تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 20-06-2010
skipy skipy غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Nov 2007
skipy is on a distinguished road
أسئلة أطفالي تشككني بديني الإسلامي - أشرف المقداد

أشرف المقداد – كلنا شركاء
19/ 06/ 2010

قبل أن يقفز البعض ليحدوا سكاكينهم ويقيموا علي الحد إقرأوا هذه القصة وأعينوني بأجوبة منطقية ومنطقية فقط!!!!!
أنا رجل ولدت مسلما (بحكم ابواي الإثنين) وتعلمت أن أتقبل تعاليم الإسلام بغير مناقشة
حيث كانت العصاة نصيبي إذا رفضت القبول “وكثّرت من الغلبة” وكنت أخاف من رأي الناس بي إذا “تنّحت” في تساؤلاتي....,وآخر شيء تريد كشاب أن يرفضك مجتمعك بسبب “فزلكتك” وكثر غلبتك!!!!

وهاجرت ألى أكثر البلاد حرية وأمانا ومنطقية على وجه البسيطة......
نيوزيلاند هي لمن لا يعرف هي بلد من العالم الأول صغيرة لكنها كبيرة في منجزاتها وشجاعاتها.... فهي تأتي دائما (وأتحدى أن تبحثوا في هذا) الأولى في العالم في عدم الفساد و والأمان..

والديموقراطية الحقيقية وتتمتع نيوزيلاند بدخل قومي عالي وجمال خلاق. وفي هذا البلد فصل حقيقي بين الدين والدولة......وأقول حقيقي لأنه كذلك وهي أول دولة تعطي حق التصويت للمرأة وهي أول بلد في كثير من الإنجازات.
المهم جئت الى هنا ووفقني الله في هذا البلد المعطاء والعادل وتزوجت من سيدة نيوزيلاندية ورزقنا بولدين . عدي(13) وعدن(10)
أنا وبكل صراحة مسلم بالهوية عندما تأتي الأمور إلى الطقوس والعبادات ولكنني ظليت مدافعا مستميتا عن هذا الدين بحكم ولائي.....وولائي فقط.....ففي كثير من الأمور يكون من المستحيل الدفاع عن ممارسات قذرة ووحشية....ولكن أتخبأ وكالعادة وراء الإسلام ليس كهذا بل هم المسلمين الذين يخطئون) وطبعا تتمنى أن يتوقفون عن الأسئلة بهذا الجواب.
وطبعا كالغالبية من المسلمين في الغربة استمريت بالإمتناع عن أكل الخنزير(والعياذ بالله) ومنعته من بيتي ظلما وعدوانا .
وبإتفاق مسبق بين زوجتي العلمانية الخالصة (كأغلبية نيوزيلاند) وبيني منعنا أي تأثير لأي ديانة كانت على أطفالنا و قررنا ترك الحرية لهما ليقررا عند كبرهما.
....

وبقرارة نفسي كنت أتأمل أن يلحق بي إبناي كنوع من الولاء والمحبة لي ولكني وافقت على هذا.

وكنت أغش على هذا الإتفاق ما استطعت اليه سبيلا لكنني في الخميس الماضي وجدت أن أطفالي لن يكونا مسلمان أبداً طالما هناك الكثير من اسئلتهم تجعلك نفسك تهرب ونعود لما كان يحصل معي من إعتنق بهذا وإلا!!!!!!

واللجوء للعصاة والتخويف.فليس هنا أجوبة منطقية لهذه الأسئلة على الإطلاق.

وإليكم هذه القصة:

في مدرسة إبني الأصغر(ابتدائية) بنت ذات 8 سنوات من عائلة أفغانية تعرفنا عليهم ووجدناهم عائلة ممتازة وأخلاقية وإتخذناهم كأصدقاء لنا وبالعلم من أنهم متدينين والزوجة متحجبة.
وأولادنا يلعبون مع بعضهم ببرائة فلهم ولد بعمر ابني الكبير(13) والبنية التي ذكرت فجأة قرر أبواها أن الوقت قد حان لتحجيب ابنتهما ذات الثمانية!!!!!
(أنا لا أعرف بأن هناك حد معين للبنات في تحجيبهن) وبدأت هذه الطفلة بالذهاب الى المدرسة محجية!!!!!!
وطبعا جاء مع الحجاب منع هذه الطفلة من دروس السباحة......وطبعا المدرسة تحترم الأديان فقبلت المدرسة أن تذهب هذه الطفلة الى المكتبة بدلا عن حصة السباحة. طبعا انضمت هذه الطفلة الى أطفال آخرين لا يسبحون في ذلك اليوم كالمرضى والمصابين!!!!!!

وكعادة الأطفال في الأسئلة سألوها إذا كانت تعاني من مرض جلدي يحتم عليها التغطية من الشمس وغيرها من الأسئلة المحرجة لبنت الثمانية......فانفجرت بالبكاء فركض المدرسون والمرشدون لنجدة هذه الطفلة وتم الإتصال بأهلها ووضعت في غرفة المديرة لتنتظرهما .

وتطوع ابني ذو العاشرة ليرافقها بالإنتظار كصديق لها وعريف المدرسة(مثل أبوه بزمانو).
جئت الى بيتي كالعادة في المساء وشعرت أن هناك لمسة من العدائية من أطفالي لا وبل من زوجتي المصون!!!!!
وما إن جلسنا إلى مائدة العشاء إلا ان بادرت زوجتي بسؤالي :”لماذا يحتاج الإسلام لتحجيب طفلة في الثمانية”؟؟؟

فانكرت معرفتي بهذا القانون و”من عندي” أجبت “لا الحجاب عند بلوغ البنت فقط”
فسألت زوجتي:” البلوغ الجسدي أو العقلي”؟
فقلت شبه معتذرا”البلوغ الجسدي”,,,,,,فسألت زوجتي أتعني عندما تأتي البنت “العادة الشهرية”؟؟؟؟
فقلت:”اعتقد ذلك” (معتقدا أن هذا الجواب سيفلتني من هذا التحقيق الغير مريح)
فسألت:” إذا عندما تدمي البنت وحتى في الثامنة تصبح هذه البنت جذابة جنسيا”؟
فلهذا السبب يجب تغطيتها”؟؟؟؟؟

فجاوبت وبجبن وكذب: ذلك لحمايتها من عيون الرجال
فتنطح ابني الكبير: أتعني هذ البنت في الثامنة ستجلب اهتمام الرجال الجنسي لها فقط لأنها بدأت تذرف الدماء كل شهر؟؟؟؟؟

فدافعت عن نفسي وقلت : ليس اهتمامي أنا الجنسي بل البعض
فتنطح ابني الأصغر: متى ستحجبنا اذا ؟؟؟؟
فأجبته: “لا حجاب للذكور”
فسألتني زوجتي : ولما ذلك؟
فأجبت: النساء ليسو كالذكور ينجذبون لشعر الرأس أو لسيقان الرجال!!!!
فردت: ومن قال لك هذه الخرافة؟؟؟؟؟
وأردفت بالضربة القاضية: لكن الإسلام دائما يقول أن النساء بنصف عقل ودين فالأحرى تحجيب الرجال إذا من قصور عقل المرأة اذا؟؟؟؟؟
ثم أردف ابني الكبير الذي مازال يفكر بكيفية الإعتقاد أن بنت الثامنة من العمر ستكون جذابة جنسيا:” بابا في نيوزيلاند نسمي هؤلاء الذين يجدون الأطفال جذابون جنسيا بمرضى عقليا والقانون يضعهم في السجون للأبد اذا عملوا بهذا الشعور”
فلماذا لا يعمل الإسلام بالمثل وليلغي الحجاب؟؟؟؟؟؟
فاجبت محاولا الهرب :”فكرة جيدة”

طبعا لم أجد في قلبي الجسارة لمتابعة هذا الموضوع عالما أن موضوع السيدة عائشة سيبرز لاحقا....
وبعد سكوت قليل تنطح ابني الصغير وقال ضاحكا” : النساء بنصف عقول الرجال؟؟؟؟ انتم تمزحون طبعا”؟؟؟؟؟
فأجبت”:طبعا بابا فقط نمزح(واتمنى أن يسامحني ابني يوم أن يعرف أن هذا حقيقة وليس مزحة)
فأولادي الذين يعيشون في هذه البلاد ….لديهم الملكة اليزابيث......وهيلين كلارك كرئيسة وزراء......ومديرة لمدرستهم ….ودكتورة للعائلة.......وطبيبة أسنان..... وتجني أمهم أكثر مالا من وأبيهم وبأقل ساعات عمل.
ومع ذلك تبقى نيوزيلاند متقدمة ومرتاحة من كل الدول “الإسلامية”وضعت مع بعضها البعض........
ثم سألتني زوجتي باستنكار.....مزح؟؟؟؟؟
لماذا لا تقول الحقيقة؟؟
بل لماذا لا تقول لهم أن المرأة ممنوعة من السياقة في الإسلام ومن ثم شهقت وقالت:
بعض الأحيان أتمنى أن لا أسوق
لأن زوجتي هي “الشوفيرة الرسمية لأولادي بعد المدرسة (فهي تصطحبهم لتدريبات القدم ودروس الموسيقى والجيدو .الخ.الخ).
فتستطيع أن تستنتج بنفسك أيها القارىء الى أين مصير معركتي “بأسلمة” ولداي
الرجاء من الجميع أن يمتنع عن فكرة الإجبار فهذا لن يحصل في بلد كنيوزيلاند تحترم حقوق عقول أبنائها.
وتفضلوا بإعطائي أي فكرة لجواب أسئلة أبنائي وأبناء الملايين من شاكلتهم.
أنا متأكد نوعا ما أن الأجوبة المنطقية مستحيلة في هذه البلاد
ولكنها أسهل في بلادنا........لأن العصاة أقرب
والعلم عند الله

الوالد المحتار
أشرف المقداد

.
الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2010
لؤلؤه كثيره الثمن لؤلؤه كثيره الثمن غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: May 2009
لؤلؤه كثيره الثمن is on a distinguished road
مشاركة: أسئلة أطفالي تشككني بديني الإسلامي - أشرف المقداد

هذا مسلم بدا يشغل عقله ...اتمني ان ربنا يلمس قلبه كمان ..
شكرا skipi
ربنا يبارك حياتك وخدمتك
صلي لاجلي
لؤلؤه كثيره الثمن
الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2010
أبرهة العصبي أبرهة العصبي غير متصل
Silver User

تاريخ التّسجيل: Oct 2008
أبرهة العصبي is on a distinguished road

يا جماعة انا قريت حاجة لواحد اسمه مدحت محفوظ مناسبة اوي للفكرة دي
بيقول ان الجينات ليها علاقة بالاسلام وتقبل نسقه القيمي
وكمان اللي الف الاسلام هما اللي بيحملوا العرق العربي الزبالة (هو بيقول انه مش عرق اوي انما تجميع لنفايات البشرية او حاجة كده المهم قصده على شبه جزيرة البعر على حسب تعبيره) فجه مطابق لتفكيرهم وعاداتهم
واللي بيقبل طريقة التفكير دي جيناته بتخليه عنده استعداد للهجامة والنهب والسرقة
وان مهما كان فيه واحد علماني او "ليبرالي" مسلم بحكم الوسط او تربيته اللي طلع منها فجيناته مسيرها يوم تفوق وترجعه لاصله (وفي الحتة دي ابصمله بالعشرة والعشرين والواحد والعشرين كمان)

طبعا دي نظرة واحد ملحد فلا يمكن هنا هيبقى فيه شيطان او ان الروح القدس بيخلي الناس عقولهم تفتح

بس غير الحتة دي ايه مدى صحة كلامه

ابونا زكريا قال حاجة شبه كده في اخر الحلقة التالتة فعلا

هل فعلا اللي بينبذ الخرافات دي بسبب ان جيناته (او شخصيته بالتفسير الشائع اكتر) كده

بس على حسب علمي فيه ناس خليجيين كتير فاقوا ومن السعودية وفيه اللي بقى مسيحي وفيه اللي قفل من الدين خالص

ساعات كنت بتفرج على الناس اللي مطولين دقنهم وانا صغير وبركز في ملامحهم وبحس ان وشهم خراوي او عربجاوي بمعنى اصح ولما كنت الاقي واحد ضارب على ابيض او شكله حلو وملامحه غير كده كنت بستغرب (ودول كانوا بيبقوا قليليييين اوي يمكن واحد او اتنين والناس نفسهم بيبصولهم باستغراب) وغالبا اصلا مبيكملوش او بيكتشفوا الحجيجة بسهولة

ببص في وش انغام واركز في ملامحها وهي بتقول ليه الراجل يدي نفسه حق انه يخون وبسأل هي بتقول كده عشان جيناتها مصرية فعلا؟

بربط دماغي وامسك الحاجات اللي سيد القمني كاتبها وامقق فيها واقول هل بيكتب ده عشان صحيح فيه حاجة ليها علاقة بالجينات؟

ايناس الدغيدي ابوها خريج ازهر وبقى تفكيرها كده يبقى دي اكيد حاجة في الدم...ز

المهم يعني للنقاااااااااااااااش لازم لان الكلام ده مهم جدا والراجل ده برغم انه بيشطح في حاجات كتير ومتطرف في احيان كتير بس دماغه مش سهلة وافكاره متعديش بالساهل كده

آخر تعديل بواسطة أبرهة العصبي ، 20-06-2010 الساعة 06:12 PM
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2010
طير السلام
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة skipy مشاهدة مشاركة
أشرف المقداد – كلنا شركاء
19/ 06/ 2010

قبل أن يقفز البعض ليحدوا سكاكينهم ويقيموا علي الحد إقرأوا هذه القصة وأعينوني بأجوبة منطقية ومنطقية فقط!!!!!
أنا رجل ولدت مسلما (بحكم ابواي الإثنين) وتعلمت أن أتقبل تعاليم الإسلام بغير مناقشة
حيث كانت العصاة نصيبي إذا رفضت القبول “وكثّرت من الغلبة” وكنت أخاف من رأي الناس بي إذا “تنّحت” في تساؤلاتي....,وآخر شيء تريد كشاب أن يرفضك مجتمعك بسبب “فزلكتك” وكثر غلبتك!!!!

وهاجرت ألى أكثر البلاد حرية وأمانا ومنطقية على وجه البسيطة......
نيوزيلاند هي لمن لا يعرف هي بلد من العالم الأول صغيرة لكنها كبيرة في منجزاتها وشجاعاتها.... فهي تأتي دائما (وأتحدى أن تبحثوا في هذا) الأولى في العالم في عدم الفساد و والأمان..

والديموقراطية الحقيقية وتتمتع نيوزيلاند بدخل قومي عالي وجمال خلاق. وفي هذا البلد فصل حقيقي بين الدين والدولة......وأقول حقيقي لأنه كذلك وهي أول دولة تعطي حق التصويت للمرأة وهي أول بلد في كثير من الإنجازات.
المهم جئت الى هنا ووفقني الله في هذا البلد المعطاء والعادل وتزوجت من سيدة نيوزيلاندية ورزقنا بولدين . عدي(13) وعدن(10)
أنا وبكل صراحة مسلم بالهوية عندما تأتي الأمور إلى الطقوس والعبادات ولكنني ظليت مدافعا مستميتا عن هذا الدين بحكم ولائي.....وولائي فقط.....ففي كثير من الأمور يكون من المستحيل الدفاع عن ممارسات قذرة ووحشية....ولكن أتخبأ وكالعادة وراء الإسلام ليس كهذا بل هم المسلمين الذين يخطئون) وطبعا تتمنى أن يتوقفون عن الأسئلة بهذا الجواب.
وطبعا كالغالبية من المسلمين في الغربة استمريت بالإمتناع عن أكل الخنزير(والعياذ بالله) ومنعته من بيتي ظلما وعدوانا .
وبإتفاق مسبق بين زوجتي العلمانية الخالصة (كأغلبية نيوزيلاند) وبيني منعنا أي تأثير لأي ديانة كانت على أطفالنا و قررنا ترك الحرية لهما ليقررا عند كبرهما.
....

وبقرارة نفسي كنت أتأمل أن يلحق بي إبناي كنوع من الولاء والمحبة لي ولكني وافقت على هذا.

وكنت أغش على هذا الإتفاق ما استطعت اليه سبيلا لكنني في الخميس الماضي وجدت أن أطفالي لن يكونا مسلمان أبداً طالما هناك الكثير من اسئلتهم تجعلك نفسك تهرب ونعود لما كان يحصل معي من إعتنق بهذا وإلا!!!!!!

واللجوء للعصاة والتخويف.فليس هنا أجوبة منطقية لهذه الأسئلة على الإطلاق.

وإليكم هذه القصة:

في مدرسة إبني الأصغر(ابتدائية) بنت ذات 8 سنوات من عائلة أفغانية تعرفنا عليهم ووجدناهم عائلة ممتازة وأخلاقية وإتخذناهم كأصدقاء لنا وبالعلم من أنهم متدينين والزوجة متحجبة.
وأولادنا يلعبون مع بعضهم ببرائة فلهم ولد بعمر ابني الكبير(13) والبنية التي ذكرت فجأة قرر أبواها أن الوقت قد حان لتحجيب ابنتهما ذات الثمانية!!!!!
(أنا لا أعرف بأن هناك حد معين للبنات في تحجيبهن) وبدأت هذه الطفلة بالذهاب الى المدرسة محجية!!!!!!
وطبعا جاء مع الحجاب منع هذه الطفلة من دروس السباحة......وطبعا المدرسة تحترم الأديان فقبلت المدرسة أن تذهب هذه الطفلة الى المكتبة بدلا عن حصة السباحة. طبعا انضمت هذه الطفلة الى أطفال آخرين لا يسبحون في ذلك اليوم كالمرضى والمصابين!!!!!!

وكعادة الأطفال في الأسئلة سألوها إذا كانت تعاني من مرض جلدي يحتم عليها التغطية من الشمس وغيرها من الأسئلة المحرجة لبنت الثمانية......فانفجرت بالبكاء فركض المدرسون والمرشدون لنجدة هذه الطفلة وتم الإتصال بأهلها ووضعت في غرفة المديرة لتنتظرهما .

وتطوع ابني ذو العاشرة ليرافقها بالإنتظار كصديق لها وعريف المدرسة(مثل أبوه بزمانو).
جئت الى بيتي كالعادة في المساء وشعرت أن هناك لمسة من العدائية من أطفالي لا وبل من زوجتي المصون!!!!!
وما إن جلسنا إلى مائدة العشاء إلا ان بادرت زوجتي بسؤالي :”لماذا يحتاج الإسلام لتحجيب طفلة في الثمانية”؟؟؟

فانكرت معرفتي بهذا القانون و”من عندي” أجبت “لا الحجاب عند بلوغ البنت فقط”
فسألت زوجتي:” البلوغ الجسدي أو العقلي”؟
فقلت شبه معتذرا”البلوغ الجسدي”,,,,,,فسألت زوجتي أتعني عندما تأتي البنت “العادة الشهرية”؟؟؟؟
فقلت:”اعتقد ذلك” (معتقدا أن هذا الجواب سيفلتني من هذا التحقيق الغير مريح)
فسألت:” إذا عندما تدمي البنت وحتى في الثامنة تصبح هذه البنت جذابة جنسيا”؟
فلهذا السبب يجب تغطيتها”؟؟؟؟؟

فجاوبت وبجبن وكذب: ذلك لحمايتها من عيون الرجال
فتنطح ابني الكبير: أتعني هذ البنت في الثامنة ستجلب اهتمام الرجال الجنسي لها فقط لأنها بدأت تذرف الدماء كل شهر؟؟؟؟؟

فدافعت عن نفسي وقلت : ليس اهتمامي أنا الجنسي بل البعض
فتنطح ابني الأصغر: متى ستحجبنا اذا ؟؟؟؟
فأجبته: “لا حجاب للذكور”
فسألتني زوجتي : ولما ذلك؟
فأجبت: النساء ليسو كالذكور ينجذبون لشعر الرأس أو لسيقان الرجال!!!!
فردت: ومن قال لك هذه الخرافة؟؟؟؟؟
وأردفت بالضربة القاضية: لكن الإسلام دائما يقول أن النساء بنصف عقل ودين فالأحرى تحجيب الرجال إذا من قصور عقل المرأة اذا؟؟؟؟؟
ثم أردف ابني الكبير الذي مازال يفكر بكيفية الإعتقاد أن بنت الثامنة من العمر ستكون جذابة جنسيا:” بابا في نيوزيلاند نسمي هؤلاء الذين يجدون الأطفال جذابون جنسيا بمرضى عقليا والقانون يضعهم في السجون للأبد اذا عملوا بهذا الشعور”
فلماذا لا يعمل الإسلام بالمثل وليلغي الحجاب؟؟؟؟؟؟
فاجبت محاولا الهرب :”فكرة جيدة”

طبعا لم أجد في قلبي الجسارة لمتابعة هذا الموضوع عالما أن موضوع السيدة عائشة سيبرز لاحقا....
وبعد سكوت قليل تنطح ابني الصغير وقال ضاحكا” : النساء بنصف عقول الرجال؟؟؟؟ انتم تمزحون طبعا”؟؟؟؟؟
فأجبت”:طبعا بابا فقط نمزح(واتمنى أن يسامحني ابني يوم أن يعرف أن هذا حقيقة وليس مزحة)
فأولادي الذين يعيشون في هذه البلاد ….لديهم الملكة اليزابيث......وهيلين كلارك كرئيسة وزراء......ومديرة لمدرستهم ….ودكتورة للعائلة.......وطبيبة أسنان..... وتجني أمهم أكثر مالا من وأبيهم وبأقل ساعات عمل.
ومع ذلك تبقى نيوزيلاند متقدمة ومرتاحة من كل الدول “الإسلامية”وضعت مع بعضها البعض........
ثم سألتني زوجتي باستنكار.....مزح؟؟؟؟؟
لماذا لا تقول الحقيقة؟؟
بل لماذا لا تقول لهم أن المرأة ممنوعة من السياقة في الإسلام ومن ثم شهقت وقالت:
بعض الأحيان أتمنى أن لا أسوق
لأن زوجتي هي “الشوفيرة الرسمية لأولادي بعد المدرسة (فهي تصطحبهم لتدريبات القدم ودروس الموسيقى والجيدو .الخ.الخ).
فتستطيع أن تستنتج بنفسك أيها القارىء الى أين مصير معركتي “بأسلمة” ولداي
الرجاء من الجميع أن يمتنع عن فكرة الإجبار فهذا لن يحصل في بلد كنيوزيلاند تحترم حقوق عقول أبنائها.
وتفضلوا بإعطائي أي فكرة لجواب أسئلة أبنائي وأبناء الملايين من شاكلتهم.
أنا متأكد نوعا ما أن الأجوبة المنطقية مستحيلة في هذه البلاد
ولكنها أسهل في بلادنا........لأن العصاة أقرب
والعلم عند الله

الوالد المحتار
أشرف المقداد

.
يا سلام عليكـ
محتـار ..
وشرفى .. انك مش مسلم
وبعدين لو مسلم .. مسلم لا تقول هذا الكلام ..! اساسا كتير فى ناس بيشربو خمرة وبيروحو عالديسكوهات وكده وبيتقال عليهم مسلمين !
نصــرانى كاااذب

آخر تعديل بواسطة طير السلام ، 23-06-2010 الساعة 07:09 PM
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2010
Silver User

ما شاء الله ردي قفل الموضوع
هو فيه حاجة من اللي قلتها غلط

طب لو غلط قولولي
او حد يقوللي متقراش للبتاع ده تاني
اي حاجة يا جدعان

اصل الكلام ده بفكر فيه من كذا ناحية بلاقيه واقعي لدرجة كبيرة
ايه اللي يخلي واحد بيكلمك هنا في المنتدى وبيدافع عن الغزوات والجواز من طفلة ومش شايف فيها مشكلة

انا اللي اعرفه ان الواحد لما بيبقى مرتبط بالمعتقد بتاعه ولسة معندوش الشجاعة انه يسيبها او يعرف انها خرافة بسهولة بيدافع عن حاجات منطقية شوية او بيمنطقها ويحورها او بمعنى اصح بيكدب على نفسه عشان يرضي نفسه الاول قبل ما يرضي اللي بينتقد الاسلام وفيه منهم كتير وخصوصا علماء الاسلام التكيفي

انما تبقى قافلة معاه ويقوللك من الاول كده ايه المشكلة في ضرب الست او ايه المشكلة ان الست ناقصة عقل ودين

يبقى هو فعلا عنده استعداد من الاول للقرف والقذارة دي وبيبقى فيه سوابق في (تراثه) مكتوبة على الدي ان ايه بتاعه عشان كده شايفها عادية جدا

وبشوف امثلة تانية زي تركيا مثلا اللي شكلهم اوروبي واللي شبه العرب وبشوف مين اللي منتشر في وسطيهم الصلا والشيوخ والدجل ومين اللي بيحبوا يعيشوا الحياة زي الاوروبيين وبلاقي في تطابق عجيب

او دول الشام والقرى اللي فيها ناس شبه السعوديين وطريقتهم وهمجيتهم

انا مش قصدي بكده التعالي ما انا ممكن اكتشف في يوم ان ليا اصول عربية بشكل ما

بس انا شايفها فكرة شيقة اوي وتستاهل الواحد يسرح فيها اسرحوا معايا فيها
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2010
Silver User

الطفل المعجزة رد وانا بكتب في ردي

طلّعوه بره ده .... لسة قايل لمعلم يعقوب اعوي يا ك\ل\ب
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2010
طير السلام
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبرهة العصبي مشاهدة مشاركة
الطفل المعجزة رد وانا بكتب في ردي

طلّعوه بره ده .... لسة قايل لمعلم يعقوب اعوي يا ك\ل\ب
طيب ما هوا بيمس فى رسول الله
الى انا واثق انو اشرف الخلق ونبي من انبياء الله

وهوا انسان زيي زيو .. بدي اسكتلو ؟
الرد مع إقتباس
قديم 24-06-2010
Zagal Zagal غير متصل
Moderator

تاريخ التّسجيل: Feb 2004
Zagal is on a distinguished road

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة طير السلام مشاهدة مشاركة
طيب ما هوا بيمس فى رسول الله
الى انا واثق انو اشرف الخلق ونبي من انبياء الله

وهوا انسان زيي زيو .. بدي اسكتلو ؟

سؤال : هل انت ولامؤاخذه مسلم !!!

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"

( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010
garang garang غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: Jul 2006
garang is on a distinguished road
flower مشاركة: أسئلة أطفالي تشككني بديني الإسلامي - أشرف المقداد

انا اعيش في نيو زيلندا وكنت مدرس لفترة ما
للاسف اصبحت نيوزيلندا تسير من سيء لاسواء بسبب الاسلام وكثرة عدد المسلمين فيها
عندما اتيت الي هنا منذ اكثر من 25 عام ظللت والي اكثر من خمسة عشر عاما اعيش في بلد لا اري فية اي شئ خارج عن القانون بل لم اسمع عن كلمة بقشيش بل يعتبروة عارا ومال بلا عمل ولم اري من يغش في اي شئ
ثم اصبحت الامور تسير من سئ لاسواء
والسبب كثرة المسلمين والعرب وتجد دائما بيوتهم قذرة وامامها زبالة واغلبهم فاسد علموهم الرشوة والفساد
وللاسف الشعب النيوزيلندي احمق جداو بسيط بسذاجة وهبل مثلة مثل الغرب عموما تحاول ان تشرح لهم ان المسلمين اتوا ليخربوا بلادهم يرفضوا نصيحتك بل يعتبروك انت متعصب وعنصري والسماحة النيو زيلندية الي اقصي حد
هل تتصورا مثلا في اي مدرسة ممنوع منعا باتا التكلم عن الدين باي صورة ولكن تجد كل الرموز الاسلامية موجودة وشعارات اسلامية في كل مكان وعندما تعترض يرفضوا اعتراضك ويقولوا لك هذة ثقافة جديدة علينا ان نعرفها وببساطة ينشروا الاكاذيب تصوروا كتب فيها ان الاسلام يحترم المراة ولما رفضت هذا الكلام وانا اضع راسي علي كفي كذبوني وقالوا عني اني كاذب رغم اني عذدت كلامي بالايات القرانية قالوا لهم هو كاذب فصدقوهم
وقرات كتابات بالعرب وهي ايات قرانية وطلبت ازالتها وللاسف رفضوا طلبي ووضعوني في القائمة السوداء واول مناسبة تم طردي من المدرسة
المهم التسامح الغربي سيجعل بلادهم خرابا يبابا انشاء الرب وعشنا
ويعمل المسلمون بجد واجتهاد علي جذب الماووري وهم قوم اردياء جدا ومتعصبون لجنسهم ويكرهوا البيض وغالبيتهم ملحدين او مورمون وشهود يهوة وروحيون ومثل عادة المسلمين يعتمدوا علي التنشار بواسطة الكراهية فهذا داب محمد واتباعة
وقد درسوا البلد جيدا وعرفوا اين الخلافات والكراهية ليشعلوها فوضي وبعثروا الملايين في اسلمة الماووري وفعلا دخل الاسلام الان حوالي 5 الاف منهم وهم غاية في التعصب والغباء والحمق معا
وتوقعوا فعلا حربا اهلية بسبب المسلمين
ولا يصلح للنيوزلنديين اي نصيحة فهم يرفضوا ويقفوا بقوة في صف المسلمين بغباء وحمق يتفق مع قوم يكتبوا نهايتهم بايديهم
ومن المفارقات ان اكبر تجمع هنا هو تجمع المسلمين الشواذ وهم شاذين جنسيا
وللاسف رغم ثرا نيوزيلندا فان اقتصادهم ينحدر بسبب ان المسلمين اغلبهم يتهرب من الضرائب ويعمل في الخفاء وفي اي محل مسلم صاحبة او مديرة تجد المسلمين مسيطرين علي كل شئ ويعملوا افضل الورديات ولمست هذا بنفسي
وللاسف حاولت من التقرب للماؤوري ولم اجد من باقي الاقباط مثلا شئ من العون او ضمهم للكنيسة لان كنيستنا القبطية الاورثوذكسية كنيسة متعنتة جدا وترفض ان تمد يدها لاي انسان بل تريد من اي شخص ان يخضع لها اولا ثم تسالة من انت
شئ غريب جدا
علي اي حال المسلمين في منتهي الذكاء قادرين علي التغلغل بكل صورة ووسيلة الي قلب المجمتع بينما المسيحيين والاقباط بصفة خاصة مش فاضيين بيتشاجروا مع بعض مثلما يتشاجروا في مصر علي قانون الاحوال الشخصية الجديد
ايية ربنا موجود

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة