|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() مطبوعات و لكن ان تذهب هى الى المحمديين لا و ألف لا *عمرو: أى انك ترفض التبشير فى الاتجاهيم مسيحى يذهب لمحمديين فى عقر دارهم مرفوض و محمدى يذهب لمسيحيين مرفوض ايضا ×أحمد كمال ابو المجد لا يرد و يتدخل أحمد موسى لإنقاذه قائلا ~~أحمد موسى : يا دكتور احمد كمال ابو المجد انا عاوز اسألك عن أنهاء حالة الطوارئ و لكن عمرو يقاطع مصرا على سؤاله قائلا *عمرو: سؤال أخير يا دكتور احمد ~~احمد موسى مستنكرا: اللات؟؟ جرى ايه يا عمور *عمرو: معلهش يا احمد السؤال ده و بس يا دكتور احمد فى صفحة150 من التقرير شكوى مركز الكلمة لحقوق الانسان بشأن رفض اتحاد الاذاعة و التليفزيون الاستجابة لمطلب للاقباط بأنشاء اذاعة لاذاعة برامج دينية مسيحية اسوة بإذاعة القرآن الكريم انتم وضعتم الشكوى فى التقرير و لكن ما ردكم عليها هل من حق الاقباط ان يكون لهم اذاعة مسيحية لشرح المسيحية للمسيحيين مثل اذاعة القرآن الكريم التى تقوم برسالة مشابهة بالنسبة للمحمديين ؟ ×أحمد كمال ابو المجد: انا ح اتكلم بصراحة *عمرو: لو سمحت ×أحمد كمال ابو المجد: احنا عاوزين نحل مشكلة مش عاوزين نخلق مشكلة جديدة ؟؟؟ *عمرو : من حقهم و الا لأة ده سؤال حقوق انسان ×أحمد كمال ابو المجد: الاجابة بحسب الظروف بمعنى انه فى ظروف معينة نعم و فى ظروف معينة لا فى مناخ معين نعم و فى مناخ آخر لا هذه الاذاعة ستزيد الاحتقان لانها ستشعر المحمديين ان الاقباط يحققون المساواة و فى تلك المساواة مذلة للاسلام و انا لا اشجع على اى تصرف من اى من الجانبين المحمدى او المسيحى من شأنه ان يزيد الشعور بعدم المساواة او من شأنه ان يزيد الشعور بالاستقواء و مش كل اللى عاوزينه الاقباط يجب ان نمنحه لهم يكفيهم 80% من مطالبهم و كفاية فليس من المعقول ان نثير غيظ المحمديين من أجل كلمة تقال فى الهواء و لكننا نقول بمنتهى الصراحة اننا نحب اخوتنا الاقباط و مطالبهم فى العين و على الرأس و لكن لن نسمح لهم بأن يحلوا مشاكلهم بطريقة طائفية ابدا نحن نحبهم و لكننا لن نسمح بحل مشاكلهم حلا طائفيا و فى نفس الوقت يجب ان يحترموا هم حبنا الشديد لهم هذا و يتوقفوا عن محاولاتهم لتدويل القضية لان تدويل القضية هذا يجب ان يكون له هدف فهل هدفك ان تعامل على قدم المساواة مع المحمدى؟؟ هذا حقك و لن يحترمك احد اذا فرطت فيه و لكن لا يمكن ان نسمح بأن يحل الاقباط مشاكلهم بمساعدة دولية لان فى ذلك زرعا للشقاق فى المجتمع و نحن نقول لاخوتنا الاقباط بقدر ما نحبكم بقدر ما لن نسمح لكم بحل مشاكلكم بمعزل عن حل كافة مشاكلنا نحن المحمديين أولاً [[ تعليق هام منى: و كأن المحمديين يرضعون الكلام الاجوف من افواه بعضهم البعض فهذا هو الارهابى مصطفى العديسى الذى حرق كنيسة العديسات و قتل رجل قبطى و طفل قبطى يقول اننا نحب اخوتنا الاقباط اننا نحب الاقباط أكثر من عيوننا انهم الاصدقاء و الاهل و السند أنهم اخوة لنا إنهم العين و و القلب و فوق الرأس و فوق فوق الرأس و لكننا نحب نبينا الصلعم أكثر منهم و سننفذ عليهم أقوال نبينا الصلعم مهما كانت النتائج و مهما بلغت اعداد الضحايا و مهما كانت العاقبة عليهم و علينا و هذا هو معنى الكلام الملتوى الذى يقوله احمد كمال ابو المجد فهو يرى انه اذا عرف المسيحيين اصول دينهم بفضل وجود اذاعة تبث لهم اصول دينهم فإن المجتمع المصرى سينهار و هذا طبيعى لأنه مجتمع تقوده حكومة ترى ان هدفها الوحيد هو نشر دينها الرسمى فى جميع انحاء العالم و اجبار غير معتنقيه من شعبها على اعتناقه فإذا سمحت تلك الحكومة بأن يعرف غير معتنقى الدين الرسمى لها اصول دينهم صعبت على نفسها تحقيق هدفها الاسمى بالقضاء على هذا الدين المنافس للدين الرسمى لهذه الحكومة]] [[تعليق عام على الحوار: لقد بدت معاناة العنصر الارهابى أحمد كمال ابو المجد واضحة جلية من التناقض بين دوريه كإرهابى و أبو كل إرهاب فى العالم و عضو بارز فى مجمع البحوث الارهابية من جهة و بين دوره كرئيس للمجلس القومى لحقوق الانسان من جهة أخرى فى تهربه من الاجابة عن عدة اسئلة خصوصا عن موضوعى "التشريع الموحد لبناء الكنائس" و "انشاء محطة اذاعة مسيحية اسوة بمحطة اذاعة القرآن الكريم"]] [[أخيرا : إنها قاعدة إنه قانون لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة و النار فعندما نريد ان نرفع شعار المواطنة الكاملة أساس لحل المشكلات و ليس الحصص الطوائفية(الكوتة) يجب ان نرفع قبله شعار العلمنة الشاملة و المجتمع العلمانى كامل العلمانية فلا يمكن للمواطنة ان تعيش فى مجتمع ثيوقراطى فالمجتمعات الثيوقراطية بطبيعتها تقسم مواطنيها بين مواطنين و ذميين بدون و لا مكان للمواطنة الكاملة الشاملة فيها و و ما محاولة العنصر الارهابى أحمد كمال ابو المجد لرفع شعار المواطنة دون شعار العلمنة الشاملة الا محاولة لاستغفال الاقباط لكى يحفظ أحمد كمال ابو المجد للمحمديين مكتعتهم الاولى فى اضطهاد الاقباط و اذلالهم ]]تمت |
#2
|
||||
|
||||
![]() احلى تحية لاستاذنا الكبير وطنى مخلص... و كمان merce على تفريغ الحلقة الطويلة و تحليلها بالاسلوب الشيق الرائع انا لم اتخيل فى يوم من الايام ...ان هذا "الزاردة" اللى عامل زى البرص يكون محمدى اكتر من محمد نفسة ....؟؟ياللعجب عندما شاهدتة فى برنامج على المحور احسست انة فية من الغلبنة و الطيبة بعد الشىء و لكن بعد ما قرات افكارة من خلال تحليلك الممتاز على مدار حياتة ....اريد ان اتقيا ![]() ربنا يتوب علينا من الذئاب الخاطفة و من شر هذا الاله الذى يحول شخص ساكن مثل :كمال ابو المجد الى عقل مدبر للاحمدية الحقة التى تذيق العالم كل يوم الويلات التى لا تحصى و ختاما ربنا ينور عنيك كمان عشان تقدر تنقد و ترى ما يخاط و يحاك لنا نحن خراف الراعى الصالح ![]() |
#3
|
||||
|
||||
![]() إقتباس:
أحمد كمال ابو المجد يلقبونه بقائد كتائب الجهاد الاعلامى و كان هذا اللقب محبب الى قلبه جدا فى بداية السبعينات عندما تلاحظ مذكرات المخرج اسماعيل عبد الخافظ مثلا تجده قد توقف عن العمل فترة السبعينات و بداية الثمانينات كلها و اول مسلسل يقدمه بعد توقف عن العمل الفنى اكثر من خمسة عشر عاما كان الشهد و الدموع كان من انتاج تليفزيون دولة الامارات و عندما سأل إذا كان انتاجك بهذه الجودة فلماذا توقفت عن العمل خمسة عشر عاما فقال عندما وصل احمد كمال ابو المجد تم نقلى من كادر مخرج تليفزيونى الى كادر ادارى أنا و العشرات من الفنانين و الكتاب و المخرجين بسبب تصنيفنا اما فنان ليبرالى او فنان اشتراكى حيث كان هدف احمد كمال ابو المجد هو اسلمة الاعلام فى حوار مع السيناريست ممدوح الليثى و بسؤاله عن اسباب اتجاهه للعمل فى السينما قال ان السبب ان احمد كمال ابو المجد نقلنى من كادر مؤلف تليفزيونى الى كادر ادارى فإستقلت و اتجهت للسينما و انتجت ثرثرة فوق النيل و الكرنك و ميرامار و غيرها من الافلام الممتازة لذلك فإننى لا اشعر بكراهية لاحمد كمال ابو المجد فلولاه لما طردت من التليفزيون و اتجهت لانتاج الافلام السينمائية لذلك فعندما عين محمد حسنى مبارك الارهابى احمد كمال ابو المجد رئيسا للمجلس القومى لحقوق الانسان ادركت ان هذا المجلس سيكون المجلس القومى لحقوق الارهاب |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|