|
|||||||
| المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
إقتباس:
من داخل مصر اتصل على 107 ده رقم مجاني او مكالمة عادية واسألهم زي ما انت عاوز من 9 الصبح الى (؟؟ مش فاكر بالزبط اعتقد 2 او 3 او 5 بعد الظهر) بس انت ايه اللي مش فاهمة كلنا عارفين انه اتجوزها (خطوبة او كتب كتاب) وهي عمرها 7 سنين ودخل بها وعمرها 9 سنين طيب دي حاجة صح ولا غلط؟ بص هنا تاني http://www.dar-alifta.org/ViewDI.aspx?ID=248&LangID=1 دي الاسباب اللي دار الافتاء بتقول عليها شوف انت مقتنع او لأ براحتك لكن انا (معلش يعني) مش هشتغل مرمطون عندك عشان اقنعك وعشان مبقاش اضحوكة المنتدى كل واحد وراه حاجاة في الدنيا دي الكلام موجود قدام الجميع اللي عاوز يقتنع يقتنع اللي مش عاوز براحته اللي عاوز يشتم يشتم كل واحد يعمل اللي هو عاوزه كلنا راشدين ومتحملين مسؤولية افعالنا وربنا هيحاسبنا (افعل ما شئت فكما تدين تدان) سلام. آخر تعديل بواسطة هشام المصري ، 14-01-2009 الساعة 03:13 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
برفوااااااااااااااا جمانا
![]() ايوه كده خلي السلاح صاحي ![]() سألت والدتي عن رايها فى هذا الموضوع فقالت لي زمان كانوا يلعبون الاطفال بابا وماما وعروسة وعريس فالاطفال دايما تحب ان تقلد الكبار فى كل شئ اوتوماتيك ![]() فهل معني ذلك انهم بالغون وهائجون لممارسة الجنس يااحفاد محمد لقرع زيرالنساء !!!؟ وان كان هذا صحيحا فلماذا لاتزوجون الاولاد الصبيان سن ال6 او ال 9سنوات لامراة فوق ال 30 او الاربعين !!!؟ الم يكن بالغا بما فيه الكفايه ليتزوج هذا الطفل ويفتح بيت واسرة ويمارس شهواته الطفوليه الشيطانيه هذا السؤال بالاخص اريد الاجابه عليه من المسلمون يعافيرالشيطان محمد ابن المنكوحة القرعة ![]() فلماذا البنات بالاخص مع العلم بأنهم في هذا السن لم تأتي حتي لهم الدوره الشهريه؟!!!!! علي مااظن قدسمعتم ورايتم كليب قاظم الساهر (البنيه) الطفله كانت تقلد والدتها وتضع احمر الشفاه وتلبس حذاء والدتها ذو الكعب العالي ![]() فما قولكم يامعشر الشياطين اهي فى تلك اللقطات كانت البنيه هائجة وتريد من قاظم ان ....
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
هى البنت فى سن العاشرة بتعرف يعنى ايه جواز دافى بنات فى سن العشرين وفوق العشرين مبيعرفوش ايه جواز لغاية يوم الفرح
والبنت فى السن دا بتعرف تاخد قرار لاختيار الاحسن علشان ياخدوا رأيها ![]() يا رب ارحم خليقتك ![]() ![]() ![]() \ وادى صلبان كمان ياعم هشام علشانك علشان انا عارفه انكم بتحبوا الصلبان قووووووووووووووى ![]() ![]()
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
ومازال الجهل الاسلامى المتشدد
يترعرع فى الارهابيه باكستان ولنرى احد قادة جماعة طالبان ان تحرم البنات الاطفال من التعليم ويقول انه يريد تطبيق الشريعه الارهابيه ااقصد الاسلاميه يواجه عشرات آلاف التلاميذ في منطقة وادي سوات المضطربة في شمال شرق باكستان خطر تمضية عام من دون دراسة، بعدما منعت حركة طالبان المحلية الفتيات من ارتياد المدارس, على ما أعلن مسؤولون الجمعة 16-1-2009. وهدد أحد قادة طالبان المحليين -خلال الشهر المنصرم- بقتل أي فتاة تحضر الصفوف بعد 15يناير/كانون الثاني، وبتفجير مباني المدارس التي تسجل فتيات. وفي النتيجة, يستبعد أن تفتح حوالي 400 مدرسة خاصة أبوابها في الشهر المقبل بعد عطلة الشتاء, ما يترك آلاف التلاميذ دون دراسة, بحسب المسؤول. وقال الموظف في وزارة التربية شير إفضال -في تصريح صحفي- "أبلغنا السلطات بأن تهديدات طالبان تعرض مستقبل تلامذتنا للخطر. وسيحرم عشرات الآلاف منهم من التعليم"، موضحا أن حوالي 50 ألف تلميذ سيتأثرون بالوضع. وأفاد الناطق باسم جمعية لأصحاب المدارس الخاصة في سوات ضياء الدين يوسفاضي بأن استئناف الدروس مشكوك في أمره. مردفا "أكدت لنا الحكومة أنها ستضمن الأمن، لكن المسألة تتعلق بحياة التلامذة, ولا يسعنا المخاطرة بذلك". وأصبحت منطقة وادي سوات الجبلية التي كانت من أشهر المناطق السياحية في باكستان, منذ خريف 2007، مسرحا لمواجهات بين الجيش ومجموعة متمردين بقيادة الزعيم الديني المتطرف مولانا فضل الله الموالي لطالبان وتنظيم القاعدة الذي يشن حملة تدعو إلى تطبيق الشريعة الإسلامية. وأقدم أنصاره على تفجير 168 مدرسة من بينهما 104 للفتيات، منذ بدأت القوى الأمنية حملة ضد المسلحين في المنطقة العام 2007, بحسب إفضال.( تخلف اسلامى رهيب ) وقال مولانا فضل الله -في بيان، مؤخرا- "نهاجم ممتلكات الحكومة عندما تقصف القوى الأمنية منازلنا وتحرقها". وسبق أن أعلن في رسائل عبر إذاعته التي تبث دون ترخيص, أن النظام التعليمي الباكستاني المستوحى من بريطانيا لا يحترم المعايير الإسلامية. غير أن حركة طالبان الباكستانية نأت بنفسها -الجمعة، في بيان- عن تهديدات الزعيم المحلي، مؤكدة أنها لا تعترض على تعليم الفتيان والفتيات. وقال الناطق باسم الحركة مولوي عمر -في بيان- "نحن على اتصال مع مولانا فضل الله، ونأمل أن يعلن عبر إذاعته قريبا عن العودة عن موقفه". ولنرى يا اخوه رد من احد رواد موقع العربيه نت على هذه المهذله رد رائع ومقنع جدا تعليقات حول الموضوع 1 - اذا عرف ايسبب بطل العجب !!! نانسي الامورة الخطيرة (عضو مسجل) | 16/01/2009 م، 08:23 مساءً (السعودية) 05:23 مساءً (جرينتش) وانا اقول ليش بعض الشيوخ المتشددين افتو بصلاحية زواج صغيرات السن !!!!! اتاري الحكاية عشان يمنعوهم من الدراسة ؟!!!@ http://www.alarabiya.net/articles/2009/01/16/64363.html رد رهيب للى يفهم تقبلوا التحيه فليموت هذا الارهاب المسمى اسلام تيتــ+++ـــــو |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
العربية.نت اعتبر مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ أن زواج الفتيات اللواتي يبلغن سن العاشرة "حلال"، مشيراً إلى أن "الانثى إذا تجاوزت العاشرة من العمر، أو الثانية عشر فهي قابلة للزواج، ومن يعتقد أنها صغيرة فقد أخطأ وظلمها".ه يعود فيطل علينا هذا الحيزبون الأهطل ليفرز فتوي أخري من فتاوي النكاح التي لا تنتهي والتي لا يقبلها نصف عاقل أو نصف متعلم في القرن الحادي والعشرين.... ه الراجل عدي العمر الإفتراضي وأعمي وشكله والعياذ بالله يقطع الخميره من البيت وشكله ناوي له علي جوازة عيالي فا بيرصف السكة... ه يا عرعور يا زرمبيح يا شايب يا عايب... البنت في سن ١٠ بتكون في سنه تالته ابتدائي وبتلعب بعروسه وبتروح الملاهي وتركب المراجيح وتتفرج علي توم وچيري وتاكل بومبوني.... عاوز تجوزها وتقتل طفولتها في حضن راجل خمسيني ولا ستيني وتقول لي سنّة؟ تدمر براءة عيلة يا راجل يا كفتجي وتدخلها عالم المسئولية وهي لسه ما تعرفش معني الكلمة؟ طبعاً إنت مش باصص إلا لكونها بلغت المحيض فوجب التلقيح... زي حدانا في البلد أول ما العجله ما تشيع ينططوا عليها وكل همهم تجيب عجل تسمين...ه أوعي تقولي سيدنا رسول الله إتجوز ستنا عائشه وسنها تسع سنوات... ده كان رسول الله وفي ظروف عصر تاني خالص... النهارده ده إسمه بيدوفيليا وأنا لو عندي بنت في سن ١٠ سنين وجالي أمون رع أو زيوس أو ثور أو توتاتيس حتي يتجوزها حا يسمعوا مني كلمتين تلاته مالهمش لازمه.... يا عم روح نام وما تنساش تغطي..... رجلك... يا خرنج. يااه لأحد 21 محرم 1430هـ - 18 يناير 2009م مطالبات بإصدار نظام يجرم العنف ضد الطفل والمرأة في السعودية حقوقيون بـ"الشورى": زواج الصغيرات نوع من تجارة الرق دبي- العربية.نت قال حقوقيون بمجلس الشورى وجمعية حقوق الإنسان في السعودية إن زواج الفتيات الصغيرات يعد نوعا جديدا من تجارة الرق، وذلك وفقا لما ورد في تقرير إخباري الأحد 18-1-2009. غير أن عضو مجلس الشورى بلجنة الشؤون الإسلامية والقضائية وحقوق الإنسان الشيخ عازب آل مسبل أوضح أن الشرع لم يجرم زواج الصغيرات, لكن هناك قيود وضعت عليه, وحددت ببلوغ المرأة سن الحيض, مؤكدا أن هناك اختلافاً بين مناطق المملكة في مسألة سن الزواج. وبين آل مسبل أن الفقهاء قد أفاضوا في مسألة الزواج موضحين جواز ذلك للصغيرات لكن بشرط أن تستأذن في الزواج, وأن تكون بلغت وتجاوزت سن التاسعة. وأضاف أنه من غير الصحيح أن يتم الدخول بفتاة قبل بلوغها. وبحسب التقرير الذي أعدته الصحافية سامية العيسى ونشرته جريدة "الوطن"، أوضح رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة بمجلس الشورى الدكتور طلال البكري أن "المجلس لم يناقش أية دارسات حول وضع سن قانوني لزواج الصغيرات", موضحا أن زواج الصغيرات يعد شكلا آخر من تجارة الرقيق، ودعا لتقنين الوضع ووضع حد لتلك الظاهرة. وناشد البكري الجهات المسؤولة للتحرك السريع للقضاء على تلك الظاهرة، مشددا على أنه لابد من أن يضع المشرع حدا ملزما بسن الزواج بحيث تبلغ الأنثى سن الرشد وتكون عاقلة عارفة ما هو الزواج. قائلا إنه "ليس من اللائق أن تستغل الطفولة من قبل أهلها وتباع وتشترى لأي كان" على حد تعبيره. من جانبه, أوضح مدير فرع جمعية حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة حسين الشريف أن السعودية وقعت على اتفاقية دولية ملزمة لحقوق الطفل, حدد فيها السن بما بين 15 إلى 17 عاما, مضيفا أن من الواجب الالتزام بها وأن يكون سن الرشد للزواج من 18 سنة لأن هذا السن يتفق مع الأخلاقيات الإسلامية، كما أنه من الحكمة تحقيق مصلحة المجتمع والأمة بحصول الاستقرار وإبعاد شبح الفشل والتفكك الأسري. وقال الشريف إن زواج الفتيات في مثل هذا السن يعد جورا على حقوقهن. وأشار الشريف إلى أن الجمعية تدخلت في قضايا مماثلة في عدد من مناطق المملكة ومنعت بالتعاون مع أمراء وشيوخ تلك المناطق إتمام مثل تلك الزيجات, كما أنها تسعى لدى جهات مختلفة لإصدار نظام يجرم العنف ضد المرأة والطفل, ويعد بند تحديد سن الزواج من بنود النظام. تجدر الإشارة إلى أن مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ كان قد قال في وقت سابق إن زواج الفتيات اللواتي يبلغن سن العاشرة "حلال"، مشيراً إلى أن "الأنثى إذا تجاوزت العاشرة من العمر، أو الـ12 فهي قابلة للزواج، ومن يعتقد أنها صغيرة فقد أخطأ وظلمها".
__________________
كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18 لى النقمة ان اجازى يقول الرب رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
الاخوة الاعزاء تحية طيبة
استئذنكوا فى تعليق صغير على رد دار الافتاء المصرية على شبهة زواج رسول الاسلام من عائشة وهى فى سن صغير وهو رد كعادة دار الافتاء يلتف على الشبهة ولا يقطعها ومحل التعليق على رد دار الافتاء له 4 محاور اولا اعتمد رد الافتاء على ان واقعة زواج رسول الاسلام من عائشة فى سن التاسعة لا يصح تطبيق معايير اليوم فى زواج الإناث عليه بسبب اختلاف البيئات بين الماضى والحاضر وتناست ان افعال واقوال رسول الاسلام تعد واجبة الاتباع على مر العصور فهو قدوة للمسلمين حيث انه معصوم من الخطأ ( وفقا للمفهوم الاسلامى ) فهل يصح فى الاسلام الزواج من صغيرة السن فى التاسعة الآن ؟ مع ملاحظة ان هناك العديد من شيوخ المسلمين يبيحون ذلك ثانيا اعتمد رد دار الافتاء فى تبرير هذه القضية على ان اهل مكة لم يعترضوا على هذه الزيجة على الرغم من عداءهم لرسول الإسلام وتناست ان ( عدم وجود دليل ) على إعتراض اهل مكة على هذه الزيجة لا يعد ( دليلا ) على عدم وجود الاعتراض وبخاصة ان اعتراضات اهل مكة على رسول الاسلام لم يصلنا منه سوى ما جاء الرد عليه فى القرآن وهو ما وصلنا من المسلمين انفسهم وذكرت هذه الإعتراضات بمناسبة الرد عليها كأسباب تنزيل ومن البديهى ان المعترض على شخص والمعادين له سيقولون فى حقه كل ما كان سليم او غير سليم ثالثا اعتمد رد دار الافتاء على ان الزواج من الصغيرة هو عرف كان متبع فى عصر رسول الاسلام وساوى هذا الرد بين العرف وافعال من يفترض انه قدوة حيث اتبع القدوة العرف ( وهذا ما تم الرد عليه فى اولا ) ومع ذلك هل يوجد اى ذكر لحالة مشابهة لأنثى تزوجت فى هذا العصر وهى فى سن صغيرة ؟ مع ملاحظة عدم وجود اى ذكر لأى اعتراض من اهل مكة رابعا اعتمد رد دار الافتاء على ان هذا الامر كان متبعا فى هذا العصر واستدلت على ان السيدة عائشة كان قد سبق خطبتها قبل السادسة لشخص اخر غير رسول الاسلام وتناست ان مثل هذه الوعود لا تعد دليلا على وجود زواج الصغيرة فى هذا الوقت حيث انه فى مجتمعاتنا المعاصرة نجد وعودا من الاهل بزواج الصغيرة فلانة للصغير فلان والبعض يرى فى ان هذه الوعود ملزمة للتنفيذ فى المستقبل عندما ( يكبر الصغار ) والبعض لا يراها ملزمة وشكرا آخر تعديل بواسطة اشمعنى ، 21-01-2009 الساعة 12:35 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشاركة: انظروا للشاذ مفتى المنكوحه السعوديه
http://www.elaph.com/Web/AkhbarKhasa/2009/6/455814.htm
الاعتداءات الجنسية ضد الأطفال بالمغرب.. أرقام وحوداث مقلقة GMT 22:30:00 2009 الإثنين 29 يونيو أيمن بن التهامي مختصة لإيلاف: الظاهرة في تصاعد متنام وخطير الاعتداءات الجنسية ضد الأطفال بالمغرب.. أرقام وحوداث مقلقة أيمن بن التهامي من الدار البيضاء: تسير الحكومة المغربية نحو الزيادة في سرعة تحركها لمواجهة ظاهرة الاستغلال الجنسي ضد الأطفال، التي بدأت تسجل أرقاما مقلقة. وتكللت هذه التحركات بعقد وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والطفولة والتضامن، نزهة الصقلي، اجتماع، اليوم الاثنين، مع كافة الجمعيات العاملة في ميدان حماية الطفولة من الاعتداءات الجنسية بهدف التفكير في وضع استراتيجية للوقاية ومساعدة الأطفال ضحايا هذه الاعتداءات. وجاءت هذه الخطوة، حسب الوزارة، عقب زيارة لمركز المحمدية للحماية الاجتماعية بالرباط، الذي يأوي نزلاء مركز الاستقبال الخاص بالفتيات الصغيرات في وضعية صعبة بسلا، والذي أغلق إثر قضية اعتداء جنسي قام به مسؤول إداري بهذا المركز. وفي آخر تقرير حول الظاهرة، تشير الإحصائيات إلى أن عدد حالات تعرض الأطفال للاستغلال الجنسي في المغرب، خلال السنة الماضية، بلغ 306 حالات، بارتفاع 536 في المائة مقارنة مع العامين 2006 و2007. وانتقل عدد الأطفال المعتدى عليهم جنسيا، حسب التقرير الصدر عن جمعية "ماتقيش ولدي" (لا تلمس إبني)، من 20 في العام 2006 إلى 50 في العام 2007، ليصل إلى 306 حالات، منها 166 حالة تتبعتها الجمعية، و140 حالة "استقتها من تتبعها للظاهرة في وسائل الاعلام". وذكر أن الفئة العمرية حتى 8 سنوات هي الأكثر عرضة للاعتداءات من بقية الفئات العمرية الأخرى للأطفال، بحكم السن، والأهلية، وقابليتها للإغراءات والإكراهات المادية والرمزية. ويرى مهتمون أن الظاهرة بدأت تأخذ طابعا وتحولا مغايرا لما كانت عليه في السابق وبدأت تكتسي شكلا بنيويا، إذا أنها مرتبطة من جهة "بجزء من السياحة التي تشكل أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وبالطابع المنظم الذي بدأت تأخذه لارتباطها بشبكات ومنظمات إجرامية تجعل من دعارة الأطفال تجارة تتجاوز حدود المغرب". وقالت نجاة أنور، رئيسة جمعية "ماتقيش ولدي"، "لقد اشتغلت الجمعية لما يزيد على أربع سنوات على جميع ملفات الاعتداء، وتوزع هذا الاشتغال بين المؤازرة أمام المحاكم، والبحث عن إمكانيات ﻹعادة إدماج الضحايا. وتنظيم حملات تحسيسية بتنسيق مع جميع المهتمين. وحضي هذا الاشتغال بتتبع إعلامي مكثف وطني و دولي، مكتوب و مسموع، ومرئي. مما أعطى للجمعية إشعاعا و مصداقية كبيرين". وتهدف الجمعية "للوصول مع جميع المهتمين إلى بلورة استراتيجية تروم إيجاد مناخ ملاءم للطفل تربية، وعيشا، و كرامة. و استنفار جميع الوسائل و الأدوات لبلوغ هذا الهدف". كما تناضل، تضيف رئيسة الجمعية، "من أجل ملائمة القانون الوطني فيما يخص حقوق الطفل مع المواثيق والاتفاقيات الدولية ذات الصلة. وكذلك الحد من ظاهرة استغلال الأطفال بشكل عام، والاستغلال الجنسي بشكل خاص". وذكرت أن "الإحصائيات المتوفرة لدينا بلغت 306 حالة اعتداء جنسي على الأطفال، خلال السنة الماضية، 166 حالة من مجموعها تبنتها الجمعية واشتغلت عليها على امتداد سنة 2008، و140 حالة اعتداء استقيناها مما نشرته وسائل الإعلام المغربية في إطار تتبعنا للظاهرة) موزعة على 56 منطقة من مناطق المغرب، وهو رقم يتجاوز ستة مرات ماجاء به تقرير (الائتلاف ضد الاعتداءات الجنسية على الأطفال) إلى حدود منتصف سنة 2007، وبنسبة 536 في المائة، ما يدل على أن الظاهرة في تصاعد متنام وخطير، بحيث أصبح اﻹعتداء الجنسي على الأطفال شاملا وممتدا على الصعيد الوطني، ومنظما في بعض الأحيان داخل شبكات للإتجار بأجساد الأطفال في إطار الدعارة، كما هو حاصل في المدن المغربية الكبرى". أجراس الخطر التي تدق في كل مناسبة محذرة من تنامي الظاهرة، تجعل المهتمين يضعون مجموعة من علامات الاستفهام حول إدخال تعديلات على الآلة القانونية، إذ يؤكدون على ضرورة تشديد العقوبات، وهو ما يقتضي إعادة النظر في القانون الجنائي، ولما لا يكون قانونا خاصا للسياحة الجنسية، كما هو الشأن في بعض الدول التي تعاني من هذا المشكل، إذ إنها تنزل عقوبات حبسية وغرامات. وفي هذا الصدد يقول محمد طارق السباعي، محامي بهيئة الرباط، "القانون المغربي يحمي الطفولة، لكن أمام العديد من التدخلات التي يقوم بها المقترفون لمثل هذه الجرائم ضد الأطفال يبطل مفعول القانون". وأكد طارق السباعي، في تصريح لـ "إيلاف"، على ضرورة تشديد العقوبات الحبسية وفرض غرامات كبيرة فيما يتعلق بانتهاك عرض الأطفال، مشيرا إلى أن "الطفولة عندنا في المغرب لا يعطاها العناية الكافية. والمشكل أن المسطرة القانونية لا تأخذ مجراها في بعض الحالات". يشار إلى أن ما وقفت عليه الوزارة، خلال زيارتها إلى مركز المحمدية للحماية الاجتماعية، دفعها إلى توقيع اتفاقية شراكة يجري من خلالها تخصيص اعتماد مالي يصل إلى 250 ألف درهم للمركز، من أجل تمكينه من توظيف ست مساعدات اجتماعيات، وأطباء نفسانيين، لضمان المتابعة الصحية لكل الفتيات النزيلات. وكانت الوزراة قررت، في 8 أيار (مايو) الماضي، وبشكل احترازي، إغلاق مركز الاستقبال الخاص بالفتيات الصغيرات في وضعية صعبة بسلا، في انتظار استكمال التحقيق مع مسؤول إداري يتابع بتهمة الاعتداء والتحرش الجنسي.
__________________
فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخُمِهَا. فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصاً وَمُحَامِياً وَيُنْقِذُهُمْ. فَيُعْرَفُ الرَّبُّ فِي مِصْرَ وَيَعْرِفُ الْمِصْريُّونَ الرَّبَّ فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ وَيُقَدِّمُونَ ذَبِيحَةً وتقدمه وَيَنْذُرُونَ لِلرَّبِّ نَذْراً وَيُوفُونَ بِهِ. وَيَضْرِبُ الرَّبُّ مِصْرَ ضَارِباً فَشَافِياً فَيَرْجِعُونَ إِلَى الرَّبِّ فَيَسْتَجِيبُ لَهُمْ وَيَشْفِيهِمْ. «فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَكُونُ سِكَّةٌ مِنْ مِصْرَ إِلَى أَشُّورَ فَيَجِيءُ الآشوريون إِلَى مِصْرَ وَالْمِصْرِيُّونَ إِلَى أَشُّورَ وَيَعْبُدُ الْمِصْرِيُّونَ مَعَ الآشوريين. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ إِسْرَائِيلُ ثُلْثاً لِمِصْرَ وَلأَشُّورَ بَرَكَةً فِي الأَرْضِ بِهَا يُبَارِكُ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: مُبَارَكٌ شَعْبِي مِصْرُ وَعَمَلُ يَدَيَّ أَشُّورُ وَمِيرَاثِي إِسْرَائِيلُ». www.copts.net |
![]() |
| عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| مفتي مصر يرفض سحب كتاب أفتى فيه بالعمل في أماكن تقدم الخمور | AleXawy | المنتدى العام | 4 | 21-10-2011 12:42 AM |