تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 17-04-2008
آية اللطف آية اللطف غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
الإقامة: سوريا حلب
المشاركات: 738
آية اللطف is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

مع أنك لا تستحق أي رد لكن من أجل تبيين الحق لا أكثر ولا أقل

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة
"عن عبد الله وهو ابن مسعود قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المفارق للجماعة " ( حديث صحيح _ المصدر الارواء 2196 و ظلال الجنة 60 )

[IMG]http:///5242/
لماذا تجاهلت جملة المفارق للجماعة ؟؟؟
أم أنك لم تنتبه إليها ؟
وهذا يعني أن الذي يبدل دينه تحت ظل الدولة الإسلامية وهو يقصد مفارقة الجماعة وتشتيت شملهم فيجب قتله بعد استتابته ثلاثة أيام لدرء وقوع الفتنة بين الناس
وطبعا هذا لا ينافي حرية الاعتقاد ما لم يُقصَد من ورائها تأليب الناس والمجاهرة بالمحاربة
وهذا لا يستطيع عاقل إنكاره على أي رئيس لأي منظمة لأنه من أولويات استتباب الأمن في الدولة أو بين الجماعة وكل من دخل في نظامهم

هدانا وهداكم الله .....

آخر تعديل بواسطة آية اللطف ، 17-04-2008 الساعة 05:17 AM
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 17-04-2008
الصورة الرمزية لـ elasmar99
elasmar99 elasmar99 غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2003
الإقامة: Germany
المشاركات: 3,390
elasmar99 is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
مع أنك لا تستحق أي رد لكن من أجل تبيين الحق لا أكثر ولا أقل
لماذا تجاهلت جملة المفارق للجماعة ؟؟؟
أم أنك لم تنتبه إليها ؟
وهذا يعني أن الذي يبدل دينه تحت ظل الدولة الإسلامية وهو يقصد مفارقة الجماعة وتشتيت شملهم فيجب قتله بعد استتابته ثلاثة أيام لدرء وقوع الفتنة بين الناس
وطبعا هذا لا ينافي حرية الاعتقاد ما لم يُقصَد من ورائها تأليب الناس والمجاهرة بالمحاربة
وهذا لا يستطيع عاقل إنكاره على أي رئيس لأي منظمة لأنه من أولويات استتباب الأمن في الدولة أو بين الجماعة وكل من دخل في نظامهم
هدانا وهداكم الله .....
بعد إذنك اخي المواطن المخلص!!
افيدينا يا آية ؟ هل الإسلام عقيدة ام منظمة؟ وإذا كانت منظمة فهل من شروط العضوية الإيمان بمحمد كرسول؟ لماذا لا تقبل المنظمة عضوية الهندوس مثلا؟
كلام خطير جدا يا آية. انت تشبهين الدولة بمنظمة اي بتنظيم, وتعطي رئيس التظيم احقية التطهير العرقي لجعل المنظمة متجانسة عرقيا.
وهذا معنا حرب دائمة وبدون إنقطاع حتى نصير جميعا اعضاء في التنظيم او يتم تدمير التنظيم نهائيا. دعوة جديدة لنشر السلام دعوتك هذه.
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 17-04-2008
RAAFATLUNA RAAFATLUNA غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 101
RAAFATLUNA is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

