|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
من يصبر الى المنتهى فهذا يخلص
ان كان الله معنا فمن علينا
قاوموا ابليس فيهرب منكم الله لم يعطينا روح الفشل بل روح النجاح رفيق رسمى |
#2
|
|||
|
|||
مستشار الرئيس السوداني مصطفى عثمان اسماعيل يصرخ من التبشير
تبشير أم لا ؟
وعن التقارير التي زعمت وجود "إبادة جماعية في دافور"، كانت السيدة إيرترك دبلوماسية جدا في إجابتها قائلة إنها "ادعاءات لم تساهم في تحسين الوضع". وكان مستشار الرئيس السوداني مصطفى عثمان اسماعيل، تحدث عن 3 عوامل أساسية في عمل منظمات الإغاثة: العمل الإنساني، عمّال الإغاثة الذين يعملون كجواسيس لصالح وكالات الاستخبارات في بلادهم أو غيرها من وكالات الاستخبارات مقابل الحصول على المال؛ وعمل هذه المنظمات بصفتها مؤسسات تبشير مسيحي وتحرّيضها على النزاعات بين مواطني البلد عينه عبر إثارة المشاعر الدينية والطائفية والحملات الإعلامية المضللة. وتعليقا منها على تصريحات مستشار الرئيس السوداني، قالت ياكين إيرترك للعربية.نت: برأيي هذه إدعاءات غير مجدية، تماماً كتلك المتعلقة بادعاءات الإبادة الجماعية. فإذا كان المستشار يملك وقائع تدل على ممارسات خاطئة، عليه تقديمها الى نظام العدالة الدولية والوطنية. فنظريات التآمر لا يمكنها سوى أن تعيق وتثبط عزيمة العاملين في المجال الإنساني، لاسيما وان بدونهم يمكن أن يكون الوضع في دارفور أسوأ مما هو عليه اليوم. السبيل الوحيدة لكسب حرب المعلومات هي "أن يحافظ المرء على بيته نقيا". وأضافت: يمكن للحكومة السودانية أن تستفيد كثيراً من التعاون مع آليات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان. من هذا المنطلق فإن مبادرة مجلس حقوق الإنسان الصادرة مؤخراً لإنشاء فريق من الخبراء للعمل بالتعاون مع الحكومة السودانية، لها إمكانات نجاح كبيرة. إنها المرة الأولى منذ بدء الصراع في دارفور، التي يكون فيها جميع أعضاء المجلس والحكومة السودانية، جزءاً من مبادرة تحظى بالإجماع. فقد أدت هذه العملية بالفعل الى إنهاء سياسة الإنكار من قبل السلطات السودانية، ودفعتها للاجتماع حول طاولة واحدة بحثاً عن الحلول. http://www.alarabiya.net/articles/20...40101.html#001 |
#3
|
|||
|
|||
![]()
حملة مقاومة التنصير في الصومال12-5-2004
وفي سياق محاربة التنصير طرح العلماء والدعاة وسائل وأساليب كفيلة لدحر فلول التنصير وكان منها: 1. طرد المنظمات التنصيرية من البلد، وإنشاء بديل إسلامي محلي، والسعي إلى إعادة الجمعيات الخيرية الإسلامية إلى أعمالها التي منعت منها في الصومال، وأن تأخذ الحكومات الإسلامية دورها في ذلك. 2. نشر ثقافة التعاون على الخير ومساعدة المحتاجين في أوساط المجتمع. 3. تكثيف الجهود الدعوية وتوعية المجتمع بخطورة التنصير ووسائله. 