تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06-12-2011
الصورة الرمزية لـ abomeret
abomeret abomeret غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,345
abomeret is on a distinguished road
كارثة .. التعليم "الدينى" فى مصر

كارثة .. التعليم "الدينى" فى مصر

مجدى نجيب وهبة - صوت الأقباط المصريين

** ترقبوا خلال الأيام القادمة ، أن تظهر قائمة جديدة تصنف المدارس حسب درجة الإيمان .. كل مدرسة ستحدد مقياس الإيمان فى التلاميذ الذين تقبلهم ، ومقياس إيمان ذويهم ، وعلى ضوء هذا المقياس سيتم تحديد المصروفات .. وهو تصنيف مفزع ، ذلك أن إنطباعاته الأولى ، أن أى مدرسة خارجة ، إنما هى علمانية أو كافرة ، هذا عن المدارس التى تسعى وراء الوصف ، فماذا عن المدارس التى تنتمى للجماعة المحظورة ، وتدرس لتلاميذها الإسلام على طريقة الأجنحة العسكرية السرية ، والقدوة على طريقة "المرشد العام" ..

** والأن ، أمامنا خيار واحد ، لا ثانى له ، وهو مواصلة الجماعة المحظورة "سابقا" ، مشروعها القديم ، والذى بدأ منذ تأسيسها على يد "حسن البنا" ، مشروع كان ومازال وسيظل يسعى لتدريس "نبل" الإنتحار الجماعى ، بإعتباره المنهج الوحيد الذى سيعيد براءة السلف الصالح ، وينقذ المسلمين من الضلال المبين ..

** ستقدم مدارس الإخوان مناهج تعادى العلوم الحديثة ، ويؤمن بأن الحياة قبل الإسلام جاهلية ، وبعده كفر وإلحاد .. وهو ما يطرح السؤال الهام .. أين تأخذنا هذه المدارس ؟!! ، وكم عدد التلاميذ الذين سيصبحون فى الغد ضمن الميليشيات الإسلامية المسلحة ، وكيف سيتعاملون مع زملائهم فى المدارس ، لقد بدأت مصر تنزلق إلى دوامة .. صعب الخروج منها ..

** وهل سيكون دور لوزارة التربية والتعليم ، فى إحتواء هذه الموجة الشرسة ، هل ستكون الوزارة رقيب على هذه المدارس ، أم ستكون وزارة تشريفية ، تقدم الجوائز لحفظة القرأن الكريم ، أم سيقال عنها أنها وزارة خارج نطاق الخدمة ؟!! .. ما هو موقف الوزارة ، من مدارس تعمل متخصصة فى تغيير العقول وملكات الإبداع لصالح أفكار ناسفة ، دموية ، تعيش على تدمير الأخر ، ونفيه ، وتكفيره . وسوف تنتشر الأن بالقانون والدستور بداية من kg1 ..

** لقد رأى "عمر التلمسانى" أهمية التعليم فى صنع جيل جديد من الإخوان ، بل مجتمع كامل يبدأ العمل معه منذ مرحلة الطفوله ، ثم يكبر ويتصاعد حتى يصل إلى تجنيد شباب الجامعة ، وعمال المصانع ، وأعضاء النقابات المهنية ، بالإضافة إلى النوادى الرياضية ..

** لا تنزعجوا ، فهذا هو مستقبل مصر فى المرحلة القادمة ، وقد ساهم الجميع فى هذا المستقبل ، نعم لا تلوموا سوى أنفسكم أيها البلهاء والحاقدين والأغبياء .. كم من رسالة طالبنا فيها الجميع الوقوف ضد هذا المخطط الذى ينفذه ال*** الأسود "أوباما" ، والعاهرة "كلينتون" ، وحتى كتابة هذه السطور ، الغباء يفط من عيون الجميع ..

** ألم تقرأوا تصريح البيت الأبيض بالأمس بجميع الصحف المأجورة ، وهى تهلل للبيت الأبيض ، فقد نشر خبر بجميع الصحف يقول "البيت الأبيض : نساند الإخوان حتى النهاية ، ونرتب لهم لقاءات مع إسرائيل" .. "الجماعة صمام أمان مصر ضد التشدد الدينى" ..

** ألم تروا أيها المضللين ، كما لم تقرأوا هذه التصريحات من قبل ، ورغم ذلك مازالت أفواهكم لا تنطق بالحقيقة ، ومازالت أعينكم كعيون الذئاب الجائعة لا تعى ما يدور حولها ..

** لقد ساهم الكثيرين جدا فى وصولنا إلى هذه المرحلة .. لا أنسى وجه أحد مقدمى البرامج ، وهو يهل علينا من خلال قناة مسيحية ، ويدعو الأقباط بالحرص على الذهاب إلى صناديق الإقتراع ، بل ويحذر الجميع بعدم الإلتفاف للأصوات الداعية لعدم الذهاب للصناديق ..

** لن أنسى تلك الأصوات من بعض المرشحات الأقباط ، وهم لا يدرون شيئا عن سيناريو هدم مصر ، الذى تقوده أمريكا ، وهم يدعون الناخبين الحرص على النزول للإنتخابات .. أحد هؤلاء المرشحات قالت "المسألة حياة أو موت ، مش هنخاف .. هيطلعلى سنجة هاطلعله مطواة" .. ياترى صاحبة هذه المقولة حصلت على كام صوت ، طبعا هاتقول أنه تم تزوير الإنتخابات وأنها غير نزيهة ، وأنها المفروض أن تكون فائزة ..

** لقد قلنا كل ذلك سيحدث عقب النتيجة ، بل وقلنا أكثر من ذلك ، أن جماعة الإخوان المسلمين سيحصدون جميع المقاعد البرلمانية ، وما بقى منهم هم الذين سيسمحون لهم به ، والنتيجة برلمان للجماعة ، وتدمير التعليم ونشأة أجيال طالبانية دموية ، ومباركة أمريكية ، وإصرار على أسلمة مصر بالكامل ، هذه هى مصر وأكررها ، كم كتبت ولم يلتفت أحد ، بل الجميع إدعوا المعرفة حتى أحد المتفزلكين الذى قام بتكوين حزب مسيحى على جرار الأحزاب الإسلامية ، ولم يكن له أى دراية بالسياسة أو بألاعيب السياسيين ، ضم إلى حزبه بعض العلمانيين وعقد نداوته على ضفاف النيل بالمعادى ، وإعتقد أنه يملك الفكر ليخوض المعركة القادمة ، بل من عجب العجاب أننا رأينا هذا الشخص يدعم أحد قيادات جماعة الإخوان والمرشح لرئاسة الدولة "عبد المنعم أبو الفتوح" ، واصفا إياه بأنه زميل دراسة .. ودون خطة محكمة ، ودون أى معلومات عن الخصوم ، ودون وعى سياسى ، فكانت النتيجة أنه أضر بالغير .. وهذا هو حال كل أقباط مصر ، لم يتوحدوا ضد خطر الغزو الإخوانى لمصر ، ولا حتى ضد المؤامرة الأمريكية ، بل قالوا الجميع أن أمريكا أمنا وحبنا وناصرنا .. ورفضوا بغبائهم عن عمد قراءة الفكر المدمر والتخريبى لأوباما ، أو العاهرة كلينتون ، وأكررها ، لا تلوموا سوى أنفسكم ، فجميعكم ساهمتم فى هدم مصر ، ولا عزاء لأحد ..
__________________
(( افتحي يا كنيسه زراعك لكل متنصر جذبه المسيح اليه .. احتضنيه و اعترفي به فهو ابن لك و انت ام له ))

((فأنت الصدر الحنون له في محيط المخاطر و الكراهيه و الظلم و الارهاب الذي يتربص به ))
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كارثة .. ثلاثة مليارات جنية يوميا لتخريب مصر الحمامة الحسنة المنتدى العام 2 22-05-2011 05:27 PM
كارثة: «الجهاد» تدعو لإلغاء الجامعات الخاصة واللغات الأجنبية وتهاجم الدولة المدنية الحمامة الحسنة المنتدى العام 0 21-04-2011 02:34 PM
التعليم تحذف 10 حصص من كل مادة لتخفيف مناهج التيرم الثانى abomeret المنتدى العام 3 03-03-2011 04:50 AM
التعليم الإسلامي و تدمير عقول الأقباط وليد عبد المسيح المنتدى العام 10 22-08-2006 03:53 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 08:29 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط