تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 24-08-2005
na3na3a
GUST

الإنتخابات

يا جماعة أنتوا رأيكم إيه في موضوع الإنتخابات؟ مين كويس ؟؟ رجاء الرد من خلال الPM
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005
power_40
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة na3na3a
يا جماعة أنتوا رأيكم إيه في موضوع الإنتخابات؟ مين كويس ؟؟ رجاء الرد من خلال الPM
ليه على الخاص
هو الموضوع خاص والا ايه؟
وليه ما نتعلمش نقول رأينا جهرة
خايف ليه ؟
الخوف عمره ما هيخلينا نتقدم
وبعدين ،لا بد من استغلال الموضوع يجوز على ايام احفادنا يتحول لحقيقة ،ونلاقى الوزراء واقفين قدام وسائل الاعلام انتباه ،وان القضاء له سلطه على الجميع ،وان اعضاء مجلس الموافقين يتحول الى ناس لها رأى وبتعارض بفكرها ،ويمكن وقتها ينتهى القرار العبقرى باختيار نصف اعضاء الموافقة من العمال والفلاحين مع فائق احترامى لكل الطوائف ولكن اعتقد ان الفلاح والعامل لايمكن ان يملكا مصير امه معظمها من خريجى الجامعات
ومبروك مقدما للسيد حسنى مبارك وانا جايب النتيجة من الكنترول اهى
1- حسنى مبارك 86%
2- فريد شوقى 34.%
وهكذا
المهم مشوار المليون خطوة يبدأ بشبر
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005
na3na3a
GUST

سلام يا بور
لأ هي مش مسئلة خوف خالص...يمكن لو خفت كنت وفرت على نفسي صداععععععععععععع
أنا بس مش عايزه ضيوفنا إياهم يشموا ميين مفضل عندنا...بس كده
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005
yaweeka yaweeka غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2003
yaweeka is on a distinguished road
إقتباس:
سلام يا بور
وايه المشكلة يعنى؟
ما يشموا ولا ما يشموش
هو فيه ضيوف من اياهم اصلا
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005
power_40
GUST

إقتباس:
سلام يا بور
عادى يا عزيزتى
انه يكون هناك مستفيدون من اى نظام يحموا انفسهم ويحموه ،حتى فى اعتى الديموقراطيات سنجد هذا الذباب الذى يلتف حول ال..... ،ليأكل بسهولة
هؤلاء لا يستحقون منكى الخوف بل الشفقة فانتى اقوى
الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
الفائز الاول
السيد حسني مبارك صاحب العزبه القديم تم فوزه بالعزبه لمدي الحياه
يطول عمره و يزهزه عصره ربنا ينصره علي من يعاديه هي هيآ
المركز الثاني
السيده زوجه صاحب العزبه سنسن
المركز الثالث
السيد ولي العهد محمد جمال محمد حصحص
من المركز الرابع للاخير
محمد سنسن يطول عمره و يزهزه عصره ربنا ينصره علي من يعاديه هي هيآ
و تقوم مظاهرات بقي في الشارع انتصرنا
و تقوم بقي مظاهرات بقي في الشارع بالروح و الدم نفديك يا سنسن
و الجرائد المعروفه بالقوميه بنت الافاقيه
تخرج في الصفحه الاولي بالتهليل و التكبير للفوز الساحق بالضربات الترجيحيه
و الجماهير في الشارع
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسني
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسني
اوه اوه
و صفحه الوفيات بنعي كرامه لمدي الحياه الشعب المصري
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسني
حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسني
اوه اوه
كشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششري
كشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششري
اوه اوه
قديم 24-08-2005
MUMMY MUMMY غير متصل
Registered User

MUMMY is on a distinguished road
اما ايمن نور ومرشح الوفد اياة ومرشح العصر الحجري ابو طربوش كل دول هيروحوا ورا الشمس والي مزبلة التاريخ
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2005
na3na3a
GUST

طب انا كده متلخبطه جدا...
بيقولوا أن سنسن هيحمي المسيحين من الجماعات...

بس إحنا كأقباط مين فعلا ننتخب؟ أنا مش بسئلكم مين هيكسب...أنا بسئل مي تعتقدوا إنه ينفع؟!
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2005
الصورة الرمزية لـ fanous2102
fanous2102 fanous2102 غير متصل
Gold User

تاريخ التّسجيل: May 2003
fanous2102 is on a distinguished road
مش لما يقدر يحمي نفسه الاول...ماالجماعات ممكن تجيبه زي المخروم السادات
احنا بنحتمي في الهنا المصلوب
نحتمي في دمه المسفوك
قديم 25-08-2005
afanous afanous غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Mar 2004
afanous is on a distinguished road
Hi Na3na3
Unfortunately I can't tel you myn yenfa3 (although I think Ayman Noor would be the best choice for the time being).
But I can tell you myn mayenfa3sh:
http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=7946
Rabbena Ma3aky
الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2005
Mena0064 Mena0064 غير متصل
Registered User

Mena0064 is on a distinguished road
لو كنت فى مصر كنت إنتخبت أيمن نور.
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2005
power_40
GUST

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Mena0064
لو كنت فى مصر كنت إنتخبت أيمن نور.
مين ايمن نور ده عشان تنتخبه؟
انت بتاخد بالافلام الاعلامية دى
وبعدين والنعمة عمر النور لاعب الزمالك السابق افضل منه على الاقل اسم والده معرفه مش نكره زى اسم والد ايمن
ياعم وحد الله كده وروق ،احنا بنتكلم عن انتخاب رئيس جمهورية ،يعنى شخص له تجارب ومواقف نعرفها ، ونفاضل بينهم ونشوف الاصلح لمستقبل بلدنا ،لكن انا ما اعرفش ايمن نور ده الا من شهر وبعدين عرفت انهم اعتقلوه وسبوه والسح الدح امبوه
المفترض والطبيعى ان الريس بعد اكتساحه يجهز الساحه لظهور شخصيات وطنيه لنعرفها ثم بعد عمر طويل نختار وننتخب منها ،اما موضوع اننا ننتخب واحد عشان شنبه فى الصور حلو او لون عنيه عسلى ،فده كلام قهاوى
وعليه
انتخبوا (والا انشاء الله ما انتخبتم) حسنى مبارك رجل الحق والديموقراتيه للسنوات القادمة من عمره او عمركم ايهما اصغر
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2005
BAVLY BAVLY غير متصل
Registered User

تاريخ التّسجيل: Dec 2004
BAVLY is on a distinguished road
لمن لم يعرف أيمن نور

هذا هو أيمن نور لمن لا يعرفه ايمن نور في سطور

الوالد ومهنته :
عبد العزيز نور..محامي
و كان عضوا منتخبا في مجلس الشعب اكثر من مرة منذ بدايات الخمسينات و حتى نهاية السبعينات
الوالدة :
دكتوراه في اللغة الفرنسية واحدة من ابرز قيادات العمل الاجتماعي بالمنصورة و ابنة محمد محمود حسنين محافظ الدقهلية في بدايات الستينات قامت بتأسيس جمعية خيرية بالمنصورة

الحالة الإجتماعية :
متزوج من السيدة جميلة إسماعيل خريجة إعلام القاهرة والدها المهندس إسماعيل وكيل أول وزارة السياحة والدتها الدكتورة فريدة عرمان و عملت مذيعة بالتليفزيون المصري بالقناة الأولى…و صحفية و عضو نقابة الصحفيين كما تعمل مديرة لمكتب مجلة النيوزويك بالقاهرة منذ تخرجها عام 1986 و هي نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية نور الخيرية في باب الشعرية و الموسكي وءكرتير عام مساع حزب الغد ورئيس اللجنة الإعلامية بالحزب

تاريخ الميلاد :
تاريخ الميلاد الرسمي 10 أكتوبر 1964
محل الميلاد :
المنصورة

التعليم :
الإبتدائى بمدرسة كلية انصر بالإسكندرية و مدرسة الأمريكان بالمنصورة
حصل على دبلومة في القانون الدولي ثم ماجستير في فلسفة التاريخ السياسي ثم الدكتوراه من الأكاديمية العليا للعلوم معهد العالم العربي قسم التاريخ بدرجة امتياز و موضوع الرسالة "الحركة الإسلامية في مصر بين عامين 1980 إلى 1990
الحياة العملية :
عمل صحفيا هاويا فترات الدراسة.. ثم صحفيا محترفا منذ صدور الأعدادالأولى من جريدة الوفد
عام1984وكان رئيسا لتحرير جريدة الوفد. و ظل يكتب لأكثر من17عاما عموده "يوميات صحفي مشاغب" والآن يشغل منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الغد
تم انتخابه رئيسا للجنة شباب الوفد بالقاهرة ثم سكرتيرا عاما للوفدبالقاهرة.. ثم سكرتيرا للهيئة الوفدية العليا.. ثم عضوا بالهيئة العليا للحزب و نائبا لزعيم المعارضةفي مجلس الشعب.. حصل عام1999على جائزة افضل أداء برلماني لدول شرق البحر الأبيض المتوسط ، أسس حزب الغد عام 2004 وأنتخب رئيساً له
انتخب اكثر من مرة عضو بمجلس أمناء المنظمة المصرية لحقوق الإنسان و عضو باللجنة العربية الشعبية لدعم الانتفاضة و مقرها دمشق و رئيسا لجمعية نور الخيرية بوسط القاهرة منذ 1994 و حتى الآن عضوا منتخبا بالعديد من المنظمات المهتمة بحقوق الإنسان و مواجهة الفساد و مؤسس اللجنة المصرية البرلمانية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية و عضوا مشاركا في الكثير من الجمعيات الأهلية و التطوعية بالقاهرة والمنصورة.. انتخب في ديسمبر 1995 كأصغر نائب في مجلس الشعب المصري عن دائرة باب الشعرية و الموسكي بوسط القاهرة..و أعيد انتخابه في نوفمبر عام 2000-2005 عن نفس الدائرة التي تعد من اكثر الدوائر الشعبية و الجماهيرية في مصر ازدحاما.. يكتب عدة مقالات أسبوعية في بعض الصحف القومية والمستقلة و الحزبية مثل مجلة أكتوبر و جريدة الأحرار-عدد الأحد و جريدة الميدان و هو أيضا أحد مؤسسي جريدة الحرية و كان مديرا إقليميا لتحرير عدة صحف عربية و دولية مثل الحياة "لندن" الدولية "باريس" جريدة المدينة "جدة" الفجر الجديد "الكويت" و مراسلا للإذاعة الفرنسية بالقاهرة

أهم الإنجازات :
حصل على افضل أداء برلماني مصري و عربي و تم اختياره كأفضل نائب في دول البحر الأبيض المتوسط.. و حصل على عدة جوائز محلية و دولية في هذا المجالتلقت مكاتبه "13 مكتب"اكثر من 27 ألف طلب و خدمة و أنجزت في بعض القطاعات بنسبة 95 فى المائه تم تجميل ميدان باب الشعرية و إقامة تمثال ابن باب الشعرية الفنان محمد عبد الوهاب و بالجهود الذاتيةتم الاهتمام بالبعد "الثقافي و الشبابي" من خلال أنشطة مركز نور للنشاط الشبابي الذي قدم عشرات الندوات و الحفلات و الرحلات مجانا للشبابتم الاهتمام بالمشاكل المحلية مثل مشكلة الباعة الجائلين في الموسكي التي تقدم بأكثر من طلب إحاطة للحكومة بشأنهم كذلك مشاكل صناعة الأحذية و الجلودله عشرات القوانين
التي صدرت منذ عام 1995 حتى 2001تقدم بمشروع البرلمان العربي للبرلمانيين الشبان و وافق عليه الاتحاد البرلماني العربي في دورته عام 2001 حصل على اكثر من ثلث أصوات مجلس الشعب عندما تقدم للترشيح لموقع
وكيل المجلس عام 2000-2001 ، 161 صوتافي سابقة برلمانية لم تحدث من قبلترك حزب الوفد في مارس 2001 بعد وفاة زعيم الوفد فؤاد سراج الدين اثر خلافات سياسية مع رئيس الحزب الجديد و وسط أزمة سياسية كبيرةالاهتمام بالبعد "الاجتماعي " من خلال الدور الذي لعبته جمعية نور الخيرية من خلال ما قدمته من مساعدات اجتماعية شهرية طول خمسة سنوات مضت فضلا عن جهودها الموسميةتم البدء في إنشاء النادي الثقافي و الاجتماعي و المكتبة و مركز الكمبيوتر لشباب باب الشعرية و الموسكي بميدان باب الشعرية الأرض المثلثة و بتكلفة تصل إلى مليون جنيه و بالجهود الذاتية و بدا بالفعل العمل في المرحلة الأولى من المشروع بمعرفة شركة المقاولون العتم ترميم و تجميل مدرسة خليل أغا بالجهود الذاتيةتم فتح و بدء ترميم مسجد الدشطوشي بعد إغلاقه لسنوات و سيفتح قريبا إن شاء اللهتم إقرار مشروع قانون نفق ميدان باب الشعرية المقدم منه و الذي سيتم بدء العمل فيه عام 2001 بتكلفة 4 مليون جنيهتم الاهتمام بالبعد :الطبي و الإنساني" من خلال مستشفى نور "المجاني" الذي قدم العلاج مجانا و الدواء أيضا لآلاف الحالات التي استقبلتها المستشفىالاهتمام بالبعد "البيئي" من خلال مشروعات النظافة التطوعية( اعد مشروع برنامج حزب سياسي جديد ( تحت التأسيسله عدد كبير من الأبحاث و المؤلفات و الكتب منها : الحرية السياسية في الإسلام .. الليبرالية هي الحل .. العسكري الأسود زكي بدر … يوميات صحفي مشاغب … أزمة الخليج اغتيالالكويت …. من قتل سليمان خاطر … و غيرها
الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2005
power_40
GUST

[QUOTE]
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة BAVLY
هذا هو أيمن نور لمن لا يعرفه ايمن نور في سطور

الوالد ومهنته :
عبد العزيز نور..محامي
بص حضرتك
انا رغم انى مهندس مدنى والمفترض انى انضم لاخوتى المتعلمين لكنى لا اجد ان يكون الفرد طبيبا او دكتورا او بلشكاتب المحكمة مهما لان يكون رئيس جمهوريه
وقد جرب العالم حملة الدكتوراه كرؤساء وفشلوا ، وايضا كرؤساء وزراء ومنهم مصر
لا ندعو للجهل
بل ان المفترض فى رئيس الدولة ان يطبق القسم الذى يقسمه ،ولكى نعرف هذا لابد من تجربته .
اما كون الانسان ابن فلان فهو امر غير مجدى بالمرة ولا يساعد على امتلاك المواهب والقدرات لادارة الازمات ،فمن الطبيعى ان يلد العالم ابنا معتوها او متخلفا
الخلاصه
نحن لم نعرف منهم احد ،حتى بعض الاسماء المعروفه فهى مستأنسه وتأكل ما تبقى من عشاء الملوك بل ان شهرتهم حتى فى احزاب المعارضه كانت من النظام
احنا عايزين بصراحه كده واد مصرى بجد يحب البلد ويعمل لصالح شبابها الى بيضربوا حشيش وبانجو ،عايزين رئيس يخلى الشعب يقوم من نومه بدرى ويجرى على اكل عيشه ،عايزين اشياء من المفترض تكون عندنا بامكانياتنا الطبيعية الهائلة ،وايضا بقوة ابناء الوطن
بصراحة كده عن نفسى ،انا عايز ارجع مصر الاقى نظافه ومرور وسوكيات الشعب تدل على التحضر
وده لن يحدث الا اذا احس الشعب ان البلد دى بلده
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)

قوانين المشاركة