تم صيانة المنتدي*** لا تغير فى سياسه من سياسات المنتدى اكتب ما تريد لان هذا حقك فى الكتابه عبر عن نفسك هذه ارائك الشخصيه ونحن هنا لاظهارها
جارى تحميل صندوق البحث لمنتدى الاقباط

العودة   منتدي منظمة أقباط الولايات المتحدة > المنتدى العربى > المنتدى العام
التّسجيل الأسئلة الشائعة التقويم

المنتدى العام يهتم هذا القسم بالأخبار العامه

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road

رغم اننى اُشير الى الا ارد على هذه الموضوعات الا انه ذكر احد المنكحانيين المفخدانيين غزوة مؤتة على اعتبار ان هذه الحرب التى شنها العربان المحمديين على العرب الغساسنة قد انتصر فيها العربان المحمديين
و الحقيقة ان غزة مؤتة و كانت فى شهر جمادى الأولى في السنه الثامنه ه 630 ميلادية هى من اوائل الحربو العدوانية التى شنها العربان المحمديين ضد العرب المسيحيين تنفيذا لاوامر أنكح العالمين سيدى الذى علمنى كل فنون النكاح و الفخاد الذى قال فى وجوب قتل كل العرب المسيحيين فورا :"" حدثنا ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو عاصم ‏ ‏وعبد الرزاق ‏ ‏قالا أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يقول أخبرني ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏أنه سمع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول "‏ ‏لأخرجن ‏‏ اليهود ‏‏ وال***** ‏ ‏من ‏بلاد العرب ‏ ‏فلا أترك فيها إلا مسلما "‏ "((كتاب موطأ مالك الجامع باب ما جاء في إجلاءال***** و اليهود من المدينة / 1387 و كتاب سنن أبي داود باب الخراج والإمارة والفيء مادة ما جاء في إخراج ال***** و اليهود من بلاد العرب/2635‏))
و كان رسول اللات عليه اذكى آيات التنكيح و التفخيد قد اشتاقت نفسه لدماء العرب المسيحيين الذين أرتكبوا خطيئة أن آووا نبى الوحش الكاذب و هو يفر من اخوته فى عبادة الاوثان اهله الذين هم ادرى الناس بغدره و دناءة اصله قريش
فأعد رسول اللات جيشا من العربان الارهابيين بقيادة الارهابى المجرم زيد ابن حارثة قال لهم النبى الأنكح فى خطبة توديعهم اثنين من اشهر احاديثه :" بَلِ الدَّمَ الدَّمَ .. َالْهَدْمَ الْهَدْمَ .. الردم الردم .. أَنَا مِنْكُمْ وَأَنْتُمْ مِنِّى" " و الذى نفسى بيده لوددت أن أغزو فى سبيل الله فأقْتٍل ثم أغزو فأقْتٍل ثم أغزو فاٌقْتل " و امرهم بان يعرضوا على هؤلاء النصاْرى اعتناق ديانة التنكيح و التفخيد و رضاع الرعديد فإذا قبلوا يعملون عليهم زيد ابن حارثة و يعود الباقى و اذا ابوا فعليهم ان يذبحونهم جميعا طبعا من باب الرحمة و الحب المحمدى الاصيل للدم النصْرانى الكافر
توقع رسول اللات ان يكون العرب المسيحيين لا سند لهم و لا نصير غير انه لما السفن الحربية الرومانية بالمعركة أنزلت جنودها لمساندة العرب المسيحيين فيما يلقون من محاولة محمدية عربانية لاجبارهم على اعتناق ديانة الوثن الاسود فى كعبة النكاح فلما فوجئ المحمديين بالفوارس الرومان يتجهون لارض المعركة التى كانوا قاب قوسين او ادنى من الانتصار فيها و ذبح العرب المسيحيين وقف الارهابيين المحمديين مشدوهين مندهشين فلم يكن فى حسبان رسول اللات ان العرب المسيحيين سيلقون الدعم من هذا الجيش العرمرم الذى كان فى السف الحربية ببحر الروم مصادفة و نزل للبر لمساندتهم بينما كان رسول اللات قد قدر انه لن يحتاج لذبح الغساسنة و مناكحة نسوانهم اكثر من ثلاثة آلاف نكيح ارهابى عربانى محمدى منكحانى
وقع الشقاق بين الارهابيين المحمديين و بدا منهم من يتمرد على زيد ابن حارثة فأنتحوا عن ارض المعركة و عسكروا فى معان لمدة يومين ليتشاورون في أمرهم بعد ان علموا بمجيئ المفرزة الرومية لمساندة الغساسنة ثم قالوا: نكتب إلى أنكح الخلق فنخبره بضخامة الجيش العرمرم الذى سنواجهه فإما أن يمدهم بمزيد من الارهابيين او يامرهم بالانسحاب كان هذا راى زيد ابن حارثة و لكن النفاق هو صفة اصيلة فى العربانى المحمدى فصرخ عبد اللات ابن رواحة : و هل كان رسول اللات غير عالما بما سنواجه ؟؟؟ لقد كان عالما و مع ذلك ارسلنا ثم القى خطبة عصماء اتهم فيها زيد ابن حارثة بانه يخشى الاستشهاد فى سبيل فروج النسوان الغسانيات و انهم خرجوا ليقاتلوا الغساسنة بالقرآن و ليس بعدد الرجال و الاعجاز العسكرىة فى القرآن سينتصر حتما على جيوش الروم الكفرة فانطلقوا يا من قتلم انا ارهابا بحمد اللات على بركة العزى فانتم ناكحون ناكحون و انا للات و انا له ناكحون فلو انتصرنا سننكح الغسانيات دبرا فقط و لو قُتلنا فسننكح الحور و الغُلمان دبرا و فرجا بحمد اللات . و بمجرد الن سمع المحمديون كلمة الفرج حتى فُرجت و ارتفعت القلوب فى الحناجر و بدأوا يغنون :ح ننكح ..ح نفخد ... ح ننكح ... ح نفخد
و اضطر زيد ابن حارثة للرضوخ لامر عبد اللات ابن رواحة فعاد جيش المحمديين الى قرى البلقاء قرية تلو القرية يذبحون و ينكحون دون اى مشاكل و الغساسنة كلحم طرى فى افواه اسود جائعة حتى وصلوا لحق بهم جيش الروم فى قرية "مشارف" احدى قرى البلقاء ثم إنقض عليهم فرسان الروم انقضاضا حتى مات من جيوش المحمديين الذين كانوا لا يتعدون ثلاثة آلف اكثر من سبعمئة ارهابى و بدأ المحمديون يفرون من ارض المعركة بقيادة زيد ابن حارثة الى مؤتة و اختبئوا هناك فرارا من وطأة القتال وجعلوا على حراسة ميمنتهم الارهابى الشرس قطبة بن قتادة الغدري وعلى حراسة ميسرتهم الارهابى الشرس عبادة بن مالك الأنصاري و لسوء حظ العربان المحمديين تمكن فرسان الروم من معرفة مكان اختباءهم بعد يوم كامل من البحث فى صحارى البلقاء فإنقض عليهم فرسان الروم ثانية و لا مفر حتى مات قائد المحمديين زيد ابن حارثة بطعنة رمح فى قلبه فقاد العربان المحمديين من بعده وفقا لاوامر انكح الخلق جعفر بن أبي طالب فطفق يقاتل بجنده دون جدوى حتى خارت قواه فأصبح بطيئ الحركة حتى اُصيب فرسه الشهير "الشقراء" فنزل من فوقه و ذبحه فتصيده الفارس الرومى الذى اصاب فرسه بضربته الاولى فطفق جعفر يجرى محاولا النجاه فجاءته ضربة الرومى الثانية فقطعت يده اليمنى فاخذ راية
المحمدية بيسراه و عض عليها بنواجزه و هو يحاول الفرارا فجاءته الضربة الثالثة فقطعت يسراه و سقطت راية المحمدية على تراب الارض مدهوسة فكانت ضربة الرومى الرابعة فى وسطه فشطرت جسمه الى نصفين جزعه فى ناحية و عجيزته مع ساقيه بالاخرى و يقول البخارى أن اللات انزل له جناحين من السماء طار بهما شطريه الى الجنة الحور و دخل جزئه السفلى فقط الجنة لان به الارب و اشتغل نكاح اللات ينور فى الجنة اما جزءه السفلى فقد تحول الى غُلام يحمل الاباريق و يملأها من انهار الخمر لاسعاد المؤمنين اصحاب الاروب و احيانا ينكح المؤمنين جزءه العلوى حتى يرفعون من روحه المعنوية (يا رافع) فكان يسمى بعد ذلك جعفر الطيار.
و بدأت فلول النكيحين تبحث عن قائدهم الذين اوصاهم رسول الله بالانصياعه لامره فوجدوا شطرى جسمه فى التراب و بهما بضعاً و تسعين طعنة و خزقة و رمية
فنقلت قيادة جيش النكيحين كما امر رسول اللات الى عبد اللات بن رواحة وتقدم بقايا الجيش وهو على فرسه فجعلت فرائسه ترتعد زعرا و جسده يهتز فيتراجع خلف جيشه بدلا من ان يتقدمه بحثا عن النجاة من طعان الروم فيستنزل نفسه درجة بعد درجة ويتردد بعض التردد حتى حاد حيدة فأتاه ابن عم له بعرق لحم طيب الطعم و قال له : شد بهذا صُلبك فإنك قد لقيت في أيامك هذه ما لقيت فأخذه من يده فانتهش منه نهشة ثم ألقاه من يده وأخذ سيفه فتقدم فجاءته طعنة جندى
رومى فصلت رأسه عن عنقه و بهذا مات كل من امر رسول اللات جيش المحمديين ان يقتادون له و هو القائل عليه اذكى آيات التنكيح و التفخيد "أميركم زيدٍ فإن قتل زيد فجعفر وإن قتل جعفر فعبد الله بن رواحة" .
و هنا اسقط فى يد المقاتلين النكحاء فان حاولوا الارتداد سريعا لرسول اللات لسؤاله عن من يقود قتلوا جميعا بيد فرسان الروم المطاردين فى ظهورهم و اذا بقوا قتلوا جميعا دون قائد فقام رجل من بني عجلان يقال له ثابت بن أرقم فأخذ الراية من التراب وقال: يا معشر المحمديين اصطلحوا على رجل منكم قالوا: أنت أميرنا إذا . فإرتعد وقال ما انا بفاعل .فقالوا فليكن خالد اذا و هنا قفز خالد على صهوة يعفوره و امسك بسيفه و استطاع خالد يفر حيا ببقايا فلول جيش المحمديين المحدحور بأقل الخسائر فى الارواح و روى البخارى عن مهارته فى الفرارا الكثير و عن عنفه فى القتل الاكثر حتى زعم انه عاد لرسول اللات غير مسلحا سوى بصفحة (سكينة) و عندما ساله رسول اللات عن سيفه قال انه كُسر فى يده اثناء الفرار تسعة سيوف و لم يبقى غير هذه الصفحة (السكينة)
الرد مع إقتباس
  #2  
قديم 04-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
رغم اننا رددنا على تلك الترهات مليون مرة و دحضناها حتى مللنا من دحضها و لكن المحمديين ماهرين فى الامتناع عن القراءة خشية انهم لو قراوا ماتوا لذلك لا باس من التكرار
تساءل احد المنكحانيين المفخدانيين عن شريعة مسيحية تحكم المسيحيين باوامر الهية و تلك الشريعة هى ببساطة "إعط ما لقيصر لقيصر و ما للإله للاله" أى الفصل الشامل للدين عن السلطة الحاكمة فالسلطة الحاتكم تحكم بالعقل و المنطق و العلم دون سيوفا مسلطة على رؤوسها اى ان السلطة تكون محايدة امام الاديان لا تدعم دينا و لا تحارب آخر
أما تأثرها بالعادات و التقاليد و الاديان فسيكحون اتوماتيكيا طبيعيا تلقائيا ذلك اذا كانت تلك الاديان موجودة اصلا فى قلوب الناس اما اذا كان هذا الدين مجرد نص فى الدستور فقط لا يؤثر فى افكار الناس و رغباتهم ففى هذه الحالة هذا الدين ما هو الا صنم قاسى يجبر الجميع على عبادته عنوة بنص الدستور و ما هذا الا دكتاتورية الارهابيين فالانجيل يقدم الخلاص لأتباعه و لا يقدم لهم طريقة يقودون بها السيارة و لو قدم لهم طريقة لقيادة السيارة بدلا من ان يقدم لهم الخلاص لتحولت المسيحية الى ديانة وثنية عادية مثل المحمدية و البوذية و الزراديشتية و مع ذلك فهل شريعة النكحانية المحمدية المفخدانية هى برنامج حياة متكامل مصدره الحجر الاسود ؟؟؟؟اى هل سمعت الحجرالاسود بنفسك و هو ينطق بتلك الاوامر و النواهى ؟؟ فاذا كنت انت اصلا لا تستطيع ان تثبت بالدليل القاطع نسبة تلك لحجرك
فكيف تدعى ان حجرك قد اعطاك الاوامر المحددة و النواهى المحمددة فى كل شيئ و فى كل منحى من مناحى الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-بمعنى أوضح و حتى لا يدعى احداً الغباء : عندما يقود الارهابى المحمدى المجرم محمد عطا طائرته لكى يصطدم بها ببرجى مركز التجارة العالمى هل كان يستقى طريقة قيادة تلك الطائرة من القرآن اى ان الحجر الاسود بذاته قال له كيف يحرك المقود و كيف يحرك عصا ضابط السرعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يقوم الارهابى المحمدى المجرم اسماعيل هنية بصنع حزام ناسف يرسل به احد اتباعه لجنة النكحان هل يستقى طريقة توصيل المفجر الالكترونى بنقطة التفجير الكيماوية فى الحزام الناسف من نصوص القرآن الواضحة الأوامر و النواهى فى اسس توصيل المفجر الالكترونى للحزان الناسف بالمفجر الكيمائى
عندما يقوم العنصر الارهابى المجرم رمضان عبد اللات شلح بتفجير احد اتباعه عبر مفجر لاسيلكى عبر شبكة الموبيل هل يحدد الزر الذى يضغط عليه فى الموبايل لكى ينفجر تابعه المحمدى فى الاطفال عن طريق أوامر صريحة فى سورة العاديات ؟؟؟؟؟؟؟
أليس الإدعاء بان شريعة النكحان هى منهج حياة متكامل مرجعه للحجر الاسود شخصيا و هو عبارة عن اوامر و نواهى صريحة تحدد حياة البشر و برنامجد حياة متكامل هو التدليس بعينه ؟؟؟؟ لماذا هذا التليس و التدجيل ؟؟؟؟
اين الهدف من هذا التدليس غير محاولة أجبارنا على إعتناق المحمدية قهرا و عنوة تنفيذا لاوامر إله المحمدية الناسخة التى نسخت ما قبلها "فإذا ما انسلخت الاشهر الحرم فإقتلوا المشركين حيث وجدتموهم و خذوهم و احصروهم و إقعدوا لهم كل مرصد"( آية السيف سورة التوبة الجملة الخامسة)
إن من يحاول ان يسأل إله عن كيف يصدر قانونا لحكم دولته يشبه فى سؤاله رغبة حمار فى ان
يعرف احكام الشريعة المسيحية فى قيادة الطائرات بحيث يتوقع هذا الحمار الازهرى المتجمد العقل أن يحدد لنا الكتاب المقدس المسافة التى نرفع بعدها مقود الارتفاع الى اعلى لتقوم الطائرة بالاقلاع و تحدد لنا السرعة التى تسير بها و هى متوجهة الا امريكا و السرعة التى تسير بها و هى متوجهة الى اليابان و تحدد لنا كمية الوقود التى يجب وضعها فى خزان وقود الطائرة قبل الاقلاع و هى متوجهة الى ليبيا و الا فيجب ان تحدد لنا العقوبات التى تفرض على الطيار فى حالة مخالفة الاحكام الشرعية بأن يجلد الطيار خمسين جلدة فى ميدان عام اذا قصر فى كمية
الوقود المحدد فى الشرع المسيحى باوامر و نواهى محددة فى الكتاب المقدس
و يقطع إربه اذا رفع مقود الطائرة و هو يقلع بها قبل النقطة التى حدد له فيها الانجيل ان يقلع منها بطائرته و أن يقطع يدية و رجليه و يدق فى دبره بخازوق اذا خالف السرعات المحمددة باحكام الشريعة المسيحية باوامر و نواهى واضحة التحديد فى نصوص آيات الكتاب المقدس
فعقلية الازهرى لا تستطيع ان تسير فى عالم الحضارة المسيحية و فلتسير اذا فى عالم النكحان كمال تريد و لكن عليها الا تحاول اجبارنا على السير فى طريق النكحان معها و هنيئا لها ببول البعير البكرية و براز اليعافير
الرد مع إقتباس
  #3  
قديم 04-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
لن تستطيع ايها المحمدى ان تخدعنا كما قلت لك مرارا بان تقول لنا ان شريعة المحمدانية بها برنامج حياة اعده اله المحمدية للبشر اجمعين سواء ىمنوا بان حجرا على شكل فرج حورية سواداء موجود فى كعبة النكاح الوثنى نبيه سفاح نهاب سلاب فخاد نكاح هو اله يستحق ان يعبد و ان يتبع ام لا
فأن الشريعة المحمدانية كما درسناها تتكون من روافد أربعة لا فضل لرافد فيها على الآخر
(1) الاحكام القرآنية الصريحة
(2) السنة المؤكدة
(3)إجماع عدد وافر من علماء الأمة
(4)القياس
أما عن الاحكام القرآنية فمن أمثالها
*"وقاتلوا المشركين كافة" و هو امر صريح لا تصرف فيه بان تقتلوا كل غير محمدى و هو يؤكد على ان تقتلوا الجميع بلا شفقة و لا رحة بقوله كافة كافة كافة كافة سورة التوبة 36
*"اقتلوا المشركين حيث وجدتموهم" و هذا تاكيد إضافى من مؤلف كتاب القرآن السفاح النكاح القاتل السالب الناهب الزانى المخادن المغتصب السارق المارق زير النمساء قاطع الطريق محمد ابن عبد اللات بان امره بقتل كل من يمتنع عن اعتناق ديانته النكاحية المحمدية هو امر عام لا زمان له و لا مكان و هو امر غير موجه ضد اشخاص بعينهم اذا تم قتلهم بعينهم انتهى هذا الامر بل هو امر بالذبح أمرا مفتوحا الى ان تنتهى هذه الدنيا و على حد قول امام الارهاب ابن تيمية " الحرب قائمة و الجهاد واجب طالما هناك مشرك واحد فى الارض" - سورة التوبة 5
*"واقتلوهم حيث وجدتموهم"و هذا تاكيد آخر من محمد على ان الامر للمحمديين بقتل كل من يمتنع عن اعتناق المحمدية هو أمر مفتوح و دائم و غير محدد لا بمكان و لا بأشخاص محددين بالاسم فمثلا لم يقتل له يا محمد اذهب الى "وطنى مخلص " و اذبحه بسيفى المسلول بل انه قال له اقتلوا المشركين كافة كافة كافة و متى وجدموهم و اين وجدتموهم فلتقتلوهم- سورة النساء 89
*"ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم" و هنا رسول الرحمة يقدم خيارت اخرى للارهابيين فى معالتنا عن ذبحنا بسيوف اللات المسلولة مباشرة الا وهى قتلنا صلبا او قتلنا بتقطيع اوصالنا و تمزيق اجسادنا و نحن احياء -المائدة: 33،
*" كتب عليكم القتال" و هنا يوضح مؤلف القرآن ان المحمديي خلقوا لكى يذبحوا الناس و هذا مكتوب عليهم و لا فكاك لهم منه - سورة البقرة 216.
*" قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزيهم، ويشف صدور قوم مؤمنين" و هنا يوضح مؤلف القرآن ان سبب اصراره على ان المحمديين خلقوا فقط لكى يذبحوا الناس فقط لا غير و ان ينكلوا بالانسانية جمعاء هو ان المحمديين بسبب تخلفهم يحقدون على البشر المتحضرين اصحاب الحضارات و صدورهم موغرة تجاه حضاراتهم العظيمة لذلك فلن يشفى صدور المحمديين الا بإبادة الحضارة من وجه الارض - سورة التوبة 14
*"يا ايها النبى حرض المؤمنين على القتال" و هنا حتى الحجر الاسود يامر محمده بان يامر المحمديين بالقتال و الذبح لكى لا يبقون على وجه الارض غير محمدى واحد فى هذه الدنيا - سورة الأنفال 65
*"وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله" و هنا محمد فى منتهى الصراحة فهو يؤكد ان الجريمة التى ارتكبناها نحن المشركين هو اننا لا نعبد مع محمد حجره الاسود لذل يجب ان نقتل حتى لا يكون هناك دينا آخر فى هذا الكون غير عبادة الحجر الاسود فى الكعبة - سورة الأنفال 39
*" واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم" أرهب يرهب إرهاباً فهو ارهابى -سورة الأنفال 60
*" فاذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب" و هنا محمد يؤكد ان قتل المشركين امثالى غير محدد بزمان و لا مكان فبمجرد ان تلقانى فانت مامور من قبل الحجر الاسود بانت تقتلنى لا سلام و لا كلام ذبح فورى فقط لا غير -سورة محمد 4
*"فقاتلوا ائمة الكفر انهم لا ايمان لهم" و هنا محمد يؤكد على قتلنا نحن أئمة الكفر و هو كما ينكر علينا حقنا فى الحياة ينكر علينا ايماننا - سورة التوبة 12
*"الا تقاتلوا قوما نكثوا ايمانهم؟؟؟" و هنا محمد يؤكد على وجوب قتلنا نحن ائمة الكفر و هو يسأل ارهابييه اولسنا لم ننطق بالشهادتين ؟؟ اذا ماذا يٌفعل بنا غير الذبح ؟؟؟- سورة التوبة 13

أما عن السنة المؤكدة فهى كل الاحكام التى يستنبطها فقهاء الاُمة من الاحاديث المسندة الصحيحة أو الحسنة الاسناد
من احكام تترواح تلك الاحكام بين بول البعير البكرية و براز الحمير الحصاوية و هل أنــــكــــتـــــــــهــــا ! و رضاع الكبير و تفخيد الصغير و بُعثت بالسيف بين يدى الساعة و بَلِ الدَّمَ الدَّمَ .. َالْهَدْمَ الْهَدْمَ .. الردم الردم .. أَنَا مِنْكُمْ وَأَنْتُمْ مِنِّى و اُمرت ان اقاتل الناس حتى يؤمنوا بى و سنتى هى النكاح و لا تدخل الملائكة بيت فيه كْلب او تصاوير و تحريم الموسيقى و شتى انواع المعازف و تحريم بناء الكنائس فى ديار المحمدية و .....................

اما عن أجماع عدد وافر من علماء الأمة فهذا بوابة نيران ارهابية مفتوحة تماما على مصرعيها لتبتلع الحضارة الانسانية جمعاء و تزيلها من الوجود من فتاوى إعلان الجهاد المحمدى على كل من يأبى المحمدية الى فتاوى التراجع عن الأحكام القرآنية الصريحة بتحريم الخمر الى فتاوى التراجع عن تحريم التماثيل و التصاوير و الموسيقى الى فتاوى السياحة لا مشاحة ما دام الخمر و الميسر محتجب فى الفنادق الى فتاوى تكفير الاقباط لمحمد حمارة التى كتب فى مقدمتها فى كتابه الذى طبعته له الحكومة المصرية من اموالنا ثم اعتذرت عنه و جمعته من السود قال حُمارة : أن
هذه الاحكام هى نتاج إجماع علماء الامة المحمدية عبر العصور

أما عن القياس فتلك اكبر نكتة فى المحمدية
حيث انه بالقياس تكون احكام قيادة السيارة المرسيدس هى احكام قيادة البعير البكرية
و احكام بول البعير البكرية هى احكام التعامل مع الزيت العادم الذى تتبوله السيارة البيجو504
و احكام الحديث فى التليفون هى احكام التأذين فى المآذن

تلك هى الشريعة المحمدانية الفخدانية بروافدها الأربعة التى لا فضل فيها لرافد على آخر كما درسناها جميعا و التى يزعم الزاعم انها اوامر قطعية ناهية مانعة آمرة من الحجر الاسود فى كتاب القرآن
الرد مع إقتباس
  #4  
قديم 26-08-2007
الصورة الرمزية لـ وطنى مخلص
وطنى مخلص وطنى مخلص غير متصل
Gold User
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,190
وطنى مخلص is on a distinguished road
lol

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة وطنى مخلص مشاهدة مشاركة

رغم اننى اُشير الى الا ارد على هذه الموضوعات الا انه ذكر احد المنكحانيين المفخدانيين غزوة مؤتة على اعتبار ان هذه الحرب التى شنها العربان المحمديين على العرب الغساسنة قد انتصر فيها العربان المحمديين
و الحقيقة ان غزة مؤتة و كانت فى شهر جمادى الأولى في السنه الثامنه ه 630 ميلادية هى من اوائل الحربو العدوانية التى شنها العربان المحمديين ضد العرب المسيحيين تنفيذا لاوامر أنكح العالمين سيدى الذى علمنى كل فنون النكاح و الفخاد الذى قال فى وجوب قتل كل العرب المسيحيين فورا :"" حدثنا ‏ ‏الحسن بن علي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو عاصم ‏ ‏وعبد الرزاق ‏ ‏قالا أخبرنا ‏ ‏ابن جريج ‏ ‏أخبرني ‏ ‏أبو الزبير ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏يقول أخبرني ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏أنه سمع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول "‏ ‏لأخرجن ‏‏ اليهود ‏‏ و النْصْارى ‏ ‏من ‏بلاد العرب ‏ ‏فلا أترك فيها إلا مسلما "‏ "((كتاب موطأ مالك الجامع باب ما جاء في إجلاءالنصْارى و اليهود من المدينة / 1387 و كتاب سنن أبي داود باب الخراج والإمارة والفيء مادة ما جاء في إخراج النصْارى و اليهود من بلاد العرب/2635‏))
و كان رسول اللات عليه اذكى آيات التنكيح و التفخيد قد اشتاقت نفسه لدماء العرب المسيحيين الذين أرتكبوا خطيئة أن آووا نبى الوحش الكاذب و هو يفر من اخوته فى عبادة الاوثان اهله الذين هم ادرى الناس بغدره و دناءة اصله قريش
فأعد رسول اللات جيشا من العربان الارهابيين بقيادة الارهابى المجرم زيد ابن حارثة قال لهم النبى الأنكح فى خطبة توديعهم اثنين من اشهر احاديثه :" بَلِ الدَّمَ الدَّمَ .. َالْهَدْمَ الْهَدْمَ .. الردم الردم .. أَنَا مِنْكُمْ وَأَنْتُمْ مِنِّى" " و الذى نفسى بيده لوددت أن أغزو فى سبيل الله فأقْتٍل ثم أغزو فأقْتٍل ثم أغزو فاٌقْتل " و امرهم بان يعرضوا على هؤلاء النصاْرى اعتناق ديانة التنكيح و التفخيد و رضاع الرعديد فإذا قبلوا يعملون عليهم زيد ابن حارثة و يعود الباقى و اذا ابوا فعليهم ان يذبحونهم جميعا طبعا من باب الرحمة و الحب المحمدى الاصيل للدم النصْرانى الكافر
توقع رسول اللات ان يكون العرب المسيحيين لا سند لهم و لا نصير غير انه لما السفن الحربية الرومانية بالمعركة أنزلت جنودها لمساندة العرب المسيحيين فيما يلقون من محاولة محمدية عربانية لاجبارهم على اعتناق ديانة الوثن الاسود فى كعبة النكاح فلما فوجئ المحمديين بالفوارس الرومان يتجهون لارض المعركة التى كانوا قاب قوسين او ادنى من الانتصار فيها و ذبح العرب المسيحيين وقف الارهابيين المحمديين مشدوهين مندهشين فلم يكن فى حسبان رسول اللات ان العرب المسيحيين سيلقون الدعم من هذا الجيش العرمرم الذى كان فى السف الحربية ببحر الروم مصادفة و نزل للبر لمساندتهم بينما كان رسول اللات قد قدر انه لن يحتاج لذبح الغساسنة و مناكحة نسوانهم اكثر من ثلاثة آلاف نكيح ارهابى عربانى محمدى منكحانى
وقع الشقاق بين الارهابيين المحمديين و بدا منهم من يتمرد على زيد ابن حارثة فأنتحوا عن ارض المعركة و عسكروا فى معان لمدة يومين ليتشاورون في أمرهم بعد ان علموا بمجيئ المفرزة الرومية لمساندة الغساسنة ثم قالوا: نكتب إلى أنكح الخلق فنخبره بضخامة الجيش العرمرم الذى سنواجهه فإما أن يمدهم بمزيد من الارهابيين او يامرهم بالانسحاب كان هذا راى زيد ابن حارثة و لكن النفاق هو صفة اصيلة فى العربانى المحمدى فصرخ عبد اللات ابن رواحة : و هل كان رسول اللات غير عالما بما سنواجه ؟؟؟ لقد كان عالما و مع ذلك ارسلنا ثم القى خطبة عصماء اتهم فيها زيد ابن حارثة بانه يخشى الاستشهاد فى سبيل فروج النسوان الغسانيات و انهم خرجوا ليقاتلوا الغساسنة بالقرآن و ليس بعدد الرجال و الاعجاز العسكرىة فى القرآن سينتصر حتما على جيوش الروم الكفرة فانطلقوا يا من قتلم انا ارهابا بحمد اللات على بركة العزى فانتم ناكحون ناكحون و انا للات و انا له ناكحون فلو انتصرنا سننكح الغسانيات دبرا فقط و لو قُتلنا فسننكح الحور و الغُلمان دبرا و فرجا بحمد اللات . و بمجرد الن سمع المحمديون كلمة الفرج حتى فُرجت و ارتفعت القلوب فى الحناجر و بدأوا يغنون :ح ننكح ..ح نفخد ... ح ننكح ... ح نفخد
و اضطر زيد ابن حارثة للرضوخ لامر عبد اللات ابن رواحة فعاد جيش المحمديين الى قرى البلقاء قرية تلو القرية يذبحون و ينكحون دون اى مشاكل و الغساسنة كلحم طرى فى افواه اسود جائعة حتى وصلوا لحق بهم جيش الروم فى قرية "مشارف" احدى قرى البلقاء ثم إنقض عليهم فرسان الروم انقضاضا حتى مات من جيوش المحمديين الذين كانوا لا يتعدون ثلاثة آلف اكثر من سبعمئة ارهابى و بدأ المحمديون يفرون من ارض المعركة بقيادة زيد ابن حارثة الى مؤتة و اختبئوا هناك فرارا من وطأة القتال وجعلوا على حراسة ميمنتهم الارهابى الشرس قطبة بن قتادة الغدري وعلى حراسة ميسرتهم الارهابى الشرس عبادة بن مالك الأنصاري و لسوء حظ العربان المحمديين تمكن فرسان الروم من معرفة مكان اختباءهم بعد يوم كامل من البحث فى صحارى البلقاء فإنقض عليهم فرسان الروم ثانية و لا مفر حتى مات قائد المحمديين زيد ابن حارثة بطعنة رمح فى قلبه فقاد العربان المحمديين من بعده وفقا لاوامر انكح الخلق جعفر بن أبي طالب فطفق يقاتل بجنده دون جدوى حتى خارت قواه فأصبح بطيئ الحركة حتى اُصيب فرسه الشهير "الشقراء" فنزل من فوقه و ذبحه فتصيده الفارس الرومى الذى اصاب فرسه بضربته الاولى فطفق جعفر يجرى محاولا النجاه فجاءته ضربة الرومى الثانية فقطعت يده اليمنى فاخذ راية
المحمدية بيسراه و عض عليها بنواجزه و هو يحاول الفرارا فجاءته الضربة الثالثة فقطعت يسراه و سقطت راية المحمدية على تراب الارض مدهوسة فكانت ضربة الرومى الرابعة فى وسطه فشطرت جسمه الى نصفين جزعه فى ناحية و عجيزته مع ساقيه بالاخرى و يقول البخارى أن اللات انزل له جناحين من السماء طار بهما شطريه الى الجنة الحور و دخل جزئه السفلى فقط الجنة لان به الارب و اشتغل نكاح اللات ينور فى الجنة اما جزءه السفلى فقد تحول الى غُلام يحمل الاباريق و يملأها من انهار الخمر لاسعاد المؤمنين اصحاب الاروب و احيانا ينكح المؤمنين جزءه العلوى حتى يرفعون من روحه المعنوية (يا رافع) فكان يسمى بعد ذلك جعفر الطيار.
و بدأت فلول النكيحين تبحث عن قائدهم الذين اوصاهم رسول الله بالانصياعه لامره فوجدوا شطرى جسمه فى التراب و بهما بضعاً و تسعين طعنة و خزقة و رمية
فنقلت قيادة جيش النكيحين كما امر رسول اللات الى عبد اللات بن رواحة وتقدم بقايا الجيش وهو على فرسه فجعلت فرائسه ترتعد زعرا و جسده يهتز فيتراجع خلف جيشه بدلا من ان يتقدمه بحثا عن النجاة من طعان الروم فيستنزل نفسه درجة بعد درجة ويتردد بعض التردد حتى حاد حيدة فأتاه ابن عم له بعرق لحم طيب الطعم و قال له : شد بهذا صُلبك فإنك قد لقيت في أيامك هذه ما لقيت فأخذه من يده فانتهش منه نهشة ثم ألقاه من يده وأخذ سيفه فتقدم فجاءته طعنة جندى
رومى فصلت رأسه عن عنقه و بهذا مات كل من امر رسول اللات جيش المحمديين ان يقتادون له و هو القائل عليه اذكى آيات التنكيح و التفخيد "أميركم زيدٍ فإن قتل زيد فجعفر وإن قتل جعفر فعبد الله بن رواحة" .
و هنا اسقط فى يد المقاتلين النكحاء فان حاولوا الارتداد سريعا لرسول اللات لسؤاله عن من يقود قتلوا جميعا بيد فرسان الروم المطاردين فى ظهورهم و اذا بقوا قتلوا جميعا دون قائد فقام رجل من بني عجلان يقال له ثابت بن أرقم فأخذ الراية من التراب وقال: يا معشر المحمديين اصطلحوا على رجل منكم قالوا: أنت أميرنا إذا . فإرتعد وقال ما انا بفاعل .فقالوا فليكن خالد اذا و هنا قفز خالد على صهوة يعفوره و امسك بسيفه و استطاع خالد يفر حيا ببقايا فلول جيش المحمديين المحدحور بأقل الخسائر فى الارواح و روى البخارى عن مهارته فى الفرارا الكثير و عن عنفه فى القتل الاكثر حتى زعم انه عاد لرسول اللات غير مسلحا سوى بصفحة (سكينة) و عندما ساله رسول اللات عن سيفه قال انه كُسر فى يده اثناء الفرار تسعة سيوف و لم يبقى غير هذه الصفحة (السكينة)
حبيبى يا أنكح الخلق
حبيبى يا أذبح الخلق
حبيبى يا أبول الخلق
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع

مواضيع مشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
نرجو من الجميع الانصات الي ماياتي Bible المنتدى العام 3 22-06-2005 01:58 PM


جميع الأوقات بتوقيت امريكا. الساعة الآن » 04:47 AM.


Powered by: vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.

تـعـريب » منتدي الاقباط