|
المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه |
![]() |
|
خيارات الموضوع | طريقة العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
![]() بيفكرنى بواحد احل لاصحابة المجاهدين ال"Swinging".... يا دماغك يا حموشى شيفين يا كفرة .....الشعب المصرى لسة بيكتشف حاجة كانت من 1400 سنة ....صحيح هتعيشو و تموتو كفرة و مفيش حد فيكم هيدوق حلاوة الاسلام زى الراجل دة و مراتة. دا حتى التعليقات وصلت 800 تعليق كلهم عوزين يعرفو العنوان مش زيكم يا كفرة..... ... ![]()
__________________
![]() مهم لحماية جهازك...شرح برنامج X-NetStat ![]() ![]() ![]() هدية لاحبائى الاعضاء ..برنامج يزيل البرامج من جذورها Total Uninstall ![]() ![]() ![]() تحويل الصورة الماخوذة من السكانرالى ملفات وورد بالشرح ![]() ![]() ![]() آخر تعديل بواسطة just_jo ، 27-10-2008 الساعة 02:32 AM |
#2
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
عراقى ساعد المتهم فى قضية «تبادل الزوجات» على إنشاء الموقع فى مصر
كتب سامى عبدالراضى ٢٦/ ١٠/ ٢٠٠٨ ظهرت تفاصيل جديدة فى قضية «تبادل الأزواج»، التى تجريها نيابة العجوزة بإشراف المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتبين أن المتهم الرئيسى «٤٨ سنة»، مقيم بعين شمس فى القاهرة، وأنه دخل على موقع جنسى، وتحدث إليه صاحب الموقع، وتبين أن الأخير كردى من شمال العراق يهودى الديانة، وقدم المساعدة للمتهم لنشر الجريمة بين المصريين، وقد طلب محمود الحفناوي، رئيس نيابة العجوزة، وعمرو عمر، وكيل أول النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، واستمع لأقوال المتهم وزوجته، واستمع لأقوال متهمين آخرين، اعترفا بأنهما مارسا الرذيلة مع أزواج آخرين ٣ مرات من قبل، وفشلت المفاوضات بينهما وآخرين عدة مرات، لعدم موافاة الشروط، التى وضعها المتهم الرئيسى. وكشفت التحقيقات أن المتهم الرئيسى اشترط على الراغبين فى «تبادل الزوجات» أن يقدموا عقود زواج رسمية للزوجين، وقال المتهم فى التحقيقات: «كنت أرفض المتزوجين عرفيًا، حيث إنهم يختلفون على طول الخط، وربما يمزق أحدهم ورقة الزواج ويقدم بلاغًا لأجهزة الأمن»، وتبين أن من بين الشروط أيضاً موافقة الزوجتين، وأن تكونا معجبتين بالطرف الثانى. وقال المتهم فى التحقيقات إنه متزوج منذ ١٤ عامًا من زوجته المدرسة «٣٧ سنة»، وأن الفكرة اختمرت فى ذهنهما منذ عام، وأضاف المتهم أنه أنجب ولدًا وبنتًا «١٢» و«٨» سنوات، وأنه أخبرهما بأنه سافر إلى إحدى القرى مع والدتهما لتقديم واجب العزاء فى أحد أقاربه. وقد ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على محام مساء أمس الأول، أثناء اتفاقه مع المتهم. وتبين للعميد عمر عبدالعال، رئيس مباحث الآداب بالجيزة، أن المتهم وزوجته مارسا الجنس ٣ مرات من قبل مع زوج وزوجته فى منطقة الهرم مرتين متتالين، ومع شخص آخر وزوجته فى منطقة المعادى بالقاهرة، وقال المتهم فى التحقيقات: «كنا نلتقى على (كوفى شوب)، ويحضر كل منا بزوجته، ويتم التعارف وفى المرة الأولى كان التعرف على شخص من المعادى وزوجته.. وأفهمته أننى أعيش فى منزل العائلة ولا يجوز أن اصطحبهما معى، وركبنا معه السيارة وقضينا ليلة كاملة فى شقته بالمعادى. أما الشخص الذى يعيش فى الهرم - يضيف المتهم - فقد التقيناه وركبنا مواصلات عادية، ونزلنا قرب شارع العريش فى الهرم، وركبنا «توك توك» وتحرك بنا فى شوارع ضيقة لمدة ٣٠ دقيقة، ووصلنا إلى الشقة، وتمت الممارسة.. وتكرر الأمر مع هذه الأسرة مرتين. وقال المتهم فى اعترافاته أمام اللواء على السبكي، واللواء كمال الدالي، إنه أجرى حوارات بـ«الشات» مع ٤٤ أسرة مصرية، ووافقت جميعها على الممارسة، وأنه بعد لقائه بهم على فترات تم الرفض، لعدم موافاتهم للشروط، ومن بينها أن البعض منهم كان «دمه ثقيل»، والبعض الآخر «شكله سيئ» - حسب أقوال المتهم - وأنه اتفق فقط مع الأسر التى مارس معها الجنس. وقال المتهم إنه كان يستخدم أسماء حركية له ولزوجته، وأن رواد الموقع يعرفونه باسم مجدي، وزوجته باسم «سميرة»، وأن اللقاءات بينهما كانت تتم على هذا الأساس. ووجهت النيابة للمتهم تهم نشر إعلانات خادشة للحياء، وتحريض على الفسق والفجور، والدعوة لممارسة الدعارة، واعتياد ممارسة الدعارة، وقررت حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات. وقد ألقت أجهزة الأمن فى الجيزة القبض مساء أمس الأول، على محام «٣٢ سنة» فى شركة مطاحن جنوب القاهرة، أثناء اتفاقه مع المتهم الرئيسى على «تبادل الزوجات»، وتم ذلك فى كوفى شوب معروف بالمهندسين، وتبين أن المتهم أرسل له «إيميل» بالدعوة، وأن المحامى حضر فى العاشرة من مساء اليوم أمس للاتفاق.. واعترف فى التحقيقات بأنه حضر للقاء المتهم، وتحديد موعد بينهما فى شقته. وكشفت التحقيقات مع المتهم أيضاً أنه وجه الدعوة لشاب من دول الخليج، وأن الأخير حجز تذكرة للسفر إلى مصر، وأنه سيحضر بصحبة زوجته نهاية الأسبوع، وتبين أنه طلب من المتهم الرئيسى مشاهدة زوجته على كاميرا الكمبيوتر شرطًا للموافقة. وكانت البداية بتوجيهات من اللواء محسن حفظي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بمكافحة جرائم البغاء فى شتى صورها، ووردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة الأول، عن إعلان بعض الأشخاص على النت عن «تبادل للزوجات» وممارسة الجنس الجماعى فى حفلات، مستخدمين تقنيات حديثة. تم تجنيد مصدر سري، وأجرى حوارًا مع معلنين على الإنترنت، وحدث تبادل للهواتف المحمولة، وتحديد موعد مع المتهم الرئيسى فى كافتيريا بجامعة الدول العربية، وتم استصدار إذن من المستشار هشام الدرندلي، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وألقى القبض على المتهم، واعترف بأنه أنشأ موقعًا على الإنترنت يتضمن عرض نفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعى، تحت مسمى «تبادل الزوجات»، واعترفت زوجة المتهم بأنها تمارس الدعارة مع الرجال دون تمييز، وأنها تعمل مدرسة لغة عربية. http://www.almasry-alyoum.com/articl...7&IssueID=1205 |
#3
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
فى قضية «تبادل الزوجات»: تجديد حبس المتهم الرئيسى وزوجته ١٥ يوماً
كتب سامى عبدالراضى ومصطفى المرصفاوى ٢٧/ ١٠/ ٢٠٠٨ جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم الرئيسى وزوجته فى قضية «تبادل الزوجات» ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات، واعترف المتهم تفصيلياً بارتكاب الجريمة، وأنه مارس الجنس ٣ مرات مع أسرتين إحداهما فى المعادى والثانية فى الهرم، وتحقق نيابة شمال الجيزة بإشراف المستشار هشام الدرندلى (المحامى العام) الأول مع محام بشركة مطافى جنوب القاهرة، الذى تم ضبطه مساء الجمعة أثناء الاتفاق مع المتهم على تبادل الزوجات، وتقرر حبسه ٤ أيام، بينما أغلقت ٣ أسر من القناطر الخيرية والمناشى والهرم اتصالاتها بالمتهم عبر الإنترنت بعد كشف الجريمة ونشر تفاصيلها، واختفت أيضاً اتصالات شاب خليجى وزوجته، وتبين أن رجال المباحث سجلوا المحادثة بين المتهم والشاب العربي، وقال الأخير: «أظهر لنا على كاميرا الكمبيوتر، حتى تراك زوجتى، وإذا أعجبتها ستكون بعد ساعات فى القاهرة، وتتوجه معكم إلى أحد الفنادق أو الشقق فى القاهرة». وفرغت أجهزة الأمن فى الجيزة تفاصيل المحادثة وأرفقتها بمحضر التحريات، وتوقفت مساء السبت الاتصالات بعد أن نشرت مواقع على الإنترنت خبر القبض على المتهم، وكان الشاب العربى قد حدد فى اتصال سابق أنه سيأتى إلى القاهرة بصحبة زوجته «٢٥ سنة» نهاية الأسبوع، وأنه وزوجته اقتنعا بالفكرة والإعلان الذى عرضه المتهم على أحد المواقع الجنسية. وتم أمس اقتياد المتهم «٤٨ سنة» وزوجته «٣٧ سنة» إلى محكمة شمال الجيزة وعرضا على قاضى المعارضات بالمحكمة، وبحضور عمرو عمر وكيل أول نيابة العجوزة، وأعاد المتهم اعترافاته للنيابة أمام المحكمة، وقال إنه دخل على الموقع الذى أسسه يهودى من شمال العراق قبل عام، وأعجبته الفكرة و«حوارات الشات» التى كان يجريها مع شباب من دول الخليج وزوجاتهم، وأضاف المتهم أنه عرض فكرة «تبادل الزوجات» على زوجته وأعجبتها الفكرة ونشر إعلاناً على الموقع، وأن صاحب الموقع ثبت الإعلان على الموقع بصفة مستمرة. وقال المتهم أمام قاضى المعارضات إنه كان يتفق مع الأسر، ويتوجه إليها، وكان يشترط عليها أن تتم الممارسة داخل غرفة واحدة، وأضاف أن قمة إثارته كانت تأتى عندما يشاهد رجلاً غريباً مع زوجته، واعترفت المتهمة الثانية بالجريمة، وقالت إنها استمعت لنصائح زوجها، وكانت تجلس بالساعات أمام الإنترنت، وأن زوجها أقنعها بالفكرة. وقال المحامى «٣٢ سنة» الذى ألقى القبض عليه مساء الجمعة أمام اللواء على السبكى إنه أب لطفلين «٥ و٤ سنوات»، وإنه حضر للقائه فى «كوفى شوب» بالمهندسين للانفاق مع المتهم على «تبادل الزوجات». وتبين للواء كمال الدالى، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمر عبدالعال، رئيس مباحث الآداب، أن المتهم الرئيسى كان يتحاور مع «٣» أسر من القناطر والمناشى وشارع العريش بالهرم وأنهم اتفقوا جميعاً على اللقاء وتبين أنهم أغلقوا الإيميلات الخاصة بهم بعد علمهم بواقعة القبض على المتهم. http://www.almasry-alyoum.com/articl...7&IssueID=1206 |
#4
|
||||
|
||||
مشاركة: زواج جماعي .. (نادي تبادل زوجات ) بين المسلمين في الكويت ومصر !......(مدموج)
الحفلات من هذا النوع كانت منتشرة في اوروبا في القرون الوسطى بين الاغنياء ونبلاء المجتمع وكانت حفلات تنكرية تسمى Redoute او Gschnas وكانت النساء والرجال مقنعون ويبحث كلا منهما عن رفيق او رفيقة في الخفاء حيث يرى الجميع رجل مقنع مع إمراءة مقنعة في اوضاع مخلة ولا يعرف احدا من هي او من هو حفاظا على السمعة والشرف.
وهنا اتذكر مسرحية "بين القصرين" للكاتب و الاديب العالمي نجيب محفوظ وتدور احداثها في منطقة الحسين الشعبية عندما كانت تدخل العاهرة الى العوامة وكانت المعلمة تسألها "اوعي يا بت يكون حد شافك؟" وترد العاهرة "ما تخافيش يا ابلة انا بدخل بالحجاب وباخرج بالحجاب". ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
آخر تعديل بواسطة elasmar99 ، 29-10-2008 الساعة 06:48 AM |
#5
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
إقتباس:
![]() ![]()
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
|
#6
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
نشرت 'الأحرار' صورة حديثة للزوجة وزوجها، وهي محجبة والزوج متهم انه نوع من انواع الخراف أو الكباش، أي من ذوي القرون. ![]() ودافع قرني عن سلوكه الشرعي امام النيابة شارحا: ان تبادل الفروج عادة من عادات العربان الجميلة و انتشرت في العراق ومصر وبلاد المغرب بعد إحتلال العربان لها. معنى اعارة او تبادل الفروج: كما تفضل بشرحها السيد حسين الموسوي صاحب كتاب لله ثم للتاريخ .. قال مؤلف الكتاب: (((وإعارة الفرج معناها))) أن يعطي الرجل امرأته أو أمته إلى رجل آخر فيحل له أن يتمتع بـها أو أن يصنع بـها ما يريد، فإذا ما أراد رجل ما أن يسافر أودع امرأته عند جاره أو صديقه أو أي شخص كان يختاره، فيبيح له أن يصنع بـها ما يشاء طيلة مدة سفره. والسبب معلوم حتى يطمئن الزوج على امرأته لئلا تزني في غيابه (!!) وهناك طريقة ثانية لإعارة الفرج إذا نزل أحد ضيفاً عند قوم، وأرادوا إكرامه فإن صاحب الدار يعير امرأته للضيف طيلة مدة إقامته عندهم، فيحل له منها كل شيء، انتهت المرافعة بإطلاق سراح المتهم بضمان وظيفته. ![]()
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
|
#7
|
||||
|
||||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
![]() ................. وليس ثمة شك أن العرب كانوا يتبادلون الأزواج في الجاهلية بشكل موقت، وورد في تاريخ العرب أن زواج البدل كان لغرض المتعة والتغيير دون الحاجة إلى إعلان طلاق أو عقد، وورد في حديث ابو هريرة أن البدل في الجاهلية هو أن يقول الرجل للرجل: "إنزل لي عن امرأتك وأنزل لك عن امرأتي". وربما تصدم الحقائق يضع هالة من العفة على "العربي" الذي هو كائن حي يتقاسم حياته مع أناس آخرين وحيوانات أخرى، وهو في ذلك يبتكر ما يحتاجه إلى سد جوعه المادي والروحي والجنسي من الطبيعة شأن البشر الآخرين. ولم يكن فردًا نزيهًا في يوم ما عن الحاجة الإنسانية، مثلما لم يكن هناك زمن مقدس وآخر عاهر، وما فعله السلف بالأمس يفعله الأحفاد اليوم إذا دعت الحاجة النزوع إليه، كما ابتكر الأجداد حاجاتهم في زمنهم الذي عاشوه. وهالني من ينتقد الظواهر التي لا يرضى عنها وكأنه قديس والآخرين فاسقون. وما ينفع ذلك في شيء، طالما الغاية في الامر اكتمال نصاب الحقيقة. ومعالجة الظواهر بالعلم والمنطق لا بالخرافة والغيب. ![]() ![]() وقائع عربية وأول الوقائع، حيث لم يعد خافيًا ما نشرته الصحافة من أن لبنانيتين في البرازيل تبادلتا الأزواج بعد فشل كل منهما في زواجها الأول. وكان اتفاقًا بالتراضي لتفادي الفضيحة، والحفاظ على حياة زوجية مع الرجل المناسب. وعلى الرغم من أن الأمر نادر الحدوث، لكنه يعطي الدليل على أن اندماج العربي مع العادات الاجتماعية والممارسات الجنسية التي كانت غريبة على المجتمع العربي بات ممكنًا طالما أن الأمر يستدعي ذلك. وفي دمشق العاصمة السورية إتفقت أسر على تبادل الأزواج. لكن استفحال الأمر دفع الجيران إلى الإبلاغ عنهم حيث ألقى الأمن الجنائي في دمشق القبض عليهم، واعترف الجميع بمعاشرة زوجات بعضهم البعض. والأمر ذاته تكرر في بعض العواصم لكن بتكتم حتى من قبل الصحافة المحلية. وورد في التاريخ العربي والشرقي إشارات مهمة الى هذا النوع من الايروتيكية الجماعية، وتنسجم في خطوطها العريضة مع تحليلات فرويد الجنسية التي تربط بين الدافع الجنسي الغريزي والأفعال الإنسانية. وتقدم الملحمة الفارسية اناتغرافيا Anagaranga و الهندية كاماسوترا kamasutra و كتاب الشيخ النفزاوي "الروض العاطر في نزهة الخاطر" ملامح لنشاط جنسي حر، وتقدم تفسيرًا علميًا احيانًا واعتباطيًا أحيانًا كثيرة للظواهر الايروتيكية وجذورها الاجتماعية. وكانت الشاعرة سافو تضاجع نحو عشرين إمرأة يوميًا، اما ساتيريازس آله الإغريق فكان حصانًا هائجًا شبقًا على الدوام. شذوذ جنسي وادخل استخدام الجواري في الحياة الاجتماعية العربية، لا سيما الطبقة الارستقراطية، تقنيات وعادات وممارسات جنسية جديدة متنوعة، ومنها ممارسة الملوك والامراء واصحاب الاموال الجنس مع الجواري بعلم الزوجات في كثير من الاحيان. ويحصل أحيانًا أن يتبادل رجلان جاريتين. وامتهنت الجواري الشذوذ الجنسي ومنح المتعة القصوى. وما لا توفره الزوجة، يجده الرجل لدى الجارية. وتحدثت كتب التاريخ عن أن نساءً كثيرات إخترن بأنفسهن الجواري لرجالهن، كما تعين الزوجات ايضًا أوقات الممارسة الجنسية مع الجارية. تبادل الأزواج بين العرب ويتمثل تبادل الأزواج بين العرب في نكاح الإستبضاع ( ابن الاثير ) فكان الرجل يقول لامرأته "اذهبي إلى فلان فأستبضعي منه"، وإنما يفعل ذلك رغبة في إنجاب الولد من شخص آخر ذي جاه وسطوة. وهو نكاح انتقائي موقت كان الرجل يدفع زوجته إليه، بعد أن يكون قد حسم اختياره للرجل الذي ستتصل به زوجته جنسيًا. ومعنى البُضع في اللغة : النكاح والمباضعة: المجامعة. وكان هناك نساء عربيات ينصبن على أبوابهن رايات تكون علمًا لمن أرادهن فيدخل الرجال على المرأة ولا تمانع من جاءها. ونقل العرب نكاح الاستبضاع الى اهل الهند وايران وافغانستان، وكان اهل تلك البلاد إذا رأوا فارسًا عربيًا خلّوا بينه وبين نسائهم رغبة في أن يولد لهم مثله. الزوج الثاني ![]() جنس جماعي ويرى بسيوني ابراهيم، وهو مصري كان سائقًا لمليونير عربي، ان حفلات الجنس الجماعي منتشرة في العواصم العربية بشكل سري للغاية، لا سيما بين عوائل ارستقراطية يتم خلالها تبادل الزوجات والأزواج لكسر الروتين. ويتفنن هؤلاء في البحث عن المتعة بمختلف الأشكال لأن الطرق المتداولة لم تعد تستهويهم. وشهدت المعايير الصينية في الجنس تراخيًا كبيرًا في العقود الأخيرة، مما أدى الى زيادة كبيرة في عدد العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج. ونقلت صحيفة تشاينا ديلي عن زانج فينج ازدياد تبادل الزوجات بين عامة الناس، ممّا ادى إلى تفشي أمراض خطرة. وترى عالمة الاجتماع البريطانية كاترين جول أن تبادل الزوجات نوع من الترفيه وأن لا أحد يمتلك الحق في ايقافه، على الرغم من استنكارها له. لكن سمير معتصم ( اخصائي اجتماعي) يرى أن المرأة هي الضحية أبدًا في الشرق، فالرجل الشرقي يصور نفسه ذي رغبة جنسية عارمة لا تستطيع زوجة واحدة إستيعابها. المقال مقتبس المقال كامل بجريدة إيلاف: http://65.17.227.80/Web/Reports/2009/1/399533.htm ![]() ![]() ![]()
__________________
لن اسمح لإخوان الخراب دخول كنيستنا او السيطرة على مواقعنا
|
#8
|
|||
|
|||
مشاركة: مصري وزوجته نظما وشاركا بحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"
إقتباس:
كتاب لله ثم للتاريخ ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه زي العسل دمك هههههههههههه ... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() |
عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|