صدقينى ياخت اية اللطف انتى اللى مش محتاجة اى رد على كلامك . لانة كلة كلام متناقض
وانتى تعلمين تماما ان الاجبار على دخول الاسلام بقى من اساسيات عقيدتكم . وفاضل شوية
صغيرة وتجبرة المسيحيين فى اوروبا وامريكا فى بلادهم على دخول الاسلام .
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 17-04-2008
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف
يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف
أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات اعوذ باللات من غضب اللات
أكفرتى يا ولية
أعوذ باللات من غضب اللات
أبدلتى دينك المحمدى يا ولية
اعوذ باللات من غضب اللات
أتفترين على رسول النكح و الذبح كذبا يا ولية يا من كفرتى بمحمد
اعوذ باللات من غضب اللات
أتدعين كذبا يا ولية يا محمدية أن حبيبى أنكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قد قال " من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
أعوذ باللات من غضب اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات لما فعلته الولية المحمدية
حبيبى انكح العلمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو أراد ان يقول من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
لقالها و ساعتها ما كان احد يستطيع ان يمنعه بتاتا من ان يقولها
و لكن حبيبى معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قال صراحة "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري )
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
مع أنك لا تستحق أي رد
يا ليتك ما رددتى لقد كفرتى و انت تردين و لكن باب التوبة مفتوح و الا فأننى ساضر لأن ابلغ عنكى مولانا الشيخ يوسف البدى الشهير بخلفا لخلاف بعد اثنتين و سبعين ساعة من الآن
أننى أستتيبك فى اللات ايتها الولية المحمدية ان تتوبين توبة نصوحة عن كفرك المبين و إفتراءك على رسول النكح و الذبح كذبا و زورا و بهتانا و ادعائك الكاذب الكذوب بأنه عليه انكح نفحات الفخاد و النكاح قد قال من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
و نفيك كذبا و زورا و بهتانا أنه قد قال "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري ) رغم انه قالها بالفعل
فلتعودى على حظيرة الحجر الانكح و تمارسين فريضة اللف و الدوران فورا حول حجدر النكاح الانكح و الا فإننى سأبلغ عنكى حبيبك الشيخ يوسف البدرى الشهير بخلفا لخلاف و هو يعرف جيدا ما سيفعله بكى و بامثالك ممن بدلوا دينهم و العياذ باللات
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
لكن من أجل تبيين الحق لا أكثر ولا أقل
اعوذ باللات اتكذبين على رسول اللات و تفترين عليه كذبا حتى تبينين ما تعتبرين انه الحق ؟ اى حق هذا الذى يجعلكى تفترين على رسول اللات كذبا
عذرا رسول اللات ... عذرا رسول اللات .... عذرا رسول اللات
قاطعوا منتجات تلك الولية المحمدية ... قاطعوهم
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
لماذا تجاهلت جملة المفارق للجماعة ؟؟؟
اعوذ باللات من غضب اللات
هل تجاهلت انا جملة المفارق للجماعة ؟؟؟؟
لقد كتبتها فى مداخلتى و سأعيد عليكى هذا الجزء من المداخلة مرة اخرى لعلكى تستطيعين فك الخط
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص
"عن عبد الله وهو ابن مسعود قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المفارق للجماعة " ( حديث صحيح _ المصدر الارواء 2196 و ظلال الجنة 60 )
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
مفارقة الجماعة وتشتيت شملهم ...التى يُقصَد من ورائها تأليب الناس والمجاهرة بالمحاربة
يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف
مفارقة الجماعة يا ولية يا محمدية يا من بدلتى دينك و كفرتى بدين انكح الخلق تعنى فقط و فقط لاغير مغادرة تلك الجماعة و الانصراف عنها و تركها لحالها و الذهاب الى جماعة اخرى
المفارقة هى من فعل فارق و ليس فرّق
و المفارقة هى المغادرة و الانصراف و الارتحال لمكان آخر فى قوله تناكح "فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بمَعْرُوفٍ"
و معنى ما يقوله عثمان ابن عفان فى تلك الجملة القرآنية واضح فهو يقصد ان يترك الرجل منكوحته الشرعية و يرتحل عنها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها
عثمان ابن عفان لم يأمر المحمدى ان يؤلب منكوحته او يفضح منكوحته او يحارب منكوحته فهو فقط يأمره ان يغادرها و ينصرف لحال سبيله و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها

فهل ستعيدين تأليف اللغة العربانية من منشأها حتى تحاولين ان تدعين كذبا و زورا و بهتانا ان سيدى أنكح الخلق اجمعين ناكح الزلط و مفاخد الطين قد قال:" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة تالمشتت للجماعة المحارب للجماعة "و لكنى أأكد لكى ايتها الولية المحمدية ان حبيبى انكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو كان أراد ان يقول :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " ما كان عجز و ما كان معين لغته قد نضب و ساعتها كان سيقولها كما تحرفين تماما :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " و ساعتها ما كان عارضه احد و ما كان احد خالفه
و لكن حبيبى انكح العالمين بمنتهى الاسف قال "عن عبد الله وهو ابن مسعود قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المفارق للجماعة " ( حديث صحيح _ المصدر الارواء 2196 و ظلال الجنة 60 )
أى انه يامركم بقتل هذا الانسان المسالم الذى ترك دين النكح و الذبح و قرر ان ينصرف فى حال سبيله فى هدوء مثل المحمدى النكيح الجنتل الذى يترك منكوحته لحال سبيلها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
فيجب قتله بعد استتابته ثلاثة أيام لدرء وقوع الفتنة بين الناس
و تلك هى الحرية المحمدية فى ابهى صورها
ان الحمد للات
اللاتم ان الحمد لك على نعمة حرية المحمدية و كفا المحمديين بها نعمة
أنك انت الإرب و نعم النكيح
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
وطبعا هذا لا ينافي حرية الاعتقاد
طبعا و هى دى محتاجة قوالة
الكلام واضح جدا جدا ما العلاقة بين قيام المحمديين بذبح كل من يترك دين النكح و الذبح و بين حرية هذا المذبوح فى اعتناق ما شاء من الأديان بعد ذبحه بأمر اللات ؟؟؟
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
وهذا لا يستطيع عاقل إنكاره
اللات و أكبر
اللات يكملك بعقلك يا ولية ده انتى غلبتى سقراط اللات يرحمه فى العقل
سبحان اللات
الاعجاز العلمى فى القرآن النكيح
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة مشاركة
هدانا .. الله
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 17-04-2008
al-amira al-amira غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 32
al-amira is on a distinguished road
مشاركة: يا أولي الالباب الا تتفكرون؟

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة
يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف
يا لطيف اللطف ... يا لطيف اللطف .... يا لطيف اللطف
أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات أعوذ باللات من غضب اللات اعوذ باللات من غضب اللات
أكفرتى يا ولية
أعوذ باللات من غضب اللات
أبدلتى دينك المحمدى يا ولية
اعوذ باللات من غضب اللات
أتفترين على رسول النكح و الذبح كذبا يا ولية يا من كفرتى بمحمد
اعوذ باللات من غضب اللات
أتدعين كذبا يا ولية يا محمدية أن حبيبى أنكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قد قال " من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
أعوذ باللات من غضب اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات عذرا رسول اللات لما فعلته الولية المحمدية
حبيبى انكح العلمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو أراد ان يقول من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
لقالها و ساعتها ما كان احد يستطيع ان يمنعه بتاتا من ان يقولها
و لكن حبيبى معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد قال صراحة "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري )

يا ليتك ما رددتى لقد كفرتى و انت تردين و لكن باب التوبة مفتوح و الا فأننى ساضر لأن ابلغ عنكى مولانا الشيخ يوسف البدى الشهير بخلفا لخلاف بعد اثنتين و سبعين ساعة من الآن
أننى أستتيبك فى اللات ايتها الولية المحمدية ان تتوبين توبة نصوحة عن كفرك المبين و إفتراءك على رسول النكح و الذبح كذبا و زورا و بهتانا و ادعائك الكاذب الكذوب بأنه عليه انكح نفحات الفخاد و النكاح قد قال من جاهر بتبديل دينه فأقتلوه"
و نفيك كذبا و زورا و بهتانا أنه قد قال "عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من بدل دينه فاقتلوه"( حديث صحيح - المصدر الارواء 2471 و تخريج الإيمان لابن سلام 86 والبخاري ) رغم انه قالها بالفعل
فلتعودى على حظيرة الحجر الانكح و تمارسين فريضة اللف و الدوران فورا حول حجدر النكاح الانكح و الا فإننى سأبلغ عنكى حبيبك الشيخ يوسف البدرى الشهير بخلفا لخلاف و هو يعرف جيدا ما سيفعله بكى و بامثالك ممن بدلوا دينهم و العياذ باللات

اعوذ باللات اتكذبين على رسول اللات و تفترين عليه كذبا حتى تبينين ما تعتبرين انه الحق ؟ اى حق هذا الذى يجعلكى تفترين على رسول اللات كذبا
عذرا رسول اللات ... عذرا رسول اللات .... عذرا رسول اللات
قاطعوا منتجات تلك الولية المحمدية ... قاطعوهم

اعوذ باللات من غضب اللات
هل تجاهلت انا جملة المفارق للجماعة ؟؟؟؟
لقد كتبتها فى مداخلتى و سأعيد عليكى هذا الجزء من المداخلة مرة اخرى لعلكى تستطيعين فك الخط

يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف ..... يا لطيف اللطف
مفارقة الجماعة يا ولية يا محمدية يا من بدلتى دينك و كفرتى بدين انكح الخلق تعنى فقط و فقط لاغير مغادرة تلك الجماعة و الانصراف عنها و تركها لحالها و الذهاب الى جماعة اخرى
المفارقة هى من فعل فارق و ليس فرّق
و المفارقة هى المغادرة و الانصراف و الارتحال لمكان آخر فى قوله تناكح "فَأَمْسِكُوهُنَّ بِمَعْرُوفٍ أَوْ فَارِقُوهُنَّ بمَعْرُوفٍ"
و معنى ما يقوله عثمان ابن عفان فى تلك الجملة القرآنية واضح فهو يقصد ان يترك الرجل منكوحته الشرعية و يرتحل عنها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها
عثمان ابن عفان لم يأمر المحمدى ان يؤلب منكوحته او يفضح منكوحته او يحارب منكوحته فهو فقط يأمره ان يغادرها و ينصرف لحال سبيله و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها

فهل ستعيدين تأليف اللغة العربانية من منشأها حتى تحاولين ان تدعين كذبا و زورا و بهتانا ان سيدى أنكح الخلق اجمعين ناكح الزلط و مفاخد الطين قد قال:" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة تالمشتت للجماعة المحارب للجماعة "و لكنى أأكد لكى ايتها الولية المحمدية ان حبيبى انكح العالمين معلم البشرية الاول فى النكاح و الفخاد لو كان أراد ان يقول :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " ما كان عجز و ما كان معين لغته قد نضب و ساعتها كان سيقولها كما تحرفين تماما :" لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المؤلب للجماعة المشتت للجماعة المحارب للجماعة " و ساعتها ما كان عارضه احد و ما كان احد خالفه
و لكن حبيبى انكح العالمين بمنتهى الاسف قال "عن عبد الله وهو ابن مسعود قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا أحد ثلاثة نفر النفس بالنفس والثيب الزاني و التارك لدينه المفارق للجماعة " ( حديث صحيح _ المصدر الارواء 2196 و ظلال الجنة 60 )
أى انه يامركم بقتل هذا الانسان المسالم الذى ترك دين النكح و الذبح و قرر ان ينصرف فى حال سبيله فى هدوء مثل المحمدى النكيح الجنتل الذى يترك منكوحته لحال سبيلها و يتوقف عن الاتصال بها او مناكحتها سواء فى فرجها او فى دبرها

و تلك هى الحرية المحمدية فى ابهى صورها
ان الحمد للات
اللاتم ان الحمد لك على نعمة حرية المحمدية و كفا المحمديين بها نعمة
أنك انت الإرب و نعم النكيح

طبعا و هى دى محتاجة قوالة
الكلام واضح جدا جدا ما العلاقة بين قيام المحمديين بذبح كل من يترك دين النكح و الذبح و بين حرية هذا المذبوح فى اعتناق ما شاء من الأديان بعد ذبحه بأمر اللات ؟؟؟

اللات و أكبر
اللات يكملك بعقلك يا ولية ده انتى غلبتى سقراط اللات يرحمه فى العقل
سبحان اللات
الاعجاز العلمى فى القرآن النكيح

اعتقد ان المنتدى مفتوح للجميع

من مبادئه تبادل الاراء ووجهات النظر الكل هنا يبحت عن الحقيقه

ويريد ان يظهرها

خطابي للمسلمين وللمسيحين باحترام الطرف التاني

واعلمو انه كما يؤمن المسيحين بالمسيحية ولا يرضيون بتحقير دينهم كذالك المسلمون يومنون بدينهم ولا يرضون تحقير دينهم

لذا اتمنى ان يتخلق كل واحد بخلق حسن وان يكون جديرا للرد والنقاش

كلامي للجميع عامة ولوطني مخلص خاصة

راجع مصطلحاتك واتمنى تتفادى تكرارها واعلم انه بمقدورنا ان نكون مثلك ونستعمل مثل الفاظك ولن يعجبك الامر بتاتا لدا اطالب باحترام ديننا كما نحترم دينك

واتمنى ان تكون على قدر كبير من النقاش واعلم ان ردود انما تظهر ما زرعه فيك ايمانك بدينك


اتمنى يكون في احترام متبادل ان كان فعلا هدف المنتدى تبادل وجهات النظر والنقاش الحر والا فلا هدف من كل هده المواضيع

آخر تعديل بواسطة al-amira ، 17-04-2008 الساعة 10:12 AM
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 01:02 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط