تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 22-10-2006
zozza zozza غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
zozza is on a distinguished road
frag ليس كل المصريين فراعنة!!!!

هذة هي الحقيقة!!! علي الرغم ان المصريين بكل ديانتهم يعتقدون انهم احفاد الفراعنة فهذة ليست الحقيقة واليك الحقيقة يا كل من حمل الجنسية المصرية..الفراعنة القدماء الذين عاشوا بحضارتهم الكبيرة لم يتبقي منهم الا من استطاع يعيش بسبب غناة وهم اهل مدينة مشهورة اسمها قبط هم من استطاعوا ان يدفعوا الجزية ولا يختلطوا بالاجناس الاخري<الاقباط حاليا> هؤلاء هم المتبقيين من الفراعنة دون اختلاط اما العرب الذين جاءوا من شبة الجزيرة العربية واحتلوا مصر واختلطوا بالفراعنة المتبقيين الذين ام يستطيعوا دفع الجزية- الفقراء منهم- وانجبوا نسل عربي من ضهر عربي وليس فرعوني تماما....هذة هي الحقيقه ربما تكون قاسية لكل ما توقع انة من احفاد الفراعنة ....اذا لا تستطيع التصديق اطلع علي التاريخ ولا تضحك علي نفسك وتقرا مثلا لهيرودت لانة اكبر كذاب في التاريخ
الرد مع إقتباس
قديم 22-10-2006
الصورة الرمزية لـ para`o
para`o para`o غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2004
para`o is on a distinguished road
mob

عزيزى او عزيزتى زوزا جميلة جدا هى المعلومات الخطيرة التى كتبتيها و للأسف لا أعلم من اى كتاب أستقيتي هذة المعلومات و مادخل هيرودوت بالغزو العربى الإسلامى عندما قرأت العنوان الرئيسى أعتقدت أننى سوف أجد دراسة علمية تاريخية عن كل الاجناس التى اختلطت بالمصريين الفراعنة لكنى محبط جدا بعد قرأة ما كتبتى

أولا هناك بعض المسلمين المستعربين الذين يدعون انتسابهم للقبائل العربية و بعض منهم على صواب و معظمهم على خطأ و علماء الأجناس و الأنثروبولجى اثبتوا أن نسبة الدماء العربية داخل مسلمى مصر لا تتعدى 7% اعتقد انه رقم أقل قليلا من الواقع
تقولين :واختلطوا بالفراعنة المتبقيين الذين ام يستطيعوا دفع الجزية- الفقراء منهم- وانجبوا نسل عربي من ضهر عربي وليس فرعوني تماما
فكيف أختلطوا بالفراعنة " الأقباط " و تزاوجوا معهم و فى نفس الوقت أنجبوا نسلا عربيا " من ضهر عربى " أعتقد انه نسل مختلط باعترافك
و تقولين أيضا أن الفراعنة الباقين على أرض مصر الأن هم فقط أهل مدينة مشهورة اسمها قبط و أعتقد أنكى تقصدين قرية قفط فى محافظة قنا و أنا اتعجب من هذة المعلومة حيث أن محافظة قنا عامة من اكبر المحافظات التى تحتوى على ما يعرف بالأشراف و هم من نسل عربى و أختلطوا أيام الدولة الفاطمية بأقباط قفط التى دمرها صلاح الدين الأيوبى فى القرن الثانى عشر الميلادى
و ماذا أكبر مراكز تجمع الأقباط فى مصر فى مركز أسيوط و المنيا و منفلوط و ملوى و ابنوب و سمالوط و القوصية و ابوقرقاص و أبوتيج و أخميم و جرجا ونقادة و سوهاج و البلينا و دشنا و نجع حمادى و هى من معاقل الأقباط التى حافظوا في معظمها على عدم اختلاطهم بالأجناس الغازية عامة
و أقرأى رأى الحملة الفرنسية عن أهل مدينة أسيوط مثلاً و أنت تعرفين مدى عدوانية هؤلاء القوم ضد أى محتل حتى لو كان فرنسيا مسيحيا
أعتقد أنى أطلت فى الكتابة دون داعى و شكرا لكى على مشاركتك الجميلة هذة

قديم 23-10-2006
الذهبيالفم الذهبيالفم غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2005
الذهبيالفم is on a distinguished road
كلامك مظبوط يا ذوذا

عين الصواب ما قولتي فنحن اقباط مصر سلالة الفراعنة اباً عن جد دون اختلاط .
الرد مع إقتباس
قديم 24-10-2006
zozza zozza غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
zozza is on a distinguished road
علماء الأجناس و الأنثروبولجى اثبتوا أن نسبة الدماء العربية داخل مسلمى مصر لا تتعدى 7% اعت
انت اية بس زعلان مني كدة انا اول حاجة انا جبت المعلوما ت دي من جريدة قبطية انا بثق فيها ولو حتي نفرض فرضا ان كلامك ممكن يكون صح انا بقول ان 7% قليل قوي قوي <هو دة عامل زي تعداد المسحيين في مصر علي رأيى البابا شنودة> اطلب رأيك يا زهبي الفم في 7% دي
الرد مع إقتباس
قديم 25-10-2006
Registered User

النسبة تكاد تكون قريبة

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة zozza مشاهدة مشاركة
علماء الأجناس و الأنثروبولجى اثبتوا أن نسبة الدماء العربية داخل مسلمى مصر لا تتعدى 7% اعت
انت اية بس زعلان مني كدة انا اول حاجة انا جبت المعلوما ت دي من جريدة قبطية انا بثق فيها ولو حتي نفرض فرضا ان كلامك ممكن يكون صح انا بقول ان 7% قليل قوي قوي <هو دة عامل زي تعداد المسحيين في مصر علي رأيى البابا شنودة> اطلب رأيك يا زهبي الفم في 7% دي

لا اختلف معكي يا اخت zozza
في هذا الأمر فكلامك صحيح و المصدر صحيح

تُخبرنا المصادر التاريخية عن تعداد الأقباط عند احتلال العرب ارض مصر ان الأقباط عددهم يُقدر بثلاثين مليون نسمة ، وجيش عمرو بن العاص المُحتل يُقدر بأربعة الاف عَسكري .
فالنسبة تكاد تكون قريبة .
الرد مع إقتباس
قديم 25-10-2006
الخواجه الخواجه غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: May 2005
الخواجه is on a distinguished road

المهم يكون كل المصريين كأفراد و كشعب صالحين لمصر .

و يا اخ باروا لا تبخل علينا من علمك و دراستك التاريخيه و التراثيه في اعضاء الاعضاء

من وقت للاخر بعض النبذات و الفقرات من تاريخ بلدنا الحقيقي و ليس الحكومي الظالم و الطامس و المهمل
لاكثر من 600 سنه قبل الغزو العربي لمصر و التزيف للتاريخ بعد الغزو العربي و لك الشكر مقدما

الخواجه
الرد مع إقتباس
قديم 25-10-2006
Registered User

لنا الفخر اننا من سلالة الفراعنة ........ ولككننا اضعنا مجد الفراعنة .
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة