|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
إقتباس:
حضرتك شايف انت بتكلم مين؟؟ احنا ولا مسلمين ولا أجانب احنا أقباط نتقن اللغة العربية اتقانا تاما ، بمعنى ان القرآن وتفاسيره ، الأحاديث و السيرة والفتاوي ، كله عدى علينا بالنسبة لموضوع شهواني وايه رأيك حضرتك في هذا الحديث من صحيح مسلم ؟؟ http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=2491&doc=1 حدثنا عمرو بن علي حدثنا عبد الأعلى حدثنا هشام بن أبي عبد الله عن أبي الزبير عن جابر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم رأى امرأة فأتى امرأته زينب وهي تمعس منيئة لها فقضى حاجته ثم خرج إلى أصحابه فقال إن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة فليأت أهله فإن ذلك يرد ما في نفسه هل هذا يدل على انه غير شهواني؟؟ لمجرد أنه " رأي امرأة " وهو جالس بين أصحابه ، فقام وأتى زينب ، وخرج إلى أصحابه يوعظ فيهم يعملوا ايه ان رأوا امرأة ، لأن المرأة تقبل في صورة شيطان وتدبر في صورة شيطان كأن العيب في المرأة مش فيه هو اللي بيتفرج ويشتهي ده رهبان التبت البوذيين ، قمة الطهارة مقارنة بمحمد وبعدين تقول انه مش شهواني؟!
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#2
|
||||
|
||||
طبعا محمد لم يكن شهوانيا فى هذه اللحظة ياعم ديديموس
لأنه لم ينط على تلك المرأة نفسها كما تفعل الكـــلاب ولكنه تماسك نفسه حتى ذهب إلى زينب وهي تمعس منيئة لها... وأيضا لو أتى زينب وهى لا تمعس منيئة لها لإعتبرناه شهوانيا ولكنه وهو الشريف الفاضل أتاها وهي تمعس منيئة لها... يبقى ده شكل واحد شهوانى ياظاااااالم ؟؟؟؟ اللات يمعس منيئتك أنت وأمثالك من الكفار الحاقدين على رسول معس المنيئة لقد ظلموك الكفار عديمى معس المنيئة ياحبيبى يارسول اللات
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة آخر تعديل بواسطة knowjesus_knowlove ، 06-06-2006 الساعة 05:52 PM |
#3
|
||||
|
||||
نَبْىُ الزِنْـا كَانَ حَتْمْاً... لا فَرْقَ بَيْنَهُ وبَيْنَ التِيُوسِ وبَعِيرُ الفَـــــــــــــــــلاه أُعْطِى قُوةَ ثَلاثون رَجُلاً فى النُكَاحِ مِثْلَ كَلْبٍ فى ذِرْوَةِ شَهْـــــــــــــــــــواه وعَلى نِسَائِهِ التِسْعَ كَانَ يَجُولُ بغُسْلٍ وَاحِدٍ ... فَخُورَاً بفُحُولَتِهِ وزِنَـــــــاه أتِلْكَ فُرُوضُ نَظَافَتِهِ؟.. يالَهَا مِنْ طَهَارَةٍ لا تُضَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه! ونِسَاءٌ مُؤمِنَاتٍ يَهْبْنَ أنْفُسِهِنَ لهُ إنْ أرْدْنَ بَرَكَتِهِ وتَقْـــــــــــــــــــــــــواه فالطَرْيقَ إلى جَنَتَهِ لايَمُرُ إلا مِنْ خِلالِ إرْبـَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاه وفَاطِمةٌُ أمُ عَلىٍ إشْتَهَاهَا فلم يَقدِرعلى إشْباعِ شَهْـــــــــــــــــــــــــــــــواه فلمَا مَاتَتْ ضَاجَعَها زاعَماً أنهُ يُخَفِفُ عنْها ضَغْطةِ القبرِ وظُلْمَــــــــــــــاه وماهِى إلا شَهْوةُ شَيْطانٌ سَافلٌ لمْ يَرْعَى للمَوْتِ حُرْمَـــــــــــــــــــــــــــاه وبِنْتُ العَباسِ إشْتهَاها ونَذَرَ نُكَاحِهَا إن بَقِىَ على قَيْدِ الحَيْــــــــــــــــــــاة وهى رَضْيعَةُ لم تَزْلْ فى مَهْدِهَا بَيْنَمَا كان فى شَيْخُوخَةِ غَبَـــــــــــــــــــاه دَعُوا الأطْفَالَ يَأتُونَ إلىَّ ولاتَمْنَعُونَهُم فنِكَاحِهِم أبْغــَـــــــــــــــــــــــــــــــاه تِلْكَ كَانَتْ وَسِيلَتَهُ فى إظْهَارِ مَحَبَتِهِ ومُفَاخَذَتِهِم كانت مُشْتَهَـــــــــــــــــاه أهَذا تفكيرُ إنْسَانٌ سَوِىٌ يَدََّعِى أنْهُ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ الإلــــــــــــــــــــــــــه؟ http://www.geocities.com/knowjesus_k...iatShezouz.htm
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#4
|
|||
|
|||
إقتباس:
هذه حجة من لا حجة له عندما لا يجد رد مقنع وكلام منطقي يرد به يلجاء إلى تشويه الحقيقة وتلفيق التهم والأكاذيب والصراخ بصوت عالي بعيداً عن العقل والمنطق فهل لك أن تثبت صحة هذه التهم وتناقشها بموضوعية بأرجاع كل تهمة إلى المصدر الذي أخذتها منه ــ وأن تكون مصادرك صحيحة موثوقة من كتب الأحاديث الصحيحة كالبخاري ومسلم أو من القرآن الكريم ــ يعني لا تجبلي أحاديث موضوعة ومكذوبة على الرسول وتستشهد فيها فالكلام سهل وإلصاق التهم والأكاذيب بالأشخاص العظماء خاصة بالأنبياء والرسل هو سنة سنهاالله منذ خلق البشر على العموم لم ينال بشر في التاريخ بمحاولات تشويه شخصة والنيل منه كما نال حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وهذا دليل عظمته فكلما كان الشخص عظيماً وفاعلاً في مجتمعه كلما كثر حساده والحاقدين عليه ولقد وصف من قبل من كفار قريش بأسواء من ذلك كله ولكن الله أعلا قدره وخلد ذكره ونشر دعوته ولكل من أراد أن يعرف من هو محمد عليه الصلاة والسلام فما عليه إلا زيارة هذا الرابط آخر تعديل بواسطة Host ، 07-06-2006 الساعة 09:23 PM |
#5
|
||||
|
||||
معس اللات منيئتك
عفوا أقصد جزاك اللات خيرا ياحاج متبع الرسل
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#6
|
|||
|
|||
إقتباس:
منيئة = جلد موضوع في الدباغ
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#7
|
|||
|
|||
إقتباس:
الإسلام دين الفطرة فهو لا يقمع الفطرة بل يهذبها ويسيرها بالإتجاه الصحيح ولم يكن سلوك النبي سلوك شخصي بقدر ما كان درساً لشباب الأمة فرسول الله أعلم بالفتن التي تواجه الشباب قديماً وحديثاً فأرشدهم للسلوك السوي عندما يتعرض أحدهم للفتن وإذا فكر العاقل بهذا الحديث سيجد أنه حل للكثير من مشكلات شبابنا فكم من فتن يتعرض لها الشاب في هذا الزمن خاصة سواء في الشارع أو ما تبثه الفضائيات وكم سببت هذه الفتن من إنحرافات خلقية وحرائم لأن الشاب أندفع وراءها بطريقة خاطئة ولكن لو أن الشاب عندما يتعرض لإحدى هذه الفتن يعمل بما أشار به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لإطفاء الفتنة في قلبه ووقتها كم سيكون مجتمعنا مجتمع نظيفاً ومحمد عليه الصلاة والسلام بشر يتزوج كما يتزوج البشر ولقد تزوج رسول الله صلى الله عليه وسلم ليكون الأسرة والقدوة الحسنة في بناء البيت المسلم وتربية الأولاد ومعاشرة النساء وليرشد الأجيال فمن أين نتعلم معاشرة النساء إلا منه فكل ما أتى به تشريع نحن على هديه سائرون وبسنته متمسكون |
#8
|
|||
|
|||
إقتباس:
انت عمرك سمعت عن رهبان التبت البوذيين يا أخ متبع ؟ ناس ما بيتفتنوش اذا كان البوذيين الوثنيين أطهر من محمد الذي تم فتنه عندما رأى امرأة وبعدين حل شباب ايه؟؟ هو مش الزواج عصمة برضه؟؟ ولا حل الشباب الغير متزوجين أيضا؟!! وبرضه مصمم انه غير شهواني ؟؟ طيب اقرا معايا http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...OBY&tashkeel=0 وَاخْتَلَفَ النَّاس فِي تَأْوِيل هَذِهِ الْآيَة , فَذَهَبَ قَتَادَة وَابْن زَيْد وَجَمَاعَة مِنْ الْمُفَسِّرِينَ , مِنْهُمْ الطَّبَرِيّ وَغَيْره - إِلَى أَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَعَ مِنْهُ اِسْتِحْسَان لِزَيْنَب بِنْت جَحْش , وَهِيَ فِي عِصْمَة زَيْد , وَكَانَ حَرِيصًا عَلَى أَنْ يُطَلِّقهَا زَيْد فَيَتَزَوَّجهَا هُوَ ; ثُمَّ إِنَّ زَيْدًا لَمَّا أَخْبَرَهُ بِأَنَّهُ يُرِيد فِرَاقهَا , وَيَشْكُو مِنْهَا غِلْظَة قَوْل وَعِصْيَان أَمْر , وَأَذًى بِاللِّسَانِ وَتَعَظُّمًا بِالشَّرَفِ , قَالَ لَهُ : ( اِتَّقِ اللَّه - أَيْ فِيمَا تَقُول عَنْهَا - وَأَمْسِكْ عَلَيْك زَوْجك ) وَهُوَ يُخْفِي الْحِرْص عَلَى طَلَاق زَيْد إِيَّاهَا . وَهَذَا الَّذِي كَانَ يُخْفِي فِي نَفْسه , وَلَكِنَّهُ لَزِمَ مَا يَجِب مِنْ الْأَمْر بِالْمَعْرُوفِ . وَقَالَ مُقَاتِل : زَوَّجَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ زَيْنَبَ بِنْتَ جَحْشٍ مِنْ زَيْد فَمَكَثَتْ عِنْده حِينًا , ثُمَّ إِنَّهُ عَلَيْهِ السَّلَام أَتَى زَيْدًا يَوْمًا يَطْلُبهُ , فَأَبْصَرَ زَيْنَب قَائِمَة , كَانَتْ بَيْضَاء جَمِيلَة جَسِيمَة مِنْ أَتَمِّ نِسَاء قُرَيْش , فَهَوِيَهَا وَقَالَ : ( سُبْحَان اللَّه مُقَلِّب الْقُلُوب ) ! فَسَمِعَتْ زَيْنَب بِالتَّسْبِيحَةِ فَذَكَرَتْهَا لِزَيْدٍ , فَفَطِنَ زَيْد فَقَالَ : يَا رَسُول اللَّه , اِئْذَنْ لِي فِي طَلَاقهَا , فَإِنَّ فِيهَا كِبْرًا , تَعْظُم عَلَيَّ وَتُؤْذِينِي بِلِسَانِهَا , فَقَالَ عَلَيْهِ السَّلَام : ( أَمْسِكْ عَلَيْك زَوْجك وَاتَّقِ اللَّه ) . وَقِيلَ : إِنَّ اللَّه بَعَثَ رِيحًا فَرَفَعَتْ السِّتْر وَزَيْنَب مُتَفَضِّلَة فِي مَنْزِلهَا , فَرَأَى زَيْنَب فَوَقَعَتْ فِي نَفْسه , وَوَقَعَ فِي نَفْس زَيْنَب أَنَّهَا وَقَعَتْ فِي نَفْس النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَذَلِكَ لَمَّا جَاءَ يَطْلُب زَيْدًا , فَجَاءَ زَيْد فَأَخْبَرَتْهُ بِذَلِكَ , فَوَقَعَ فِي نَفْس زَيْد أَنْ يُطَلِّقهَا . وَقَالَ اِبْن عَبَّاس : " وَتُخْفِي فِي نَفْسك " الْحُبّ لَهَا . ايه رأيك بقى؟؟ يحب مرات زيد وهي في عصمة زيد؟؟ والله بعث ريحا ورفع الستر؟؟ هو الهكم ده شغال ايه لمؤاخذه يعني؟!
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#9
|
||||
|
||||
أخى الحبيب متبع الرسل
أهلا وسهلا بك وسطنا، ونتمنى أن نقيم معك حوارات هادئة جادة يستفيد منها كل قارئ أول تساؤل بدر على ذهنى عندما قرأت هذا الموضوع هو، ما هو الهدف من مثل هذا الموضوع، فهو بالنسبة لى وأعتقد بالنسبة لكثيرين أيضا هنا لم يمثل شيئا على وجه الإطلاق لكنى وجدتك أجبت على سؤال مشابه بقولك إقتباس:
1- لماذا لجأت لأقوال غير المسلمين، وما رأيك فى أن أتيك بضعف هذا العدد لعلماء وباحثين مسلمين وعرب يقولون عكس هذا الكلام تماما 2- ذكرت أنهم قرأوا تاريخ حياته، فما دليلك على ذلك، وما هو مصدرهم فى القرائة نحن مثلا نقرأ أيضا من مصادر، فيأتى البعض ويقول مصادركم خاطئة، فما هى المصادر التى درس منها هؤلاء الكتاب حياة محمد ليخرجوا بهذه النتيجة عندما نعرف المصادر، يمكننا وقتها الحكم على صحة أو عدم صحة أقوالهم، فواضح أنهم لا يعرفون العربية، ومصادرهم هى إما نقلا عن إنسان مسلم، وهذا بكل تأكيد محلل له الكذب فى ثلاث وبذلك يصبح مصدر غير ذى ثقة، أو معلوماتهم من مراجع مترجمة، ووقتها يجب أن نعلم المصدر والمترجم، فمن قال لك أن من ترجم هذه المصادر شخصية ليست كالدكتور عساكر مثلا الذى ينكر أغلب صحيح السنة؟ 3- هل تعلم إننا لو بحثنا فيمن قال عن هتلر أو موسولينى من العظماء، لخرجنا بأضعاف هذا العدد؟ 4- هل تعلم أنه لم يحتلف إثنان على وجه الأرض على عظمة ملوك الفراعنة، فهل تقر معى أن فرعون أعظم من محمد؟ سامحنى لو شعرت أن فى حديثى إسائة، أنا فعلا لا اقصد ذلك، لكنى أحدثك عن العظماء وعن حديث الغير عنهم نقطة أخيره، رأيت رابطان لك، وبكل أسف يا أخى الحبيب، عندما قرأت ما بهما وجدت التالى 1- أقوال من القرأن وللأسف هذه لا تمثل لنا شيئا 2- أقوال لمحمد نفسه عن نفسه وأيضا بكل أسف لا تمثل شيئا فهل يمثل لك شيئا أن أقول لك أنى أنا أعظم الخلق وأطهرهم وأشرفهم، بل أنا خاتم الأنبياء ومن لا يتبعنى مصيره جهنم هل هذا دليلى على كونى عظيما أو نبيا؟ بكل تأكيد الفيصل فى ذلك أعمالى، وأعمالى هى ما يشهد لى أتمنى أن أجد لك حوارات موضوعية تعتمد على العقل، لأن ما إعتمد على كتبك فهو حجة لى ضدك، ولكنك لا تستطيع إقامة حجة على من كتابك، والعكس صحيح طبعا لكن العقل والحجة والمنطق هو حجة مقبول من الجميع شكرا لك ![]()
__________________
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
|
#10
|
|||
|
|||
إقتباس:
أولاً سؤالك لماذا لجأت لأقوال غير المسلمين ............. أكيد أنك تلاحظ كثرة الأقوال هنا التي تحاول تشويه سيرة محمد صلى الله عليه وسلم وتنقص من شأنه الكريم وبالطبع هذه الأقوال من غير مسلمين لذلك أحببت ذكر أقوال الفريق الثاني من غير المسلمين أيضاً ممن أعجبوا بشخصه الكريم ووجدوه أعظم رجل في التاريخ وبذلك يطلع المتتبع لسيرته من غير المسلمين على رأي الفريقين وإذا كان حريص للوصول إلى الحقيقة فعليه هو بعد ذلك أن يقارن أقوال الفريقين ويرجع إلى مصادر كل فريق ومراجعه ليصل إلى الحق وطبعاً لا أريد هنا أن أذكر أقوال المسلمين عنه لأنه سوف يقال هذه عاطفة دينية وتعصب لدينهم وبالمناسبة فملوك الفراعنه عظمتهم في جوانب محدده كجانب العمران والتشييد والطب وبالمقابل فيهم من الظلم والتجبر على الضعفاء وإستعبادهم الشيء الكثير فكيف لم يحتلف إثنان على وجه الأرض على عظمة ملوك الفراعنة وبالنسبة للروابط قصدت بوضع رابط يحتوي على وصف الأحاديث والقرآن لشخصية محمد صلى الله عليه وسلم لأن البعض هنا يذكر أحاديث مكذوبة وموضوعه في وصفه فإذا كانت أحاديث محمد عن نفسه لا تمثل لهم شيئاً لماذا يتمسكون هنا بالأحاديث الضعيفة والمكذوبة وهي كما يزعمون من أقوال محمد عن نفسه أيضاً فالمفروض أن هذه الأحاديث الضعيفة لا تمثل لهم شيئاً أيضاً أليس كذلك ؟ أم هم يختاروا من الأحاديث ما يناسب أهواءهم ؟ إذاً هذه حجة عليهم وأخيراً أشكرك على أسلوبك الجاد والراقي في الحوار |
#11
|
||||
|
||||
أمعس اللات منيئتك ياحبيبى يارسول اللات
وبِنْتُ جَحْشٍ شَاهَدَهَا حَاسِرَةً من خَلفِ السِتَارِ فأصَبحتْ مُشتهـــــــــــــاه وهى زَوجُ زَيْدٍ إبنهُ بالتبنى ومَوْلاهُ من صِبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه فأرَّغَمَهُ على طَلاقِها ليَقضِى بِهَا وَطَرِهِ وشَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهْواه بآية مِنَ الشيطانِ لمنعِ التبنى لليتامى ... وكأنهُ عارٌ يـَــــــــــــــــــــراه! ومَارِيَةُ القِبْطِيةُ خَادِمَتَهُ وَطَأهَا كُرْهَاً بعدَ أنْ دَبَرَ لجُرْمَــــــــــــــــــــــــــاه قدْ أهْدَاهَا المُقَوْقسُ لهُ وأختِها كوصيفاتٍ لا بُغـَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة ظَانَاً أنهُ مَلِكَاً يَتَرَفْعُ عن الصَغائرِِ ويَحْمِى مَنْ يدخُلُ فى حِمَــــــــــــــــــاه فماذا يُسَمَىَ مَنْ يَطْأ الخَادِمَاتِ ... يا خَيْرَ مَنْ وَطِئَتْ الأرضُ قَدَمَــــــاه؟ دنئٌ سافلٌ وقحٌ هذا مايوصفُ بهِ ... وبالنِعَالِ قد يَلْقَىَ جـَـــــــــــــــــــزَاه وأُمَيْمَةُ بِنْتُ النُعْمَانِ رَاوَدَهَا عن نفْسِها لتَقْبَلُ زِنَـــــــــــــــــــــــــــــــــــاه فصَاحتْ بهِ إنَ الحُرةُ لاتَهِبَ نَفْسِها لإبنِ السُوقةَ والحُفْـــــــــــــــــــــــــاه فأهْوىَ بيدهِ عليها لتَسْكُنَ فقالتْ أعوذُ باللهِ منكَ وماتَبْغَـــــــــــــــــــــــــاه ثم رشَوها بثوبينِ وألحقهَا بأهلِها ليكُفُ عَنَهَــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أَذَاه وحِفْظَاً لِمَاءِ وَجْههِ أَمامُ قَومِهِ والعبيدُ والإمَــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه
__________________
معجزة محمد الواحدة والوحيدة هى أنه أقنع من البشرالمغفلين مايزيد على مليار ونصف يصلون عليه آناء الليل واطراف النهار ومن المؤكد أنه لن يعترض على كلامي هذا إلا غلماانه نازفى المؤخرات وحورياته كبيرات المقعدات " كن رجلا ولا تتبع خطواتي " حمؤة بن أمونة |
#12
|
|||
|
|||
ديديموس
هناك فرق بين أن ينظر الإنسان الى إمرأة ليشتهيها أي يتعمد النظر إليها وبين من تقع عينه دون قصد على إمرأه ففي الحالة الأولى التي يتعمد الإنسان بها النظر يعتبر عاصي بالطبع قال رسول الله ( والعين تزني وزناها النظر ) أما إذا وقعت عين الشخص دون تعمد إلى إمرأة فوقتها ليس أمام الشخص سوى ثلاث حلول تتبع النظرة بأخرى وترك نفسه وراء شهوته إلى أن يقع في الحرام وهذا بالطبع محرم الثانية كبت الشهوة في نفسه وهذا يسبب الأمراض النفسيه الثالثة تصريف الشهوة في الحلال وهذا مقصد الإسلام خاصة أن في تصريفها بالحلال نفع يتعدى الإنسان الى نفع المجتمع بأسرة بالتكاثر وعمارة الأرض ورسولنا إنسان مثلنا ليس ملك لأنه لو كان ملكاً لا تثيره الشهوات لكان من الظلم أن يطلب منا الإقتداء به ونحن طبيعتنا مختلفة ولكنه إنسان يعتريه من الشهوات الإنسانية ما يعتري الإنسان ولكن قوته في قدرته على ضبطها وتصريفها بالحلال فهو المعلم الأول للبشرية للسير في طريق الفضيلة ولقد ذكرت سابقاً سلوك النبي في هذا الحديث لم يكن سلوك شخصي بل كان درساً للأمة أراد الرسول أن يعلمه هو |
#13
|
|||
|
|||
إقتباس:
انت كل الأسباب اللي ذكرتها يا أخ متبع تركز على أن النظرة في كل الأحوال تجلب شهوة يعني ان وقعت عيني على امرأة لابد أن أشتهيها؟؟ لمؤاخذه رسولك نبي وقدوة ( وكمان معصوم ) يعني وقت ما يشتهي امرأة من مجرد النظر اليها ( وكويس انه كان متجوز والا كان واحد من الصحابة هيتطوع بتطليق امرأته لأجل رسول الله ) ولمؤاخذه ، انطلب منك الاقتداء به وهو معصوم ، هل المعصوم من نفس طبيعة الخاطئ؟ يعني حضرتك يا خاطئ هتساوي نفسك بالمعصوم؟ طيب هتقتديه ازاي وهو معصوم؟؟ أما بخصوص الجزء ده إقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ايه اللي بتقوله يا عم؟ قوته على ضبط ايه؟؟ عمرك شفت راهب بوذي وثني من رهبان التبت؟؟؟ رسولك ما وصلش لقدرتهم على ضبط النفس ، يعني رسولك ما ينفعش يبقى المعلم الأول ولا معلم أصلا وفضيلة مين؟ انه عندما رأى امرأة فاشتهاها؟؟ بيعلم الصحابة ايه؟ طريق الفضيلة؟؟؟ لا طبعا ده طريق الشهوة اذا كان النبي المعصوم من الله عز وجل رأى امرأة فاشتهاها لو زنينا بقى مش مشكلة لأننا بشر خطاؤون أما المعصوم فقد اشتهى امرأة بالنظر يا راجل فين المنطقية في الكلام هنا؟؟ لما النبي المعصوم من الله عز وجل ينظر لأمرأة فيشتهيها ، فبالله عليك ماذا يفعل الصبية الواقفين على نواصي الشوارع والحارات؟!!
__________________
ها صلاتي يااهلي واحبابي ان تجدوا خلاصا في الهي
فتعالوا الي ذاك الفادي من خلص نفسي وفداني http://asmaaelkholy.blogspot.com |
#14
|
|||
|
|||
إقتباس:
يظهر من كلامك عدم إستيعابك لمعنى معصوم معصوم : أي معصوم من فعل المعاصي والذنوب وليس معصوم من ما أباحه الله والنظرة الغير متعمده والذهاب الى الزوجه كلها مباحة ومن طبيعة النفس البشرية التي في رسولنا صلى الله عليه وسلم |
#15
|
||||
|
||||
إقتباس:
يا عم ديدموس، حرام عليك ما تفتريش على الراجل، الحريم زمان ايام صلعمة كان جامد اوى و زى القشطة و بيلبسوا باديهات و استرتشات و جينزات ضيقة، اكيد حمادة كان بيتعب و يروح يتصرف فى اى مشخخة اسمها ام المنكوحين من اللى عنده.... سؤال فى ودنك: هو حمادة لو كان عايش للايام دى و نزل يدعو للاسلام فى الزمالك ولا شارع جامعة الدول العربية كان هيعمل ايه ؟؟؟ انا متهيألى انه كان هيمشى علطول بعربية متفيمة و يحط الست عيوشة ورا جاهزة لأى زنقة ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|