|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
4
لم يعد الاستشياخ فى مجال الكرة الكفرية التى هى من الاعيب النصرانية التى بها يزيغون قلوب نكحاء الديانة المحمدية عن واجباتهم الشرعية فى الفخاد و الجهاد و السلب و النهب , بقاصرا على صنف اللاعب ذو اللحية بل اصبح حتى صنف السمسار فى المجالات الكروية هم من ذوى اللحية و الزبيبة و لنا فى صورة مولانا الشيخ النكيح عدلى القيعى إمام إئمة السماسرة المسمسرين و و طائفة الريجيسير و وكلاء اللاعبين كشفا لغمام هذه العجيبة
فكل طوائف العاملين بهذه اللعبة الكفرية التى هى من شيم اليهود و النصاْرى و التى هى ليست من هدى الناكحين الذابحين اذ انها لا تعين المحمدى فى نكاحه او فخاده او سلبه و نهبه و شتى مناحى جهاده فأصبح المدرب ارهابيا محمديا يمارس عمله فى جعل المحمديين عن نكاحهم لاهين بأسم إله النكح و الذبح و اصبح هذا المدرب هو من يؤم اللاعبين فى صلاتهم و يضع لهوهم فى مرتبة جهادهم ضد القوم الكافرين و الكل يذكر الشيخ الخنفس !! محمد حسام الدين الذى كان يعلق على مباراة كرة القدم الكفرية و العياذ باللات التى كانت بين منتخبى زيمبابوى و منتخب أمارة نكاح استان طالبان المصرية فى نهائى كرة القدم فى دورة الالعاب الكٌفرية الافريقية بهرارى 1998 حيث أفتى فضيلته على اثير تليفزيون الحكومة الطالبانية المحمدية القابعة على انفاس ارض القبط بأن هذه المباراة هى فتوحات محمدية يقودها قائد جيوش الامة المحمدية الشيخ الرئيس رودى ابن كرول الشهير بابو زر و بين جيوش الكافرين النصْارى التنصيريين و كرر اكثر من مرة الشيخ النكيح الخنفس محمد حسام الدين ان الزيمبابويين ال***** معهم الههم الدولار يؤازرهم فى هذه المباراة اما نحن امة المحمدية فليس معنا الا اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و معهم الحكم الجزائرى( الذى تجاهل احتساب نصف دستة ضربات جزاء لفريق زيمبابوى غير اكثر من خمسين مخالفة ارتكبها لاعبى الفريق المحمدى البلطيجية و كان يطلق صافرته بمجرد تسلم لاعب الفريق الزيمبابوى الكرة ليعيد تسليمها الى مجاهدى الفريق الطالبانى الذين يلعبون بأسم اللات و العزى و منات الثالثة الاخرى و كان يفعل هذا تقربا للات نكح و افخد ) كم سعد الشيخ الخنفس محمد حسام الدين بالصنم الذهبى المسمى بالميدالية الذهبية لكرة القدم الكفرية فى دورة الالعاب الكفرية الافريقية رغم ان رسول اللات حرم التماثيل و التصاوير و كم سعد هذا الشيخ الخنفس بعزف السلام النكحى لامارة الطلبان المحمدية المقامة فى ارض القبط رغم ان رسول النكح و الذبح حرم شتى انواع المعازف و مع نهاية التسعينات بدا اللاعبين العربان فى مصر يعرفون طريقهم الى احتراف كرة القدم الكفرية فى تلك البلد العلمانية الكفرية الاتاتوركية المسماه و العياذ باللات و العزى بتركيا الكفرية فقد صدر قرارا من البرلمان التركى بالسماح لكل فريق فى الدورى التركى بضم ثمانية لاعبين اجانب و كان اللاعبين المصريين هو الاكثر انضماما للدورى الكفرى التركى و هناك بدا اللاعبين المحمديين المنكحين عمليات جهاد محمدى جديدة تجرى فى الملاعب الكروية اذ فوجئ أبناء الامة النكحية بأن هناك فى تركيا لاعبين يهود و نصْارى و العياذ باللات و هو ما لم يعتده اللاعب العربانى المصرى اذ حُرم على القبط ممارسة الرياضى فى قطاعات البطولة و لذلك فالساحات الخضراء فى طالبان استان المقامة فى ارض القبط هى مثلها مثل ساحة الطواف حول كعبة النكاح لا يطاها المسيحى بقدمه و لذلك فقد اصبح من الشائع فى تركيا ان اللاعب النكحى القادم من طالبان استان اذا ما عرف ان احد لاعبى الفريق الخصم من الكفرة فانه يوسعه ضربا بلا شفقة او رحمة بل ان بعض اللاعبين المصرييين كانت لهم قصص كبيرة انتهت بطردهم خارج تركيا و وضعهم فى قوائم الممنوعين من دخول تركيا من هؤلاء "طارق مصطفى " الذى كان يلعب الكرة بنادى المناكح (الزمالك) قبل ان يسافر للاحتراف بتركيا ليعود بعد عامين ممنوعا من دخول اراضى الجمهورية التركية و كذلك زميله اسامة نبيه الذى طرد من تركيا بعد مباراة واحدة لعبها مع فريقه ليعود لطالبان استان و ناديه القديمن و هو الذى لا يزال يمارس كرة القدم الكفرية الى الآن فى نادى المصرية للاتصالات غير ان بعد الدروس التى تلقاها الكثيرين من اللاعبين العربان المحمديين المصريين فى تركيا حافظ الكثيرين منهم على اكل عيشهم اصبحوا يعملون على احداث الاصابات باللاعبين الكفرة فى تركيا بصورة شبه رياضية بأن يتم ضربهم بطريقة رياضية و الكرة معهم حتى و و ليس بالاعتداء العنيف بدون كرة عليهم كما كان يفعل الراعيل الاول من اللاعبين العربان المحمديين المصريين فى تركيا و كان هؤلاء اللاعبين يطالبون بالرحيل عن فرقهم فى الدورى التركى حتى و لو بالانتقال الى فرق اقل مستوى اذا ما قامت تلك الفرق بالتعاقد مع لاعبين من الذين قالوا انا نصْارى او اللاعبين من اليهود وقوم هود ابناء الخنزير احفاد القرود و يذكر مثلا ان العب الاسماعيلى الاسبق احمد حسن كان عام 2003 قاب قوسين او ادنى من اكبر الاندية التركية جالالطا سراى و لكن عندما علم احمد حسن بان مدرب الفريق التركى الأشهر هو جورجى هاجاى رومانى الجنسية ****** تنصيرى يهودى صهيونى كافر و انه بصدد التعاقد ايضا من اللاعب حاييم بن ريفيفو الاسرائيلى الجنسية و انه سوف يعطيه شارة قائد الفريق فما كان من احمد حسن الا ان رفض الانضمام للفريق التركى و بعدها اصبح فى مواجهات فريقه الجديد بيشكتاش مع جالاطا سراى يوسع حاييم بن ريفيفو ضربا بلاشفقة و لا رحمة بكرة و بدون كرة حتى انه كان يترك مركزه الذى يلعب به فى فريقه بيشكتاش ليتحول الى مرافق لحاييم بن ريفيفيو ليقوم بالاعتداء العنيف عليه بمجرد ان تطال الكرة قدمه و فى عام 2004 و فى مباراة بين جلاطا سراى فريق جورجى هاجاى و حاييم بن ريفيفيو و بين فريق بيشكتاش فريق المجاهد المحمدى الكبر احمد حسن لاعب النادى الاسماعيلى قام احمند حسن بدون كرة بالتوجه من مركزه الذى كان يلعب به لبيشكتاش كراس حربة الى مركز المساك ليقوم بضرب حاييم بن ريفيفيو بسن حزاؤه فى النقطة الرابطة بين عظمة الساق و مفصل الركبة بصورة مباشرة على طريقة ضربة التروت كيك الطائر Air Trot Kick و هى تشبه رفصة الحمار الحصاوى لحصان عربانى قلب له غلق التبن بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه |
#2
|
||||
|
||||
5
و هى تشبه رفصة الحمار الحصاوى لحصان عربانى قلب له غلق التبن
فأصابه بقطع مزقى بالرابط الصليبى اقعده عن اللعب و ممارسة كرة القدم مرة اخرى و حرم منه منتخب اسرائيل لكرة القدم و فريق جالالطا سراى اكبر الاندية التنركية و اكثرها شعبية و كانت هذه الحركة المحمدية التى ينفذ فيها احمد حسن أوامر سيدى انكح العالمين فى قوله عليه انكح درجات الفخاد "فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى اذا اثخنتموهم فشدّوا الوثاق فإما منّا بعد وإمّا فداء " و بعد هذا الحادث الرهيب الذى اظهر خول الانسان المحمدى من كل معانى الانسانية و خلو ممارس تلك الرياضة الكفرية من الامام باى من قواعد الحركة الاوليمبية العالمية من الروح الراضية و اللعب النظيف و العدالة و التكافؤ و حسن النية خاصة اذا اخذنا فى اعتبارنا ان هذا اللاعب الخنفس الذى يتنسدل شعره على قفاه و هو اطول و انعم من شعر السيبدة صفية اليهودية التى نكحها رسول اللات فرجا و دبرا فى وجود الصحابة كدرس عملى لهم فى قواعد الفخاد الشرعى و قواعد النكاح فى ادبار الكتابيات هذا الخنفس الارهابى هو أزهروووف اى شيخ ازهرى اى أستاذ و تحت العمة عنده وابور جاز و هنا ينتفى العجب لمن كان يتعجب من ذكر هذه الوقائع على الفور طالب جورجى هاجاى بأسم فريق جالاطا سراى بشطب اللاعب الازهروووف الخنفس احمد حسن و منه من ممارسة الارهاب المحمدى فى ملاعب كرة القدم الخضراء غير انه و بوصول الارهابيين للحكم فى تركيا تدخلت حكومة الارهابيين فى تركيا لايقاف الاجراءات ضد الارهابى احمد حسن بحجة انهم يجب ان يتناسون خطيئة لاعب صغير متاثر بما يحدث لبنى جلدته الفلس طينيين فى فلس طين و انه لا يجب معاقبته على غلطة بسيطة !!! قد يتسبب محاسبته عليها جعل الملاعب الخضراء فى تركيا ساحة مكن ساحات الحروب العربانية الاسرائيلية !!! و كان لهذا الموقف المؤيد للارهاب المحمدى من قبل حكومة الارهابيين فى تركيا اثرا كبيرا على تشجيع اللاعبين المصريين المتزايدين فى الدورى التركى لكرة القدم الكفرية على السير على خطى احمد حسن غير أنه فى العام التالى و اثناء مباراة فريقى كونيا اسبورت الذى يلعب به المجاهد الارهابى عبد الظاهر السقا مع فريق قيصرة اسبورت الذى يلعب له هداف المنتخب الاسرائيلى بيني باليلي حيث انقض عبد الظاهر السقا عدة مرات على بيني باليلي فى الشوط الاول و اوسعه ضربا حتى اضطر مدرب فرق كونيا اسوبرت اتلى التضحية بتغيير مبكر و اخراج عبد الظاهر السقا من المباراة بالشوط الاول حتى لا تتفاقم الامور فخرج السقا المعروف بميوله الارهابية و انه هو السبب الاول فى التطرف المحمدى لكل اللاعبين العربان فى الدورى التركى و من المعروف عنه أنه لا يفعل شيئا فى حياتى الا بناء على اوامر أبيه الروحى العنصر الارهابى عمرو خالد الحاصل على لقب اخطر رجل فى العالم لعام 2006 من صحيفة نيويورك تايمز اليسارية فى امريكا بالتقاسم مع أسد جنشير الشيخ الرئيس أمير المؤمنين اسامة بن لادن و خاطف الرهائن المجرم الايرانى احمدى نجاد و الشيوعى الديماجوجى الملحد هيجو شافيز و وزيرة خارجية اسرائيل تسيبى ليفينى !! !! !! و نظرا لان الامور فى فرقة الحرافيش التى يلعب لها العنصر الارهابى المجرم عبد الظاهر السقا تدار فيها الامور بالسبهللة فقد تم التغاضى عن جريمة عبد الظاهر السقا و مرت دونما عقاب لذلك و بناء على اوامر ابيه الروحى العنصر الارهابى عمرو خالد و اثناء مباراة فريق كونيا اسبورت الذى يلعب له عبد الظاهر السقا مع فريق سيفاس الذى كان هداف منتخب اسرائيل بنى قد انتقل اليه و اثناء المباراة و كلما تقارب اللاعبان بدا عبد الظاهر بتوجيه سبابا عنصرى للاعب الاسرائيلى فتاة يقول قرن و تارة يقول خنزير و قد حذر الحكم اثناء المباراة عبد الظاهر السقا عدة مرات باتنه لن يستمر فى التغاضى عن هذا السباب العنصرى منه للاعب الاسرائيلى الى الابد و انه قد يحسم الامر غير ان عبد الظاهر السقا لم يأبه كداب المجاهدين الذين يعشقون الموت بقدر عشقنا للحياة و يحبون الخراب بقدر حبنا للبناء و يتوقون للدمار بقدر توقنا للعمار و يميلون للقهمر بقدر ميلنا للحرية و يتناغمون مع الهمجية بقدر تكاملنا مع الحضارة و تطورت الامور فى خلال دقائق و اثناء ضربة ركنية لفريق سيفات الى الضرب على القفا !!! و ساعتها لم يجد حكم المباراة بدا من ان يقوم بطرد عبد الظاهر السقا و تحرير محضر للجنة الانضباط و السلوك فى الاتحاد التركى لكرة القدم ضد اللاعب المصرى يصف فيه ملابسات العدوان الارهابى العنصرى المستمر الذى قام به هذا الارهابى المؤتمر باوامر اخطر رجل فى العالم عمرو خالد ضد هداف منتخب اسرائيل !! كانت ساعتها العقوبة ضد اللاعب المصرى بغرامة مالية و الايقاف اربعة اسابيع و لم تكن العقوبة هى التى فاجات الارهابى عبد الظاهر السقا بل كان ما فاجاه هو موقف الصحف التركية العلمانية التوجه منه و من كل اللاعبين المصريين و العربان فى الدورى التركى الذين وصفتهم بالجهاديين الفدائيين الاستشهاديين الذين ينقلون التطرف المحمدى الارهابى المنتشر فى مصر ضد الاقليات العرقية و الدينية الى الملاعب التركية متصورين انه لان الشعب التركمانى و بنسبة 98% هم من المحمديين فأنهم سيكونون فى حصانة من العقوبات بسبب اعمالهم الارهابية التى يقومون بها عامدين ضد اللاعبين اليهود و المسيحيين و قالت تلك الصحف أن اللاعبين المحمديين العربان الذين يقتادون باوامر عبد الظاهر السقا بقومون بعمل منظم مرتب مخطط لتصفية حسابات حزب اللات المحمدى بسبب قيام اسرائيل بالرد على عملية الوعد الصادق التى قام بها حزب اللات عبر الحدود بين لبنان و اسرائيل مما ضغط على الاتحد التركى لكرة القدم لتشكيل لجنة لمراقبة احداث العدوان العنصر الذى يتعرض له اللاعبين المسيحيين و اليهود فى الدورى التركى من اللاعبين المصريين خاصة يستعين فيها الاتحاد التركي لكرة القدم الكفرية بشريط المباراة كدليل دامغ و ليس فقط تقارير الحكام الذين يندر ان يقومون بتسجيل تفاصيل الاعتداءات العنصرية تلك وفتح تحقيقا كاملا فى كل مباراة بناء على شكوى اى لاعب يشكوا فيها من التعرض لعدوان عنصرى من لاعب مصرى او عربانى . و كانت اول قضية تنظرها اللجنة هى قضية عبد الظاهر السقا التى اسفرت عن تاكيد العقوبة التى تعرض لها و توجيه تحزير نهائى له بشطبه من الملاعب التركية اذا استمر فى سلوكه العدوانى الارهابى فى اضطهاد اللاعبين المسيحيين و اليهود و ربما ان عبد الظاهر السقا قد توقف عن القيام باعتداءاته هو و لكنه لم يتوقف عن تحريض بقية زملاؤه المصريين و العربان الذين يسعى لاستيعابهم و اتستضافتهم فى بيته بمجرد وصولهم كغرباء فى تركيا لكى يقوم بتعريفهم على عمرو خالد من خلالا شرائط الفيديو التى يشاهدونها له معهم و سفر عمر خالد لعبد الظاهر السقا فى تركيا مرارا و كان تجنيد عبد الظاهر السقا للمدافع التونسى طويل الشعر رياض بو عزيزى الذى تغير سلوكه تماما و اصبح اكثر تطرفا و كثير التشاحجن مع زملاؤه فى فريق جازينتب التركى و اثناء مباراة فريق جاوينتب مع فريق سيفاس الذى يلعب له الهداف اليهودى بنى قام رياض بو عزيزى بالاعتداء عليه بالضرب بدون كرة أثناء توقف المباراة فتم طرد اللاعب رياض بو عزيزى على الفور من المباراة و لم ينقذ رياض بو عزيزى من العقوبة الشطب امام لجنة مراقبة احداث العدوان العنصر الذى يتعرض له اللاعبين المسيحيين و اليهود فى الدورى التركى إلا عدم تناول مخرج اللقاء تليفزيونيا لتلك اللقطة فى شريط المباراة حيث تعمد عدم تصوير هذه اللحظة العدوانية اثناء توقف المباراة حيث كان منهمكا بتصوير الجماهير فى المدرجات غير ان آثار عبد الظاهر السقا لا تتوقف عن الظهور على لاعبين آخرين بقية الموضوع بأسفل من فضلك تابعه |
#3
|
||||
|
||||
6
و فى كل مرة العدوان يزيد و يصبح اكثر تجبرا و اكثر محمدية و اكثر ارهابا و يزداد الصحفيون العلمانيون عداء للاعبين المصريين الارهابيين معدومى الروح الرياضية كما اصبحت جماهير الاندية التركية التى تضم لاعبين مسيحيين او يهود متحفزة تماما ضد اللعبين المصريين الارهابيين فى الاندية الاخرى بسبب ممارساتهم الغريبة عن الجو العلمانى داخل تركيا
و كانت الواقعة الكبرى عندما حلت مباراة فريق طرابيزون التركى الذى يلعب له لاعب نادى المناكح المصرى الاسبق أيمن عبد العزيز ضد نادى سيفاس اسبورت الذى يلعب به هداف منتخب اسرائيل بيني باليلي فمنذ الثانية الاولى للمباراة و اثناء مصافحة لاعبى الفريقين معا بصق اللاعب المصرى ايمن عبد العزيز و رفض مصافحة اللاعب الاسرائيلى بيني باليلي و قد لاحظ الحكم هذا التصرف البعيد عن الروح الرياضية من ايمن عبد العزيز و قد احتضن الحكم التركى بلونت دميرل ايمن عبد العزيز بذراعه و رجاه بحنان ابوى ان يمتنع عن افتعال اى افعال ارهابية او عدوانية ضد اى لاعب مسيحى او يهودى فى الملعب و اخطره بانه لن يتهاون معه اذا افتعلها و اخطره بانه يعرف ما يشحنه بهم عبد الظاهر السقا من افكار تخلو من الروح الرياضية غير ان اللاعب ايمن عبد العزيز لم يصدق الحكم و كان اول اعتداء بدون كرة من اللاعب ايمن عبد العزيز على الهداف اليهودى بينى باليلى فى الدقيقة الرابعة من اللقاء و تجاهل الحكم بولنت ديميرل الامر لعل المباراة تخرج لبر الامان غير ان الامرو بدات تتفاقم مع اشتداد هجمات فريق سيفاس اسبورت فبدا ايمن عبد العزيز بترك مركزه كخط وسط دفاعى لبرافق اللاعب الاسرائيلى فى اى مكان بالملعب ليقوم بضربه على فقاه بين الفينة و الارخى وسط صيحات جماهير سيفاس المحتجة و لومها للحكم الذى يتجاهل هذه الافعال و بينما و بسبب توقف المباراة عدة مرات بسبب تشكى اكثر من لاعب مسيحى و يهودى من اعتداءات ايمن عبد العزيز بدون كرة عليه و دخول لاعبى سيفاس فى مناقشات طويلة و احتجاجات مع الحكم بولنت ديميرل و خروج لاعبى سيفاس عن التركيز و فى ظل هذا الارتباك و من هجمة مرتدة فى الدقيقة 88 من الشوط الثانى احرز نادى طرابيزون هدفا قبل نهاية الوقت الاصلى بدقيقتين و بعدها اشتدت حماسة لاعبى سيفاس للتعويض و اشتدت حماسة ايمن عبد العزيز للضرب حتى وصلنا للدقيقة 89 فقام الحكم بولنت ديميرل بإنزار ايمن عبد العزيز بالكارت الاصفر اخيرا بعد ان وجد ان المباراة اوشكت على النهخاية و ستخرج لبر الامان بعد ان ظل الحكم طوال المباراة متجاهلا الضرب المؤذى بدون كرة الذى يقوم به ايمن عبد العزيز كداب اللاعبين المصريين الارهابيين فى تركيا ضد كل من هو غير محمدى و فى الدقيقة الاخيرة من المبارة طار ايمن عبد العزيز بطريقة الرفس اليعفورى Air Trot Kick ليستقر بكلتا رجليه بسن خفيه فى ركبة اللاعب الاسرائيلى بينى باليلى مسببا الما مبرحا له و مهددا حياته كلاعب رياضى بالنهاية من ضربة كتلك كفيلة بقطع الرباط الصليبى للركبتين لديه فسقط اللاعب الاسرائيلى مجروحا ليجرى لاعبى سيفاس نحو الحكم مطالبين اياه بقيد هذه الفعلة كجريمة كراهية عنصرية فما كان من جمهور طرابيزون المشبع بالافكار العنصرية التى ينشرها المحمديين المصريين وسط المحمديين الاتراك الى ان نزلوا لارض الملعب و اعتدوا هم ايضا بالضرب على اللاعبين المسيحيين و اليهود فى الملعب و حاولت الشرطة انقاذ الامر فلم تفلح وبدى ان الساحة الخضراء لطاربزون قد انتقلت من تركيا الى الكشح و بدى كم هو المحمدى المصرى حاقدا كارها لكل ما هو غير محمدى على وجه الارض و كم ان شخص مثل عمر خالد هو بالفعل من الخطورة بمكان بحيث يستطيع ان يحول طرابيزون الى الكشح فى دقائق و على الفور و نتيجة فشل الشرطة التركية فى قمع الارهابيين تم ايقاف المباراة و نقل ملفها للجنة مراقبة الاعتداءات العنصرية التى يتعرض لها اللاعبين المسيحيين و اليهخود فى الاتحاد التركى لكرة القدم حيث قضت بأيقاف ايمن عبد العزيز حتى نهاية الموسم و تغريمه مبلغا ضخما و الغاء نتيجة فوز طرابيزون على يفاس 1- صفر و احتساب النتيجة فوز لسيفاس على طرابيزون 3-صفر بسبب انعدام الروح الرياضية لدى لاعب طرابيزون المصرى المحمدى ايمن عبد العزيز و بعد حكم اللجنة لصالح نادى سيفاس و مهاجمه بينمى باليلى رأى ميميث أوكديماز رئيس نادى سيفاس أن اللاعب ألمصرى ايمن عبد العزيز له توجهات جهادية جعلته و منذ نزوله إلى أرض الملعب يبدأ فى التحرش بكل لاعب غير محمدى فى الفريق و صب جام حقده على اللاعب الاسرائيلى بينى باليلى ثم حول المباراة إلى ساحة حرب بين المحمدية من جهة و المسيحية و اليهودية من جهة اخرى مبتعدا بتطرفه و عنصريته تلك عن السلوك الرياضي السليم. بينما صرح المدير الفنى لنادى سيفاس :ايكون بلونت أن اللاعبين المصريين بتطرفهم المحمدى الغريب عن تركيا قد اصبحوا وباء على الملاعب التركية يجب التخلص منه و انه يخشى لو استمر اللاعبين المصريين فى التواجد بالملاعب التركية ان يبدا اللاعبين الترك بتقليدهم و التأثر بأفكارهم السلفية الجهادية فى كرة القدم التى لا تعترف بالاديان و لا الاعراق و قال موجها كلامه للاعبين المصريين "أسمعونى يا مصريين إن الاتراك جميعا هم من المحمديين و لكن يجب ان تدركوا ان مفهوم المصريين عن المحمدية بعيدا تمام البعد عن مفهوم الترك للمحمدية و ان اردتم ان تعيشوا فى تركيا فيجب ان تسلكوا وفقا للمفهوم التركى للمحمدية و ليس وفقا للمفهوم المصرى للمحمدية. غير ان اللاعبين المصريين الذين بداوا ينتشرون من تركيا الى بقية دول الاتحاد الاوروبى عازمين بمنتهى الاصرارا بعد ان نجحوا فى تحويل تركيا العلمانية الى قطعة من الكشح ان يحولوا اوروبا كلها الى قطعة من الكشح و قد بدات سمعة هؤلاء اللاعبين تنحدر فى الحضيض حتى ان احدهم و هو احمد حسام ميدو قد طرد من هولندا بسبب تعمده احداث الاصابات بلاعبى فريقه هو اليهود الى الدورى الانجليزى حيث فعل نفس الفعلة فى مدافع فريقه كامبل و التى تسببت فى النهاية بان جماهير جميع الفرق بما فيها جماهير فريقه تسبه و تصفه ببن لادن و الخلاصة انه اذا كانت مصر تظن ان مسألة التعليم الارهابى التحريضى هى مسالة داخلية و هى حرة فيها فهى واهمة
لان المصريين يخرجون الى خارج مصر و يهددون امن العالم كله و يسلكون ضد كل البشر بنفس الطريقة التى تامرهم الحكومة المصرية ان يسلكون بها ضد القبط من خلال مناهج التعليم و تحريض وسائل الاعلام و ساعتها لن تنجوا مصر من العقاب على جرائم ابناءها |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
اخوان الخراب اتمسح بيهم البلاط | Zagal | المنتدى العام | 6 | 21-08-2007 11:33 PM |