4. افتتاح معاهد شرعية، وإقامة دورات صيفية وأخرى شرعية للفئات الأكثر استهدافا من قبل التنصير وهي الشباب والنساء. بقلم حسن محمد إبراهيم سبق أن أشرنا في مقال سابق نشره موقع مجلة العصر إلى جهود أولية ينظمها العلماء والدعاة في الصومال لمقاومة الهجمة التنصيرية الشرسة التي تعرضت لها البلاد منذ إخلاءها من الهيئات الخيرية الإسلامية، وأشرنا في ذلك المقال إلى أن تاريخ التنصير في الصومال منذ وصول طلائعه وإلى الآن يتراوح بين هجوم خفي أو علني من قبل المنظمات التنصيرية يقابل من الصوماليين برد حاسم؛ لأن الوقاية خير من العلاج، وتلك سنة ماضية درج عليها الدعاة والمصلحون في الصومال. وفي هذا المقال نتناول الجهود التي بذلها الدعاة والعلماء للتصدي للحملة التنصيرية التي قامت بها بعض منظمات التنصير في بداية أبريل الماضي، كما سنتناول النتائج والآثار التي ترتبت على ذلك. تسربت أنباء توزيع مواد- تحتوي على شعارات نصرانية بالإضافة إلى مقتطفات من قصص الأناجيل المحرفة على طلبة المدارس في مدينة مركا- إلى الدعاة في مقديشو، وكان وقع النبأ كالصاعقة، وما كاد يصدق أكثرهم بما يسمع رغم عدالة الرواة، وسارعت رابطة علماء الصومال – وهي مظلة جامعة لفصائل العمل الإسلامي في الصومال بما في ذلك التيار الصوفي– للتأكد من صحة الخبر والبحث عن المواد التنصيرية التي وزعت على الأطفال، وتمكنت على الفور من القبض على عينات منها أناجيل محرفة وصلبان وشعارات نصرانية، وبعد مشاورات بينية، عقدت الرابطة في مقرها في مقديشو مؤتمرا صحفيا حضره الإعلام المحلي بمقروئه ومسموعه ومرئيه بالإضافة إلى القسم الصومالي من إذاعة ال ( B. B .C ) ووزعت الرابطة في هذا المؤتمر بيانا أعربت فيه عن رفضها للممارسات التنصيرية، كما دعا البيان إلى إيقافها على الفور، وأشار إلى أن عدم الاستجابة لهذا الأمر سيؤدي إلى عواقب وخيمة، ودعا البيان الشعب الصومالي إلى التصدي لهذا العدوان، وفي قاعة المؤتمر عرضت الرابطة نماذج من المواد التنصيرية التي وزعتها المنظمات التنصيرية، ثم دعت إلى اجتماع جماهيري في ميدان الـ( تربون) الشهير وسط مقديشو في 21/4/2004م وفي صبيحة ذلك اليوم تدفقت على الميدان جموع غفيرة قدرت بعشرة آلاف تقريبا استجابة لنداء الرابطة، وتحدث في هذا الاجتماع الجماهيري ثلة من العلماء والدعاة منهم نائب رئيس الرابطة الشيخ نور بارود، والشيخ نور معلم عبد الرحمن، والشيخ محمود شيخ إبراهيم، والشيخ محمود شيخ أحمد- أبو شيبة وآخرون ، وأكدوا على خطورة ما تمارسه المنظمات التنصيرية في الصومال تحت غطاء الإغاثة والتنمية، لاسيما بعد منع الجمعيات الخيرية من العمل في الصومال، وأشاروا إلى أن إخلاء البلد من المنظمات الإسلامية لم يكن إلا لتهيئة الأجواء لهيئات التنصير؛ لتعيث في الأرض فسادا، وأسهب العلماء في بيان أحكام الردة والمرتدين والمنصرين، وبينوا حرمة بيع هذه المواد التنصيرية ودعوا إلى قطع الطريق على المنظمات التنصيرية وذلك بالسعي إلى تغطية الاحتياجات الداخلية للشعب الصومالي عن طريق تفعيل التكافل الاجتماعي وإعانة المرضى والمحتاجين؛ لئلا يستغلوا من قبل التنصير، وخلصوا إلى القول: إن المواد التنصيرية التي وزعتها المنظمات المتسترة بالإغاثة يجب إحراقها أسوة بسلفنا الصالح، كما قال الله تعالى على لسان موسى ( وانظر إلى إلهك الذي ظلت عليه عاكفا لنحرقنه ثم لننسفنه في اليم نسفا ) وأرسل النبي صلى الله عليه وسلم بعض أصحابه إلى إحراق الأصنام التي كانت تعبد من دون الله، وبالفعل أضرمت النيران في المواد التي حصلت عليها الرابطة على رؤوس الأشهاد، وتعالت أصوات التكبير عندما التهمت ألسنة اللهب العلب الكرتونية التي وزعها المنصرون. . [/COLOR][/SIZE] http://www.alasr.ws/index.cfm?method...CA%E4%D5%ED%D1 |
#4
|
|||
|
|||
[COLOR="Blue"][SIZE="5"]
وشارك في الاجتماع مندوبون عن المحاكم الشرعية في مقديشو وتحدثوا بدورهم عن خطورة الاستفزازات التنصيرية وضرورة التصدي لها، وأكد الناطق بلسانهم على أن المحاكم الشرعية سوف تعنى بمقاومة القرصنة الدينية- يعني التنصير الذي تقوم به المنظمات التنصيرية ودعاها إلى الرحيل عن البلاد قبل أن تتعرض لما لا يحمد عقباه. وشارك في الاجتماع مجموعة من شيوخ القبائل وأعربوا عن استيائهم الشديد عندما يلقاه شعبهم من هجمات تنصيرية تستغل عوزهم وحاجتهم، كما أكدوا على مساندتهم للعلماء والدعاة في مواجهة التنصير ومقاومته وأعطوا على ذلك عهودهم ومواثيقهم. كما شارك في الاجتماع مجموعة من الشعراء من بينهم الشاعر الإسلامي المعروف أبشر بعدلي، وحركوا بقريضهم مشاعر الجماهير الملتهبة أصلا لمقاومة التنصير ومحاربته. وتجدر الإشارة إلى أن وقائع الاجتماع كانت تنقل على الهواء مباشرة عبر الإذاعات المحلية، كما أن هذا الاجتماع كان قضية الساعة التي يغطيها الإعلام المحلي في برامج خاصة وحوارات ومقالات وتقارير إخبارية، وكان ذلك بالتزامن مع حملة مماثلة قام بها الدعاة عبر مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى سلسلة من المحاضرات والندوات والخطب عالجت هذا الموضوع، لتعبئة الرأي العام وتطعيمه ضد التنصير ومنظماته. وتفاعلا مع ما جرى في مقديشو قام الدعاة في مدينة مركا وضواحيها بجهود مكثفة أسفرت في النهاية عن إحراق كثير من المواد التي وزعت على الطلاب في المدينة حتى وإن لم يكن عليها شعارات نصرانية، كما أصدر العلماء في مدينة كسمايو- كبرى مدن الجنوب بعد مقديشو- بيانا نددوا فيه بأنشطة المنصرين وحذروهم فيه من مغبة التعرض لعقيدة الأمة وثوابتها. فما كان من الهيئات التنصيرية- كعادتها- إلا أن لاذت بالفرار أو الاختفاء، وخلت مدينة مركا التي كان يعمل فيها 38 منظمة تنصيرية وتغريبية عدا منظمة swiss church التي آثرت الاختفاء في بيتها وسط حراسة مشددة خوفا من القتل. ويدل هذا على أن التنصير في الصومال ما هو إلا "كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض ما لها من قرا ر" وليس له في المجتمع أي سند وإن كان أوهى من بيت العنكبوت، ومقاومته لا تحتاج إلى كبير عناء بقدر ما تحتاج إلى عمل منظم دءوب يترصد أعماله ويتعقب إفساده ويكشف عواره، بالإضافة إلى السعي إلى ملء الفراغ الذي تستغله هيئات التنصير، وذلك بإنشاء هيئات إسلامية محلية لمساعدة المحتاجين والمرضى وإغاثة المتضررين، ولا سيما وأن الجهود المحلية التي بذلت في كفالة الأيتام الذين تركتهم مؤسسة الحرمين الخيرية بعد منعها من العمل في الصومال أثمرت نتائج مشجعة، حيث تم إلى الآن كفالة 920 يتيم بعد أن انتصب لهذا الأمر لجنة من الدعاة ورجال الأعمال والأعيان، ولقي هذا المشروع ترحيبا جماهيريا واسع النطاق وهو إلى الآن في بدايته، وهو مرشح لتولي ملف الأيتام في الصومال وتوفير دعم محلي له حتى لا تتكرر المأساة التي تعرض لها الأيتام عندما توقف عنهم دعم مؤسسة الحرمين. وفي سياق محاربة التنصير طرح العلماء والدعاة وسائل وأساليب كفيلة- بإذن الله - لرد عادية التنصير وكان منها: 1. طرد المنظمات التنصيرية من البلد، وإنشاء بديل إسلامي محلي، والسعي إلى إعادة الجمعيات الخيرية الإسلامية إلى أعمالها التي منعت منها في الصومال، وأن تأخذ الحكومات الإسلامية دورها في ذلك. 2. نشر ثقافة التعاون على الخير ومساعدة المحتاجين في أوساط المجتمع 3. تكثيف الجهود الدعوية وتوعية المجتمع بخطورة التنصير ووسائله. 4. افتتاح معاهد شرعية، وإقامة دورات صيفية وأخرى شرعية للفئات الأكثر استهدافا من قبل التنصير وهي الشباب والنساء. 5. الإفادة من وسائل الإعلام المحلية في مواجهة التنصير وفضح أساليبه. 6. تطبيق حكم الله على المنصرين والمرتدين 7. إنشاء هيئة شعبية لمحاربة التنصير ومكافحة المنكرات في مقديشو على غرار الهيئات العاملة في شمال البلاد وشرقها، وتجري حاليا لقاءات ومشاورات بين رابطة العلماء وشيوخ القبائل ورجال الأعمال والمحاكم الشعبية في هذا الخصوص، ويتوقع أن ترى النور قريبا بإذن الله. وعلى صعيد متصل دأبت بعض وسائل الإعلام الغربي أن تدعي أن نسبة المسلمين في الصومال هي 98% في إشارة منها إلى وجود أقلية نصرانية وهذا ما يكذبه الواقع بحيث لا يوجد في الصومال الكبير بأسره من هو معلوم بالارتداد باستثناء أفراد هربوا بجلودهم إلى الخارج، وهذا ما شهدت به منظمات التنصير، وجاء في تقرير نشر على هذا الرابط: http://www.motherjones.com/cgi-bin/p...5/stealth.html عن التنصير الخفي أن المتنصرين في أحد مجتمعات شرق أفريقيا – يعني الصومال – إما أنهم قتلوا أو يعيشون في مخيمات اللاجئين في دول الجوار أو أنهم استوطنوا البلاد الغربية، ولا يليق بوسائل الإعلام الإسلامية أن ينطلي عليها أكاذيب المنصرين http://www.alasr.ws/index.cfm?method...CA%E4%D5%ED%D1 تباهي المسلمين بقتل المنصريين والمبشريين والمتنصرين للمسيح له المجد وهو ردهم علي مايسمونه انها مواجهه حملات التنصير والتبشير في بلادهم المسيطرين عليها الان وكان غضب الله له المجد عليهم قريب حيث ان الصومال الان جزء من اثيوبيا حامله الصليب والايمان المسيحي بالله يسوع له المجد في القرن الافريقي http://www.alasr.ws/index.cfm?method...contentID=5245 صراخ شبكه ابن مريم المسيئه للمسيح الله في الاعالي له المجد من التنصير في مصر واعلان الكنيسه انها راضيه عن نتائج التنصير في مصر http://www.ebnmaryam.com/web/modules...=print&sid=983 آخر تعديل بواسطة honeyweill ، 08-10-2007 الساعة 05:40 PM |
#5
|
|||
|
|||
شبكات احباب اللات الاسلاميه تصرخ عاليا من التبشيير والمؤمنين الجدد
كارثه ومصيبه التنصير في كل مكان
** إحصائيات دامية لثمرات التنصير ** تشير إحصائية عام 1976م إلى أن الكنيسة الكاثوليكية تملك في إفريقيا الجنوبية وحدها حوالي مليون ونصف مليون كنيسة . ومجموع الإرساليات الموجودة في ( 38 ) بلداً إفريقياً يبلغ ( 111000 ) إرسالية ، وبعضها يملك طائرات تنقل الأطباء والأدوية والممرضات لعلاج المرضى في الأحراش . - وفي عام 1416هـ كان المنصرون في إفريقيا يملكون أكثر من 52 إذاعة وللمسلمين إذاعة واحدة فقط . وقد بلغ عدد المنصرين في إفريقيا عام 1985م / 1406هـ أكثر من 113 ألف منصر يشرفون على تعليم أكثر من خمسة ملايين طالب . كما بلغت المستشفيات والمستوصفات التي أقامتها الإرساليات 1600مستوصف ومستشفى كنسي . وارتفعت قيمة الدعم المالي للمنصرين فبلغت 3 . 5 ألف مليون دولار سنوياً ووصل عدد المدارس اللاهوتية لتخريج المنصرين والقسس في إفريقيا إلى 500 مدرسة لاهوتية بالإضافة إلى عشرين ألف معهد كنسي في أنحاء القارة . وكلها تعد المنصرين إعداداً خاصاً . - وفي عام 1985م زار البابا إفريقيا وتحدث فيها إلى 80 ألف شاب مسلم بملعب الدار البيضاء بالمغرب ، ودشن كتدرائية القديس بولس بأبيدجان التي تتسع لثمانية آلاف شخص وهي أوسع معبد نصراني في إفريقيا ولا يتجاوزها في العالم إلا الفاتيكان . وفي عام 1980م كانت ( 14 ) دولة في إفريقيا تمنع دخول المنصرين إليها ، ولكنها في عام 1999م لم يبق منها إلا ( 3 ) دول فقط تمنع دخول المنصرين إليها . ** الكارثة العظمى ** في عام 1900م كانت نسبة ال***** في إفريقيا 10% ، أما في عام 1990م فقد ارتفعت نسبة ال***** إلى 57% . وفي عام 1999م فقد بلغ عدد النــــصارى « 000 , 368, 333 ) كما كان عدد ال***** في إفريقيا عام 1970م « 000 , 257 , 120 » انظر : معاول الهدم والتدمير ، إبراهيم سليمان الجبهان ، ص 19 .* النشاط التنصيري في إفريقيا *. 1.600 مستشفى ، 5.112 مستوصف ، 1.050 صيدلية ، 120 ملجأ للمرضى ، و 980 دار لإيواء الأيتام والعجزة والأرامل . عدد الكتب التنصيرية المطبوعة بلغات مختلفة 88.610 عنوان ، ونشر منها مئات الملايين - عدد المجلات الكنسية الأسبوعية فقط أكثر من 24.900 مجلة متنوعة ، يوزع منها ملايين النسخ ! - عدد النشرات التنصيرية 700.000 نشرة ، يوزع منها عشرات الملايين . .* إعلام التنصير *. عدد المحطات الإذاعية والتلفازية 2.340 محطة ، تعمل ليل نهار لنشر تعاليم الإنجيل وخدمة التنصير في مناطق التجمعات والأقليات المسلمة على وجه الخصوص ! - معاهد التنصير : عدد معاهد التنصير في العالم أكثر من 120.000 معهد ، كما تشرف الكنيسة في إفريقيا على نحو 11.000 روضة أطفال تلقنهم فيها التنصير . [ عن تقرير للندوة العالمية للشباب الإسلامي ] |
#6
|
|||
|
|||
.* توزيع الأناجيل .*
هل تعلم أن مجموع الأناجيل التي تم توزيعها مجانًا خلال عام 1987م فقط بلغ 112.000.000 نسخة !وهل تصدق أن الإنجيل في إفريقيا فقط ترجم إلى 652 لغة ولهجة إفريقية ! ولم تترجم معاني القرآن الكريم حتى بداية عام 1991م إلا لسبع لغات إفريقية ! كما سُجل الإنجيل بطريقة مناسبة للأميين على " كاسيت " بلغات عالمية تصل إلى 5445 لغة ولهجة لتوزيعها على عشرات الملايين في مختلف بلدان العالم . [ عن تقرير للندوة العالمية للشباب الإسلامي ] # أما توزيعه عالمياً # حيث بلغت النسبة 140٪ مما كانت عليه وهذه الإحصائيات تشمل ما تم توزيعه عن طريق جمعيات الإنجيل المتحدة فقط كما هو مبين أدناه : إفريقيا : 4 . 208 . 568 إنجيل . آسيا : 25 . 6977 . 611 إنجيل . الأمريكتان : 15 . 763 . 62 إنجيل . وقد سمحت الصين لمطبعة أميتي في نيانجنج بطباعة 15 مليون نسخة نقلاً عن التقرير العالمي لجمعيات الإنجيل المتحدة 1977م . .* بناء الكنائس *. 32.000.000.000 دولار رصدتها الكنيسة في إفريقيا تحت شعار رعاية حقوق الإنسان الفقير . في ساحل العاج - على سبيل المثال - تبلغ نسبة ال***** 12٪ من جملة السكان . ومع ذلك تُشيَّد فيها كاتدرائية ( كنيسة ضخمة جدًا ) تسع لـ ( 350.000 ) شخص . ومع أن غالبية السكان يعيشون تحت خط الفقر!! وفي مالي المسلمة المأساة بلغت ذروتها : فهناك كنيسة لكل (500) شخص . مقابل طبيب واحد لكل (82.000) شخص ! [ عن تقرير للندوة العالمية للشباب الإسلامي ] .* التنصير في أفغنستان والمغرب والجزائر *. 1 ـ في أفغانستان : عام 1990 لم يوجد نصراني واحد وبعد سبع سنوات تم تنصير قرابة الـ 100 ألف أفغاني ( عام 1997 م ) و لولا تدارك طالبان للموقف لاستمر تيار التنصير نشطا ( و قد عاد بعد سقوطها ) . 2 ـ المغرب : قبل 50 سنة لم يكن هناك نصراني واحد , في عام 2000 أصبحت نسبة ال***** 1.5 % من مجموع السكان . 3 ـ الجزائر : خلال عشر سنوات ( 1991 ـ 2001 م ) تم تنصير بين 4000 إلى 9000 جزائري من البربر . بقلم د محمد عباس .* التنصير في ألبانيا وبنقلاديش *. قد وعدت الأم تيريزا البابا بتقديم 100000 طفل مسلم يكونون قد تنصروا هدية له عند زيارته الأولى ألى البانيا . ويعمل الفاتيكان حالياً على فتح كلية لتدريس الدين النصراني وتخريج القساوسة ووضع الفاتيكان كذلك خطة لبناء 200 كنيسة خلال العامين القادمين 0 مجلة البيان عدد 5 . كان عدد السكان النصرانيين في عام 1972م 200 . 000 نسمة ، وارتفع العدد في عام 1991م إلى خمسة ملايين ! ، بينما من المخطط أن يرتفع العدد إلى عشرين مليون نصراني في عام 2020م . أنظر المسلمون والعالم بقلم : محمد نور الزمن http://www.ala7ebah.com/upload/showthread.php?t=18148 |
#7
|
|||
|
|||
المسلمون يدرسون بغبائهم كيف انتشر التبشير ...؟ صدق او لاتصدق
الأسباب التي ساعدت بإنتشار التبشير ؟؟
اولا ::((الفقر والجهل والمرض)) 1- لعل من أهم وأعظم أسباب إنتشار المسيحيه هو إستغلال فقر الشعوب وهذا واضح في أفريقيا ولكن مالعذر بمنطقة الخليج الغنية بالنفط والقدرات العالية !! نعم لقد استغل المنصرون الفقر خصوصا باليمن ولعل حادثة تنصير ثلاث يمنيين على يد الاطباء الذين قتلهم مواطن يمني لعملهم بالتنصير بعض الفقراء والمرضى برصاص أمام الكل وهو مسجون بتهمة الإرهاب !! ولقد استغلوا الفقر ببعض الأحياء الفقيرة بالخليج عامة ولو كان على استحياء. 2- الجهل وهذا استغله المنصرون بتشكيك العامة بدينهم وبث الشبة عليهم ورسم صورة أن النصرانية هي الدين الحقيقي وهذا منتشر وللأسف بالمدارس الأجنبية المنتشرة بالخليج فتجدها مكان للتغريب والتنصير بشكل واضح دون حسيب ولارقيب !! 3- المرض وهذا أحسن إستغلاله المنصرون من قديم الزمن ففتحوا المستوصفات والمستشفيات وجعلوها منطلق لعملياتهم تحت مسميات مهنيه أطباء ولعل أشهر من إستغله المنصر المشهور الدكتور زويمر ولنا وقفة معه لاحقا . ثانيا:: وهو السبب الرئيسي لظهور التنصير بمنطقة الخليج وهو ضعف أغلب حكام الخليج أمام النفوذ الغربي وهذا واضح جدا ولعل أذكر أن يوجد من الحكام من تبرع ببناء الكنائس ودعمها بكل الإمكانيات المادية والمعنوية ولعل أشهرهم الكويت والإمارات!! والان قطر وأغلب البقية دعم على استحياء وسنتطرق لكل دولة على حدا ثالثا:: المدارس الأجنبية التي إنتشرت بكثرة بمنطقة الخليج ولها أهداف تنصيريه تغريبه واضحه جداً ولها طريقة جديده وهي إبتعاث من تشعر بإمكانية تنصيره للخارج والضغط عليه بكل الطرق للتنصيره رابعا:: الإغاثة وهي تبرز في حالات الكوارث والحروب وكان لها نصيب كبير أيام الإحتلال الكويتي والزلزال اليمني وغيرها فتجدها تسخر كل طاقاتها من أجل التبشير المسيحي وغيرها ... خامسا::وسائل الإعلام القنوات الفضائية والإذاعة والشبكة العنكبويتة والصحف والكتب ولعل أشهر القنوات الفضائية البنانية والمصرية فهي تحاول نشر مفاهيم الديانه النصرانية وإنه دين سماحه وحب ومحاولة سب الإسلام والمسلمون ونعتهم بالإرهاب والتشدد والتطرف والتنفير منهم وهذا للأسف منتشر بقنوات خليجيه رسمية !!؟؟ نشر الكتب بين الناس ولعل مكتبة العائلة البحرينيه هي أشهر من دعم الكتب والرسل النصرانية http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=6779 ![]() |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
نتائج التنصير في مصر مرضية للغاية | Bohira | المنتدى العام | 16 | 01-07-2007 08:02 AM |
الخوف من التنصير فى مصر | boulos | المنتدى العام | 13 | 28-12-2006 05:00 AM |
كيف نقاوم التنصير في العراق ؟ | makakola | منتدى الرد على اكاذيب الصحافة | 8 | 02-10-2005 03:44 AM |
ألحق يارسول اللات: انتشار ظاهرة التنصير في المجتمع المغربي | Pharo Of Egypt | المنتدى العام | 2 | 12-05-2005 06:14 PM |