|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
![]()
المقاطعه لاتفيد احد منا ولكن الحوار والنشر هو المؤثر فى الجاهل وغير الجاهل ( المعاند - صاحب القلب الغليظ ) ..
لنبحث معا لماذا كتب هذا الفيلم وما هى اهدافه هل كتب لعدم وجود قصص اخرى ذات اهميه كالطلاق مثلا وتشرد العائلات - الاطفال هل كتب لمعالجه مشكلات خاصه بالمسيحيه ( الذين لايعرفون شيئا عنها ) او بالعائلات المسيحيه المسالمين للجميع لان الهنا هو رئيس السلام . هل كتب لوضع توازن الضغط على المسلمين من العالم الخارجى ونقله الى اقباط مصر هل القصه ممكن ان تحدث بالفعل فى الحياه الوا قعيه على الرغم من انه لايوجد مسيحى قبطى متزمت يقبل زواجه من غير الارثوذوكسيه هل كتبت هذه القصه لخلخله الجو فى الاسر المسيحيه وبين الطوائف هل تم كتابته لزرع الاوهام بين عقول الناس انه من الممكن ان تحدث الرزيله فى الكنيسه وبالتالى لايذهبوا الى الكنائس.. هل رساله كاتب هذه القصه من الاشخاص غير السوى فى حياته يريد نقل عدم المبالاه بالقضايا الهامه الى كل الشعب.. والتفرغ الى التلفزيون هل الكتابه عن المسيحين من الخيال يستبيح مقدساتهم وعرضها بصوره هزليه الى هذا الحد انها بالفعل لحرب من الشيطان لفعل كل هذا وساعده كل من شارك فى هذا العمل سواء بالتاييد او بالسكوت عن الحق.. دائما التفرقه بين الافرد فى مساله الديانه تنبع من اشخاص لايعرفون الامانه وده طبعهم واصلها الخيانه يصفون عن البعوض ويبلعون دبانه ![]() ![]()
__________________
We will never be quite till we get our right. كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18" ( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه ) آخر تعديل بواسطة Zagal ، 28-06-2004 الساعة 11:41 PM |
#2
|
|||
|
|||
الغرض من المقاطعه هو ان الفيلم يخسر ماديا ؤ يسقط.
تذكر انه كلما زادت الضجه زاد عدد المشاهدين وده معناه زياده الربح للفيلم و هذا بالضبط ما يريده التؤافه المنتجين له. |
#3
|
||||
|
||||
طــناش أم أحتقار 00 رجاء
. السـيناريو واضح و مفهوم
أولا : يجب أن نشاهد الفيلم - تحقيق 6 مليون أسترلينى مع أطول مدة مشاهدة 12 شهر- ثانيا : ننتقد الفيلم - ليكون لذلك أقوى أثر عند عرضه بأقوى مهرجانات السينما بشبين الكوم0 ثالثا : نتفق جميعا على أن الأسلام ليس مفرخة العفونة الوحيدة - بل كله عفش و لأنى مش بحب حد يفرض على النطاق اللى أتنفس بداخله قررت ألا أكلف نفسى عبء المشاهدة و للمواجهة الأيجابية - سأنتقد الفيلم بعدين - يمكن السنة الحاية لما ياخد حايزة الزعافة الصفراء و للحق - أنا دائما أحذر أن أخطر ضربة للشيطان هى مس طهارة شعب الله – الشاهد بالخروج . |
#4
|
|||
|
|||
لا أفهم كلامك جيدا يا sce37 فهل هو مؤيد أم معارض لكلامي أنا علي أي حال كنت أقدم وجهة نظر
فأذا أيدتها فأتمني أن تعرض نفسك علي طبيب لانة من الطبيعي ان لا يؤيد كلامي أحد سواء داخل المنتدي او خارجة وعندما أقول أي راي او وجهة نظر أقابل بالردود المعتادة(أنت مش فاهم حاجة -أنت يهودي يالا؟-أنت لسة ولد صغير ومش فاهم حاجة ويمكن لما تكبر تفهم-أنت اكيد ليبرالي متطرف)لدرجة أني علي وشك الأصابة بالأحباط من هذة المعارضة الدائمة لأرائي --------------------------------------------------- fayoumy الغرض من المقاطعه هو ان الفيلم يخسر ماديا ؤ يسقط. تذكر انه كلما زادت الضجه زاد عدد المشاهدين وده معناه زياده الربح للفيلم و هذا بالضبط ما يريده التؤافه المنتجين له الفيلم بالفعل عمل ضجة وحقق أيرادات it's never use ![]() ------------------------------------------------ إذا صح ماقيل عن موافقة بعض الرجال والسيدات من المسئولين المسيحيين على عرض مثل هذه السخافات فأنا أعتقد أنه ينبغى على باقى الأقباط فضح مثل هؤلاء أمام الشعب القبطى بأكمله.. أنا لا أدعى أن كل الأقباط من الملائكة لاتصدر عنهم أى أخطاء ولكنى أرى هذا الفيلم كوسيلة إسلامية للإسقاط الغير خلقى وهو فى نظرى لايقل عن مانشرته جريدة النبأ عن الراهب المشلوح برسوم... يجب التصدى بكل حزم لمثل هذه السخافات بالفعل هناك من وافق علية ومنهم بالطبع يهوذا الأسخريوطي(نبيل لوقا بباوي) أنا متفق معك أن الفيلم لا يقل عن موضوع جريدة النبا (وجميعا نعرف كيف أنتقم ربنا في موضوع جريدة النبا وأظن أن ما حدث لرئيس الجمهورية هو جزء بسيط من أنتقام الهي وشيك لفيلم بحب السيما) ------------------------------------------------ قناة فضائية حتة واحدة يا تشرشل؟ حتة واحدة وحتتين وثلاثة وخلي بالك أن الأقباط(كاثوليك وبروتيستانت وأرثوذكس ) الأن وللمرة الأولي في التاريخ متفقين علي شئ وهو (الأدانة القوية للفيلم ) مش بس كدة دا منظمات الأقباط كمان أتفقت مع الكنيسة وأعتقد أنة يجب أستثمار هذا الأتحاد والتوافق في عمل مشترك وهو قناة فضائية تفضح الأسلام |
#5
|
|||
|
|||
جريدة الشرق الأوسط
http://www.asharqalawsat.com/view/le...01,242303.html ------------------- وجهة نظرى إن كل إنسان لا يعرض الآخرين لكن يعرض نفسه .. فالفيلم هو رسم لشخصية الذين قاموا بعمله وتنفيذه ، بالنسبة لموضوع التليقزيون والشتائم والإباحية .. فعلاً ناس كتير كانت ضد التليفزيون ، وعموماً التليفزيون عبارة عن ملهى أو ماخور يعمل 24 ساعة ، وتصوير الطفل يشاهد التليفزيون فى آخر الفيلم ممكن يمثل إنتصار إتجاه التفاهة والإباحية على إتجاه الجدية والإلتزام ، وبالنسبة للشتائم وتسرب الإباحية فهذه نتائج الوحدة التعليمية والعملية والمالية والفكرية إلخ مع المسلمين بحيث إن عندنا حاليا شخصية موحدة بين المسلمين والمسيحيين تشرب كل شىء فى الحياة من خرافات المدرسة وخرافات التليفزيون وخرافات السياسة ، والحل : فضائيات مسيحية تعمل على ترتيب كل شىء فكرياً من البداية للنهاية ( يعنى الدين والتاريخ والهوية والسياسة ) آخر تعديل بواسطة iwcab ، 01-07-2004 الساعة 01:00 PM |
#6
|
|||
|
|||
فيلم بحب السيما
منذ عشرة أيام وأنا أحاول الكتابة عن هذا الموضوع استكمل الموضوع هنا http://enjeely.com/vb/showthread.php?t=588&page=2 |
#7
|
|||
|
|||
نا أسف يا جماعة لي مدة كبيرة جدا لم أدخل علي المنتدي :بالنسبة لموضوع الفيلم :
1- أعتقد أنه رد علي عرض فيلم المسيح في مصر .. 2- في كنيستنا كان هناك موقف حيث كانت كلمة الأسبوع الماضي عن التزمت في المسيحية و إشارة واضحة لما جاء في الفيلم .. 3- يجب توجيه اللوم لأبن بباوي و فضحه علي جميع الأوساط المسيحية
__________________
IN GOD WE TRUST " فأمـست جالية غربـاء و غريبة للمولدين فــيها و أبناؤها هجروهها ." ( ســـــــــــــــفر المكابيين الأول38:1 ). فينك |
#8
|
||||
|
||||
brothers
from my point of view, this movie has nothing to do with copts, it is all about el ta2efa el englya fe masr i saw the preview of the movie in ART movies, and it was like commerical it is really bad for us as christians as general, but u know we saw lots of movies about muslims and el gawaz el 3orfy and more and more, so why not equal this by that, other movies ya gama3a copts or christians are not angels from heaven and plus it is story of little guy who love theater, and his mom who is not sextually satisfied and a dad who is lost between religion and real life, and a sis that all her interest is marriage, see the good part from the bad part, and the photography was in kenysa englieya mish orthodoxiya, we ba3deen see what could u learn from the movie, but in the future if they want to make a movie about the chris problems in Egypt they have to use chris ppl and take the opnion of the church in it ha?? God bless you all ![]() ![]()
__________________
From all the things i have lost i miss my mind the most http://www.youtube.com/watch?v=pMePM...layer_embedded |
#9
|
||||
|
||||
![]() بحب السيما: فيلم مصري هابط ليس له هدف سوي الاساءة للأقباط 7/7/2004 أقام مركز الكلمة لحقوق الإنسان دعوى قضائية مستعجلة لوقف فيلم " بحب السينما" للكاتب إسامة فوزي والمخرج هاني جرجس فوزي والتي تحدد لها جلسة 3/7/2004 ثم تأجلت لجلسة 24/7/2004 لإدخال خصوم آخرين همـا(المنتج والموزع )وذلك بسبب إساءة الفيلم البالغة للدين المسيحي حيث صور الفيلم أسرة مسيحية الزوج أرثوذكسي متعصب ومتزمت والزوجة بروتستانتية ومنحله ويدعو الفيلم صراحة للانحلال والسخرية من العقيدة المسيحية الأرثوذكسية و الاستهزاء من تعاليم الإنجيل و المركز إذ يؤكد علي حرية الرأي والاعتقاد ويدعو إلي مساحة واسعة من التعبير ويشجع علي مزيد من الإبداع في الفن والإعلام إلا انه في الوقت نفسه يؤكد علي الثوابت الدينية والتي تدعم قيم المجتمع ولا يوجد تعارض مطلقا بين دعوته للإبداع وحرية التعبير وما يقوم به المركز من قضايا بهدف المحافظة على الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي بين عنصري الأمة ومنع الازدراء بالدين المسيحي بل بالأديان جميعها ومن ناحية أخرى قرر المستشار النائب العام البدء في التحقيق فورا مع كل من مؤلف الفيلم ومخرجه والمنتج والموزع بتهمة ازدراء الدين المسيحي طبقا للمادة 98 فقرة (و ) من قانون العقوبات وكذلك المادة 161 من القانون سالف الذكر وقد تقدم بالبلاغ كل من السادة ممدوح نخله المحامى بالنقض ود/ نجيب جبرائيل و مجدي شنودة المحامى وعشرة كهنة بينهم القمص مرقص عزيز راعى الكنيسة المعلقة بمصر القديمة والذي قدم اسانيدا دينية تؤكد على مخالفة الفيلم للكتاب المقدس ومبادئ العقيدة الأرثوذكسية وكانت لجنة المصنفات الكنسية التابعة للجنة التعليم والإيمان والتشريع بالمجمع المقدس لبطريركية الأقباط الأرثوذكس قد أصدرت بياناً عن الفيلم السينمائي ـ بحب السيما ـ قالت فيه: إن ظاهرة الأفلام التي تثير النقاش والحساسيات تتعدي في خطورتها الاعتداء علي حقوق فئة أو طائفة معينة في أي مجتمع لتصل إلي النسيج الفكري للأمة بكل طوائفها وفئاتها، فتلك الظاهرة تضع أبناء الوطن، بكل عناصره، أمام تساؤلات عديدة تبحث عن إجابة حول الرقابة وحرية الإبداع: 1 ـ هل يحق للرقابة كجهاز ثقافي واع ومسؤول، أن تفتح الباب لأي مصنف فني يعبث بصورة أية فئة من فئات المجتمع باسم حرية التعبير الفني، فيثير بذلك الحساسيات والنقاش الهدام. بين طوائف المجتمع بما يتركه من صور خاطئة في الأذهان. 2 ـ هل تقف مسؤولية الرقابة أمام الوطن عند حد رفع راية للكبار فقط التي يستتر وراءها كل إخلال وتسفيه وتجريح بل وخروج عن تقاليد مجتمعنا العريق في التعايش الاجتماعي وفي مدي تحضرنا في التعبير عنه؟ 3 ـ هل يعني الانتماء الاسمي لصانعي الفيلم ومنتجيه إلي الطائفة التي يشوه صورتها الفيلم، هو أن تفتح الرقابة بابها لعرضه ضاربة بعرض الحائط اعتراض الملايين الذين يرون في مشاهده تجنياً ظالماً علي صورتها وإهانة صارخة لكرامتهم. 4 ـ من المخجل أن يضع صانعو الفيلم بموافقة الرقابة شكراً في مقدمته لعدد كبير من رجال الدين المسيحي، إيهاماً بموافقة الجهات الدينية علي الفيلم، وفي واقع الأمر كانت تلك هي أسماء من سمحوا ـ بحسن نية ـ باستخدام قاعات الوعظ والكنائس القديمة في تصوير بعض المشاهد، التي تحولت بعد ذلك إلي مسارح لمهازل مهينة من خلال مشاهد الفيلم. 5 ـ كيف يمكن أن تدعي بعض المجلات والصحف أن مسؤولين دينيين معروفين وبالتحديد الأنبا يوحنا والأنبا بيسنتي، قد حضروا العرض الأول للفيلم وأعربوا عن موافقتهم في حين أنهم لم يحضروا علي الإطلاق. 5 ـ ما هو دور المؤسسات الثقافية والإعلامية أمام تراجع الفيلم المصري عن المستوي اللائق في التعبير عن فئات المجتمع والأقليات خاصة وإن كان هذا التدني في المستوي يتجني علي صورة تلك الفئات بما يثير الحساسيات ويعرض وحدة المجتمع لشروخ الفرقة التي لا نرضاها له. 6 ـ إلي متي ستعاني الكثير من الأفلام المصرية تلك العبودية لشباك التذاكر، فكثير من هذه الأفلام تتمتع بمواهب متميزة وعناصر غنية، من الممكن ان تحقق لها النجاح العالمي، ولكننا نفاجئ في أغلب الأحوال، أن مشاهد الشباك تفرض نفسها فرضاً علي تلك الأفلام، فتسيء إلي ابنائها، وإلي صورة من تعبر عنهم، وبالتالي إلي كل من يشاهدها بل وإلي صورة مصر امام العالم. لقد كانت تلك تساؤلات عامة نعبر بها عن قلقنا البالغ تجاه وعي قومي مفتقد، وعي يحرص عليه كل مسؤول ومواطن امين، أياً كانت ديانته او انتماؤه الفكري. إن الموافقة علي عرض وترويج مثل هذه الأفلام سواء علي المستوي القومي، وخارج مصر، يطرح العشرات من علامات الاستفهام أمام معايير تقييم العمل الفني في اجهزتنا الثقافية المسؤولة، ويطرح عشرات الأسئلة عن حدود مسؤولية الرقابة وكيفية ادائها لتلك المسؤولية http://www.copts.net/arabic/detail.asp?id=216 |
#10
|
|||
|
|||
إقتباس:
كنت قد كتبت مقالة منذ أكثر من أسبوعين وتحت مشاركة رقم 16فى منتدى أنجيلى ولكن بعد أن علمت أن هناك لجنة من المنتدى ستقوم بمشاهدة الفيلم وكتابة تقرير قمت بحجب المقالة لحين كتابة تقرير اللجنة لعدم التعارض والظن بأن مقالتى تعبر عى رأى المنتدى والآن أعزائى - بعد أن قامت اللجنة مشكورة بعرض رأى المنتدى بعد أشتراك نخبة ممتازة من أعضاء المنتدى فى وضع هذا التقرير والذى تم فيه عرض تقرير مفصل من جميع النواحى لدرجة أنه تعرض لمواقف ولأشخاص فى الفيلم لم يتعرض لها أى شخص من قبل كما أنه قام بأخذ آراء بعض مشاهدى الفيلم الأمر الذى يجعله من أوائل التقارير التى وضعت حتى الآن وفى هذه المناسبة أذ أقدم شكرى وتهنئتى لمن قاموا بوضع وبعرض هذا التقرير والذى قامت بعض المجلات والسايتات بالأقتباس منه من قوة الأسانيد والتحليل الذى تناوله هذا التقرير - وبعد أن وجدت أن مقالتى لا تتعارض مع رأى اللجنة حيث تعرضت فيه لبعض المواضيع التى لم يتعرض لها التقرير حتى الآن - لذا تم الأتفاق على أعادة وضع المقال فى المشاركة رقم 16 من هذا الموضوع وستجدون المقالة فى المشاركة رقم 16 استكمل المقالة فى هذا الرابط http://enjeely.com/vb/showthread.php?t=588&page=2 وبالمناسبة أشكر من أعماق قلبى جناب القس هانى جاد رئيس منتدى أنجيلى الذي أتاح الفرصة للجميع ليدلوا بآرائهم بدون أى تحيز لأى جهة الرب يبارككم |
#11
|
|||
|
|||
![]() إقتباس:
العزيز ELSHIEKH أولاً لا شكر لمن أدى واجباً !!! ثانياً روابط الرد الرسمي لمنتدى انجيلي ( التقرير) موجودة هنا على اجزاء مبوبة ومرتبة لتسهيل المتابعة http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1504&postcount=23 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1505&postcount=24 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1506&postcount=25 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1506&postcount=26 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1506&postcount=27 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1506&postcount=28 http://enjeely.com/vb/showpost.php?p=1506&postcount=29 __________________
__________________
http://enjeely.com/vb |
#12
|
|||
|
|||
الحكومة المصرية وضعت نفسها فى تناقض عجيب فقد سبق و منعت فيلم لهشام سليم كان يجسد شخصية شيخ و رأى منظر لسيدة فى وضع مغرى و ظل يتذكر هذا المشهد اثناء سجوده داخل المسجد ... و قد دخل المهرجان و على الرغم من ذلك تم منعه فى مصر
و الآن الحكومة عاملة ودن من طين و ودن من عجين على الفيلم الذى يسئ للمسيحيين و طبعا أنا لا اريد ان القى اللوم على انفسنا و لكن تعالوا نتذكر الاعمال الفنية الاخيرة مثل - حد السكين ... وهو هجوم مباشر على الرجال الدين و اتهامهم بالخزعبلات - النساء قادمون ... و هو مسلسل يسخر من الصوم - رجل الاقدار ... و هو هجوم مباشر للمسيحية و ستلاحظون أن كل عمل فنى يكون هجومه علينا اكثر من العمل السابق له ... حتى وصل الهجوم إلى القمة اسألكم الآن لماذا كنتم ساكتين على الاعمال السابقة ؟؟؟؟؟؟ كلمتى الشخصية ... لا أعرف لماذا نحن المسيحيين نبحث عن المتاعب و التفكير فيها ؟؟؟ و انا مع الزميل الذى قال انه يجب تجاهل هذا الفيلم و لكن الهدف ليس الخوف من شهرة الفيلم لان الفيلم اخذ شهرته بالفعل و لكن الهدف هو ألا نتعب انفسنا لان المسيح قال طوباكم اذا ابغضكم الناس و اذا افرزوكم و عيروكم و اخرجوا اسمكم كشرير من اجل ابن الانسان (لو 6 : 22) و أما بالنسبة للشهرة فهى مؤقتة لان الفيلم يأتى بمحتويات جديدة فمثلا - المرأة و الساطور ... وقد اخذ شهرة لفكرته الجديدة و لكن هذه الشهرة لم تدوم - الارهابى ... و كان فيلم جرئ لعرض المتطرفين فى شكل كوميدى و مع ذلك لم تدوم شهرته و كذلك هذا الفيم مهما اشتهر فسيأتى يوم و ينساه الكل |
#13
|
||||
|
||||
مطالبة بإعدام فيلم بحب السيما
من جديد عادت الدعاوى القضائية ضد فيلم "بحب السيما" والذي عرض في الموسم الصيفي الماضي في 26 ايار (مايو) ، الذي لم يحقق أي إيرادات تذكر بسبب الضجة التي أثيرت حوله؛ في الوقت الذي لم تتخطَّ *قيمة إجمالي ماحققه اكثر من مليونين ونصف مليون جنيه مصري (400 الف دولار أميركي). القضية الجديدة ضد الفيلم اقامها محام قبطي ويدعى نبيل غبريال نظير، وهو عضو ومؤسس لجنة دعم الوحدة الوطنية بنقابة المحامين بمصر. واعلن غبريال في الدعوى التي اقامها والمنتظر ان تنظر فيها محكمة شمال القاهرة في صباح يوم 27 من الشهر الجاري، كلاً من د احمد نظيف بصفته رئيسًا للحكومة ود. فاروق حسني بصفته وزيرًا للثقافة ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية والدكتور القس : اكرم لمعي راعي الكنسية الانجيلية في مصر وهاني جرجس فوزي واسامه فوزي وابطال الفيلم محمود حميدة وليلى علوي ومنة شلبي واسعاد حامد يونس بصفتها مديرة للشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي. وطالبت الدعوى القضائية باعدام الفيلم ومنع عرضه في المهرجانات الدولية، مطالبةً بعدم اجازة اي عمل فني يمس العقيدة المسيحية الا بموافقة الكنسية القبطية والتعويض المالي وقدره 10 مليون جنيه. واختتم صاحب الدعوى مطالبه في القضية بان يصدر اعتذار رسمي للاقباط في مصر . وقالت سطور الدعوى التي تنظرها محكمة شمال القاهرة ان الوحدة الوطنية بين مسلمي مصر واقباطها ستظل قوية بجذورها في اعماق ارجاء القطر المصري. واستند صاحب الدعوى الى آيات من القران الكريم لتوضح احترام الدين الاسلامي للمسيحية وجاء ذلك واضحاً في سورة البقرة بقول الله تعالى (إ ن الذين آمنوا الذين هادوا وال***** والصبيئين من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلهم اجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزيون) ليلى علوي وكذلك الاية رقم 3 من سورة ال عمران ( نزل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والأإنجيل) وطالبت دعوى غبريال بتطيبق قانون العقوبات المادة 160 فقرة 2التى نصها ( يعاقب كل من دنس مبان لاقامة شعائر دينية او رموز او اشياء اخرى لها حرمة ابناء ملة او فريق من الناس وبالمادة 161 فقرة 2( يعاقب كل من يقلد احتفال ديني في مكان عمومي او مجتمع عمومي يقصد به السخرية او ان يتفرج عليه الحضور. وقال المحامي في نص المذكرة التي قدمت للمحكمة انه شاهد الفيلم الذي تم تصوير مشاهد منه في إحدى الكنائس الانجيلية في حي شبرا في القاهرة وانه تكون لديه انطباع بان الفيلم لم يحمل أي رسالة هادفة وبل هو اساءة الى المسيحية والاقباط الارثوذوكس بالاضافة الى ان الفيلم يحمل الكثير من المشاهد الجنسية الساخنة. واضاف غبريال ان الفيلم حمل عبارات فيها اسقاطات مثل مشهد الزوج عدلي _ محمود حميدة _الذي قال لزوجته حافظي على الوصايا العشرة ومشهد اخر بين نعمات _ ليلى علوي _ التي ظهرت وهي تلعن الدنيا والدين وهو امر لا يليق اظهاره في صورة سينمائية. ومشهد اخر ويعتبره البعض هو اساس الاعتراضات وهو مشهد الزوجة التي تخون زوجها ويظهر الصليب على صدرها وكان المؤلف اراد ان يفسر او يشير الى ان الصليب هو السبب وراء هذا السقوط. وطالبت دعوى غبريال المعلن اليهم الحضور صباح يوم 27 من الشهر الحالي في الدائرة 34 بمحكمة شمال القاهرة ومطالبه من اقامة الدعوى التعويض المالي واعدام نسخ الفيلم وسحبه من الاسواق سواء في شكل نسخة فيديو او سي دي وعدم عرضه فى المهرجانات الدولية. *ومن ناحية اخرى يشارك فيلم "بحب السيما" في مهرجان مراكش السينمائي والذي يقام في الفترة من 16 وحتى 22 من الشهر المقبل، كما يشارك الفيلم في المسابقة الرسمية وتمت دعوة ابطال الفيلم محمود وليلى علوي لحضور فعاليات المهرجان من بين اربعين نجم عالمي تم دعوتهم لحضور المهرجان. |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|