تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27-01-2007
الصورة الرمزية لـ babylonian
babylonian babylonian غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 7,664
babylonian is on a distinguished road


يدوم صليبكم يا شباب الرب ..

يدوم صليب رب المجد


( فالزميل المحمدي سامي العدل يكره هذه العبارة جداً )


وها قد اثبت على الملأ مدى لولبيته وزئبقيته واعوجاجه ..

اذ كان يكذب اي حديث صحيح نأتيه له ( ولو كان من صحيحي البخاري ومسلم ) ..

وها هو الان يأتينا بأحاديث لم يرويها اصح كتب الحديث ..
انما احاديث " منكرة " وموضوعة وباطلة !!!!

هذا هو نهج المسلم ...!!!
وهكذا هو منطقه الملتوي !!!

هكذا يفكر ..!
وهكذا يحاور ..!

بالكذب والتدليس والاحتيال ..!!!

واسمح لي استاذنا موسى الاسود بهذه الاضافة في تكذيب هذا الحديث الباطل الذي استشهد بهذ هذا المسلم الكذاب :
قال المناوي في فيض القدير في شرح الجامع الصغير :

" في ترجمة داود بن علي بن خلف عن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي عن عيسى بن يونس عن الأعمش عن ثقيف .
( عن ابن مسعود ) ظاهر صنيع المصنف أن مخرجه الخطيب خرجه وسلمه والأمر بخلافه بل أعله وقدح فيه وقال: حديث منكر بهذا الإسناد .
وحكم ابن الجوزي بوضعه ، وقال : قال أحمد : لا أصل له ، وداود الظاهري قال : قال الأزدي : تركوه ، وفي الميزان عباس بن أحمد الواعظ عن داود قال الخطيب: غير ثقة ومن بلاياه أتى بخبر من آذى ذمياً أنا خصمه بإسناد مسلم والبخاري قال الخطيب: الحمل فيه على عباس .ا.هـ
قال في اللسان : له راو غير ابن التلاج وابن التلاج متهم بالاختلاق . "

وقال ابن حجر في خطبة اللآلئ المنثورة :
" خمسة أحاديث يروونها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أصل لها عنه :
حديث لو صدق السائل ما أفلح من رده ، وحديث لا وجع إلا وجع العين ولا غم إلا غم الدين ، وحديث أن الشمس ردت على علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال أنا أكرم على الله من أن يدعني تحت الأرض مائتي عام ، وحديث أفطر الحاجم والمحجوم أنهما كانا يغتابان ، وهو أيضا أحد الأحاديث الأربعة التي تدور على الألسنة في الأسواق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لها أصل على ما نقل ابن صلاح عن الإمام أحمد ، وهي حديث من بشرني بخروج آذار بشرته بالجنة ، وحديث من آذى ذميا فأنا خصمه ، وحديث يوم نحركم يوم صومكم ، وحديث للسائل حق وإن جاء على فرس ."


فكيف حال " منطقك " الاعوج الان يا محمدي ؟؟!!!!!!
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 28-01-2007
The_Lonley_Wolf The_Lonley_Wolf غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,035
The_Lonley_Wolf is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة babylonian مشاهدة مشاركة


يدوم صليبكم يا شباب الرب ..

يدوم صليب رب المجد


( فالزميل المحمدي سامي العدل يكره هذه العبارة جداً )


وها قد اثبت على الملأ مدى لولبيته وزئبقيته واعوجاجه ..

اذ كان يكذب اي حديث صحيح نأتيه له ( ولو كان من صحيحي البخاري ومسلم ) ..

وها هو الان يأتينا بأحاديث لم يرويها اصح كتب الحديث ..
انما احاديث " منكرة " وموضوعة وباطلة !!!!

هذا هو نهج المسلم ...!!!
وهكذا هو منطقه الملتوي !!!

هكذا يفكر ..!
وهكذا يحاور ..!

بالكذب والتدليس والاحتيال ..!!!

واسمح لي استاذنا موسى الاسود بهذه الاضافة في تكذيب هذا الحديث الباطل الذي استشهد بهذ هذا المسلم الكذاب :
قال المناوي في فيض القدير في شرح الجامع الصغير :

" في ترجمة داود بن علي بن خلف عن إسحاق بن إبراهيم الحنظلي عن عيسى بن يونس عن الأعمش عن ثقيف .
( عن ابن مسعود ) ظاهر صنيع المصنف أن مخرجه الخطيب خرجه وسلمه والأمر بخلافه بل أعله وقدح فيه وقال: حديث منكر بهذا الإسناد .
وحكم ابن الجوزي بوضعه ، وقال : قال أحمد : لا أصل له ، وداود الظاهري قال : قال الأزدي : تركوه ، وفي الميزان عباس بن أحمد الواعظ عن داود قال الخطيب: غير ثقة ومن بلاياه أتى بخبر من آذى ذمياً أنا خصمه بإسناد مسلم والبخاري قال الخطيب: الحمل فيه على عباس .ا.هـ
قال في اللسان : له راو غير ابن التلاج وابن التلاج متهم بالاختلاق . "

وقال ابن حجر في خطبة اللآلئ المنثورة :
" خمسة أحاديث يروونها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أصل لها عنه :
حديث لو صدق السائل ما أفلح من رده ، وحديث لا وجع إلا وجع العين ولا غم إلا غم الدين ، وحديث أن الشمس ردت على علي بن أبي طالب رضي الله عنه ، وحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال أنا أكرم على الله من أن يدعني تحت الأرض مائتي عام ، وحديث أفطر الحاجم والمحجوم أنهما كانا يغتابان ، وهو أيضا أحد الأحاديث الأربعة التي تدور على الألسنة في الأسواق عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس لها أصل على ما نقل ابن صلاح عن الإمام أحمد ، وهي حديث من بشرني بخروج آذار بشرته بالجنة ، وحديث من آذى ذميا فأنا خصمه ، وحديث يوم نحركم يوم صومكم ، وحديث للسائل حق وإن جاء على فرس ."


فكيف حال " منطقك " الاعوج الان يا محمدي ؟؟!!!!!!
الطريقة دى بيسموها فى الأسلام "التقية و الكتمان"
اى أنك تكذب و تلتوى و تزيف فى سبيل اظهار الأسلام و المسلمين بمظهر طاهر رحماوى أبيض
و هى فى حد ذاتها اعتراف غير مباشر بأن الاسلام يحتاج التبييض و التزييف ليكون جميلا ايجابيا رحماويا
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 28-01-2007
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة The_Lonley_Wolf مشاهدة مشاركة
الطريقة دى بيسموها فى الأسلام "التقية و الكتمان"
اى أنك تكذب و تلتوى و تزيف فى سبيل اظهار الأسلام و المسلمين بمظهر طاهر رحماوى أبيض
و هى فى حد ذاتها اعتراف غير مباشر بأن الاسلام يحتاج التبييض و التزييف ليكون جميلا ايجابيا رحماويا
طبعا طبعا إذا بليتم فاستترو ولاكن المثل الشعبي يقول"إش راح تعمل الماشطة في الوش العكر" عزيزي لو إجتمع جميع جراحي التجميل لتغير وجه عقيدة النكاح سيخرج لنا وجه اخر ولكنه اقبح من الاول. كان الخالق في عون اتباع فرنكنشتين.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 28-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
وقال -صلى الله عليه وسلم- :" من أمّن رجلاً على دمه فقتله فأنا بريء من القاتل، وإن كان المقتول كافراً "[1]. وفي رواية:" مَن أمَّن رجلاً على دمه فقتله فإنه يحمل لواء غدرٍ يوم القيامة "[2].
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل نفساً معاهدة بغير حلها، حرم الله عليه الجنة أن يشم ريحها "[3].
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل معاهداً لم يُرح رائحة الجنة، وإن ريحها توجد من مسيرة أربعين عاماً " البخاري.
وفي رواية:" من قتل نفساً معاهداً لم يرح رائحة الجنة، وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاماً " البخاري.
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من قتل معاهداً في غير كُنْهه حرَّم الله عليه الجنة "[4].
وقال -صلى الله عليه وسلم-: ألا من ظلم معاهداً، أو انتقصه، أو كلفه فوق طاقته، أو أخذ منه شيئاً بغير طيب نفسٍ فأنا حجيجه يوم القيامة "[5].
وفي رواية:" ألا من ظلم معاهداً، أو انتقصه حقه، أو كلفه فوق طاقته، أو أخذ منه شيئاً بغير طيب نفسٍ منه، فأنا حجيجه يوم القيامة "[6].
وقوله -صلى الله عليه وسلم- " من ظلم معاهداً "؛ أي من ظلمه في داره من قِبَل من يدخل في عهدهم وأمانهم من المسلمين، أو من ظلمه في ديار المسلمين بعد أن دخلها بعهدٍ وأمان من المسلمين، فالحديث يشمل المعنيين .. فليتنبه هؤلاء الذين يهون عليهم ـ لشبه واهية مرفوضة لا قيمة لها في ميزان العلم ـ أن يكون النبي -صلى الله عليه وسلم- حجيجهم وخصمهم يوم القيامة!
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" ألا لا يحلُّ ذو نابٍ من السباع، ولا الحمار الأهلي، ولا اللقطَةُ من مال معاهدٍ إلا أن يستغني عنها .."[7]. فإذا كانت اللقطة المرمية في الشارع من مال المعاهد المستأمَن لا تحل ولا تجوز .. فكيف بماله المصان المحفوظ .. فكيف بدمه وسائر حرماته .. لا شك أنها أشد حرمة وأغلظ!
وقال -صلى الله عليه وسلم- :" أدِّ الأمانة إلى من ائتمنك، ولا تخن من خانك "[8].



[1] رواه النسائي وابن ماجة، وأحمد، السلسلة الصحيحة:440.
[2] السلسلة الصحيحة:440.
[3] صحيح سنن النسائي:4423.
[4] صحيح سنن النسائي: 4422.
[5] صحيح سنن أبي داود: 2626.
[6] صحيح الجامع الصغير: 2655.
[7] صحيح سنن أبي داود: 3229.
[8] أخرجه أبو داود وغيره، السلسلة الصحيحة:423.


فمن هم من أتيت بهم لينقضوا هذه الاحاديث الصحيحة ؟!!!!وهــل موقع اسـلام أون لاين أيضا بشيوخه جهـلة ليضـعوا أحـاديث مـوضوعة ليس لهـا أساس؟!!!
ومـا أدراك أن الموقع الذي اقتبست منـه مـا هو الا لـزرع الفتنة...وتأجيجها؟!!!!!!!
أم هي المسألة ارهـاب والســـــــــلام..
ارهـاب اسلامي يدعو لقتل كل مسيحي
وارهـاب مسيحي مستميت لاثبــات ارهــاب كـل مسلــم..وبالتـالي الدعـوة لمحـاربته!!
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 28-01-2007
العدل سامي العدل سامي غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
الإقامة: بكوكب جديد مشابه جدا للأرض
المشاركات: 184
العدل سامي is on a distinguished road
الان في العصر الحالي المتطرفيين مسلمين ومسيحيين في كل العالم يبحثون عـلى أدلة مـن أي علمـاء كانوا لنفي احتـرام الاديان (خصوصا الاسلامي) للاخر..فيأتوا بعلماء يكذبون وينفون..أنا اتفقت معكم علـى أن اصح الكتب البخـاري ومسلم..واحاديثهم نأخذ بها مالم تخـاف القرآن..فان اعتبرتوهما مدسوسين..فلن أنزعج منكم وسأقول لكم ,دعــوا الاحـاديث جــانبا وخــذوا القـرآن
خــذوا بالايـات..التي تطـابق مـا اقوله لكـم مــن أحــاديث أم المسألة عنــد وخــلاص

فان لم تأخــذوا بهــا....فأكمل المـوضوع..الذي أصبـح قمـة في الاهميـة ودع الاحـاديث جـانبا
ان اردت اعتبارها مكذوبة
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 12:32 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط