تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23-08-2005
عادل فريد محروس عادل فريد محروس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 228
عادل فريد محروس is on a distinguished road
تحية طيبة للأخوة المحترمين زاجال وساورز
بالنسبة لسقوط آية أو عدة آيات من القرآن كما تقول فهذا كان باعتراف المسلمين
الذين عرفوها وعملوا بها ويعرفوا الآية التى تقول
)مَا نَنْسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنْسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (البقرة:106)
ويوجد فى القرآن آيات تم نسخها وهى لا زالت تقرأ مثل
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَقْرَبُوا الصَّلاةَ وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ ) (النساء:43) )
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا الرِّبا أَضْعَافاً مُضَاعَفَةً وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ) (آل عمران:130)
لايوجد فى القرآن مايثبت أن التوراه والانجيل حرفت بل توجد آيات تقول أنها موجوده
وواجب على أهل الكتاب أن يقيموها وأيضا نحن لا نقيم القرآن
وهذه الآيات التى ذكر فيها لفظ الانجيل
) )نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْأِنْجِيلَ) (آل عمران:3)
)وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْأِنْجِيلَ) (آل عمران:48)
)يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تُحَاجُّونَ فِي إِبْرَاهِيمَ وَمَا أُنْزِلَتِ التَّوْرَاةُ وَالْأِنْجِيلُ إِلَّا مِنْ بَعْدِهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ) (آل عمران:65)
)وَقَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ مُصَدِّقاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَآتَيْنَاهُ الْأِنْجِيلَ فِيهِ هُدىً وَنُورٌ وَمُصَدِّقاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَهُدىً وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ) (المائدة:46)
)وَلْيَحْكُمْ أَهْلُ الْأِنْجِيلِ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) (المائدة:47)
)وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُوا التَّوْرَاةَ وَالْأِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِمْ مِنْ رَبِّهِمْ لَأَكَلُوا مِنْ فَوْقِهِمْ وَمِنْ تَحْتِ أَرْجُلِهِمْ مِنْهُمْ أُمَّةٌ مُقْتَصِدَةٌ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ سَاءَ مَا يَعْمَلُونَ) (المائدة:66)
)قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّى تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْأِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً فَلا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) (المائدة:68)
)إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدْتُكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْأِنْجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنْفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْراً بِإِذْنِي وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرائيلَ عَنْكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ) (المائدة:110)
)الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) (لأعراف:157)
)إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) (التوبة:111)
)مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْأِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (الفتح:29)
)ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْأِنْجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) (الحديد:27)
أما لفظ التوراة فذكر 18 مره لم يذكر فيها تحريفه واقرأ
وَكَيْفَ يُحَكِّمُونَكَ وَعِنْدَهُمُ التَّوْرَاةُ فِيهَا حُكْمُ اللَّهِ ثُمَّ يَتَوَلَّوْنَ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَمَا أُولَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ) (المائدة:43)
أما كلمة تحريف فذكرت فى أحبار اليهود الذين كانوا يفسرون التوراه على أهوائهم
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 24-08-2005
sammy sammy غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2003
المشاركات: 1,638
sammy is on a distinguished road
إقتباس:
أيها الأخوة اذا قلت لكم الهنا والهكم واحد اعتمادا على تعريفى للاله الذى ذكرته للاستاذ ساورز هل عندكم
أنا عندى إعتراض كبير قوى يامحترم... وسبب الإعتراض أن إلهنا لم يأمر بالقتل وقال عنه جهاد ولم يأمر بلسرقة وقال عنها سلب وجزية وخراج وفىء... ولم يأمر بازنا مثل زواج المتعة الذى نتفق جميعا أنه كان حلالا فى وقت ما ثم حرم أو لم يحرم فهذا موضوع آخر.... شفت بقه الفرق ولا لسه
__________________
إعط ما لله لله وما لقيصر لقيصر
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 25-08-2005
عادل فريد محروس عادل فريد محروس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 228
عادل فريد محروس is on a distinguished road
الأخ المحترم منين جايب الكلام ده عن اله السماوات والأرض ومافيهن
يقول الله عن الشيطان
(إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ) (البقرة:169)
ويقول الله عن قوم
)وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ) (لأعراف:28)
)إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْأِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ) (النحل:90)
ياأستاذ أنت تتكلم على الله بغير علم لأن الله لم يامر بالفحشاء

واله السماوات والأرض ومافيهن لا يأمر بالظلم

)لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ) (الممتحنة:8)
(وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ) (البقرة:190)

المولود لا يختار أمه.... والمصنوع لا يختارصانعه....والمخلوق لا يختار خالقه
لأنهم أثناء الاختيار ليس لهم وجود
وبما أننا من جنس واحد فخالقنا واحد .... اذا الهنا واحد
صعبة دى
وربنا يهدى
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 25-08-2005
rizk nabil rizk nabil غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2005
المشاركات: 232
rizk nabil is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عادل فريد محروس
الأخ المحترم منين جايب الكلام ده عن اله السماوات والأرض ومافيهن
يقول الله عن الشيطان
(إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ) (البقرة:169)
ويقول الله عن قوم
)وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ) (لأعراف:28)
)إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْأِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ) (النحل:90)
ياأستاذ أنت تتكلم على الله بغير علم لأن الله لم يامر بالفحشاء

واله السماوات والأرض ومافيهن لا يأمر بالظلم

)لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ) (الممتحنة:8)
(وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ) (البقرة:190)

المولود لا يختار أمه.... والمصنوع لا يختارصانعه....والمخلوق لا يختار خالقه
لأنهم أثناء الاختيار ليس لهم وجود
وبما أننا من جنس واحد فخالقنا واحد .... اذا الهنا واحد
صعبة دى
وربنا يهدى
تحية طيبة الى العزيز عادل فريد محروس اما بعد
ان كان الله لا يامر بالفحشاء فهل لك ان تفسر لنا هذه الاية:
إذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا (الاسراء17: 15)
اما عن باقى الايات فيؤسفنى ان اعلنك انها نسخت اى تبدلت فان كنت وانت الانسان الدكتور
المتعلم المثقف المطلع على علوم الدين اخفاها عنك علماء المسلمين فما بالك بباقى الامة
الاسلامية اما ان كنت تعلم انها نسخت وذكرتها فكيف تدعونى لاتباع الهك واليك الناسخ لها:
سألقي في قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان (الانفال8: 12)
فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق(محمد47: 4)
وهناك الكثير من الايات التى تحد المسلمين على القتال دون ان يعتدى عليهم ناهيك عن الاحاديث
هذا ان لم يكفيك ما ذكرت .وان لم يكن لنا وجود اثناء الاختيارفقد صار لنا الاختيار بعد الوجود
وانا اشاركك الراى ان الاله الذى خلقنا واحد ولكنى اختلف معك اننا نعبد نفس الاله.
السلام والمحبة.
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 27-08-2005
عادل فريد محروس عادل فريد محروس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 228
عادل فريد محروس is on a distinguished road
الأخ العزيز رزق نبيل بعد التحية
طبعا الله لا يأمر بالفحشاء والمسيح لا يأمر بالفحشاء
مثلا اذا قال شخص أن المسيح قال ( أمرتهم ففسقوا)
سأفهمها أنا المسلم أن المسيح أمر بنى اسرائيل بتقوى الله واتباع الحق ولكنهم
فسقوا عن أمره
أما اذا قال شخص أن المسيح قال (أمرتهم ليفسقوا) طبعا سيكون هذا الكلام
افتراءا على المسيح
واعتمادا على أن الاله خالق السماوات والأرض الذى له الصفات التى تليق
بعظمته وقدرته سيكون تفسير الآية كالآتى
اذا أراد الله أن يهلك قرية (ظالمه) أمر كبراءها عن طريق رسول ليتبعوه
ولكنهم فسقوا ولم يتبعوه لذلك يحق عليهم عذاب الله
لذلك يوجد فرق كبير فى المعنى بين (أمرنا مترفيها ففسقوا فيها) ...... و(أمرنا
مترفيها ليفسقوا فيها)
اقرأ الآية التى توضح مايأمربه الله
)إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْأِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ) (النحل:90)
وأنت تفترى وتقول أن هذه الآية نسخت .......؟؟؟
أما أن علماء المسلمين أضلونا فاذهب الى الكتاب الشهير فقه السنة باب الجهاد لتعرف
شروط قتال الغير
الآيا ت التى سعادتك ذكرتها فى سورة الانفال ومحمد لم تذكرها بالكامل ليفهمها مرتادى
المنتدى وسأذكرها بالكامل
أولا )إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ) (لأنفال:12) وهذا الوحى للملائكة كان فى موقعة بدر هل تريد
من المسلمين أو الملائكة اللا يقتلوا العدو أثناء الحرب... يعنى مثلا يأخذوهم بالأحضان
ثانيا )فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لانْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ) (محمد:4) وأيضا أثناء الحرب عايز المسلمين يأخذوا الكفار بالأحضان
ومش عارف انت زعلان ليه علشان الكفار

هل تعلم أنه من الشرع الاسلامى وفى حالة الحرب يجب عدم التعرض لأهل العدو المقيمين فىبلادنا

هل حضرتك تفهم أن قتل الكفار واجب على المسلمين طيب لماذا لا يتعرض تنظيم القاعدة فى
السعودية للهندوس العاملين فيها بدلا من ضرب الأمريكان المحصنين

نرجع للمهم أنا أعبد الاله الواحد الخالق للكون الذى له الصفات التى تليق بعظمته
هل تعبد أنت نفس الاله؟؟
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 28-08-2005
Zagal Zagal غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,351
Zagal is on a distinguished road
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة عادل فريد محروس
أولا )إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ) (لأنفال:12) وهذا الوحى للملائكة كان فى موقعة بدر هل تريد من المسلمين أو الملائكة اللا يقتلوا العدو أثناء الحرب... يعنى مثلا يأخذوهم بالأحضان

نرجع للمهم أنا أعبد الاله الواحد الخالق للكون الذى له الصفات التى تليق بعظمته
هل تعبد أنت نفس الاله؟؟
معنى كلامك ان القران لايليق و لا ينفع فى كل وقت و فى كل مكان ؟؟؟
حيث ان الايه نزلت فقط لموقعه بدر ....
و حيث انه لايوجد ضرب اعناق الان فى الحروب ..

===============================

الفرق بين الهنا و اله المسلمين هو فرق شاسع كبير..
1 - كيف انتشرت المسيحيه فى العالم رغم و جود عباده الاصنام ... انتشرت بالمحبه .. لان اله المسيحيين هو قال " أحبوا اعدائكم " .. لايوجد مثل هذا فى الاسلام .. ولايمكن الله يتراجع من المحبه القصوى الى ضرب الاعناق.
2 - فى المسيحيه الهنا لا يتغير و لايبدل كلمته ولا يجئ باحسن منها كما معروف عن اله الاسلام ...

3 - فى المسيحيه الله غيور و يكره النجاسه ... لذلك ليس فى محضر الله حور عين لفض بكورتهن و ولدان مخلدون .. بل كل من يفعل الشر و النجاسه هو عبد للشيطان .. لانه لايجتمع النور و الظلمه معا ..

ساكتفى بهذا الان حتى اعطى للغير حق التعليق ...


__________________
We will never be quite till we get our right.

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18"


( سيظل القران اعجاز لغوى فى نظر المسلمين الجهلاء فقط.
لان معظمهم لايستطيع الكتابه بدون اخطاء املائيه )


آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 21-05-2007 الساعة 10:03 AM
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 30-08-2005
عادل فريد محروس عادل فريد محروس غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: May 2005
المشاركات: 228
عادل فريد محروس is on a distinguished road
الأخ المحترم زاجال
لا أحد يعلم بالضبط شكل الجنه والنار ولا الحور العين ولا الولدان المخلدون
يقول الله عن طعام فى الجنة( ولحم طير مما يشتهون) أنا شخصيا أحب اللحمة
الضانى.. ياأخى الجنة معناها الواسع النعيم يعنى طفلى يزعل ان مافيهاش
قنوات فضائية وبرنامج سبيستون وأنا أزعل ان مافيهاش لحمة ضانى وأنا
شخصيا مابحبش النسوان

الله هو الخالق الذى ليس كمثله شىء لا يسأل(بضم الياء) عما يفعل. اذا كنا
سنختلف فى الفروع...الديانه الواحدة تتحول الى طوائف بسبب ذلك

اذا كان الله لا يتغير ولا يتبدل ليه أنزل المسيحية المختلفه عن اليهوديه
الله ياأخى لا يسأل(بضم الياء) عما يفعل ولا يحاسب ولا يجرب
4: 7 قال له يسوع مكتوب ايضا لا تجرب الرب الهك

بالنسبه لوسيلة انتشار الأديان.. أصحاب البوذية والهنوسية
آلا ف الملايين والمستقبل لهم وليه المسيحيين المصريين تركوا
دينهم وأصبحوا مسلمين واذا كان بالقوة ليه مارجعوش مسيحيين
بعد ضعف الدولة الاسلامية من 200 سنه الجدال سهل بس عايز
واحد فاضى ..والتهجم سهل ولا يحتاج لأكثر من كوبى وباست
أقصد نسخ ولصق

سامحونى بسبب تأخرى عن الرد لانشغالى الشديد
أشكر الجميع وأطلب من رب الكون الهدايه
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 02:32 PM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط