تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
evil حقيقة حمادة ابن امنة

ان محمد ابن أمونة .... كان شاذاً !
ويكشف عن افخاذه
ويلبس ملابس زوجته
ويضع الكحل والحناء
ويتباهى بشامة في جسده
ويتفاخر ببياض بشرته ونعومتها

وكان يشتهي الاطفال ...

ونكح طفلة صغيرة


عليه لعائن الله


لقد خدعنا نحن المسلمين .. ولبسنا الطاسة
ونحن مثل الشويلة والبهائم

اخص على عقولنا الصداة

اخص على شرفنا الذي اعطيناه لهذا المحمد الزنيم في ان ينكح امهاتنا واخواتنا
اذا وقع نظره على اي واحدة واشتهاها

لقد لبسنا " قرون " .... لمدة قرون !!! ( )

كم كنا حمقى

لقد اصبحنا " اريلات " .. وقطيع مخانيث امعات !

هل من عاقل ان يمشي وراء شهواني وقاتل و**** مثل ابن آمنة المشركة
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
flower أين محمد ابن الزانيه حتي يكشف عائشة ام المتسكعين




ان محمد ابن أمونة .... كان شاذاً !
ويكشف عن افخاذه
ويلبس ملابس زوجته
ويضع الكحل والحناء
ويتباهى بشامة في جسده
ويتفاخر ببياض بشرته ونعومتها

وكان يشتهي الاطفال ...

ونكح طفلة صغيرة


عليه لعائن الله


لقد خدعنا نحن المسلمين .. ولبسنا الطاسة
ونحن مثل الشويلة والبهائم

اخص على عقولنا الصداة

اخص على شرفنا الذي اعطيناه لهذا المحمد الزنيم في ان ينكح امهاتنا واخواتنا
اذا وقع نظره على اي واحدة واشتهاها

لقد لبسنا " قرون " .... لمدة قرون !!! ( )

كم كنا حمقى

لقد اصبحنا " اريلات " .. وقطيع مخانيث امعات !

هل من عاقل ان يمشي وراء شهواني وقاتل و**** مثل ابن آمنة المشركة

آخر تعديل بواسطة servant3 ، 14-01-2009 الساعة 02:33 AM
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 14-01-2009
جمانا جمانا غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2008
الإقامة: في عالمي الخاص
المشاركات: 1,403
جمانا is on a distinguished road
مشاركة: حقيقة حمادة ابن امنة

سلاام
برضه ربنا يشفيك

"واما الخائفون وغير المؤمنين والرجسون والقاتلون والزناة والسحرة وعبدة الاوثان وجميع الكذبة فنصيبهم في البحيرة المتقدة بنار وكبريت الذي هو الموت الثاني.."رؤ 21:8





الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
عيوشة النعنوشة اطلبها وقت ما تكون مزنوق

يباع في الأتوبيسات ومحطات المترو بجنيه واحد.. كتاب شيعي يتهم أبو بكر وعمر بمحاولة اغتيال الرسول ويبرئ اليهود من دس السم له؟!!
كتب حسين البربري (المصريون): بتاريخ 13 - 5 - 2008
يتداول البائعة الجائلون في أتوبيسات النقل العام ومترو الأنفاق، كتاباً شيعياًَ يتضمن افتراءات بحق الصحابيين أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب – رضي الله عنهما- زاعما قيامهما بمحاولة لاغتيال النبي صلى الله عليه وسلم، مبرئاً يهود المدينة من دس السم له، على غير الحقيقة.
الكتاب الذي يحمل عنوان: "هل اغتيل النبي محمد؟" لمؤلف يدعى نجاح الطائي، يبلغ سعر النسخة الواحدة منه جنيها، ويقوم ببيعه شيوخ وشباب في محطات مترو أنفاق جمال عبد الناصر ومبارك والسيدة زينب والعتبة ودار السلام، وفي أتوبيسات النقل العام بمنطقة شبرا والسيدة زينب ورمسيس والعتبة وخلوصي.
ويتضمن الكتاب الذي حصلت "المصريون" على نسخة منه افتراءات وادعاءات معيبة، ومنها أن يهود خيبر بريئون من دس السم للرسول صلى الله عليه وسلم، لأن الفارق الزمني كان طويلاً وأن الرسول لم يأكل الطعام المسموم.
وزعم أن إعلام السلطة (الصحابة) حاولوا إلقاء المسئولية على أهل خيبر، وادعى أن ثالث الخلفاء الراشدين عثمان بن عفان فر من بيعة الحديبية، وأن عمر بن الخطاب حاول تمزيق المعاهدة وطالب بقتل مبعوث قريش.
وادعى أيضاً أن البعض كان يخاف من وصول الإمام علي ابن أبي طالب – كرم الله وجهه- للخلافة، لأن ذلك يجعل بني هاشم مسيطرين على الحكم، ويحرم قريشا من الخلافة مما جعل البعض يتحرك لقتل النبي قبل انتقال الحكم إلى علي بن أبي طالب، على حد افتراءاته.
ومن المزاعم الواردة في الكتاب أيضاً، أن الرسول لما شعر بدنو أجله، أخبر زوجه أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر بأنه يقترب من تنصيب علي بن أبي طالب خليفة للمسلمين، فأخبرت عائشة حفصة بما قاله الرسول فقامت كلتاهما بإخبار أبويهما أبو بكر وعمر.
وعلى حد ادعاءات الكاتب الشيعي، اجتمع الصحابيان، وأرسلا إلى جماعة "المنافقين" فاتفقوا على أن ينفروا على النبي ناقته على عقبة العريس لقتله وقد صنعوا ذلك في غزوة تبوك فصرف الله الشر عنه.
وجاء أيضاً أن أبي بكر وعمر وعثمان وعبد الرحمن بن عوف امتنعوا عن الذهاب في حملة أسامة في حياة الرسول، وهذا يبين إصرار قريش على عصيان أمر الرسول وخوفهم من مقابلة الروم، حسب زعمه.
وزعم الكاتب أن عائشة هي التي أمرت أباها أن يؤم المسلمين في الصلاة فغضب الرسول وجاء إلى الصلاة متكئاً على علي بن أبي طالب وصلى بالناس.
وجاء أيضاً أن عصبة قريش امتنعت عن حضور مرسم غسله، وذهبوا إلى سقيفة بني سعادة لإجراء مراسم بيعة أبي بكر كما امتنع أبو عبيدة بن الجراح أمين الأمة عن حفر قبر الرسول لحضور المراسم.
وادعى أن عصبة قريش هاجمت بيت فاطمة الزهراء ابنة الرسول صلى الله عليه وسلم وحاولوا قتلها مع أبيها، ويقول أيضاً بعد اشتداد حدة الصراع بين النبي وبين حزب قريش (أبو بكر وعمر وعائشة وحفصة)، وزعم أن النبي تمنى موت عائشة، وأن النبي بعدما سقوه وصف عملهم بالشيطاني.
ومضى في مزاعمه قائلاً، بعد "سم" الرسول وقبل وفاته، قالت عائشة ذهب الرسول إلى البقيع ثم التقته فقال: ويحها لو تستطيع ما فعلت هذا، وهو ما يعتبره الكاتب الشيعي دليلاً واضحاً على إقدامها على ارتكاب فعل خطير مشابه لفعل معركة الجمل لصالح أبيها. وقد تناول الكاتب ذكر أفعال أخرى مخالفة للحقائق التاريخية.؟!!
الرد مع إقتباس
  #5  
قديم 14-01-2009
الصورة الرمزية لـ رسول الله
رسول الله رسول الله غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,700
رسول الله is on a distinguished road
مشاركة: عيوشة النعنوشة اطلبها وقت ما تكون مزنوق

لا اله الا الله و انا رسول الله
مين بيجيب سيرة حبيبة جلبى من جوه عيوشة
انت يا واد يا مزلم اخص عليك و على ابن ام فرج بينور
حد ياواد يجرح كدا فى امه وام كل المؤمنين عيوشة

ايش رايك ياواد يا اسود انت فى الكلام الجاى ده

إقتباس:
لقد جمع محمد المعجزات الثلاث :الله والجنس والنبوة وكرس نفسه سيد العالمين وخاتم المرسلين؟؟؟
---لم يكن تابعو محمد كلهم يخرجون في السرايا والغزوات والبعوث بل تبقى الغالبية العظمى وتظل بيوت الخارجين مكشوفة ورغبة التماس بين نسائهم والقاعدين ,لذا غدت هذه مشكلة اجتماعية
كان على محمد ان يواجهها بحسم لضرورة توالي السرايا والغزوات التي هي ضمان بالغ الاهمية للدين الذي جاء به والدولة القرشية حلم اجداده وابائه التي اقامها قي يثرب
--من اجل هذه قابل مخمد مشكلة المغيبات بحزم وصرامة شديدين واصدر بشانها احاديث توقع الرهبة البالغة في نفس كل من يقترب مجرد اقتراب من هؤلاء المغيبات المتعطشات (عن سليمان بن بريدة قال:قال رسول الله :حرمة نساء المجاهدين على القاعدين كحرمة امهاتهم -------)
-(عن جابر بن سمرة قال:بعدما رجم ماعز بن مالك خطب رسول الله -فقال:اكلما نفرنا في سبيل الله خلف احدهم نبيبا كنبيب التيس يمنح احداهن الكثبة ,----والنبيب الصياح والتيس ذكر الماعز والحديث يصور بعبارات بليغة احوال القاعدين الذين يحومون حول المغيبات وتشبيهه لهم بالتيوس التي تصيح اغراءا لاناث الماعز تشبيه مستقى من البيئة وهذا الحديث يدل على ان المشكلة لم تكن فرديةبل جماعية ولم يفلح وعيد محمد وحديثه في كبح جماح التيوس فازدادت الغارات الليلية
فما كان من محمد الا ان سلك طريقا آخر وهو نهي الازواج عن (مفاجأة زوجاتهم ليلا ويسمى الطروق ليلا
(اذا دخلت ليلا فلا تدخل على اهلك حنى تستحد المغيبة وتمتط الشعثة)والاستحداد هو حلق العانة والشعثة هي التي تفرق شعرها لعدم الامتشاط
(اذا اطال احدكم الغيبة فلا يطرق اهله ليلا)
قال النبي :لا تطرقوا النساء ليلا حتى تمتشط الشعثة وتستحد المغيبة
وقيل ان بعض الصواحب خالف هذه الاوامر الصريحة وطرق اهله ليلا ففوجئ بزوجته في احضان رجل وكان من المحتم اللازم ان يتوقع ذلك
من الواضح ان محمدا بنهيه صحبه عن دخول بيوتهم ليلا هو ل يجنبهم المرور بتجربة قاسية تحطم معنوياتهم وتمنعهم من الانخراط مرة اخرى في سراياه وغزواته ونعني بها تجربة مشاهدة الزوجة تحت رجل آخر لان الاستحداد والامتشاط والاغتسال والتزين والتعطر ---لا تستغرق جميعها من الزوجة اكثر من ساعة وهذه لا تساوي ان يقضي الزوج الليل بطوله خارج بيته خاصة وانه قد عاد مجهدا معفرا
ولماذا لم ينههم محمد على الدخول عن الزوجات-نهارا وحالتهن في الليل او النهار واحدة :عدم الاستحداد والامتشاط---وما الفرق بين ان ينتظر الزوج حليلته بعض الوقت حتى تتزين له سواء بالليل او النهار
ان محمدا لحصيف كان يعرف ان الليل هو الوقت المفضل لتلاقي الاخدان خاصة في ذلك الزمان =الانارة المعدومة=وبالتالي الدخول والخروج في امان خاصة ان الناس قد اوت الى مساكنها وانقطعت الارجل السابلة لهذا نهى محمد اتباعه عن الدخول على الزوجات المغيبات في ظلمة الليل حتى لا يفاجأوا بما لا يسرهم ويفجعهم ويدفعهم الى الاحجام عن الخروج
واستمرت هذه المشكلة بعد وفاة محمد -(روى ابو حفص عن زيد بي اسلم قال:بينما عمر بن الخطاب يحرس بالمدينة فمر بامرلأة تقول
تطاول الليل واسود جانبه--------وطال علي الاخليل الاعبه
والله لولا خشية الله وحده---------لحرك من هذا السرير جوانبه

فسأل عمر عنها فقيل له:هذه فلانة زوجها غائب في سبيل الله فارسل اليها امرأة تكون معها وبعث الى زوجها فأقفله
ارسال عمر امرأة الى المتشوقة لزلزلة السرير مقصود منه مراقبتها حتى يؤوب زوجها خشية ان تدفعها النزعة العارمة الى خدن او خليل يزلزل بها السرير
يا عينى على السرير اللى بيتهز
__________________
جاوب الجاهل حسب حماقته لئلا يكون حكيما في عيني نفسه ( أم 26 : 4 )
الرد مع إقتباس
  #6  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
press عيوشة حبيبة محمد

الخديعة الكبرى ( رقم 42 )

أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر ، زوج رسول الله ( صلعم ) والتى كانت حب الرسول وأيضا إله الإسلام ، كانت تتفاخر على أمهات المؤمنين بعشر أشياء لم تحظى بهم أى واحدة منهن سواها وهم كما جاء فى كتب السيرة النبوية العطرة ، باب فضل أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر ، عن عائشة قالت ( فضلت على سائر أمهات المؤمنين بعشر ، قيل ما هم يا عائشة ؟ قلت : لم ينكح بكر غيرى ، لم ينكح أمرأة أبواها مهاجران غيرى ، أنزل الله براءتى من السماء جاء جبريل بصورتى فى قطعة حرير وقال للنبى تزوجها فإنها أمرأتك ، كنت أغتسل أنا وهو من إناء واحد ولم يفعل ذلك بأحد من نسائه غيرى ، كان ينزل عليه الوحى وهو معى ولم يكن ينزل عليه وهو مع أحد من نسائه غيرى ، وقبض الله نفسه وهو بين سحرى ونحرى ، مات فى الليلة التى كان يدور على فيها ، دفن فى بيتى ، وإنفردت برؤية جبريل ) صدقت أم المؤمنين عائشة بنت بكر فى كل ما ذكرت ، فالأحاديث النبوية الشريفة والصحيحة تؤكد صحة ما تقولين ، كما سبق وذكرت فى أعداد سابقة ، وأضيف أن الرسول أحبك أكثر من الجميع ، وبعد موت الرسول جلست هذه الطفلة التى لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرها المبارك على كرسى القداسة ويأتى إليها أكابر الصحابة ينتظرن فتواها التى بكلمات منها تحلل لهم وتحرم ، روت أكثر من ألفين حديث ، من تنعته بالكفر .. فيصير كافرا لا توبة له والقتل له واجب محتوم ، أكابر الصحابة مثل أبو بكر .. عمر .. عثمان يهرعون إلى عائشة لتفتى لهم بما إستحال عليهم الفضل فيه . وإليكم الدليل والبرهان على صحة كلامى : جاء فى الطبقات الكبرى لأبن سعد الجزء الثانى باب عائشة زوج النبى " صلعم " وأيضا الإصابة فى تمييز الصحابة لأبن حجر العسقلانى باب عائشة الأحاديث التالية : 1 – أخبرنا أبو معاوية الضرير .. عن مسروق أنه قيل له هل كانت عائشة تحسن الفرائض ؟ قال : أى والذى نفسى بيده لقد رأيت مشيخة أصحاب رسول الله " صلعم " الأكابر يسألونها عن الفرائض ) 2 – ( أخبرنا محمد بن عمر .. عن محمود لبيد قال كان أزواج النبى " صلعم " يحفظن من حديث النبى " صلعم " كثيرا ، ولا مثلا لعائشة وأم سلمه ، وكانت عائشة تفتى فى عهد عمر وعثمان إلى أن ماتت يرحمها الله ، وكان الأكابر من أصحاب رسول الله " صلعم " عمر وعثمان بعده يرسلان إليها فيسألانها عن السنن ) 3 – ( أخبرنا محمد بن عمر .. عن عبد الرحمن بن القاسم عن أبيه قال : كانت عائشة قد أستقلت بالفتوى فى خلافه أبى بكر وعمر وعثمان وهلم جرا إلى أن ماتت يرحمها الله ) وأحاديث أخرى كثيرة تؤكد أن أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر إستقلت بالفتوى بعد موت الرسول " صلعم " والدليل الذى لا خلاف عليه هذا الكم الهائل من الأحاديث النبوية الشريفة التى روتها عائشة ومدونة فى جميع كتب الأحاديث الصحاح ، سؤالى .. ليتنى أجد من يجيبنى عليه : ألم يقل القرآن فى سورة البقرة رقم 2 والآية رقم 288 ( وأستشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجل وأمرأتان ممن ترضون من الشهداء أن تضل إحداهما فتذكر إحداهما الأخرى ) كيف غير إله الإسلام ورسوله " صلعم " رأيه مع عائشة ؟1 أم كانت عائشة تحظى بذاكره خاصة أقوى من كل النساء ؟ أم لأنها حب رسول الإسلام وبالتالى إله الإسلام ..... وللحديث بقية
الرد مع إقتباس
  #7  
قديم 16-01-2009
aba kloog daughter aba kloog daughter غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
المشاركات: 838
aba kloog daughter is on a distinguished road
مشاركة: عيوشة حبيبة محمد

[QUOTE=الصليب الأسود;316191]الخديعة الكبرى ( رقم 42 )

أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر ، زوج رسول الله ( صلعم ) والتى كانت حب الرسول وأيضا إله الإسلام ، كانت تتفاخر على أمهات المؤمنين بعشر أشياء لم تحظى بهم أى واحدة منهن سواها وهم كما جاء فى كتب السيرة النبوية العطرة ، باب فضل أم المؤمنين عائشة بنت أبى بكر ، عن عائشة قالت ( فضلت على سائر أمهات المؤمنين بعشر ، قيل ما هم يا عائشة ؟ قلت : لم ينكح بكر غيرى ، لم ينكح أمرأة أبواها مهاجران غيرى ، أنزل الله براءتى من السماء جاء جبريل بصورتى فى قطعة حرير وقال للنبى تزوجها فإنها أمرأتك ، كنت أغتسل أنا وهو من إناء واحد ولم يفعل ذلك بأحد من نسائه غيرى ، كان ينزل عليه الوحى وهو معى ولم يكن ينزل عليه وهو مع أحد من نسائه غيرى ، وقبض الله نفسه وهو بين سحرى ونحرى ، مات فى الليلة التى كان يدور على فيها ، دفن فى بيتى ، وإنفردت برؤية جبريل ) صدقت أم المؤمنين عائشة بنت بكر فى كل ما ذكرت ، فالأحاديث النبوية الشريفة والصحيحة تؤكد صحة ما تقولين ، كما سبق وذكرت فى أعداد سابقة ، وأضيف أن الرسول أحبك أكثر من الجميع ،

لالالا مش عيب تقول كده على محمد رسولك معنى كدة ان محمدمكنش عادل مع ستاته امال مين اللى قال ان خفتم ان لا تعدلوا فواحده لا عيب احسن يزعل منك


وبعد موت الرسول جلست هذه الطفلة التى لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرها المبارك على كرسى القداسة ويأتى إليها أكابر الصحابة ينتظرن فتواها التى بكلمات منها تحلل لهم وتحرم حديث ، من تنعته بالكفر .. فيصير كافرا لا توبة له والقتل له واجب محتوم ، أكابر الصحابة مثل أبو بكر .. عمر .. عثمان يهرعون إلى عائشة لتفتى لهم بما إستحال عليهم الفضل فيه، سؤالى .. ليتنى أجد من يجيبنى عليه : ألم يقل القرآن فى سورة البقرة رقم 2 والآية رقم 288 ( وأستشهدوا شهيدين من رجالكم فإن لم يكونا رجلين فرجل وأمرأتان ممن ترضون من الشهداء أن تضل إحداهما فتذكر إحداهما الأخرى ) كيف غير إله الإسلام ورسوله " صلعم " رأيه مع عائشة ؟1 أم كانت عائشة تحظى بذاكره خاصة أقوى من كل النساء ؟ أم لأنها حب رسول الإسلام وبالتالى إله الإسلام .....
دا اعتراف منك ان عيشه كانت طفلة صغيرة لم تتجاوز السادسة عندما تزوجها محمد

شوف انت بقى ازاى اله ويغير رايه
الرد مع إقتباس
  #8  
قديم 16-01-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: عيوشة حبيبة محمد

مجموعة أغاني هامة جدا في حياة كل مسلم أتمني من السادة الأعضاء جميعا تحميلها و الاستمتاع بسماع أغاني أم الؤمنين عائشة التي أذلت محمد و آل محمد و قتلت منهم 20000 مسلم مؤمن في معركة الجمل .

للمزيد من الأغاني و الفوازير و الأشعار و الكتابات و الكاركاتيرات حول حياة محمد عموما و عائشة خصوصا أرجو زيارة هذا المرجع العلمي الهام
http://www.sout-al-haqe.com/pal/musical/musical.htm
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #9  
قديم 16-01-2009
aba kloog daughter aba kloog daughter غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
المشاركات: 838
aba kloog daughter is on a distinguished road
مشاركة: اشرف المرسلين كان ... بتاع ( .... ؟ )

رائع يا أستاذ موسى اغانى جميلة جدا
دا المسلمين هاينبسطوا قووووووووووووووى هههههههههههههه

الرد مع إقتباس
  #10  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
star هل هذا يقبله السيد المسيح؟!!!!!!!!!!!!!!!!




################################################## #########



ليس على المجنون حرج

تم حذف المشاركة
والتوصية بتحويل الصليب الأسود للعلاج فى مصحة أمراض عقلية

آخر تعديل بواسطة Servant5 ، 14-01-2009 الساعة 06:14 PM
الرد مع إقتباس
  #11  
قديم 14-01-2009
sherif kk sherif kk غير متصل
Silver User
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2006
الإقامة: USA
المشاركات: 944
sherif kk is on a distinguished road
lol مشاركة: هل هذا يقبله السيد المسيح؟!!!!!!!!!!!!!!!!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الصليب الأسود مشاهدة مشاركة


ليس على المجنون حرج

تم حذف المشاركة
والتوصية بتحويل الصليب الأسود للعلاج فى مصحة أمراض عقلية
كما نرجو جمع ودمج جميع اعترافات القفا الاسود فى هذا الموضوع

والتى عند معرفته واعترافه بتلك الحقائق ادت به فى نهايه المطاف الى

الجنان واعراض حساسيه وهرش حاد فى قفاه

ياقفا. اه ياقفا ياقفـــــــــــا


http://www.youtube.com/watch?v=I7MSx...eature=related


__________________


الاسلام = الارهاب
الاسلام = الفقر والتعصب وعداء الاخر وكرهه بدون سبب
الاسلام = الظلم والقهر والزنى والتخلف والرجعيه


آخر تعديل بواسطة sherif kk ، 14-01-2009 الساعة 04:58 PM
الرد مع إقتباس
  #12  
قديم 14-01-2009
الصليب الأسود
GUST
 
المشاركات: n/a
lol أم النبي مشركة لا يجوز الترحم عليها

أم النبي مشركة لا يجوز الترحم عليها

GMT 6:15:00 2007 الخميس 12 أبريل

سعد الله خليل



--------------------------------------------------------------------------------


هل يجوز لرسول الله نبي الإسلام محمد بن عبد الله (ص) أن يطلب من ربه المغفرة لأمه، أو يترحم عليها؟
لا شك أنه سؤال غريب. قد يثير دهشة بعض الناس، وقد يثير استهجانهم. وقد يثير غضب بعضهم الآخر. لكن أحد شيوخ الدين الإسلامي، ويدعى فضيلة الشيخ خالد الماجد قطع الشك باليقين، وأنهى الحيرة والاستغراب. وأفتى على موقع (المسلم.نت) لصاحبه الدكتور ناصر العمر: أن أم رسول الله (ص) ماتت مشركة بالله، ولا يجوز الاستغفار لها، أو الترحم عليها. وإذا كان لا يجوز الترحم على أم الرسول(ص) فلا يجوز الترحم على أبيه أيضا.

فمن هو والد الرسول(ص) ومن هي أمه؟ هي أم رسول الله (ص)؟
أبوه فتى بني هاشم الذين اصطفاهم الله من قريش كما جاء في الحديث النبوي، وهو الذبيح المفتدى عبد الله بن عبد المطلب، الذي يصل بنسبه إلى الذبيح المفتدى إسماعيل كما ذكرت كتب السيرة. والذي حين ذهب برفقة والده لخطبة آمنة، استوقفته- كما جاء في كتب السيرة النبوية- أخت ورقة بن نوفل وعرضت عليه مائة من الإبل إن وافق أن تهب نفسها له الساعة، لأنها رأت فيه نورا- فارقه بعد الزواج- فأرادته لنفسها. ومثل هذا فعلت ليلى العدوية، وفاطمة بنت مر التي كانت من أجمل النساء وأعفهن. لكنه لم يستجب لأي منهن، ولم يرض عن أم الرسول بدلا.
وأمه آمنة بنت وهب من بني زهرة. وقد أجمعت كتب السيرة، وكتب التاريخ الإسلامي أنها كانت يوم زواجها بوالد الرسول عبد الله بن عبد المطلب (أفضل فتاة في قريش نسبا وموضعا- أبن اسحق).

كما أجمعت هذه الكتب أن آمنة بنت وهب أم النبي (ص) تنتمي إلى سلالة عريقة أصيلة هي (زهرة). لكن ما يدعو للاستغراب والعجب أن هؤلاء الرواة والمؤرخين الذين أكدوا هذه المعلومات واتفقوا عليها، اختلفوا فيما بينهم إذا كانت (زهرة) امرأة أم رجلا؟ فبعضهم قال هذا، وبعضهم قال ذاك. ففي (المعارف لابن قتيبة) أن (زهرة) اسم امرأة عُرف بها بنو زهرة. وفي (الروض الأنف للسهيلي) أن (زهرة) اسم رجل، وهو جد بني زهرة. وناشرو السيرة النبوية علقوا على هذا في الهامش بقولهم: (وزهرة امرأة نُسب إليها ولدها دون الأب، وهم أخوال الرسول) ولم يزيدوا على هذه العبارة شيئا. غير أنهم نقلوا الروايات المتناقضة حول أنثوية أو ذكورة (زهرة) دون أن يعلقوا عليها بشيء أيضا! والغريب في أمر هؤلاء الرواة والإخباريين أنهم في بعض الأحيان يتفقون ويؤكدون أخبارا وتفاصيل غاية في الدقة، لا يعلم بها غير الله. ويختلفون على أشياء معلنة عرفها كل الناس وقت حدوثها! فهم مثلا يعرفون (اليوم) الذي حبلت به آمنة من زوجها عبد الله، برسول الله (ص). فقد أكدوا أنه كان يوم (الاثنين)!.هكذا جاء في عيون الأثر، وفي شرح المواهب للزرقاني. ويحصرون المكان الذي حبلت فيه بموضعين اثنين هما: (شعب أبي طالب عند الجمرة الوسطى- بيت آلها بني زهرة). وهذه التفاصيل لا يعلم بها إلا الله. وفي الوقت نفسه يختلفون اختلافا كبيرا على ما يجب أن يكون معروفا معلوما من كل الناس. فقد اختلفوا على عمر عبد الله والد الرسول (ص) حين غاله الموت. ففي الروض الأنف أن عمره يوم وفاته ثمانية عشر عاما. وفي طبقات ابن سعد خمسا وعشرين. وفي عيون الأثر قيل ثلاثون. كما اختلفوا أيضا فيما إذا كان عبد الله قد مات قبل ولادة ابنه. أم أنه مات بعد ولادته. ففي السيرة النبوية، والكامل في التاريخ لابن الأثير، وفي عيون الأثر أن عبد الله توفي في يثرب قبل ولادة محمد. وفي الروض الأنف ونهاية الأرب أن عبد الله مات والرسول (ص) في المهد. فقيل ابن شهرين، وقيل ابن ثمان وعشرين شهرا.

إن هذا الاختلاف الكبير والكثير في الروايات الإسلامية مرده إلى أن هذه الروايات قد كتبت بعد أكثر من مئتين وخمسين عاما على ولادة الرسول (ص). وخلال هذه الفترة الطويلة جدا زيدت هذه الروايات وأُنقصت، ولعب بها الخيال الشعبي كثيرا، فجاءت على هذا القدر من الاختلاف. وهذا ما حدث أيضا بالنسبة للأحاديث النبوية التي كتبت بعد أكثر من مئتي عام بعد وفاة الرسول (ص). وإضافة للعوامل التي ذكرناها، فقد أثّر فيا أيضا الخلاف السياسي الأموي العباسي، والخلاف السني الشيعي.

بعد أن وضعت آمنة بنت وهب مولودها محمدا، وأخذته مرضعته حليمة السعدية، سكتت عنها كتب السيرة سكوتا مطبقا، ولم تذكرها إلا بوفاتها. أما تلك الفترة من حياتها التي تقدر بست سنوات، والممتدة بين ولادتها لرسول الله (ص) وبين وفاتها، فقد أهملتها كتب السيرة، فلا نعرف كيف أمضتها آمنة، ولا نعرف أين أقامت، ولا من كان ينفق عليها ويعينها على قضاء حاجاتها اليومية والحياتية؟ كما لا نعرف إن كانت آمنة قد تزوجت بعد وفاة زوجها عبد الله، أم بقيت أرملة دون زوج. فقد ورد أنها قالت في وصف حملها برسول الله (ص): (فوالله ما رأيت من حمل قط كان أخف من حمله ولا أيسر منه). ومما يدعو للاستغراب أن كتب السيرة وكتب التاريخ الإسلامي تفرد مئات الصفحات في تفاصيل خبر صغير، ولا تكتب صفحة واحدة عن حياة أعظم امرأة في حياة الرسول (ص) تلك هي أمه التي حملته في رحمها تسعة أشهر وولدته.

لا شك أن الكثير من أهل مكة، وكثرة من أقرباء الرسول (ص) كانوا من (المشركين). والمشركين في بالمفهوم الإسلامي هم أهل الكتاب. وأهل الكتاب هم اليهود وال*****. وأغلب الظن أن هؤلاء الأقرباء كانوا فرعا من فروع ال*****. فالقرآن الكريم وخاصة في الآيات المكية، يبدي عطفا ورحمة وتسامحا مع ال***** أكثر ما يبديه مع اليهود.

إن عم النبي (ص) أبو طالب الذي كفله ورباه وأحبه حبا جما، مات ولم يعتنق الإسلام، وأجاب ابن أخيه حين عرض عليه الإسلام (أي ابن أخي، إني لا استطيع أن أفارق دين آبائي وما كانوا عليه، ولكن والله لا يخلص إليك شيء نكرهه ما بقيت- السيرة النبوية وتاريخ الطبري). وهذا يعني أن دين أبو طالب هو دين جد الرسول (ص) عبد المطلب الذي انتهت إليه إمارة مكة، وولي السقاية في وظائف الحرم، والذي أراد أن يذبح أصغر أبنائه وأحبهم إلى قلبه عبد الله أضحية لله تعالى، لولا أن افتداه بمئة من الإبل. وعبد المطلب هو الذي حفر بئر زمزم (أحفر زمزم، إنك إن حفرتها لم تندم، وهي تراث من أبيك الأعظم، لا تنزف أبدا ولا تذم، تسقي الحجيج الأعظم- السيرة النبوية).

كما كان على الدين نفسه، عم الرسول عبد العزى بن عبد المطلب (أبي لهب) الذي فرح فرحا كبيرا بولادة الرسول لدرجة أنه أعتق جاريته ثويبة الأسلمية حين بشرته بالمولود الجديد. كما إن أم أسماء بنت أبو بكر كانت مشركة، أي على الدين نفسه. قالت أسماء بنت أبي بكر (قدمت عليّ أمي وهي مشركة، في عهد رسول الله (ص)، فاستفتيته قائلة: إن أمي قدمت وهي راغبة، أفأصل أمي؟ قال: نعم صلي أمك – كتاب أم النبي للدكتورة عائشة عبد الرحمن).

ومما يشير إلى أن آمنة بنت وهب أم الرسول (ص) كانت مشركة، مجموعة من الأحاديث النبوية التي تبين أن الرسول (ص) استأذن ربه لزيارة قبر أمه، فأذن له. عن عبد الله بن مسعود (خرج النبي (ص) يوما وخرجنا معه حتى انتهينا إلى المقابر، فأمرنا، فجلسنا، ثم تخطى القبور حتى انتهى إلى قبر منها، فجلس إليه فناجاه طويلا، ثم ارتفع صوته ينتحب باكيا، فبكينا لبكائه، ثم إن رسول الله (ص) أقبل إلينا، فتلقاه عمر بن الخطاب فقال: ما الذي أبكاك يا رسول الله؟ فقد أبكانا وأفزعنا. فأخذ بيد عمر ثم أومأ إلينا، فأتيناه، فقال: أفزعكم بكائي؟ فقلنا نعم يا رسول الله. فقال ذلك مرتين أو ثلاثا، ثم قال: إن القبر الذي رأيتموني أناجيه، قبر أمي آمنة بنت وهب. وإني استأذنت ربي في زيارتها فأذن لي- صحيح مسلم. سنن أبي داوود. أخبار مكة للأزرقي)
كما روى ابن سعد في طبقاته (إن رسول الله (ص) لما مرَّ بالأبواء في عمرة الحديبية قال: إن الله أذن لمحمد في زيارة قبر أمه، فأتاه، فأصلحه، وبكى عنده، وبكى المسلمون لبكائه، فقيل له في ذلك، فقال: أدركتني رحمتها فبكيت- الطبقات الكبرى ونهاية الأرب).
لماذا يستأذن الرسول ربه كي يزور قبر أمه؟ أليس لفرط محبته لها وتعلقه بذكراها؟ وإذا كان الرسول (ص) حين أدركته رحمتها، بكى على قبرها حتى أبكى كل من حوله، إذن ألا يمكنه أن يطلب الرحمة لها من ربه؟ ألا يشفع لها عند الله أنها أنجبت حبيب الله ورسوله؟ ألا نقول صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم؟ فمن هم آل رسول الله؟ أليسوا أهله، وفي مقدمتهم أباه وأمه؟ ثم إن آمنة أم الرسول قد ماتت قبل الإسلام بأكثر من ثلاثين عاما ونيف. فكيف نحاسبها على شيء لم تشهده، ولم يُعرض عليها، ولم تُبشر به؟ وإذا كان لا يمكنه أن يترحم على أمه، فلا يمكنه أيضا أن يترحم على أبيه الذي وهبه جده عبد المطلب ذبيحة لله، تمثلا بأبي الأنبياء إبراهيم، وأسماه عبد (الله).


رابط الفتوى
http://www.almoslim.net/rokn_elmy/sh...n.cfm?id=25440
الرد مع إقتباس
  #13  
قديم 14-01-2009
الصورة الرمزية لـ موسي الأسود
موسي الأسود موسي الأسود غير متصل
Moderator
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2006
الإقامة: موزمبيق الشمالية
المشاركات: 10,370
موسي الأسود is on a distinguished road
مشاركة: أم النبي مشركة لا يجوز الترحم عليها

صدقت أيها الصليب الأسود
ففعلا ماتت ام محمد وهي كافرة و نجسة
و بالتالي رسولك ابن كافرة و ابن نجسة

عبقرية محمدية يا تابع ابن النجسة
__________________

كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و اما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الله "كور 1 -1:18
لى النقمة ان اجازى يقول الرب
رفعنا قلوبنا ومظلمتنا اليك يارب
الأقباط يصرخون و المسلمون يعتدون و الشرطة يطبلون
إن الفكر الخاطئ يضعف بمجرد كشفه
الرد مع إقتباس
  #14  
قديم 14-01-2009
الصورة الرمزية لـ youssef1122
youssef1122 youssef1122 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 3,092
youssef1122 is on a distinguished road
مشاركة: اشرف المرسلين كان ... بتاع ( .... ؟ )


العضو المسلم الصليب الاسود

مصمم ان يجعل من رسوله ممسحة فى المنتدى
يا ابنى كفاية فضايح رسولك فى كل مكان
اذهب يا ابنى لكى تتعالج لان حالتك خطيرة جدا

الرد مع إقتباس
  #15  
قديم 14-01-2009
tamer777 tamer777 غير متصل
Registered User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2009
المشاركات: 39
tamer777 is on a distinguished road
مشاركة: عائشة تكشف عن فرجها

بسم الله الرحمن الرحيم ((ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم )) صدق الله العظيم
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سمعة هاني سرور . . . سمعة مصر sce37 منتدى الرد على اكاذيب الصحافة 1 29-04-2008 11:18 AM
صدق أو لا تصدق.. أكثر من ربع سكان العالم يهينون الدولة الاسلامية كل يوم AleXawy المنتدى العام 15 04-12-2006 10:24 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 10:18 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط