خسارة الكلام اكثر من ذالك
اما عن كلامك :
منير ده بيفكرنى بواحد جاهل سكت دهرا و عندما تكلم ... نطق كفرا...
لا يهم ياسيدى تركنا لك علم كل شئ فانت وباقى من معك اعلام فى سماء العالم
وكفاية انتم
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:02 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط